أعراس آخر زمن .... الله يستر من الخلطة!!!

انا الي نعرفو بلي ناس العاصمة يديرو عراسهم ميكست يعني الاغلبية
احنا في الشرق كاين وكاين بصح الاغلبية كل واحد وعرسو والا عملوه مشترك رجال وحدهم والنسا وحدهم لخاطر معروف احنا في الاعراس ماشي برك الفاميلا الاحباب والاصحاب والجيران
بصح المشكل هنا في مالين العروسة الي قبلو بهاد الامر كان من المفروض يخبرو الناس الي يحب يجي ربي يسهل يدي الوزر وحدة
ربي يهدي برك راهي الناس هبلت ولات تخلط في كل شيء

السلام عليكم ورحمةُ الله وبركاته
أخيتي عفوا ولكن انا من العاصمه واستغربت جدا من ذلك ، يعني صح يديرو عراس بالغناء ...الخ ربي يعافينا ولكن في العائلات العادية قليل جدا جدا منين تلقاي الاعراس المختلطه بهذا الشكل الغريب والمريب.
المشكل في كل ذلك الابتعاد عن شرع ديننا ، واشنو هادي يدخل الرجل حتى ولو كان العريس وحدو وحتى لـ 2 ثواني في وسط النساء ؟؟؟؟ شكون لي حللو يدخلو في وسط النساء والله عيب كبير وعظيم وكيفاش الزوجه تسمح لراجلها يدخل على نساء في كامل زينتهن والله المستعان ...
يعني لو كانت الاعراس على السنه صح ما نلقاوش كامل هذي الخالوطة ...
وايضا المشكل الآخر هو العادات الباليه ديالنا ... هذي حنِّي ( وما فيها من الشركيات في احيان كثيره ) وغيره ..
ربي يهدينا ويردنا إليه ردا جميلا.

آخر تعديل:
اهلا نانووووووش يعطيك الصحة على الموضوع الباهيييييي ...

تقولشي طليتيلي على قلبي ...

دوك نحكيلك على العرس تاع ولد عمي ...حنا نديرو النسا وحدهم والرجال وحدهم مي كي يجي يحني العريس هاو يدخلو صحابو ..بيان سور بنات الفامليية ام يسترو على رواحهم واللي متحجبين تان يبلسو الخيمار ...
واللي بعد عينها كي جات للعرس باه دبر كاش عريس ليها هاي تخلاي روحا مش مستورة..
والله شفتهم فالعرس تبقاي مشكوية ...ووالمشكل كي يججو يروحو تلقايهم يلبسو الخيمار.....

البنات عادو ماعندهم حاجة ..مايخافو من ربي لا من عبادو

وزينة المرأة الحياء والحشمة وكي يروحو هادو واش يبقى...:down: ربي يهدنا وويصلح الاحوال..تقلبي مروري ..

انا فالعراس نلبس المستور وتكون غوب طويلة والخينمار ديما في يدي والحمد الله متحجة وفخورة بهدا :d

آخر تعديل:
اهلا نانووووووش يعطيك الصحة على الموضوع الباهيييييي ...

تقولشي طليتيلي على قلبي ...

دوك نحكيلك على العرس تاع ولد عمي ...حنا نديرو النسا وحدهم والرجال وحدهم مي كي يجي يحني العريس هاو يدخلو صحابو ..بيان سور بنات الفامليية ام يسترو على رواحهم واللي متحجبين تان يبلسو الخيمار ...
واللي بعد عينها كي جات للعرس باه دبر كاش عريس ليها هاي تخلاي روحا مش مستورة..
والله شفتهم فالعرس تبقاي مشكوية ...ووالمشكل كي يججو يروحو تلقايهم يلبسو الخيمار.....

البنات عادو ماعندهم حاجة ..مايخافو من ربي لا من عبادو

وزينة المرأة الحياء والحشمة وكي يروحو هادو واش يبقى...:down: ربي يهدنا وويصلح الاحوال..تقلبي مروري ..

انا فالعراس نلبس المستور وتكون غوب طويلة والخينمار ديما في يدي والحمد الله متحجة وفخورة بهدا :d
ربي يبارك فييك حبيبتي
جداتي ربي يطول في عمرها تقول
**الزين زين بلا شباح**

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة