كل مايخص الماستر وتخصصاته عبر التراب الوطني

يعني اختي ادا امكن كم تدوم مدة اعلان النتائج لاني بعيدة على الجامعة لي سجلت فيها؟

سلام
كيف يتم توجيه طلبة النظام القديم والى اي تخصص خاصة المتحصلين على شهادة مهندس دولة وكم فصلا يدروسون في السنة الثانية
شكرا

يعني اختي ادا امكن كم تدوم مدة اعلان النتائج لاني بعيدة على الجامعة لي سجلت فيها؟

التسجيل مع بداية شهر سبتمبر في اغلب الجامعات اما عن النتائج فتعلن بعد ايسبوع او اسبوعين من تاريخ قبول الملفات

سلام
كيف يتم توجيه طلبة النظام القديم والى اي تخصص خاصة المتحصلين على شهادة مهندس دولة وكم فصلا يدروسون في السنة الثانية
شكرا

وعليكم السلام
حسب المعلومات التي سمعتها طلبة النظام القديم لهم الحق في مزاولة دراسة المستار ودلك بتقديمهم لملفاتهم للجامعة التي يدروسون فيها وتتم دراسة ملفاتهم حالهم حال طلبة النظام الجديد
اما عن سؤالك فلم افهمه جيدا
المهندس = خمس سنوات
وطالب الماستر=خمس سنوات
اصلا نظام الدراسة فس تخصص الهندسة اصبح ل م د
بالتوفيق واي استفسار فانا في الخدمة

آخر تعديل:
الحق سلاحي، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين / إستخدام ألفاظ نابيه وخادشة للحياء.
عموما كم يكون عدد المقاييس المدروسة في الماستر1

عموما كم يكون عدد المقاييس المدروسة في الماستر1

أختي الفاضلة الدراسة فس الماستر كالسنوات السابقة لاتختلف عدد المقاييس كثيرا،فمثلا في ميدان الادب العربي تخصص تعبليمية اللغة درست العام الماضي 10مقاييس
5 تطبيقي/td
5محاضرات/cours
مع تغيير بعض المقاييس في السداسي الثاني

صديقتي درست في ميدان التاريخ تخصص تاريخ معاصر 6 مقاييس منها بعض المقاييس السداسية التي تتغير في السداسي الثاني

بالتوفيق

سلام عليكم
انا طالبة سنة اولى ماستر بجامعة العناصر ادب عربي فمن لديه معلومات عن المقاييس المدرسة وعن طريقة التدريس وعن الامتحانات يوفينا بالخبار .
اما اي استفسار بالنسبة للسنوات الماضية فانا في الخدمة بارك الله فينم

الحق سلاحي، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين / إستخدام ألفاظ نابيه وخادشة للحياء.
السلام عليكم كم فصلا يدرس في الماستر 1 وهل صحيح ان البرنامج فيه مكثف اضافة الى كثرة البحوث ارجوكم افيدوني

سلام عليكم
انا طالبة سنة اولى ماستر بجامعة العناصر ادب عربي فمن لديه معلومات عن المقاييس المدرسة وعن طريقة التدريس وعن الامتحانات يوفينا بالخبار .
اما اي استفسار بالنسبة للسنوات الماضية فانا في الخدمة بارك الله فينم

ساوافيك بموضوع مفصل عن مقاييس كلالسنوات فيالايام القلائل القادمة بحول الله
السلام عليكم كم فصلا يدرس في الماستر 1 وهل صحيح ان البرنامج فيه مكثف اضافة الى كثرة البحوث ارجوكم افيدوني

في الماستر 1 الدراسة عادية فصلان وحسب التخصص تكون المقاييس نحن مثلا في الاادب العربي 8 مقاييس وفي تخصص التاريخ العام درسوا 6 مقاييس لكنها ليست مكثفة
بالتوفيق

سلام ايمان 89 واش ما جاوبيناش
هل يمكن بعض عناوين مذكرات التخرج في الماستر2 .
وبعض النصائح على الكتب

Iman89
خاصني نعرف اسكو فتحو الماستار في تلمسان في فليار الفنون ومعليش تقوليلي وشهوما ليبرونش لي زادوهم الله يسترك .......انا عبالي بلمانيجمنت و السنيما قالولي زادو حوايج اوخرين

ايماااااااااااااااان
من فضلك نزليلي محاضرات الترجمة في الماستر راني نستنا م تخيبينيش
شكرا لك

iman89
خاصني نعرف اسكو فتحو الماستار في تلمسان في فليار الفنون ومعليش تقوليلي وشهوما ليبرونش لي زادوهم الله يسترك .......انا عبالي بلمانيجمنت و السنيما قالولي زادو حوايج اوخرين

اهلا اخي الفاضل
لاادري كثيرا عن تخصصات هدا الفرع المهم ساحاول جاهدة ان افيدك بكل مايخص الفرع في القريب العاجل
بالتوفيق

ايماااااااااااااااان
من فضلك نزليلي محاضرات الترجمة في الماستر راني نستنا م تخيبينيش
شكرا لك

فيما يخص مقياس الترجمة فقد درسناه في السنة الثالثة والسنة الاولى ماستر عبارة عن نصوص نترجمها من الفرنسية الى العربية او العكس
اضافةالى تحديد مصطلحات بسيطة عن االترجمة تعريفها وانواعها وومعاييرها فقط بالتوفيق

شكرا ايماااااااااان وبالتوفيق
وكاش ما des sujets فالامتحانات على الابواب افيدينا وجزاك الله خيرا.

هل من يدخل ratrapage السنة الاولى لا يحق له ماستر؟

شكرا ايماااااااااان وبالتوفيق
وكاش ما des sujets فالامتحانات على الابواب افيدينا وجزاك الله خيرا.

لاشكر على واجب مرحبا باستفساراتك في اي وقت
فيما يخص الاسئلة فمن خلال صفحة التخصص التي انشاتها فالفايس بوك ساضع بحول الله كل الاسئلة اليك الرابط
http://www.facebook.com/pages/تخصص-أدب-عربيليسانسماستردكتوراه-جامعة-تبسة/255943337802048?sk=wall
هل من يدخل ratrapage السنة الاولى لا يحق له ماستر؟

الدخول للامتحان التطبيقي يمنع الالتحاق بالمستار
الا انه يوجد الكثير ممن اجتازوه والتحقوا بالمستار دون اي مشاكل
بالتوفيق

ماذا عن ماستر 1 لغة انجليزية بولاية قسنطينة

واش هو الجديد تاعو

أسكو آفيشيو لي ليست و امبعد احنا نروحو نقراو أسامينا وبعد ذلك نديروا الدوسي ولا كيفاه

لم اجد المحتوى

رد: كل مايخص الماستر وتخصصاته عبر التراب الوطني

من فضلك انا اسأل عن ماستر تخصص علم النفس العيادي ارجو افادتي ببعض الجامعات التي يكون بها التخصص وشكرا

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة