ماذا ستطبخين اليوم سيدتي انستي الجزء **35 **

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
رد: ماذا ستطبخين اليوم سيدتي انستي الجزء **35 **

حدة بصحتكم الشطيحة وش مازال مخلاصش مسلسل كبش العيد
ام انوسة بصحتكم لغدا شهيتيني فالشربة ماعرفتش علاه
اهلااا سموحة بالشفا عليك ختي
سهام تاني ان شاء الله تكون بخير

راني ندير فسفنج تع ام سوسو والله تعقدت من السفنج دايما مايخرجليش كيما الي يتباع ايا اليوم قلت نسيي تع ام عبودي ان شاء الله يخرجلي كيما تاعها
وراه وراه والزمن طوييييل :mad:

الله يسلمكم لبنات وربي يشافيك اختي سماح وربي يسترنا من غضب المولى بكري كنا نقولوا عيش تسمع درك ولينا نقولوا عيش تشوف اللطف يارب
شهرورة بصحتك الخضر والبغرير من يدين وخيتك
اممممممم شطيطحة تهبل مع لعظيمة واحد ما يمسوا راني رزرفيتوا للعشاء ان شاء الله
دليلة بصحتك ماطرح ما يسري يمري

السلام عليكم
قطعتو الربون و عملتو الافتتاحية في غيابي ..زعما جات حلوة بلا بيا :p
نسمى شريرة على قولة لونا لا ما دلعتش اطباقكم مالا اكتفي بالجامات اموان تقولو مشي سخية :-h
نرحب بتوام المطبخ الغائبة ميمي شهرورة او شهرورة ميمي انا عندي كيف كيف .. ايا شهرورة جابت الكود نت عليك السوقان و لافواتور بالنص خخخخ
شهرورة مبارك عليك الكود لعقوبة للطنبيل والله على داك الغرايف مشقق باين كيترفد يولي يترعد.. راني نسرط في ريقي :mo:
انريس طحتي في الشبكة شكون قالك ادخلي ههه عاجبتني بنتك متعكزة على مكنسة و لا فرتوار .. زاربة للتسياق من صغرها:-o
مرحبا بيك نور الحبوبة وشراكي ختي
:-o بااابااا الماريكان تسكايبي حتى في ماكلات العوايل الجزايرية ..اللهم استرنا بسترك :(
نسيمة كلشي بالطبع و التقديم رائع :up:
سمورة تسلم اياديك و مبارك لصديقتك .. الصفحة راني حليتها بجيهة يطلعو الصور بكيفهم :d:mad:
قبلاتي لمعتز 2 و 3 و انريس و ريناد
حدة الجزارين يصابون بالاحباط كيصيبو ماكلاتنا مزالها باللحم :smile02:ههه بصحتك الشطيطحة
ام ايناس بصحتكم الشريبة و الياهورت دكرني في بوحة ديما حاضر في صورها :-r
سماح ربي يشافي ختي.

اللله يسلمكم لبنات شهرورتي دوك ندير شريبة ونفاكسيهالك اسناي :d
طل علينا الامر رغود توحشنا والبيتناقص بلا بيك وبلا الغايبات :(

آخر تعديل:

سلام لبنات واش راكم
صح فطوركم
يعطيكم الصحة اطباق وحلويات تشهى وبصحتكم
لبارح عشايا كان لوبية البيضة​

حدة ياخالي ياخالي على هذيك الشطيطحة تاكلوها بالصحة والهنا علابالك؟ راكي طلعتيلي المورال كامل يقولولي الصغيرة جات خيرمن الكبيرة ربي يعيشك نشالله
سماح ربي يجيبلك الشفا لحبيبة بلعقل برك الصحة هي كلش و ربي يجيرنا من غضبوا انشاءالله عليها لبلاد ما حبتش تتسقم غير من عباد كيما هكذا
ام ايناس بصحتكم الشربة والبلا لاخر هذاك كباب؟ ولا راني غالطة و بالنسبة ل انريس راكي طحتيلها على القوسطو قاتلك نخليك ارواحي برك ههههههههه
شهرورة مبروك عليك الكود لكرينو ساه يعطيك les repaire وانت تبعيهم برك و السفنج باه يجيك زي تاع برا كثري الزيت في المقلة و سخنيه مليح برك غدوا نديرلك شويا:d
حاملة المسك انتي هيا البروسيسور نتاع الكوزينا كن تخطي تسماط واناريس راهي متكية على فروطوار تمووووووووووووووووووت على الما تقعد في الدوش بالسوايع نضل نتهاوش انا وياها علاجال الما و انا معنديش كن نخليها الريزارفوار يخلاص غير في ساعة
بالنسبة لغدايا اضحكو حتى تشبعومازال متحطش حتى لضرك راجلي والف مايتغداش اليوم كي ماخدمتش نسا هو ماجاش و انا راني نستنا غديت لبنات و رقدتهم و هاني قاعدة حتى منقدرش نصور خطراكش راني نصور ببورطابلو الكاميرا مازال مخدمتهاش

صح قهيوتكم.

اهلا بيك لويزة واش احوالك وبصحتك اللوبيا وما صورتيهاش:mad:
انريس ايه هاداك كباب هو بداتو وانريس قوليلها اسناي راني جاية الغدا انا تاني كانت تصرالي كي ما يتغداش هو معايا ما نقدرش ناكل انا بصحتك الجوع:d

ام فيروزا مالا نوجدو معاكم القاطو للخطبة :d
رغووودة اطباقك ديمة تشهي وصحية يعطيك الصحة والمادلان :thumb_up02::thumb_up02: وانا ندي الكاس تاع التاي

اهلا بيك لويزة واش احوالك وبصحتك اللوبيا وما صورتيهاش:mad:

انريس ايه هاداك كباب هو بداتو وانريس قوليلها اسناي راني جاية الغدا انا تاني كانت تصرالي كي ما يتغداش هو معايا ما نقدرش ناكل انا بصحتك الجوع:d​
الله يسلمك اليوم كامل رانا مع اللوبيا انا درت لوبي و تاع دارنا دارو لوبيا و بيت شيخي جات توالي سلفتي قبيل قاتلي حنا ثاني درنا لوبيا واشي هذااااااااااا :surrender01:

يعطيكم الصحة يا لحراير

اييييه يا حاملة المسك الله الله كل صبع بصنعة ما شاء الله علييك

صح قهيوتكم

المرفقات

232.1 KB · المشاهدات: 0
    268.1 KB · المشاهدات: 0

ه انريس ليوم نهار اللوبيا وغدوة نهار الطعام والمرقة شمو ريحة البرد هادا واش يليق
سيمو الكيكة راهي تشهي امم بصحتكم

السلام عليكم كامل
راني نقطتكم كامل بصحتكم واش طيبتو
ربي يحفض اوليداتكم
ربي اشافي كل مريض​

وسسسسسسسع ياجدع سفنج شهرورة جاااي خخخخ
والله اني ميتة بالفرحة :d :d ههههه ماتضحكوش عليا برك علابالي نتوما السفنج يجيكم حاجة سهلة اما انا راني بسم الله نتعلم مالا نفرح كي تصدقلي حاجة :p
شوفو السفنج تاعي
منااا

do.php

ومناااا
do.php

خخخخ ومنااا
do.php

مرسي وبوسة كبيرة لام عبودي وسوسة الله يحفظكم على الوصفة والنصائح :regards01:

الله يسلمكم لبنات الي باركتولي على الكود تفرحو معيا فالكبيرة والصغيرة ربي يحفظكم
ايا تسالو عندي تحويسة فالفيلو هههههه

رغوووود البلا تقول لوحة فنية ياسلااااام
ولا المادلان ماخلاش باينة كي لقطن امممممممممم مع التاي بصحتكم
سيمو الكيكة هايلة صح قهيوتكم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة