هل هذا معقول؟؟ ناقشي واستفيدي

موضوع مميز عندك الحق
تدي الفايدة و راه كلش في السوق غير من بعد و تلحق وش خاصها بسكو حاجة ما تفوتها و الموضة تتبدل
و كيما قلتو يا لبنات ماذابيها الطفلة ما تخليش الدين لوالديها تدير قيسها قيس ظروفها و راه ربي يباركلها كيما يقولو البركة في القليل
ان شاء الله الكل يستفيد
شكرا جدا لك اختي

ههههههههههههههههه خلعتيني كي شفت هادوك التصاور
قلت يا ويلي يا اميرة وين راكي من هاذ الجهاز
و ممباعد الحمد لله ريحت كي شفت هدرتك
باسكو انا راني نحاول قد ما نطيق ما نديش الحاجة الي ما نسحقهاش و في نفس الوقت ما نضلمش روحي
و نقص على روحي صوالح حابة نديهم

ميرسي ختي على اللفتة الطيبة
عندك الحق في واش قلتي كامل

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اختي كلامك في الصميم

الاهم هو الهناء والسعادة والعشرة الطيبة من بعد اللهم اصلحنا لازواجنا واصلحهم لنا يارب

آخر تعديل:
يعطيك الصحة حنونة موضوعك مهم جدا انا بنت خالتي دات وشحال من فليزة وكثرت بزاف اللبسة وضرك راهم مخزونين من حقها الوحدة فينا توجد قائمة وما تبذرش وتكون ذكية رانا نسناو في جهازك;)

رد: هل هذا معقول؟؟ ناقشي واستفيدي

يعطيك الصحة حنونة موضوعك مهم جدا انا بنت خالتي دات وشحال من فليزة وكثرت بزاف اللبسة وضرك راهم مخزونين من حقها الوحدة فينا توجد قائمة وما تبذرش وتكون ذكية رانا نسناو في جهازك;)

صح انا معك في فكرة القائمة
الوحدة فينا تعرف شا تشري
وترتب روحها مليح

شللتو عينيكم مليح :-r:-r اوكي
موضوعي يهدف الى مناقشة بعض الامور
حسب رأيي :
*مالزمش نحملو نفسنا شراء اشياء كثيرة (لان بنت جارتنا دارت كثر مني)
*كل واحد وطاقتو ومقدورو (اشفقوا شويا يا بنات)
*كاين واحد الصوالح شريناهم بالاك في حياتنا العزوبية ماستعملناهمش(كاين اللي الكوسميتيك تاعها غير لامارك وهي والله ماتعرفها اصلا زعما غادي نخلعو بيها اهل العريس؟؟)
*نطيحوا على الروايح والصابونات والماكياج والملابس الداخلية وننساو السجاد والمصحف ولباس الصلاة(الراجل واموا سيرتو ينتابهو احذروااااااااااا يا بنات كونوا ذكيات)
*بصح بعض البنات تدي معاها 10 فاليزات و......و....و..... وتقولك قاع ماديتش(عقلها ذايب وماتعرفش تتصرف هادي غادي تدير الدار وتتحمل المسؤولية؟؟ عمرت الفاليزات غير بالشكيل والصوالح اللي مايصلحوش)
عذرا على صراحتي يا بنات انا والله العظيم راني ناوية مانكثرش القش كل يوم موضة جديدة ونشري لابغات في اخر دقيقة:$:$ السبب في اني لم اعرض لكم جهازي يعود لاني مازال مادرت والو الا 2 بيستسات وقرعة ديودورون وراهي ضاربتني في الراس واقيلا نستعملها ضروك راني نسلك في الذهب اللول :p:p​

waaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaw win rahi rayha hadi lamra lhakima jhazha houwa lsanha w wach rahi mwajda lal hayat zawjiya hadouk li tahtajhou lal 3omr koulou ama lkhorda chwiya w tademoda ana ybali hadi ma t3awad tachri hata haja hat tmout

waaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaw win rahi rayha hadi lamra lhakima jhazha houwa lsanha w wach rahi mwajda lal hayat zawjiya hadouk li tahtajhou lal 3omr koulou ama lkhorda chwiya w tademoda ana ybali hadi ma t3awad tachri hata haja hat tmout

ههههههههه ضحكتيني
كي قلتي ماتعاود تشري حتى تموت
احنا النسا نموتو على الشكيل فوق لاكوافاز
تصيبينا شاريين عش انواع تاع ماسكارا
والروايح والصابون حتى يتبيريماو نندمو
ومانتعلموش من الدرس نعاودو نفس الحكاية

شللتو عينيكم مليح :-r:-r اوكي
موضوعي يهدف الى مناقشة بعض الامور
حسب رأيي :
*مالزمش نحملو نفسنا شراء اشياء كثيرة (لان بنت جارتنا دارت كثر مني)
*كل واحد وطاقتو ومقدورو (اشفقوا شويا يا بنات)
*كاين واحد الصوالح شريناهم بالاك في حياتنا العزوبية ماستعملناهمش(كاين اللي الكوسميتيك تاعها غير لامارك وهي والله ماتعرفها اصلا زعما غادي نخلعو بيها اهل العريس؟؟)
*نطيحوا على الروايح والصابونات والماكياج والملابس الداخلية وننساو السجاد والمصحف ولباس الصلاة(الراجل واموا سيرتو ينتابهو احذروااااااااااا يا بنات كونوا ذكيات)
*بصح بعض البنات تدي معاها 10 فاليزات و......و....و..... وتقولك قاع ماديتش(عقلها ذايب وماتعرفش تتصرف هادي غادي تدير الدار وتتحمل المسؤولية؟؟ عمرت الفاليزات غير بالشكيل والصوالح اللي مايصلحوش)
عذرا على صراحتي يا بنات انا والله العظيم راني ناوية مانكثرش القش كل يوم موضة جديدة ونشري لابغات في اخر دقيقة:$:$ السبب في اني لم اعرض لكم جهازي يعود لاني مازال مادرت والو الا 2 بيستسات وقرعة ديودورون وراهي ضاربتني في الراس واقيلا نستعملها ضروك راني نسلك في الذهب اللول :p:p​

راكي اكثر مني
انا عندي فاليزا مخبية فيها
نويزات وحدة وطرف كتان

44444444444444444444444444444444444444444444444444444444444444444444444444444444444444444444444444444444444444444444444444444444444444444444444444444444

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة