طرق علاج الهالات السوداء تحت العينين

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

Pink Rose

:: عضو مُتميز ::
إنضم
21 جوان 2014
المشاركات
646
نقاط التفاعل
1,133
النقاط
51
السلام عليكم صبايا

هل تعانين من الهالات السوداء تحت العينين ومللتي من البحث عن الكريمات وطرق العلاج التقليدية التي لا تجدي نفعا وقد تستهلك نقودك دون ان تجدي الحل الرجو وعلى المدى البعيد ؟! اليك المقال التالي لتتعرفي على علاج الهالات السوداء تحت العين بمستحضرات منزليه زهيدة التكاليف!
do.php

لم يعد خافيا على احد ان اسباب ظهور الهالات السوداء حول العينين هي نقص في الفيتامينات او النوم او الماء، وان التخلص من هذه المشاكل امر شاق ولذلك تلجا الكثيرات لاخفاء هذه الهالات بطرق مؤقتة عن طريق الكونسيلر وكريمات الاساس.
ولكن بعد تجربة الكثير من العلاجات والوصفات هناك بعض الوصفات التي اثبتت فائدتها بشكل كامل وتام وعالجت هذه الهالات نهائيا وسنقدم لك اليوم قائمة بتلك الوصفات التي يمكنها ان تخلصك مشكلة الهالات السوداء حول العينين.
الخيار:
من السهل جدا الحصول عليه في اي وقت كما ان تطبيقه ايضا امر في غاية السهولة حيث يمكنك تطبيق شراحات الخيار http://www.webteb.com/article-14162/عن-فوائد-الخيار-حدث-ولا-حرجعلى العينين لمدة 10 دقائق وشطفها بماء بارد وذلك سيساعدك على قول وداعا للهالات السوداء بشكل نهائي.
البطاطا:
هي ايضا متوفرة بكثرة وذات تاثير رائع بنفس الوقت، ويمكنك تطبيقه تماما بنفس طريقة الخيار. وهو فعال جدا في علاج الهالات السوداء.
ملعقة الفضة:
انها لربما امر غريب الا انها فعالة جدا للتخلص من الهالات السوداء. قومي بوضع ملعقة من الفضة في الثلاجة لمدة 3 دقائق ثم تطبيقها على العين بدون ضغط وسوف تساعدك في التخلص تماما من الهالات السوداء. جربيها ولن تندمي.
مكعبات الثلج:
يمكنك استخدام مكعبات الثلج للقضاء على هذه المشكلة ولكن بعد ان تقومي باعدادها من الشاي الاخضر او البابونج لتهدئة الجلد حول العينين.
اكياس الشاي الباردة:
يمكنك استخدام اكياس الشاي الاخضر على سبيل المثال بعد ازالتها من الكوب ووضعها في الثلاجة لمدة 3 دقائق ثم تطبيقها على العينين برفق دون ضغط لمدة 10 دقائق وشطفها بالماء البارد لتخفيف التورم والسواد تحت العين.
الحليب والخبز الابيض:
يحتوي الحليب على الدهون والبروتينات المثالية لترطيب البشرة حيث يمكنك خلطه بالخبز الابيض وتطبيق العجينة يوميا تحت العينين لمدة 5 دقائق مع المداومة على هذه الوصفة وستتخلصين تماما من السواد تحت العين.
ماء الورد:
مساعد ممتاز للحد من الهالات السوداء قومي بمسح منطقة ما حول العينين بقطعة قطن مبلولة بماء الورد البارد وتركها تحت العين لمدة 15 دقيقة دون الحاجة لغسلها.
اوراق النعناع:
ان أوراق النعناع الطازجة بعد سحقها وتطبيقها حول العينين لمدة 5 دقائق ثم غسلها بالماء البارد، تبرد وتنعش المنطقة بشكل رائع وتقلل بشكل كبير من ظهور الهالات السوداء.
قولي وداعا للعادات السيئة:
التدخين والكحول وقلة النوم وعدم شرب كمية كافية من الماء بالاضافة الى عدم تناول الطعام الصحي كل هذه العادات عليك التخلي عنها تماما اذا اردت التخلص من الهالات السوداء نهائيا.


ان شاء الله نكون قد افدتكم


 
رد: طرق علاج الهالات السوداء تحت العينين

mrc pour le message
 
رد: طرق علاج الهالات السوداء تحت العينين

نصائح قيمة غاليتي بوركتي
شكرا
 
رد: طرق علاج الهالات السوداء تحت العينين

شكرا لك

نصايح مفيدة جدا


 
رد: طرق علاج الهالات السوداء تحت العينين

Merci Ma Sœur
 
رد: طرق علاج الهالات السوداء تحت العينين

يعطيك الصحة اختي
نصائح في القمة
مشكورة
 
رد: طرق علاج الهالات السوداء تحت العينين

شكرا للمرور اخواتي
 
شكرا لك

نصايح مفيدة جدا
 
بارك الله فيك على النصائح
رمضانكم كريم
 
وعليكم السلام بارك الله فيك اختي
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top