وين راح حق الجار؟

ههههههههههههههههههههههه اييه يا حسراااا الجيرة راحت من داك العام ....دوك عاد لا جار لا هم يحزنون..والله ديك المرة صارت قدامي ...جارتي اللي تحتنا ماعرف شكون اللي يسح الما اللي من فوق ..جات طول لجارتي اللي مقابلتني رايحا تداق تشوفيه كيفاه كسرت الباب تقولشي عسكر جاي ...وناضت طول فيها بلاماتسقسي ....وهيا مشكينا خاطيها ..كي لقاتها عروسا جديدة علابيها جات تستقوى عليها ..مي جارتي اللي مقلبلتني ماخلاتهلاش ...ااايه راحو يامات النية الصافية والجيرة ...ربي يجيب ساعة الخير ..صاحيتي نعيمو على الموضوع...قتبلي مروري ..ناج
اهلا اهلا بالزين وين هذا غايب عندك سنين
نورتينا يا لحبيبة عاش من شافك آلالة :d
والله غير جارتكم امرها يحير نورمالمون تعرفها عروسة ترحمها شوي
اهي المخلوقة لسع فرحانة وتجي تسمط عليها
الله يهدي ما خلق يا ربي
وهذاك وماشي متأكدة من الي سيح الماء شكون

ايه ربي يكون في عونكم مع هاك جارك
يــــا لطيـــف
ما تنساناش الزين يا كحل العينين ;)

للاسف هاد مشكل كبير في عدم مراعات الجار ولات الناس روحها روحها لا يهمها لا جار ولا غيرو المهم هو يقضي شغلو وكون تهدري تولي انت الغالطة ربي يهيدنا برك هاد حالنا من نهار ولينا نقراو الامثال والحكم وما نفهموش معناها نعرفو الدين شوي شوي برك وونساو بلي الدين ماهوش برك عبادات وبلي راه ثاني معاملات

ااييه الزين مشكين راهو مع الكرارس والامتحانات غير ادعيلو
ياو قتلك اني فالامتحاناااات
اكي تشوفي اي كي لقاتها وحدها راحت ليها
:down:
الله يهدي ما خلق يا ربي
اميييييييييين يا رب
اكي تشوفيي
يــــا لطيـــف
ربي يستر ..برك

ههههههههههههههههههههه حتى من انا عينيا كوحل هههههههههههه اصبري عليا برك يامات ونعقب الامتحانات ونعود كل يوم في وجهك

الزين مسكين او مع الكرارس
ياو ااني قتلك اني فالامتحانات
الله يهدي ما خلق يا ربي

يــــا لطيـــف
امييييييين

ههههههههههههههههههههههه حتى من انا عينيا كوووحل هههههههههههه ادعيلي ختوتي ..يامات برك ونولي

سلام
حنا علاقتنا بجيرانا الحمد لله كامل ناس ملاح.
مي لازم كاينة حالة شاذة
هذا جارنا رحل كنا مثل السمنة على العسل
وجاو جيران جدد من ولاية بعيدة مانقدرش نذكر الولاية تحفظا على أهل المنطقة.علابالنا بلي ماشي الناس كامل كيف كيف.
هذا يا سيدي جارنا عندو مرتو ماطمعتها راهي تنكز ???ولا راهي تخدم maçon??? ولا ياخوتي ربما راهي تقتل في العباد وحنا ماعلابالناش??????
اكتشفنا بعد بضعة ايام من التساؤل والدهشة و الاحراج و.....:s
اختنا تهرس واش راهي تهرس ماعلابالناش ???
وماعندهاش وقت معين تهرس في الليل و في الصباح كيما اليوم هرست على 7 نتاع الصباح
مالgري حوست عند عمي google على
les recettes نتاع هاذي المنطقة مي محاولاتي باءت بالفشل.
والخوف الكبير أنو الصيف رايح يلحق والبيبان دايما مفتوحين يستلزم الصدى نتاع التهراس يكون الكبير
ضك أنا نحملها في السخانة ولا في التهراس ????????
قلت نتاع الدار نشريولها robot باه تحبس شوي
بصح خفنا لا تهرس الروبو هههههههههههههه.

آخر تعديل:
للاسف هاد مشكل كبير في عدم مراعات الجار ولات الناس روحها روحها لا يهمها لا جار ولا غيرو المهم هو يقضي شغلو وكون تهدري تولي انت الغالطة ربي يهيدنا برك هاد حالنا من نهار ولينا نقراو الامثال والحكم وما نفهموش معناها نعرفو الدين شوي شوي برك وونساو بلي الدين ماهوش برك عبادات وبلي راه ثاني معاملات
يسلم ذاك الفم
يعطيك الصحة ختي ام امين
نسينا بلي الدين معاملات
وهذا الزومان كثرنا غير من كلمة الله يهدي ما خلق
والله ما عاد الواحد يقدر يدير حاجة بخلافها
نورتِ حبيبتي :regards01:

ههههههههههههههههههههه حتى من انا عينيا كوحل هههههههههههه اصبري عليا برك يامات ونعقب الامتحانات ونعود كل يوم في وجهك

ههههههههههههههههههههههه حتى من انا عينيا كوووحل هههههههههههه ادعيلي ختوتي ..يامات برك ونولي
يعطيك الصحة يا ناج حبيبتي راكي وليتي تردي بالدوبل
:p
الله يوفقك حنونتي وربي ينجحك ويفرحني بيك ان شاء الله
روحي دعواتي معاك :up:
وراجعي مليح ما تنسايش

سلام
حنا علاقتنا بجيرانا الحمد لله كامل ناس ملاح.
مي لازم كاينة حالة شاذة
هذا جارنا رحل كنا مثل السمنة على العسل
وجاو جيران جدد من ولاية بعيدة مانقدرش نذكر الولاية تحفظا على أهل المنطقة.علابالنا بلي ماشي الناس كامل كيف كيف.
هذا يا سيدي جارنا عندو مرتو ماطمعتها راهي تنكز ???ولا راهي تخدم maçon??? ولا ياخوتي ربما راهي تقتل في العباد وحنا ماعلابالناش??????
اكتشفنا بعد بضعة ايام من التساؤل والدهشة و الاحراج و.....:s
اختنا تهرس واش راهي تهرس ماعلابالناش ???
وماعندهاش وقت معين تهرس في الليل و في الصباح كيما اليوم هرست على 7 نتاع الصباح
مالgري حوست عند عمي google على
les recettes نتاع هاذي المنطقة مي محاولاتي باءت بالفشل.
والخوف الكبير أنو الصيف رايح يلحق والبيبان دايما مفتوحين يستلزم الصدى نتاع التهراس يكون الكبير
ضك أنا نحملها في السخانة ولا في التهراس ????????
قلت نتاع الدار نشريولها robot باه تحبس شوي
بصح خفنا لا تهرس الروبو هههههههههههههه.
يقطع شرك يا بنتِ قتلتيني بالضحك:d
ياو تحمليهم في ثلاثة تهراس وسخانة وصيام
ونتي تضحكي ;)
الله يكون في عونك آفاطيمة حبيبتي
بصح عندي ليك حل اشريلها روبو وفهميها كيفاش تخدم بيه
هاك تتهناي :p
نورتِ حنونة مرسي :regards01:

يعطيك الصحة يا ناج حبيبتي راكي وليتي تردي بالدوبل
ههههههههههههههههه شفتي شفتيي ام النتحانات واش دااارو فيا ههههههههه ردوني مهبولة :p
:p

الله يوفقك حنونتي وربي ينجحك ويفرحني بيك ان شاء الله
روحي دعواتي معاك :up:
وراجعي مليح ما تنسايش
الله يخليك لياا ختوتي .ادعيلنا برك :-r

غير سكتي أنا نسكن في باطيما و يسكنوا فوgنا وحد العباد غير سكتي نتيري عليهم بالكلاش و نقلشهم بالخدمي و قليلة فيهم هههه :d تخيلي 12 نتاع الليل دايرين الغنا لا حشمة لا والو ربي يجيب الخير هذا ما نقولو​

اهلا بيك أختي نعيمة وموضوع يستاااهل التميز
و ناس زمان قالو اشري الجار قبل الدار
مي الجار اليوم ربي يستر تبدل و تبدلت العقليات
واحنا وين نسكنو كان يسكن قدامنا عم بابا غير هو و زوجتو و الاولاد كلهم متزوجين و ساكنين بعيد عليه لما توفاة زوجته و ما بقاش اللي يخدمو راح عند بنته و بقات دارو مغلوقة حتى توفى (ربي يرحمو) وهنا قررو اولادو يبيعوها و جابولنا واحد الجار الله لا يشوفكم تعداونا حتى على الحديقة اللي كانت بيناتنا وكل الأشجار اللي فيها والدي هو اللي غرسها كل مرة شجار معاهم و تدخلت البلدية مي ما استعرفوش و في الاخر احنا اللي بدلنا وجهة الباب و خلينالهم الجمل بما حمل و قاللهم بابا نوكل عليكم ربي ممكن الغلطة كانت من الأول كان لازم اولاد عم بابا يحددولهم واش باعولهم مي هوما باعولهم و خلاص و كاين بزاف قصص جاتني في راسي دوكا مي انخليها لروحي ههههههههههه

غير سكتي أنا نسكن في باطيما و يسكنوا فوgنا وحد العباد غير سكتي نتيري عليهم بالكلاش و نقلشهم بالخدمي و قليلة فيهم هههه :d تخيلي 12 نتاع الليل دايرين الغنا لا حشمة لا والو ربي يجيب الخير هذا ما نقولو​
ايـــه طلعت الظاهرة متفشية في المجتمع تاعنا
وباشكال وانواع ثاني
الله يرحم الوقت الي فات راح وما عادش يولي
يعطيك الصحة ختيتو نورتينا :regards01:

اهلا بيك أختي نعيمة وموضوع يستاااهل التميز
و ناس زمان قالو اشري الجار قبل الدار
مي الجار اليوم ربي يستر تبدل و تبدلت العقليات
واحنا وين نسكنو كان يسكن قدامنا عم بابا غير هو و زوجتو و الاولاد كلهم متزوجين و ساكنين بعيد عليه لما توفاة زوجته و ما بقاش اللي يخدمو راح عند بنته و بقات دارو مغلوقة حتى توفى (ربي يرحمو) وهنا قررو اولادو يبيعوها و جابولنا واحد الجار الله لا يشوفكم تعداونا حتى على الحديقة اللي كانت بيناتنا وكل الأشجار اللي فيها والدي هو اللي غرسها كل مرة شجار معاهم و تدخلت البلدية مي ما استعرفوش و في الاخر احنا اللي بدلنا وجهة الباب و خلينالهم الجمل بما حمل و قاللهم بابا نوكل عليكم ربي ممكن الغلطة كانت من الأول كان لازم اولاد عم بابا يحددولهم واش باعولهم مي هوما باعولهم و خلاص و كاين بزاف قصص جاتني في راسي دوكا مي انخليها لروحي ههههههههههه
ربي يرحم عم باباك والمرة تاعو ويرزقهم الجنة امين
درتوا بالمليح كي بدلتو وجهة الباب والله غير كيما هاك احسنلكم
تهنيتوا وريحتوا روسكم من البلاوي
وكل واحد راهو ربي وكيلو
ربي يخليك نانوش ويعطيك الصحة على مرورك الباهي
نورتينا :regards01:

madjid♥، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
مانيش عارف وين راح
الله اعلم

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته

يعطيك الصحة على الميضوع الشباب ا لعزيزة

حنا ثاني عندنا واحد الجار يالاطيف
ديما شابع دعاوي شر من الجيران

حاب تبني ولاتطيح ولاتدير واش تدير عندك النهار طويل مي توصل ال12 خلاص مابقات خدمة وعياط..

يحكيلي صاحبي قالي عندو جارو ديما من ال11 تاع الليل للفجر وهو داير غنى

قتلو يالزح كن مش عيب كنت نقلك انت ثاني وين تلحق ال10 تاع الليل دير قرآن

وباينة مانوصيكش على الصوت باش يحس هاد الجار بواش يحسو جيرانو كي يديرهالهم مالقري هو يدير لغنى مش قرآن

وجهة نظر
..كي ولينا نقولو دبر راسو انتشرت هاد الظاهرة كون جينا نوقفو الغالط عند حدو مايصرا هك

بارك الله في انفاسكي العطرة وربي يعطيك واش تتمناي واكثر ان شاء الله :regards01:

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة