قناة برشلونــة الإخباريــة | كل أهداف البارسا في موسم 2011-2012

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
tumblr_lxlvyuTvm51qevf49o1_250.jpg
tumblr_lxlw8gQUae1qevf49o8_250.jpg
tumblr_lxlw8gQUae1qevf49o1_250.jpg
 

ميسي : لازلت بعيدا عن باتيستوتا



messi-l-equipe.jpg



مساء أمس الاربعاء امام ألمانيا ( 3-1 ) ، ليونيل ميسي عاش كل الحالات الممكنة . فقد اضاع ضربة جزاء ، عوضها بستجيل هدف هو هدفه الت 27 بالقميص الارجنتيني و ايضا رأى قائم المرمى يتصدى لهدف له .

مباراة راى فيها ميسي نفسه يقترب شيئا فشيئا من الرقم القياسي لعدد الأهداف في المنتخب الارجنتيني الذي بحوزة المهاجم الارجنتيني الاسطوري غابرييل باتيستوتا .

و قال ميسي عقب المباراة الودية مع ألمانيا :

" منتخب ألمانيا منتخب كبير جدا . فهو يثبت ذلك منذ مدة طويلة و لديهم امكانيات هائلة . حين بقوا ب10 لاعبين ، تغيرت المباراة و حققنا استحواذ كبير على الكرة . كانت مباراة جيدة . و لو انها في البداية كانت متوازنة و قاموا بمرتدات هجومية . لقد تمكننا من الاستفادة من كوننا استحوذنا على الكرة و حصلنا على مساحات "

و بخصوص اقترابه من تحطيم الرقم القياسي لباتيستوتا ( 56 هدف لباتيستوتا مع المنتخب الارجنتيني مقابل 27 هدف لميسي ) ، قال ميسي :

" لازال بعيدا . هدفي منحنا راحة بالب اكثير من حيث النتيجة . و الفضل في ذلك لا يعود لي بمفردي بل ايضا لأغويرو و هيغواين . حين نلعب معا ، نلعب بشكل افضل و هو خيار اضافي بالنسبة للمدرب "


المصدر : فرانس فوتبول


 
آلسلآم عليكم آشكركم على مآ تقدمونه من آخبآر

آلخآصة بآلبرصآ

تحيآتنآ
:regards01:
 
عادلاعبي كرة القدم التي لعبت لبلدانهم في مباريات ودية هذا الاسبوع الدولي للتدريب بعد ظهر هذا اليوم، مع استثناء من التشيلي، الذي لعب في الولايات المتحدة

انضم
كارليس بويول وجوناثان دوس سانتوس على زملاءه في الفريق وتدرب مع الفريق بعد ظهر هذا اليوم - تدريبهم بعيدا عن الفريق يوم الاربعاء
2012-08-16_ENTRENO_35.v1345142594.JPG

وكان تيتو فيلانوفا في برشلونة يعود تقريبا الى كامل قوتها بعد ظهر اليوم الخميس لجلسة اليوم تحضيرية قبل لاول مرة للفريق الدوري الاسباني ضد ريال سوسيداد يوم الاحد. وكان اللاعب الوحيد الذي يغيب عن الفريق الاول جلسة اليوم الكسيس سانشيز، الذي لعب لمنتخب بلاده يوم الاربعاء في مدينة نيويورك. ما تبقى من الأجانب، ومع ذلك، أفادت عن واجب وتدرب مع بقية زملائه في الفريق، الخاصة بهم.

بويول ودوس سانتوس

وكارليس بويول وجوناثان دوس سانتوس كما ظهر مع الفريق بعد ظهر هذا اليوم - أمس أنها وبصرف النظر عن تدريب الفريق. تللو، سيرجي روبرتو وBañuz حارس المرمى، من جانب الاحتياط، تدرب أيضا مع الفريق الأول. تياجو الكانتارا، ومع ذلك، استمر انتعاش عمله بعيدا عن المجموعة.

سيقوم فريق النزول الى ارض الملعب بعد ظهر يوم الجمعة لمدة الدورة التدريبية. اذا سارت الامور وفقا لجدول زمني، وسوف تيتو فيلانوفا لديها كل ما قدمه من مباراة دولية ظهر يوم الجمعة.

آلمــصدر
http://www.fcbarcelona.com/
 
http://l.********/lo/api/res/1.2/cxTtQqbsFK8dZa05.hu_YQ--/YXBwaWQ9bWtihttp://www.uploadking.biz/out.php/i216308_2.gif


بالتوفيق للكاتالان في لقاء الاحــد
 
http://l.********/lo/api/res/1.2/cxTtQqbsFK8dZa05.hu_YQ--/YXBwaWQ9bWtihttp://www.uploadking.biz/out.php/i216308_2.gif


بالتوفيق للكاتالان في لقاء الاحــد

آوو يقولو مآتش صعيبة للبرصآ !! :-o

 
شكرا للجميع وكل من كان معنا طيلة موسم كااامل
وإن شااااء الله موعد الموسم الجديد على أهبة الإستعدادا
فلنلتقي كلنا هنا
ويسعدنا مشاركة كل أحباب البرصا وأبنائها في التواصل معنا هنا من جديد أخبار ومايليها


http://174.142.246.9/vb/showthread.php?t=342340

 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top