الجزء الـســــــ27 ـابع والعشرون من ماذا ستطبخين اليوم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
عفوفة واش فيه الطبسي لي تحت الفلفل هذوك المقمطين اممممممممم سخفوني

بصحتكم الشخشوخة والبيسكوي شهرزاد

هذا عشانا البارح نهار كامل وحنا نخممو واش الغداء يخلاص الغداء واش نطيبو عشاء حنا كرهنا والكريشة محبتش تكره ههههه

رووعة يادرا انا لي سرقت الصحون تاعك ولاانتي لي سرقتي تاعي:d

غداء اليوم

آخر تعديل:
عفوفة ههههههه راني صورتو لعيونكم مبعد ان شاء الله نحطو راني مع لميس والامتحانت سنة الاولى ومدارت فينا خخخخ
والكفته تاعك جربتها 100 نمرة وتعجبني شكل صبيعات بريزونتابل مم والله مانسيت كي درتيها في رمضان وانا نقلت الديكور نبان سلفتها من عندك ههههه
متضحكوش على السلاد دفروي هههه قالي راجلي تباني عطيتي لميس قطعتها والله غلبت والاولاد ياكلو الفاكهة هك ولا تذبل وتترمى كربعتها وعطيتهالم الجرارة تشبع خخخخخخخخخ

كي قريت هذي يا خيرة ..كان واحد جارنا بنتو مريضة عقليا، كي تدير الب.....
والله قلت راح تكتبي قصة ولا رواية ههههههههههههههههه
يعطيك الصحة اطباق روعة وتقديمك جميل سيرتو الدجاج وال grill marks امممممممممم والعفسة تاع السباقيتي شفتها عند جيمي اوليفار كان تسمعي بيه هههه
وحتى انا صوارتي معطوبة حرب راني نطفي الضو ونصور بالفلاش برك ههههههه والله مانشوف حتى واش حكمت .. نصور 20 ونخير واحدة
-----
ميمية بصحتك القريوش خرجلك روووووووووعة

روعة ميمي امنيتي بصحتكم ربي يديم النعمة

حسنا طيابك يشهي والدجاجة محمرة علكيف .. قوليلي درتيلها براسيون بالمقص هذاك هههههههه
والمقرونة مع الدجاج امممممممممممم هايلة .. انا نحقرها مانديرلها والو ههههه
--
فوفة ربي ينجح لميس ان شاء الله وبانتظار الموضوع والسلاد دو فروي هايلة واش خصها // البورط مونجي خت تاعي :d

ندوش هذوك بويركات تصغير لبوراك ههههههههايا مليح كي سخفوك ...افرح ياباسط:d
خيرة الله يبارك بزاف يعجبني الديكور تاعك مممم باين فيهم بناااااااااان
حسنة ماشاء الله الدجاجة تبان متولة والمقرونة مممممممم حطة جاتك انا عندي سيري من ذوك الطباسة حتى سرفيس التاي والعصير خخخخ
ميمي ممممممم ربي يحلي ايامك تطبيق جد ناجح سخفتيني

فوفة والطلة البهية بسم الله ماشاء الله كلشي من يدك حلو، واش هذاك اللي في الطاجين، وهذاك اللي مقلي شغل كرواسون؟ المسفوف يستهل ونص راه متصدر يسخف:thumb_up02:
لكرنب درت طريقتي عادي لاصوص بيضاء و قليتو بطريقتك الله يخليك

ميمي بصحتك قريوش، انا ثاني بقالي شوية راني خرجتو نشربو بيه قهيوة ، مانخلطش اليوم:up:

بووحة بصحتك البيتزااا ياالغالية والله لسانا تربط كيما قتلك خيرة ماكاش كيفاه نعبرو قدامك هههه الله يحفظك
امممم يا فوفة كلشييي روووعة وبالطبع من المسفوف وروووح ماشاء الله تسلم ايييدك وربي ينجح ويوفق لميس
ميميييتا سنيتك سنيتك حتى خرجت وحدي ههههه
والله تطبيق مممتاااااااز قوليلي بصح قوليلي الكمية خرجتك قليلة؟
يعطيك الصحة الفحلة
حسنااا الله الله على الجاجة المربعة بصحتكم
خيرة حبيبتي الله يسلمممك حشمتيني واش نجي انا قدامكم راني نتعلم منكم وطيابك لا يعلى عليه كلشي كيما يلزم الحال تسلم اييدك ومرسيي على لي زاستيس
هههه اتفضلي الوصفة ساهلة ماهلة تع كل يوم
3حبات بيض تضربيهم مع كاس سكر وتضيفي 2 كيسان زيت وتضربي+فاني ولا قارص ممبعد
تزيدي 2 خمارة وفرينة حسب الحاجة ...الفرن 160

فوفة تفاهمنا على المسفوف بصح درت مسفوف الجلبانة خص غير الفول مكانش كاين

do.php

do.php

الور نبدا
بحسنا على سلامتك اختي حسنا ويعطيك الصحة على اطباقك تشهي
صراحة غاضتني هاديك الدجاجة وجدتيلها المقص وقيلا معولا عليها نتاع الصح
هههههههههههه
بصحتكم وبصحتنا معاكم

حاملة المسك اممم البغير يشهي ولا الحلوة ام يعطيك الصحة

ايمانو القراتان كرنب خرجلك فور يعطيك الصحة

حدود يعطيك الصحة على اطباقك ولا هاداك الكاوكاو مع اتاي سهرة شابة من يديك الشابين

ندوش ربي يحلي ايامك حبيبتي وردودك الحلوة
واطباقك المميزة دخلة شابة وحلوة من يديك الحلوين
ولا رائد اللي داخل على القرعة
ههههههههههههههه
ربي يخليك لينا يحفظلك رئود يارب

شهرورة حبيبتي اممممممممم على هاديك الشخشوخة ربي يبارك هادوك اليدين ولا الحلويات منحكيش

روعة واطباقك الروعة اطباق مميزة وجميلة يعطيك الصحة وتسلم ايدك

امنياتي اممممممممممممم يعطيك الصحة وعلى النصائح وتسلم ايدك على الطباق الرائعة

خيرة ربي يعيشك حبيبتي انت لي طلتك بهية راشدي خخخخخ
وينا طاجين مفهمتش كاينة مقطعة ولا حسوة كيما يسموها وجريوات سوطي بالبيض والفرماج وفلفل وطماطم مقليين وسلاد دوفروي والبوراك جاني كادو ههههههه

شهرا النشيطة بصحتك المسفوف مع طاس اللبن .. مغرف من وجغمة منهيه ههههه

حسناء بصحتكم الجاجة ممممم والمقرون تبان هايلة، قلتي حاجة مليحة الكريشة ماحبتش تكره، راهي ولاّت كررررررش ومازالت ههههههه

تعيشي فوفة هذا من ذوقك وانت اطباقك كلها مميزة ماشاء الله

ندوش والله مانسمع بيه المخلوق ، انا قالتهالي الشاف سامية هههههه وحدة كليتها عندها وجبت لاروسات ولاستوس:d هههه، ان شاء الله ينوب علينا ربي بصوارة جديدة:bravo01:

شهرورة والله الكمية مليحة محسبتش شحال مي كمية لاباس بيها وصدقيني هايل جربيه ومتندميش
على ضمانتي وادا معجبكش تقدري ترجعيه مي منرجعلكش الدراهم باش نتفاهمو من درك
ههههههههههههههههه

وبصحتكم المسفوف

اليوم انشاء الله معولين على قرانطيطة ايمانو انشاء الله رايحة نحطلكم الصور فيما بعد

مممممممممممم شهرا الله يبارك المسفوف هذا جربتو مرة عطاتني الوصفة نوال ربي يذكرها على خير ويجي يسخف مع اللبن يجي يهبل يهبل
خيرة متعرفيش اوليفر راح عمرك خسارة يضال يطيب وينوع ويعيط لمرتو وبناتو ياكلو هههههه

يجيك الخير يافوفة، وانا نقول وين راهي سالادفروي هذي؟ اتاريها هي وانا ماعرفتهاش :$العتب على النظر عينيا بداو يزغللو راهو وقت الgااااايلة

شهورة بصحتكم المسفوف، وتعيشي على لاروسات ساااااهلة بصح خرّجتيهم تحفة:regards01:

نخليكم على خير ياجماعة رايحة نطفا:(

امنياتي وندوش وانا كتبنا رد في نفس التوقيت الفارق ثواني برك19 و43

ههههههههههههههههه والله ياخيرة ضحكت باصوت يخي قلت متضحكوش قسمت الحبة تاع الفاكهة على 2 وقتلهم والله سلاد :d

هههههه فوفة مبعد نحوس عليه ونتعرف بيه، انا نعرف عثميفر يظل قاعد وتعيطلو مرتو يااااااااااكل هههههههه

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة