قاطو الطبقات ياااااااااااي يشهي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
رد: قاطو الطبقات ياااااااااااي يشهي

يعطيك الصحة حنونة خرجلك هايل بصح عندي استفسار ممكن تفهميني في الخطوة ثانية مافهمتش ياريت تردي علي
حبيت نجربها

اختي سامية شوفي
تكسلي لعجينة البيضاء ثم زيدي كسلي العجينة السوداء وحطيها فوق البيضاء وزيدي كسليهم في 2
طبقيها من الاطراف يعني الطراف قلبيهم باش يتلاقاو في الوسط وزيدي كسلي عاودي طبقي مرة 2 وكسلي مي لازم تكسلي على قيس المول الي رايحة تحطي فيه العجينة باش متخرجلكش من الطراف وديريها تطيب انشاء الله شرحي مفهوم وحظ سعيد حبيبتي والف شكر على المرور

اختي سامية شوفي
تكسلي لعجينة البيضاء ثم زيدي كسلي العجينة السوداء وحطيها فوق البيضاء وزيدي كسليهم في 2
طبقيها من الاطراف يعني الطراف قلبيهم باش يتلاقاو في الوسط وزيدي كسلي عاودي طبقي مرة 2 وكسلي مي لازم تكسلي على قيس المول الي رايحة تحطي فيه العجينة باش متخرجلكش من الطراف وديريها تطيب انشاء الله شرحي مفهوم وحظ سعيد حبيبتي والف شكر على المرور

شكرا حبيبتي باذن الله نجربها

مممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم
يعطيك الصحة
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

مزية كي لقيتك شفت رقيتنا دارت التطبيق و محطتش الرابط مزية رديتي عليها ههه و من ثم حكمت الخيط و لقيت الوصفة شفتي كم انا عبقرية

ترقبي الطبيق مني انا ايضا كنت نحوس واش ندير و جاني هذا ساهل و ميديش بزاااف واااو و الاهم انو يشااااااااااااااااااااااهي
يعطيك الصحة جاري التطبيق

رآآآآآآآآآآآآئع

إن شآء الله نجربووووو

روعععععععععععة يعطيك الصحة

مممممممم يشهي ما شاء الله يعطيك الصحه على الطريقة

يمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
تسلم ايديك حنونة باي عليه واااااااااااااااااااااااااااااااو

alah yesselmak habibeti tesselami

امممممممم يعطيك الصحة اختي
يشهي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة