بلادكم هادي ...ربي يجيب ...

مشكووورة على الموضوع
أنا مانحير ماوالو و نتوقع أي شيء
هاذي هي حالة العباد والظلم مايشفولهمش العباد
ويهتمو غير بارواحهم كرهنا المعرفة​

شتي يا ختي ..حتي السبيطار ومامنعش...والله كارثة ..البارحة بقيت بلا راس...ربي يهدينا وسصلح الاحول..مشكورة على المرور فططوووم​

بارك الله فيك اختي على الموضوع و هدي صايرة بلاك في كامل لبجزائر و من بكري انا نشفى صراتنا من 10 سنسن فاتو على 1 تاع الليل قالونا روحو جيبو الابرة من برا
لا حول و لا قوة الا بالله و دراهم البترول داوهم الصحاح حسبنا الله و نعم الوكيل

حسبي الله ونعم الوكيل..بلاد مابقاتش بلاد..دراهم ماعرف واين يروحو ..وابرة ماكانش :mad:

ياخي حالا ياخي ...

مشكورة على المرور اختي​

أختي
نورمال راكي فالدزاير كل شي ممكن
مرة رحنا لسبيطار ايا دخلنا لقيت الناس قاعدة فالرض واحد يتوجع واحد الدم في راسو يععععععععع :mad:
وطفل صغير يبكي ويعيط وزيد وزيد
مع هداك الوجع والمزرية يجي يقلك الطيبة ماهيش لهنا استناو درك تجي :mad:
هدي مش بــلاد حتى السبيطار بالمعريفة:mad:
زعما بلاد البتــــــــرول
السرقة والرشوة وووووووووووو الله يجعل الخير
هدي البلاد وين راهي رايحة وين؟؟:mad:

القلب راه معمر وراه صابر

خيتو مشكورة على الموضوع

ولاد الحرام يديو دراهم وخلاو الشعب ضايع..مشكورة اختي على المرور ..​

ههههههههههههههههههههههه هايل الموضوع هدا والله
وأنتي علاش ماجبتيش معاك قطن؟؟آآآآ
خخخخ ربي يهدي ما خلق واش رايحة نقولك

اهلا بيك سييسو..وانا وين علابلاي باللي ماعندهمش قطن ههههههههههههههههه شمرا على المرور ختيوة نورتي​

السلام عليكم
شكرا أختي على الموضوع , و لكن ما يستفزني هو ان أسمع دائما : بلاد البترول , و سرقوا دراهم البترول ....
و كأن الشعب كله ملائكة , و نحن في حياتنا اليومية نتعامل مع هذا الشعب و نرى منه العجب العجاب ...
سهل جدا أن نعلق إخفاقنا و تخلفنا على أناس ( مسؤولون) هم في الأول و الأخير من هذا الشعب !!!!!
فاللوم يقع على كل فرد من هذا الشعب لم يقم بواجبه في مكان عمله من أبسط موظف إلى أعلى مسؤول .
بارك الله فيك على الموضوع

صاحيتي اختي سميرة يعطيك الصحا على الهدرة الباهية ..يارك الله فيك على المرور ..نروتي​

السلام عليكم
الجزائر بروحها خصها تدخل لي سبيطار

الله غالب أختي ماعندي مانقول

اهلا نجلاء
والله موضوعك حاضر وبشدة ومش غير في السبيطار
انا اختي راحت للبلدية باش تخرج وراقيها قالولها فوق 2 ما تخرجيش وهيا بعيدة على هاديك البلدية
ايا قاتلها جيبي ليبابي وخرجيلي كيما نحب انا ايا قاقلولها راهم يستحفظو
ما فهمناش :s
تقبلي مروري
تحياتي:)

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة