نكت في خاطركم..............

IMAD BBA

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
0
كان واحد الخطرى قط وكلب (حاشاكم )يبيعو في البتيخ القط يقول مياوستين جا جايز واحد الراجل وقالهم صح صح قالو الكلب هوهو نلعبو
نجح أحد الأغبياء المغفلين في انتخابات البرلمان .. وفي جلسة من الجلسات كان جالسا بجانب أحد النواب فطلب منه سجارة(الغبي طلبمن النائب) ..فأعطاه سجارة مارلبورو .. وبعدها سأله النائب : مارأيك في الديمقراطية ؟ رد الغبي : أفضل من الهقار
(الهقار نوعية من السجائر)
قالك وحدة تقدمت لامتحان في الاسعافات الأولية. سألتها المشرفة: ماذا تفعلين اذا ابتلع أخوك الصغير مفتاح الباب؟ فقالت الممرضة: أخرج من النافدة
قالك واحد في حياتوا ما راحش لعرس وهو انسان نية بزاف واحد النهار عرضوه لعرس مطرطق يعني فور بزاف ايا في العرس مول dj كان داير الغنية نتع ( هو السراق والله ما أنيا ) و كي كان المغني يقول هو السراق مول dj ينقص للغنية والغاشي يعاود موراه والله ما أنيا المهم بقاو هكذاك حتى خلاصت الغنية
السيد كي رجع للبلاد سقساوه صحابوا وش العرس مليح عجبك قالهم فور بزاف عجبني بصح
مول dj ما نعرف وش سرقولوا بايت يحلف فينا .......ههههههههه
قلك واحد حابس عمرو لا هدر مع فتاة أيا راح لصاحبو وسقساه كيفاه.فقالو صاحبو : لازم تكون تعرف تصيد ..أيا راح يحوس على الفتاة التي تعجبه عندما وجدها رفد حجرة(بلوكة) وقايسها فإذا بالفتاة تسقط أرضا فهلع إليها جميع الناس فتفاجؤا بالرجل الذي ضربها يقول لهم :بعدوا أنا لي صيتها اللول ....... ههههههههه
قلك واحد حابس راح يدير السكنار على راسو فكتبلو السكنار NO DISK .... ههههههه
قلك واحد مشي شباب راح يشوف روحو في المرايا فقالتو المرايا :نعتذر عن الصورة...ههههههه
قالك سرات اكسدنت بين 2 مرسيداس اخر عيطة ..بداو يداوسو صحاب الكرارس في ما بيناتهم........حبس واحد مولا R4 رايبة واش قاللهم؟؟؟ ماتتقلقوش تقدرت..و حنا قاع عندنا الماتريال و نخافو عليه ...هههههه
التقى كذابان أحدهما من القطب الجنوبي و الاخر من الشمالي فقال الاول:إن البرد عندنا كثير لدرجة أن النار قد تجمدت فقال الثاني: أما البرد عندنا وصل الى درجة أننا لا نسمع كلام بعضنا حتى نضعه في الماء الساخن ....ههههه
قلك واحد حابس كان يمشي حتى صاب ورقة تاع تريسنتي فراح خلصها.... هههههههه

ههههههههههههههههههههه هايلين خويا النكت فوووووووووووووور سيرتو الاولى يعطيك الصحة

شكرا على المرور اختي
يعطيك الصحة

شكرا على المرور
يعطيك الصحة...............

شكرااااااااا لكم ...

شكرا على المرور............

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة