تعيش<< بلادي<<

رد: تعيش<< بلادي<<

وهل تصدقين كل مايعرض في التلفزة الجزائرية الرسمية ؟؟؟
نعم هناك هتافات وصور والبعض اليسيير يحمل اعلام فلان ويصفق ولكن من هم ؟؟ وكيف حملو ؟؟ وماهي نسبتهم من نسبة المجتمع الجزائري ؟؟؟

عظم الله اجرنا في الجزائر ....
الي لقا خيط يهرب من لبلاد وماهربش راهو آثم
معليش يا خويا انا هدفي من الموضوع مش الناس الي خرجت للشوارع انا هدفي ان برهنا للعالم بلي مش بساهل يقدرو يتمسخرو بينا و يرمونا على ريسانا بلوس
و الحمد لله الي جات سلامات

نجح النظام الجزائري هذه المرة بإستعمال سلاح التخويف والترهيب وسنوات التسعينات
اما فلان واما الدمار
واكيد الشعب يخاف ويقلك هكدا ولا كثر
نعم ابليس والصهاينة يدرسون عندنا

انا نظن بالنسبة لرايي ان لوكان مخرج بوتفليقة كانت راح تقلب الدنيا و راح يصرالنا اكثر من العشرية السوداء

السلام عليكم
الحمد لله على الامن والامان
هم من خلقو اللا امان في اول مشهد للمسرحية واستمرو في مشاهد المسرحية الى ان وصول الى مشهد الامن والامان
مشهدو اصبحو هم فيه ابطار وبعدها مشهد الحفاظ على الامن والامان المكتسب وبعدها مشهدر وجود رجل واحد هو الذي يستطيع الحفاظ على مالكتسبات رجل مقعد وتستمر السياسة بتخويف هذا الشعب الذي رضي برجل مقعد على حساب الامن والامان
وبعدها مشهد تغيير لدستور الذي نشهده بعد ايام واحداث نائب الرئيس او بمعن اخر رئيس بالوكالة ههههههههههه
سلام .....​

السلام عليكم
الحمد لله على الامن والامان
هم من خلقو اللا امان في اول مشهد للمسرحية واستمرو في مشاهد المسرحية الى ان وصول الى مشهد الامن والامان
مشهدو اصبحو هم فيه ابطار وبعدها مشهد الحفاظ على الامن والامان المكتسب وبعدها مشهدر وجود رجل واحد هو الذي يستطيع الحفاظ على مالكتسبات رجل مقعد وتستمر السياسة بتخويف هذا الشعب الذي رضي برجل مقعد على حساب الامن والامان
وبعدها مشهد تغيير لدستور الذي نشهده بعد ايام واحداث نائب الرئيس او بمعن اخر رئيس بالوكالة ههههههههههه
سلام .....​
مًرحًبًا بًيِک خِوٌيِا وٌلَيِدٍ
وٌيِ صّحً کلَامًک وٌکلَنِا عٌارفُيِنِ وٌاشُ کايِنِ مًيِ وٌاشُ راحً ادٍيِر کيِمًا قُلَتٌ الَشُعٌبً خِافُ مًنِ انِ تٌنِوٌض يِقُوٌلَک نِقُبًلَ الَامًانِ وٌ نِطِبًعٌ وٌاشُ جّا عٌلَى انِهّا تٌتٌخِلَطِ الَلَهّ غُالَبً

مًرحًبًا بًيِک خِوٌيِا وٌلَيِدٍ
وٌيِ صّحً کلَامًک وٌکلَنِا عٌارفُيِنِ وٌاشُ کايِنِ مًيِ وٌاشُ راحً ادٍيِر کيِمًا قُلَتٌ الَشُعٌبً خِافُ مًنِ انِ تٌنِوٌض يِقُوٌلَک نِقُبًلَ الَامًانِ وٌ نِطِبًعٌ وٌاشُ جّا عٌلَى انِهّا تٌتٌخِلَطِ الَلَهّ غُالَبً

عندما يغيب المبدأ ويغيب من يدافع عن مبدئه تغيب الحقيقة
اتألم عندما افكر فيما يحدث لهذا البلد ولهذا الفساد ولهذا التفكير المحدود لهذا النظام ولهذا الشعب
الشعوب تضخدحك وتقهق على رئيس مقعد
لا اظن انا الامهات التي انجبت العربي بن مهدي ,,,,مصطفي ,,,,, لا تستطيع ان تنجب مثلهم في هذا الزمن
نحتاج الى ان يكون كل مواطن اجابي من منصبه يعني كل واحد يدير اللي عليه برك
ربي يجب الخير
بعد ايام يعلن الرئيس الجديد بالوكالة :s

ربي يحفظلنا الدزاير الغالية ويخلي شعبها دايما هاني

• أعجبني
التفاعلات: dodo1

اختي بالنسبة للامان الاستقرار من عند ربي والله مالك الحمد

مي باش يحكمنا واحد معوق والله حشوما كبيرة

اختي بالنسبة للامان الاستقرار من عند ربي والله مالك الحمد

مي باش يحكمنا واحد معوق والله حشوما كبيرة

ربي يهديك يا خويا ماشي هكا الهدرة كان لاباس عليه مي المرض دارها بيه و المرض و العجز حاجة ربي ماشي حاجة العبد لمعوق ماشي معوق ذهنيا أو .....ربي يهدي نزيد نعاود هادي حاجة ربي

خافوا ربي يا ناس المرض حاجة ربي

ربي قادر على كل شيئ نهدرلكم على روحي باه ماتقولوش راكي تفاولينا ولا راكي تقصدينا أنا اليوم راني لاباس عليا و قادر ربي سبحانو غدوة ولا مبعد برك نولي في حالة أخرى قصدي ضركا ولا اليوم راني لاباس عليا و مبعد ولا غدوة ممكن نكون معوقة ولا ميتة سبحان الله قادر على كل شيئ

أمالا كل واحد يخاف على روحوا على خاطر كاين ربي و كل واحد رايح يتحاسب عند ربي على كل كلمة أو حرف قالهم بقصد أو عن غير قصد

ربي يهدينا يا رب

ربي يهديك يا خويا ماشي هكا الهدرة كان لاباس عليه مي المرض دارها بيه و المرض و العجز حاجة ربي ماشي حاجة العبد لمعوق ماشي معوق ذهنيا أو .....ربي يهدي نزيد نعاود هادي حاجة ربي

خافوا ربي يا ناس المرض حاجة ربي

ربي قادر على كل شيئ نهدرلكم على روحي باه ماتقولوش راكي تفاولينا ولا راكي تقصدينا أنا اليوم راني لاباس عليا و قادر ربي سبحانو غدوة ولا مبعد برك نولي في حالة أخرى قصدي ضركا ولا اليوم راني لاباس عليا و مبعد ولا غدوة ممكن نكون معوقة ولا ميتة سبحان الله قادر على كل شيئ

أمالا كل واحد يخاف على روحوا على خاطر كاين ربي و كل واحد رايح يتحاسب عند ربي على كل كلمة أو حرف قالهم بقصد أو عن غير قصد

ربي يهدينا يا رب

شوفي آختي ملآزمش نغطو الشمس بالغربال ماشي هدرتي انا والا الاعلام ..

ياك الناس الكل علبالها بالي الرئيس في كرسي متحرك ...

كي علبالكم بالي مريض علاش تزيدو تمرضو دزاير معاه !!!

شوفي آختي ملآزمش نغطو الشمس بالغربال ماشي هدرتي انا والا الاعلام ..

ياك الناس الكل علبالها بالي الرئيس في كرسي متحرك ...

كي علبالكم بالي مريض علاش تزيدو تمرضو دزاير معاه !!!

على بالي و راني نشوف في كلش

أنا ماعجبتنيش الكلمة الي قلتها عليه (( معوق )) غلى خاطر راك تتحاسب عليها عند ربي

و هو ماراهوش حاب يولي معوق كيما قلت حاجة ربي

المهم ربي يدوم علينا نعمة الصحة و العافية

على خاطر الواحد ماهوش ضامن روحوا واش يصرالوا منالمبعد

اللهم أسألك حسن الخاتمة اللهم آمين

على بالي و راني نشوف في كلش

أنا ماعجبتنيش الكلمة الي قلتها عليه (( معوق )) غلى خاطر راك تتحاسب عليها عند ربي

و هو ماراهوش حاب يولي معوق كيما قلت حاجة ربي

المهم ربي يدوم علينا نعمة الصحة و العافية

على خاطر الواحد ماهوش ضامن روحوا واش يصرالوا منالمبعد

اللهم أسألك حسن الخاتمة اللهم آمين

آختي نهدر معاك على ااساس امور الموضوع

الي غالاني نقولو معوق باسكو كآين ناس والات تعبد فيه

والعياذ بالله

آختي نهدر معاك على ااساس امور الموضو

الي غالاني نقولو معوق باسكو كآين ناس والات تعبد فيه

والعياذ بالله

ماشي مشكل أخي

المهم حبيت نبينلك بلي كل واحد يتحاسب على واش قال

و مسألة العبادة هاذيك ربي يهدي

العبادة لله عز و جل

المهم كل واحد و نيتوا (( انما الأعمال بالنيات و انما لكل امرئ ما نوى ))

و كل واحد و وجهت النظر نتعاوا

ربي يهدي و خلاص كل واحد حر في واش يقول أنا حبيت نبين و ننصح و كل واحد واش حب يدير يدير و واش حب يقول يقول

تحياتي الى الجميع و بدون زعاف ماراناش نتعاركوا مجرد نقاش و وجهات نظر مختلفة

في الأخير حنا أولاد بلاد وحدة و مايفرقنا والو غير الموت

لا اله الا الله محمد رسول الله (( صل الله عليه و سلم ))

السلآم عليككم و رحمة الله و برككاته
قلبي كلاني و رجعت ،، معليش؟؟،،
=)
اححم
يااو البروبلام مش في احتفآلآت ( بتحفظ ) ، و زككآرة فالعدويان و هاذ الكلام ...الخ
البروبلام راه في البنادم الي راه يحكم البلاد حاليا
اسكو راكم ضامنين بلي راح يعيش خمس سنين و لالا ؟؟
لازم نديرو قااع الاحتمالآت ،، و نبعدو العاظفة فهاذ الصصوالح
ا سيدي خلوه يموت ، و يريح ،، مليح مين جا يصوت و هو على كرسي يدمرو فيه يعني ؟؟
يخي تبهديليشن يخي ،، العالم قااع راه يشوف
دزيريين حابسيين ، يحكمهم ( ..) و كل واحد يسرق كيما يحب
و الشباب اختروعولو عقود ما قبل التشغيل بش يسكتوه ، كيما الذري تمديلو السوسات بش تلهيه
وقتاش نفيقو برك ،، انا نخير تنوض ، و ندو حقنا ، و لا هاذ المهزلة الي رانا عايشينا
قالك خرجو يرقصو قالك

السلآم عليككم و رحمة الله و برككاته
قلبي كلاني و رجعت ،، معليش؟؟،،
=)
اححم
يااو البروبلام مش في احتفآلآت ( بتحفظ ) ، و زككآرة فالعدويان و هاذ الكلام ...الخ
البروبلام راه في البنادم الي راه يحكم البلاد حاليا
اسكو راكم ضامنين بلي راح يعيش خمس سنين و لالا ؟؟
لازم نديرو قااع الاحتمالآت ،، و نبعدو العاظفة فهاذ الصصوالح
ا سيدي خلوه يموت ، و يريح ،، مليح مين جا يصوت و هو على كرسي يدمرو فيه يعني ؟؟
يخي تبهديليشن يخي ،، العالم قااع راه يشوف
دزيريين حابسيين ، يحكمهم ( ..) و كل واحد يسرق كيما يحب
و الشباب اختروعولو عقود ما قبل التشغيل بش يسكتوه ، كيما الذري تمديلو السوسات بش تلهيه
وقتاش نفيقو برك ،، انا نخير تنوض ، و ندو حقنا ، و لا هاذ المهزلة الي رانا عايشينا
قالك خرجو يرقصو قالك

المشكلة يا أختي اذا ناضت ممكن ماتهفتش

شوفي البلدان الأخرى كي ناضت فيها في واش ولو ( عادوا )

ربي يحفظنا يا رب

سلام عليكم مرحبا بيك اختي

كلامك راني فاهمته بصح قوليلي في رايك شكون يقدر يحكم بلاصته جاوبيني
ياو احنا المهم مش قامت الدنيا و ربي سترنا
اعلابالك لوكان مجاش بوتفليقة كانت راح تنوض وواحد ما يقدر يحبسها
بزاف علينا المعاناة مناش قادرين

السلام عليكم
موضوع هايل اختي العزيزة يعطيك الصحة
ما يهمش الاحتفالات ولا الشطيح والرديح
ليسونسيال بان على حق وعي جل الشعب الجزايري
ومش راح يطيح في الفتنة
خاصة وانهم كانو مترصدين بالجزائر من جميع الاتجاهات
عرب وغرب ويهود واحد ما يحب الخير للبلاد
كل الثورات العبيرية لتقسيم الدول والاستفادة من ثرواتها واقامة دولة اسرائيل العظمى
اللي تمتد من المغرب الى الفرات وتبقى اسرائيل الدولة الديموقراطية الوحيدة اللي تتوسط دويلات طائفية تتقاتل فيماا بينها
هدفهم من زمان اخضاع الجزائر
السياسة صعيبة وعلابالي كي نبقى نحكي ما نسكتش
اما بالنسبة للي يقولو على الرئيس معوق وعلى كرسي متحرك وكذا قبل سنين كنتو تموتو عليه في مباراة ام درمان كان احسن رئيس بالنسبة لكم اما درك كي خانو المرض رجع معوق ورجعتو تحشمو بيه ؟؟؟؟؟؟
علاش المرض عيب وحشمة وعلاه هو راح يلعب في مونديال البرازيل كمهاجم مثلا والا في اولمبياد يجري
ياك راسو لي يخدم الحمد لله راسو مزال بخير ولو يجتمع العرب برؤسائهم وشعبهم ما يجوش في ربع تفكير رئيسنا وهل هناك من ينكر حنكة بوتفليقة رغم الهفوات والسرقة لي موجودة بارتو حتى اخر واحد في المجتمع ممكن عساس يسلك مليون تلقاه سراق لا يغير الله ما بقوم حتى يغيرو ما بانفسهم يا سبحان الله
والرئيس ما خافش ولا حشم بروحو ولا حط واحد ينتخب في بلاصتو لو كان عمل هاد الشي كان كرهتو لكن علابالو بلي ناجح وواثق من نفسو حتى امام كمرات العالم وجاء وانتخب والحمد لله
مثال على احمد ياسين كان رئيس حزب حماس ويعتبر رئيس فلسطين اليهود تخاف ترتعش لما يشوفوه كان في كرسي متحرك
خدم براسو هو ولا برجليه
عمرو ما كان المرض العيب
كي حكم بوتفليقة رج للجزايريين اعتبارهم بين كل الدول كنا نحشمو نقولو راناي جزايري ورجعت دزاير عندها وزنها
اما درك يروح يلعب راه معوق يا سبحان الله اي العيب لا افهم
راني هدرت بزاف اسمحيلي ختي العزيزة
المهم ربي يجيب الخير للبلاد
ولو شو ما كان مش راح نكونو بذكاء مخابراتنا في تسيير البلد بحجم الجزاير ووزنها
السلام عليكم

شر البلية ما يضحك
الطب يقول انو الي جرى لسي بوتفليقة والي ربي اجبلو الشفا ماهوش تأثير فقط جسذي بل على الجهاز العصبي يعني انو السي بوتفليقة ما يقدرش لا يتكلم ولا يكتب ولا حتى يفكر بطريقة سليمة
ضرك ما على بالناش علاش راهم جابولنا الشطيح والرديح تاع هاد الجماعات والي ما شفناه غير في قنوات فخامته وحاشيته في حين طفاو الضو على من اعترض وعلى من قاطع فيرحم والديكم ما تزيدوش تهدرو على تربص الايدي الخارجية لخاطر الي راه يتربص بدزير هي الايدي الذاخلية الي راها تتقاسم في الكعكة وتعطي للشعب في الفتات وانتو ابقاو صرفقو وطبلو وغنو على امجاد الماضي وخافو من الارهاب الي كامل عارفين شكون الي عملو وشكون الي وقفو
والي ما فهمتوش الراجل ماش متحكم حتى في روحو ويقولو كون يخطينا بوتفليقة نضيعو ؟؟؟؟ فكرو بعقولكم واسألو واقرأو عن المرض الذي اصاب رئيسكم وستعرفون ان وجوده ما هو الا صورة فقط

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة