مدونتي ,, حرفٌ كتب له الوجود ,, من هنا وهناك .

الأصدقاء هنا كل يوم هاه مانجحوا جماعتك
هههههه
اقول للسا الانتخابات يوم 4/4 / 2024
وان شاء الله خير

المنافسه قويه وعسى الله يعين

ارسل لي هذه الدعوه

المرفقات

163.5 KB · المشاهدات: 2
سألت بروفيسور نوتنق هو رئيس القروب الطبي المسئول عن علاجي عن سبب الكانسر وهل وجد له علاج ؟!
قال لم نتوصل لأي علاج إلا الكيماوي والإشعاع وهي عمليات مكافحه للحد منه واحيانا ننجح في كبحه وليس له اسباب معروفه قلت له نحن المسلمون نعتقد ان الكانسر عين وشرحت له كيف تكون العين لم يقتنع لكنه قال ربما يكون من نظرة حاسد لكن لايوجد اثبات علمي على ما تقول …
عساك طيب يا طيب
ترا ماني ناسيك من دعوات القيام خوي بندر
لا اعلم كيف لكن يهمني ان تكون بخير و تبشرني بعودة الى اهلك و بلدك

بخصوص الكاننسير سمعت من احد المشايخ ان له علاقة بالسحر و السحر الاسود على وجه الخصوص
و قال انه عالج ممسوس فتكلم الجني على لسانه

دوائر الانتخابات في الكويت :

الدائره الولى : العاصمه وماحولها من المدن
الدائره الثانيه : مدينة صليبيخات وماحولها من المدن
الدائره الثالثه : مدينة حولي وماحولها من المدن
الدائره الرابعه : الفروانية وماحولها من المدن
الدائره الخامسه : الأحمدي وما حولها

لكل دائره عشرة اعضاء
اذن اخي بندر انت من الدائرة الثانية

اذن اخي بندر انت من الدائرة الثانية
هلا بالعزيز الغالي
لا أنا من الدائره الرابعه
لكن اعرف كثير بالثانيه واترجاهم يعطون ابن العم والآمر فيه سعه ان شاء الله

عساك طيب يا طيب
ترا ماني ناسيك من دعوات القيام خوي بندر
لا اعلم كيف لكن يهمني ان تكون بخير و تبشرني بعودة الى اهلك و بلدك

بخصوص الكاننسير سمعت من احد المشايخ ان له علاقة بالسحر و السحر الاسود على وجه الخصوص
و قال انه عالج ممسوس فتكلم الجني على لسانه
الله يجزاك خير على دعواتك لنا وربي يبارك فيك
والله ياخي الأغلب يقولون هو عين والله وحده العالم ويمكن يكون سحر لا اعلم لكن السحر عندنا مو معروف ولا له طاري نسمع به في العراق وسوريا لكنه في دول الخليج غير منتشر إلى عهد قريب وغير معروف لكن بعد اختلاط الثقافات يمكن يكون منتشر لا اعلم …

اليوم رحت لمسجد الفرقان بشارع اجوررود بلندن والحمد لله وجدت المفتي وقد أخبرته عن وضعي وانه ليس بمقدوري الصيام وقد أفتى لي بإطعام صائم عن كل يوم ويكون كامل الشهر بمبلغ 150 باوند قلت له اريد ان أستزيد إبراء للذمه وقال هذا يعود لك فتبرعت لهم بمبلغ 500 باوند عن هذا الشهر الكريم وارجو من الله سبحانه ان يتقبلها والله اني اشعر انه انزاح عن ظهري حمل ثقيل فالحمد لله اولا واخيراً

أعطوني ورقه مشاهدته موقعه من مسئول مسجد الفرقان ومن صاحب مطعم الوجبات وطلبوا مني تسليم المبلغ للمطعم مباشره وقد فعلت

اليوم برد من بداية النهار
الله يعين الهوملس اللي ليس لهم مأوى …

سبحان الله اول رمضان يؤذن المغرب 6،2
اليوم اذن المغرب 6،22 فرق 20 دقيقه خلال 12 يوم فقط …

أصادف الكثير من الغزاويين في لندن وكلهم يتحدثوا عن ان ايران هي العدو الاول لهم وان إسرائيل ارحم منهم …

من واجب الحكومات التي تحترم نفسها وتحترم شعبها ان تراقب اسعار السلع في أسواق العالم وتعمل خطط استيراتيجية للتخفيف على الشعب مشقة غلاء الاسعار بأحد طريقتين اما دعم المواد الاساسيه التي يستهلكها المواطن او زيادة الرواتب بما يتناسب وغلاء الاسعار ..

عملت حجز للعائله حتى يحضروا عندي بعد العيد وجدت اسعار التذاكر قفزت بشكل جنوني بأسعار باهضه ورغم هذا لم اجد حجز مؤكد إلا يوم 13/4
من كثر الحجوزات هنا في بريطانيا يحسبوا حساب عطلة العيد وتقفز اسعار الشقق والمواد الاستهلاكيه اكثر من الدبل ..

إذا تشاء من البشائر قطرة
ويشاء ربك ان يرويك بالمطر
وتشاء انت من الأماني نجمة
ويشاء ربك ان يناولك القمر

غازي القصيبي
رحمه الله

هناك نشالين مجرمين خطيرين جدا لايعملوا انما متخصصين بالنشل وخطف الاشياء الثمينه من الخليجيين تحديدا وخاصة النساء ..
عادة إذا اصحاب الخبره اشتروا من مولات الماركات اي شي .. لاب توب او عطر او ساعه
لايخرج بها بكيس الماركه التي عليها علامة الشركه بل يضعها بكيس عادي حتى لاتخطف
لكن البعض يشتري ساعه ثمينه ثم يخرج بها على طول تخطف منه ..
امس بعد المغرب وانا راجع للشقه شاهدت فتاه كويتيه تبكي وتصيح ورغم زحمة الناس لم احد يقترب منها فاقتربت منها وحاولت اهديها والغريب انها امام مبنى السكورديارد لكن كأنهم لايرون .. كسرت خاطري والله ..

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة