** فترة الخطــــــــــــــوبة و مشاكلها [{¤ moha le sage vs poliyana ¤}]

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
يظهرللي خرجتو على الموضوع شوي
واضح فيه هدف اخر من طرح الموضوع

يظهرللي خرجتو على الموضوع شوي
واضح فيه هدف اخر من طرح الموضوع

السلام عليكم

حبيت نعرف قصدك بكلمة خرجتو على الموضوع .. وش تقصد بيها .. اعطينا اكثر ايضاح

و عن اي هدف وجد الموضوع حسب رايك اخي الكريم

ننتظر عودتك

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

قولولي واش رايكم فالخطيب الي يتحكم فخطيبتوا قبل مايعقد عليها ايا يمنعها من كل شيئ يعني ماتروحيش للحمام ماتخرجيش ماتلبسيش ولا كي تخرجي شاوريني قبل ..نسمعوا منها بزاف ,وكاين البنات الي يتقبلوا وكاين اللي تقوله مادامني في دار بابا ماتحكمش فيا ومن تما يصراو مشاكل بيناتهم ونتوما واش رايكم....

آخر تعديل:
الهدرة تجيب الدسارة بزااف والمشاكل

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

قولولي واش رايكم فالخطيب الي يتحكم فخطيبتوا قبل مايعقد عليها ايا يمنعها من كل شيئ يعني ماتروحيش للحمام ماتخرجيش ماتلبسيش ولا كي تخرجي شاوريني قبل ..نسمعوا منها بزاف ,وكاين البنات الي يتقبلوا وكاين اللي تقوله مادامني في دار بابا ماتحكمش فيا ومن تما يصراو مشاكل بيناتهم ونتوما واش رايكم....
السلام عليكم
اولا نشكركم بزااااااااااف على هاذ الموضوع ويعطيكم الصحة وربي يعاونكم هههههههه
المهم بالنسبة لسؤالك اختي
انا في رايي:music_whistling:انو اول مايخطبها رسمي يعني من والديها وتنشهر الخطوبة ماعناتها خلاص احنا نقولو راهي باسمو يعني اذا شفوها الناس في الشارع رايحيين يقولو هاذي خطيبة فلان ماعناتها من حقو انو يتحكم ماشي يتسلط بالصح من حقو يقول راييو ماتلبسيش هادي ولا البسي ماتخرجيش بالصح في حدود ويكون عندو تبرير يعني كيما الزوج انتاعك كيف كيف طبعا تتناقشو باحترام وتقوليلو مثلا وعلاش ماراكش قابل هاذ الشي وراح يعطيك التبرير هاكذا توصلو الحل مع بعضاكم ويحترمك وانتي تقديره وتحترميه وانا لوكان مثلا خطيبي يقولي ماديريش حاجة مانزعفش بالعكس انقول بلي عندي راجل و هاكذا نحس بانوثتي اكثر
هاذا مجرد راي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة