ملك المغرب والمقدسات الثلاث

terorist1

:: عضو مُتميز ::
إنضم
1 أكتوبر 2012
المشاركات
521
نقاط التفاعل
2
النقاط
17


ملك المغرب والمقدسات الثلاث
بقلم علي البقالي يحتار المرء عندما ينظر لأحوال المغرب ، ويرى ما وصلت إليه هذه الأرض الطيبة التي أنجبت الأبطال الفاتحين الذين حملوا رايات الإسلام العظيم ، وهي نفس الأرض التي أنبتت العلم والعلماء الذين وإن رحلوا ، فإنهم أبقوا للعالم آثارهم التي لا تزال يزداد بها علماً ويقف أمامها بكل تبجيل وإحترام .

أن يتسلط عليها نظام أقل ما يقال عنه أنه أكثر جهلاً من أنظمة الجاهلية وأكثر إجرماً من إجرام فرعون الكافر الذي كان يقول للناس (ما أريكم إلا ما أرى وما أهديكم إلا سبيل الرشاد) الآية 29 ، سورة غافر.

هذا أمر لا يمكن أن يتخيله عقل ، خاصة وأننا نعيش في زمن وصلت العقول فيه إلى المريخ . فكيف ببشر يريد من العباد أن يعبدوه ، وكيف لعباد أن يعبدوا الإنسان؟!
نظام الجهل والإجرام في المغرب أقر ثلاث مقدسات ، وجعلها شعار للمغرب ، هذه المقدسات هي ( الله ، الوطن ، الملك ) ، وإعتبر نظام العصر الحجري أن المساس بأي من هذه الشعارات ( المقدسة ) يعتبر جريمة كبرى .
لننظر إلى هذه الشعارات ونرى إن كان هناك مقدس في أي منها !
الشعار الأول ( الله) . قدسية الله تعالى هي بإتباع دينه الذي إرتضاه لنا ، بحيث نحل لأنفسنا ما أحله لنا ونحرم ما حرمه علينا ، قال تعالى ( اليوم أكملت لكم دينكم وأتممت عليكم نعمتي ورضيت لكم الإسلام دينا ).
الله تعالى أكرمنا وأعزنا بأن جعلنا مسلمين لا نعبد سواه ونهتدي بقرآنه العظيم الذي قال فيه
( إِنَّ هَذَا الْقُرْآنَ يِهْدِي لِلَّتِي هِيَ أَقْوَمُ ) … الآية 9 من سورة الإسراء .
وقال أيضاً
( قَدْ جَاءكُم مِّنَ اللّهِ نُورٌ وَكِتَابٌ مُّبِين يَهْدِي بِهِ اللّهُ مَنِ اتَّبَعَ رِضْوَانَهُ سُبُلَ السَّلاَمِ وَيُخْرِجُهُم مّن ِالظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ بِإِذْنِهِ وَيَهْدِيهِمْ إِلَى صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ) ، من الآيات 15- 16 من سورة المائدة
هل يطبق شرع الله في المغرب كي نقول بأن الجزء الأول في الشعار مقدس ؟!
أصدر نظام الجهل والإجرام أمراً بإغلاق جمعية الدعوة للقرآن وتم إغلاق ثلاث وثلاثون من دور تعليم القرآن وتحفيظه للصغار التابعة لهذه الجمعية ، بحجة أن هذه الدور تعمل على إفساد المجتمع وتهدد السلام الإجتماعي !!!
هذا في الوقت الذي يمنع إقامة الأذان للصلاة في العاصمة الرباط وخاصة في وسط المدينة كي لا يسمع صاحب الجهالة الأذان والذي يرى فيه إزعاج !
في المغرب الخمور تشرب في العلن وتباع في العلن . في مكناس أصبح يقام سنويا حفل يسمى ( حفل تذوق الخمور) تشرف عليه وزارة السياحة المغربية بالإشتراك مع القنصلية الفرنسية .
وبين الثالث عشر والخامس عشر من نوفمبر 2008 تم في الدار البيضاء إقامة معرض ( دولي للخمور )، حيث أقيم هذا المعرض في أقبية تعتبر هي الأقدم في المغرب لصناعة الخمور ، وكانت تملكها شركة ( مارتيني إي روسي ) .
وشارك في المعرض حسب الموقع الفرنسي ( لو بوتي جرنال ) شركات من دول كثيرة في العالم ، من بينها فرنسا وإيطاليا وأسبانيا وتشيلي ، وتوجه ثلاثون مليون قنينة من الإنتاج المغربي المقدر بأربعة وثلاثين مليوناً إلى السوق المحلية المغربية حسب ما أورده تقرير بثته قناة فرنسا الدولية في شهر أغسطس 2008 .
الزنا منتشر في كل مكان وأصبحت المرأة الزانية التي تحمل سفاحاً تسمى بالأم العازبة . العري والتشبة بالكفار هو السائد ، بل أنه كلما تعرت المرأة أكثر كانت فرصتها أكثر حظاً في إيجاد العمل في بلد يفترض أن الله فيه مقدس . السرقة منتشرة ، والقوي يسرق الضعيف وهنا ملك يسرق الجميع !
اللواط منتشر و أصبحت تقام حفلات زواج اللوطيين في العلن وبعلم رجال الملك اللوطيين !
مساجد الله التي كانت على مدار التاريخ الإسلامي مراكز لبناء الأجيال والقادة لتوجيه الأمة ، ومنابر للعلماء الذين لا يخشون إلا الله ، ولا يدعون إلا لعبادته وحده دون غيره ، وتطبيق شرعه في الأرض ، أضحت مساجد تدعو لعبادة الحكام العبيد والمجرمين المرتدين والمحاربين لدين الله والذين في طاعتهم خروج عن الإسلام ، بل وأصبحت تغلق بعد كل صلاة ، تحت ذريعة أنه يجب أن لا تعطى الفرصة للإرهابيين كي يستغلوا المساجد ويجتمعوا فيها ، هذا في الوقت الذي تفتح الملاهي وبيوت الخمور والدعارة ليل نهار ، بل ويقوم صنم الماسونية بإرسال أفراد من الشرطة لحماية كل خمارة وملهى وكل مكان للفاحشة.
وزيرة التنمية الإجتماعية نزهة الصقلي ، ولكي لا يكون هناك ( إزعاج للسياح )، طالبت قبل فترة وفي لقاءها مع وزير( الأديان المغربي) بإلغاء آذان الفجر في بلد يفترض أن دينه مقدس وله رب مقدس حسب الشعار !
تصوروا لو أن تلك الوزيرة إقترحت إنزال صورة من صور ملكها الشيطان التي فرضها على المواطنين ليس في التلفاز فقط بل في كل شارع ، مجرد صورة عن الحائط ، ماذا يا ترى كان سيكون الرد عليها ؟! هل سيكون لا شيئ كما حدث عندما طالبت بإلغاء آذان الفجر ؟!
الخطوط المغربية أصدرت أمراً إلزامياً للعمال والموظفين بعدم الصيام في رمضان ، لأن صيامهم يؤثر على أدائهم بشكل سلبي أثناء العمل حسب رأي الشركة التي لم تكتفي بذلك ، بل أصدرت فتوى بتحليل الإفطار في رمضان لهؤلاء الموظفين تحت ذريعة أنهم يعتبرون على سفر ولا وجوب لصوم المسافر!
وتم منع الصلاة أثناء العمل ، تحت تبرير أن الموظفين يتهربون من العمل بحجة الصلاة وأنهم يهدرون من وقت العمل !
الموظفات المحجبات في الخطوط المغربية صدرت لهن الأوامر بالإنزواء في المكاتب الخلفية لكي لا يشوهن صورة المغرب السياحية !!!
وزارة الداخلية المسؤولة عن إدارة مصلحة السجون في المغرب أصدرت قانونا يمنع الموظفات العاملات بمؤسسات السجون من أن يلبسن الحجاب.
قانون الله في الأرض الذي هو القرآن لا يطبق ، وبدلا عنه يطبق قانون نابليون . قال تعالى
( ومن لم يحكم بما أنزل الله فأولئك هم الكافرون ) .
في المحاكم المغربية وعند وجوب القسم ، يطلب منا أن نقسم بالله .
لماذا ؟! لأنه يتوقع أن من يقسم بالله يقول الصدق وبأمانة .
إذن لماذا لا نجعل الله تعالى وقرآنه دستورنا وقانوننا في الحياة بحيث تكون كل تصرفاتنا صدقاً وأمانة وإستقامة ؟!
لكن المطالبة بأن يكون قرآن الله دستورنا يعتبر تدخلاً في السياسة عند صاحب الجهالة ويعتبر تزمتاً وإشارات تدل على الإرهاب الذي إستحدث العاهر المغربي قانوناً لمحاربته !!
المسلم إذا لبس لباسه في المغرب يعتبر مشبوهاً ، وإذا أطلق لحيته كمسلم وكما يجب أن تكون عليه هيئة المسلم يعتبر خطراً ، وتبدأ التحرشات الأمنية والمتابعة له ، فهو الآن إرهابي بالأفكار والميول ، والدليل هو لحيته !
الكثير الكثير الذي يجري ، فهل من يحارب دين الله يقدسه؟!
أما الكلمة الآخرى من الشعار وهي الوطن . طبعاً قدسية الوطن في المنطق السليم تأتي من كفالة الإحترام للمواطن وحمايته وضمان حقه في حياة كريمة يتم الحفاظ عليها ، لأن المواطن هو من يحمي الوطن ، فإذا كان المواطن محمياً فإن الوطن كأرض وسماء وبحار يكون محمياً أيضا.
المواطن في المغرب يذبح والوطن يباع وبالمجان ، فللأجنبي حقوق في الوطن أكثر من المواطن الذي هو في الحقيقة سجين الوطن . لهذا يهرب المواطنون رجالاً ونساءً من وطنهم ، ليتركوا خلفهم مملكة تسيرها عصابات من المرتزقة ويقودها قواد نصب من نفسه ملكاً ، وإدعى القداسة !!!
أراضي المغرب أصبحت الآن تباع للأجنبي المستعمر تحت مسمى الإستثمارات الأجنبية ، و كثير منها يملكها الأجنبي ، بكلمات آخرى وطن يباع بالنقود ووفق القانون ! فمن سيخرج هذا الأجنبي من المغرب، وكيف إذا كان قد أشتراها بسند القانون ؟
الأمريكان كانوا يبحثون عن دولة في أفريقيا تسمح لهم ببناء قواعد عسكرية كي تكون بمثابة مركز للقيادة العسكرية الأمريكية المشرفة على عمليات السيطرة الإستعمارية في كل أفريقيا . لم يجد الأمريكان في أفريقيا أي بلد يقبل بهذه القواعد إلا المغرب ، حيث توسل ملك القوادة للأمريكان بأن ينشئوا قواعدهم العسكرية في بلاده ، معللاً ذلك بالقول لهم أن المغرب بلد مضياف ويحب الأجانب ويرحب دائماً بهم !!!
وهاهم الأمريكان ينشئون أكبر قاعدة عسكرية في أفريقيا ومركز قيادة تتحكم بكل القارة الأفريقية في مدينة طان طان المغربية على سواحل الأطلسي .
أمريكا تطلق سراح المواطنين المغاربة من سجن غوانتانامو ، لم يثبت عليهم شيئ وسجنوا ظلماً وعدواناً .
لم يكتفي ملك القوادة بأنه لم يتدخل لدى أمريكا لإطلاق سراح مواطنين يفترض أنهم من رعاياه وحمايتهم هي من واجباته ، كما من واجباته أيضا المطالبة بالتعويضات عن الأذى الذي لحق بهم ، بل قام بسجن المطلق سراحهم من السجون الأمريكية .
أرأيتم ؟!!هذا القواد لو سكبنا عليه ماء البحر لربما أزالت بعض روائحه المقرفة لكنها لن تطهره ، فالطهارة هي بصالح الأعمال ، فأيان له من صالحها!
ملك الإفلاس و قواته من أرذال القوم التي تملأ الشوارع غباراً وصخباً كالجحوش الهائجة، نراها فقط على الشعب المغربي في سيدي إفني والناظور ومراكش ووجدة والجديدة والدار البيضاء والرباط ، و و و . لم نرى فروسية هؤلاء الأوباش في جزيرة ليلى عندما إلتقطتهم القوات الإستعمارية الأسبانية من أذنهم كالجرذان ، ولا نراها تستعيد أراضي المغرب وجزره المستباحة منذ خمسة قرون من المستعمر الأسباني .
لكن ويال السخرية نراها تشترك في مناورات مع قوات أسبانيا التي تستعمر أراضي المغرب ، والتي يعتبرها الملك الذي لا يستحي دولة صديقة !!!
طبعاً المناورات هي لمحاربة الشعب المغربي ، فكل من يعارض النظام الهالك ويعارض أسياده هو عدو وإرهابي .
كيف لنظام يقيم علاقات تحالف مع من يحتل أرضه ومع من إستعمرها ولايزال يستعمرها أن يدعي قدسية للوطن . كيف لنظام جاهلي من العصر الحجري يبيع الوطن ، ويقوم بالقوادة عليه وعلى مواطنيه الذين هم العين الساهرة أن يرفع شعار أن الوطن مقدس ؟!
نظام أهلك الحرث والنسل . دمر أي أساس للصناعة والزراعة والثقافة للبلاد ، ونشر القوادة تحت مسمى الصناعة السياحية ، في بلد يفترض أنه مسلم يقدس فيه الله ، أصبحنا نقدم الخمور للأجنبي ونقدم له نساءنا وأطفالنا لكي يرقصوا له ويمتعوه ، عله يأتي مرة ثانية لزيارتنا وبالتالي تزدهر القوادة السياحية ، عفواً ( الصناعة السياحية ) ! التي تملأ خزينة المخزن وجيوب حاشيته من القوادين الصغار !


أصبحت المغرب وحسب تقرير الأمم المتحدة الثانية عالميا بعد تايلاند في السياحة الجنسية .
قام نظام ملك القوادة في الفترة القريبة الماضية بإتفاق مع أسبانيا الإستعمارية ينص على إرسال عشرات الألاف من النساء المغربيات ويشترط أن يكن متزوجات ومطلقات للعمل في مزارع أسبانيا ، يعني قوادة بالجملة !!!
المرأة التي في شريعة الإسلام لا يسمح لها حتى بزيارة بيت الله الحرام بدون محرم ، ها هو ملك القوادة يرسلها لتعمل خارج وطنها وفي بيوت ومزارع أهل الكفر كي تعود له بالعملة الصعبة !
وماذا يا ملك الإفلاس عن المغرب والزراعة في المغرب ، من سيفلح أراضي المغرب ويزرعها وماذا عن رجالها الذين يعانون البطالة وبلا عمل؟ ومنذ متى يرسل المسلم نساء الإسلام لكي تأتي بالنقود يا قديس الرهبان .
ألم يقل هذا الرخيص كلمته المشهورة " نساء المغرب في الخارج هن ثروته في الداخل " !

في البلاد التي تقدس فيها الأوطان ، تربى الأجيال لتكون أجيالاً للنهضة وللتطور ولصناعة المستقبل . فتراها تصنع الطائرات وتصنع السيارات وتصنع الملابس وتصنع كل شيئ تحتاجه ، وتزرع وتأكل مما تزرع ، وبهذا هي أوطان قوية ، حرة مستقله ذات سيادة .
ولا ترى في السياحة إلا شيئاً تكميلياً إضافياً تنشر من خلاله ثقافتها وتعرف العالم بأصالتها، وليس عماداًً للإقتصاد ، ولا قوادة على حساب ديانة البلاد وهويتها وأعراض الناس فيها . ولا يتم فيها التخلي عن ثقافة البلاد وأصالتها كي تظهر بالصورة التي يحب أن يراها بها هذا الأجنبي النجس ، والذي لا يأتي إلا باحثاً عن كل نجاسة .
من يقدس الوطن يجب أن يقدس هويته ، فأي قدسية لوطن عطلة الأسبوع فيه هي السبت والأحد في الوقت التي يفترض أنها الجمعة ، أي قدسية هذه لوطن يدعيها ممثلوه الذين لا يجيدون الكلام والتعبير عن نفسيتهم المتسخة إلا بلغة الأجنبي ولا يربون أبناءهم إلا في مدارس أجنبية ؟!!
فرنسا يزورها سنوياً سبعون مليون من السائحين ، هل الزوار لفرنسا يشاهدون بناءً غير فرنسي ، هل يتكلمون في فرنسا بغير اللغة الفرنسية ، هل الفرنسيون يلبسون لباس الأجانب كي يجذبوا السياحة ؟
عندما نزور فرنسا أو أسبانيا فإننا نرى الناس هناك يتكلمون بلغاتهم ، ويعملون بلغاتهم ، وأسماء شوارعهم و واجهات محلاتهم تكتب بلغتهم ، ولا تكتب بلغة الأجنبي ، ويلبسون لباسهم ، ويأكلون أكلهم ، ويتصرفون حسب طبيعة بلادهم ، لهذا نذهب إليهم كي نتعرف على ثقافة جديدة ومجتمع آخر مختلف عنا .


يتبع .....
 
ولا يقبلون أن يكتبوا أو يتكلموا أو يلبسوا أو يتصرفوا بطريقة غير طريقتهم التي تعبر عن هويتهم ، لأن في ذلك عدوان عليهم لا يقبلوه !!! ولا تتجرأ أنت يا صاحب الجهالة أن تذهب إليهم وتتحدث معهم بلغتك في بلدهم ، في حين أنك وفي عقر دارك تتحدث معهم بلغتهم بل وتعمل وتعلم الأجيال بلغتهم ، لهذا هي أجيال مهزومة بنيت بها عرشاً عنكبوتياً لك وقلوباً لهم أوهن منه .
بل أنت وإياهم تلبسون لباس أسيادكم الذين لا يتشرفون بكم ولا يرون فيكم أكثر من عبيد ، لباسهم هذا الذي تعتز بأنك تلبسه معتقداً بأنه يستر عورتك المكشوفة ، يطبعون لك عليه ( صنع في باريس ) ، هل نظرت ورأيت كتاباتهم على ملابسك الداخلية يا ملك الإفلاس؟!
هاهم أسيادك الذين تعبدهم قد غزوك في أكثر الأماكن خصوصية إن كان لك خصوصية .
أرأيت كيف فشلت حتى في صناعة ملابسك الداخلية يا ملك الصناعة السياحية؟!
فهل تخجل يا من تدعي بالنجاسة القداسة؟!
ماذا يا ترى يرى السائح الأجنبي في بلادنا التي جعلها ملك القوادة دار بغاء ؟!
يرى الناس تتكلم بلغة فرنسية وتعمل بلغة فرنسية ، وهذه أصلا إستباحة لوطن يعتبر شعار الوطن فيه مقدس ، فاللغة هي رمز للهوية ، لكنها ممسوخة ومحاربة ، وللفضيحة فإن مؤسسات مملكة القوادة تتم المراسلة بين فروعها بلغة فرنسية ، هذا في الوقت الذي وحسب نص القانون تعتبر اللغة العربية هي اللغة الرسمية وهي لغة البلاد الأم .
الناس تلبس لباس الأجنبي ، بل من يلبس لباسه في وطنه لا يعطوه العمل !!! بحجة أنه تقليدي وغير عملي ولا يصلح لمكان العمل !
يجد السائح الفرنسي أو الغربي أماكن إقامة وترفيه أفضل من الموجودة في بلاده وفي نفس الوقت هي أرخص بكثير ، وكأنها إقامة مجانية ، فلو أراد هذا الأجنبي الإقامة بنفس المواصفات في بلده الأصلي لكان سعر الإقامة لليوم الواحد يعادل ما يدفعه لإسبوع في الجنة التي أمنها له ملك الرذيلة.
هذا في الوقت الذي لو إبتعدنا قليلاً عن أماكن الإستجمام التي تخصص للأجنبي ، فلا نجد للمواطن إبن البلد إلا المآسي ، فالكثيرون يفتقرون إلى أبسط مقومات الحياة الإنسانية في وطن يفترض أن لهم فيه حق الأولوية !

هكذا إذن !!! لا قداسة لله عند ملك الفجور ولا قداسة للوطن ، فرب ملك الدعارة هم أسياده الذين يحمون هذه الملكية الفاسدة لكي يستمر إفسادها للمغرب الحبيب ، ويجعلها جنة لأسياده ويكون فيها كلبهم المخلص وحارسهم الأمين.
إذن لا مقدس من هذه الشعارات إلا الشعار الثالث وهو الملك . أفليس كفراًً أن يطلب من الناس تقديس البشر بعد أن جاء الإسلام وحرر الناس من عبادة العباد وعبادة الأصنام وهداهم لعبادة الله الواحد الأحد؟!! كيف لبشر أن يطالب الناس بتقديسه و يضع نفسه بالتساوي في القداسة مع الله والوطن ؟!
الطالب ياسين آيت بلعسل إبن السابعة عشرة ، تم إرساله إلى سجن بولمهارز في مراكش ليقضي حكماً نافذاً لمدة عام في زنزانة فيها أزيد من ثمانين سجيناً ، وجريمة الطالب الصغير الذي هو بطل المغرب في الكراتيه في الوزن الأقل من خمسة وستون كيلوجرام هي أنه كتب على السبورة في الفصل ( الله ، الوطن ، البارسا ) والبارسا هو إسم فريق رياضي أسباني .
هكذا إذن ، لأنه لم يكتب إسم الملك قام مدير المدرسة بإبلاغ السلطات التي رأى قضاءها أن ما قام به الطالب الصغير هو إهانة لأحد المقدسات !
أرأيتم في أي عصر نعيش ؟!! حتى في العصور الحجرية المظلمة لم يكن الظلم بهذا الشكل وبهذا الإجرام ولم يكن فيها حكام بجنون وتخلف وكفر نظام الردة والقوادة هذا ، كيف لأرض أنجبت الأبطال والأحرار أن تقبل بأن يحكمها الشياطين ؟!
أن تطالب وزيرة بوقف آذان الفجر فلا سجن ولا مسائلة ، أن ينتشر الفجور والردة حيث أن كثيراً من سكان مناطق آغادير إنشرت بينهم الردة وتنصروا ، فهذا لا بأس به ، أن تستباح الأعراض وتنتشر الخمور ويعم الظلم ، فهذا عادي !
لا قانون ولا مسائلة رغم أن الله والوطن يفترض أنهما من المقدسات .
الله سبحانه وتعالى وصف الملوك بالمفسدين في الأرض ، والمفسدين في الأرض هم الشياطين … قال تعالى ( قالت إن الملوك إذا دخلوا قرية أفسدوها و جعلوا أعزة أهلها أذلة وكذلك يفعلون ) ، الآية 34 من سورة النمل .
فإذا بين الله تعالى لنا أن الملوك هم المفسدون في الأض، فكيف لنا إذن أن نقدسهم ونعتبرهم من المقدسات ؟!
كنا في الجاهلية نعبد الأصنام التي لا تضر ولا تنفع ، فجاء الإسلام ليجعلنا نرى بالبصيرة والبصر بعد أن كنا ببصر وبدون بصيرة .
وإذا كانت عبادة الأصنام هي شرك بالله وكفر به ، ورغم أن هذه الأصنام لم تكن لتضر أو تنفع ، فكيف لنا إذن وبعد أن أصبحنا مسلمين أن نعبد ونقدس البشر الأصنام الذين كلهم ضرر وكفر وردة ومفسدة في الأرض ، وطاعتهم بمثابة خروجاً عن الإسلام؟

قال صلى الله عليه وسلم ( من مشى مع ظالم ليعينه وهو يعلم أنه ظالم فقد خرج من الإسلام ) .
فهل هناك أشد ظلماً من بشر يدعي لنفسه القداسة ؟!!
فأين البصر وأين البصيرة ؟! كيف نقدس مفسدين في الأرض أمرنا الله أن نضرب أعناقهم ؟!
قال تعالى ( إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فساداً أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم ) الآية 33 من سورة المائدة .
ألهذا الحد وصل بنا الشرك بالله بحيث أصبحنا نخاف من ( الملك) العبد ولا نخاف من ملك الملوك الذي سيسألنا نحن وإياه أجمعين ؟!
من أعطى ملك القوادة وعائلة القوادة في المغرب الحق بإستعباد الأرض ومن عليها ؟! هل الله أعطاه هذا الحق وقال له إذهب أنت مقدس ولك الأرض ومن عليها ملك لك وعبيد عندك ، كما يدعي المسيحيون واليهود في كتابهم أن الله أعطى اليهود والبيض الأروبيين المسيحيين الحق والأمر بإستعمار الأرض وإستعباد الشعوب الغير بيضاء وجعلها خدم لهم ؟!
هذا النظام الجاهلي يحاول تشويش العقول و إيهام الناس من خلال المنافقين وأبناء الرذيلة من حوله أن وجود نظام ملكي يعتبر الضامن لبقاء وحدة المغرب !! وهذا عجب العجاب .
منذ متى كان المفسدون هم أساساً للوحدة والبناء؟! فرنسا التي يصلي ملك القوادة إلى قبلتها فيها من كل القوميات ، لكن نظامها جمهوري ديمقراطي إنتخابي وليس ملكياً فاسداً ! الفرنسيون كانت تحكمهم أسرة لويس الملكية لقرون طويلة ، لكنهم قاموا بثورتهم الفرنسية وشنقوا لويسهم ، وأنهوا عهد الملكية المظلمة في فرنسا ، ونتج عن ذلك مجئ الثورة الصناعية وإنتشر العدل والمساواة بين الفرنسيين وبدأت النهضة .
فإذا إستحال العدل والنهضة في ظل وجود نظام هو فاسد أصلاً ، فما بالكم بنظام فاسد وجاهلي من العصور قبل الحجرية؟!
إيران فيها قوميات كثيرة وكان يحكمها نظام الشاه الذي عينه الغرب بقيادة أمريكا ، تماما كنظام القوادة الملكي والذي يحفظ الأروبيون بقاءه منذ القرن السابع عشر ، هذا النظام منذ تنصيبه على المغرب مرتبط إرتباطاً عضوياً مع من جاءوا به للحكم ، وطوال فترات الإستعمار الأوروبي للمغرب ورغم أن جنود الإستعمار كانوا منتشرين في كل شبر من أراضي المغرب إلا أنهم كانوا دائما هم من يحمون هذا النظام ويحفظون بقائه.
الشعب الإيراني قام بكل قومياته ضد نظام الشاه الملكي وأزالوه ، فلم يحدث تقسيم لإيران بسبب إختلاف القوميات
بل ما نراه هو أن إيران بعد إسقاط نظام الشاه الملكي الفاسد أصبحت أكثر إشراقا ، فهي تصنع وتزرع ودولة قوية وعزيزة تحمي مواطنيها ولا يعمل حكامها كقوادين كما يفعل قواد المغرب ، والذي كان أبوه المقبور لا يستحي من أن يسمي نفسه بأمير المؤمنين ، هو في الحقيقة كان أمير الكافرين والظالمين والمرتدين .
لا أعرف كيف يشعر ملك الإفلاس عندما يقابل الرؤساء الأوربيين حيث يعملون بكل تفاني في خدمة أوطانهم وإحترام شعوبهم وحفظ حقوق أبناء أوطانهم ، هل يخجل عندما يقابلهم وهو يعرف أنه يعمل كقواد على شعبه ووطنه لصالحهم؟!! هل عنده أي إحساس بشر يتمتعون بأي قدر من الكرامة ؟!!
عذراً أيها القارئ عن تساؤلي السابق ، فأنا قد نسيت أنني أكتب عن الملك المقدس!! يعني ملك يملك كل شيئ إلا القيم ، فهو مفلس منها لتعاسة حظه !
كم هو محظوظ هذا النظام !! للآسف ليس هناك مسلمون يعبدون الله ولا يخشون غيره ، ليقفوا في وجه ملك الدعارة ويسألوه من أنت ؟ من أعطاك هذا الحق؟ ويقولوا له ما قاله عمر إبن الخطاب ، متى إستعبدتم الناس ولقد ولدتهم أمهاتهم أحرارا ؟!
أمريكا نفسها ، هي بلد من كل قوميات الأرض ومن كل لغات الأرض ، لكن لا ملكية لتكون سبباً لوحدتها . فوحدتها أساسها العدل بين الناس . هذا العدل وهذه المساواة جعلت كل شعوب الأرض المختلفة في أمريكا تتكلم بلغة واحدة وتتوحد ، بل وتغزو العالم لتقسمه وتستبيحه .
العدل هو أساس الملك ، لقد شنق كل المستبدين والملوك الهالكين ، فمتى سيأتي دور نظام ملكية القوادة ، متى سنرى الناس تخرج هادرة كهدير البحر لتهدم عروش الطغيان وتثأر للشرف الذي تمت إستباحته وللوطن الذي ضاع ، ومتى سنرى المشانق تعلق لنظام الرذيلة كما علقها الشعب الأفغاني للهالك نجيب الله .
وهل إقترب موعد وقوف الناس في مغربنا الحبيب كجبال الأطلسي شامخة تتحدى البحر خاشعة لله ولا تخشى سواه ، وهل أزفت ساعة تطبيق شرع الله على المفسدين في الأرض ؟! وهل سنرى الناس الذين يركبون البحر هربا من الأوطان يركبون البحر ولكن فاتحين وعلى خطى الأجداد ؟!! ألم يحن الوقت لنرى فيه إنتهاءً لفترة مظلمة لبلد مسلم أرضه تحكي تاريخاً ، وأبناءه عناوين مجد وإباء، ورجاله كانوا عقبة إبن نافع وطارق بن زياد وعبد الكريم الخطابي؟!

……………………………………
هذه بعض الصور تظهر إجرام نظام الأصنام كيف يقتل الإنسان ويسجنه في المراحيض ، ولعل إن شاء الله ذاك اليوم ليس ببعيد الذي نرى فيه الناس تنهض لتحطم الأصنام وتلقي بها في المراحيض كما ألقت هذه الأصنام البشر فيها … قولوا إن شاءالله .







 
صور التعذيب للاخوه في المغرب
جاي دورك يا هالك المغرب


http://sphotos-f.ak.fbcdn.net/hphoto...72162490_n.jpg

198080_516388518385145_672162490_n.jpg


http://sphotos-d.ak.fbcdn.net/hphoto...91829051_n.jpg

198080_516388521718478_1091829051_n.jpg



http://sphotos-g.ak.fbcdn.net/hphoto...45682784_n.jpg

198080_516388528385144_2145682784_n.jpg



http://sphotos-a.ak.fbcdn.net/hphoto...00431818_n.jpg

198080_516388525051811_400431818_n.jpg


حسبنا الله ونعم الوكيل ‏
اللهم انتقم ممن آذى المسلمين
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top