Guide touristique لوآش رآك تهدر :)

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلآم عليكم و رحمة الله حنونة
بارك الله فيك
فكرتي بزاف ناس فس ايام جميلة
و انا وحدة من ناس الي تحشاتلهم معرفتش اللمة من قبل
و ان شاء الله على 3 سنين اخرين نصيب اسمي معآكم ههههههههههههه

و شكرآ لكي

السلام عليكم
موضوعك رائع اختي
اللمة مزالت باهية سواء بأعضائها الجدد او القدم
اللمة دائما في القمة
انا عن نفسي راني في 8 سنوات مسجلة فيها و منقدرش نستغنى عليها

آآآآ منتفاهموش شفتوني معنديش كونكسيون فالدار درتو رايكم فالليالي ؟ وانا نغني يا دلالي ههههه
صحيتي نونو والله غير نستعرف بيك موضوعك متعوب عليك ويستاهل :regards01:
جبتي لاكليك اللي كانت مدايرة لومبيونص
مي منشفاش على عام 2011 بقدر ما نشفى على 2012 و 2013
سيغتو كي كنت مشرفة في واش راك تهدر وشمن مشاكل ووشمن قبادات وشحال من موضوع اتغلق :-o
والتمنغيل كيما تقولي انتي داير حالا ههههههههههههه بصح والله متعة مننساهمش هدوك ليامات:d
كنا ما نلحقوش نقتابسو ومول الموضوع يولي ما يفرقش بين الردود على الموضوع وردود الدردشة
ويبعتولي رسائل خاصة باش نغلق الموضوع ولا نحدف ردود الدردشة الخارجة عن الموضوع وانا مخي يتبلوكا ما نلقى وش نحذف وش نخلي ههههههههههههه غبينة
ان شاء الله نرجعو للتمنغيل ونرجعو لمنتدى التصميم تاني فوتنا فيه ايامات فور
تشفاي على الفراشة تع سارة؟ ههههههههههههههههه كي نتفكرها نتغاشا مالدحك

salam 3likom khayta

ouiiiiiiiii les année 2010 ne3kal
kan el montada fooooooor

ih mazalou hna hadouk nass
mais mahabinch ybanou

ngoulhom 3awdou rej3ou hadouk liyamat nta3 lje3aaaat

mrc 3liiiiiiiiiiiiiik

ههه أهلآآآآ
وفكرتيني في العفسة تآع نحكمو لبلآصة خخخ ... حتى أنآ رآني طفيت تآع شوية وندرق وجهي من هنآ
مآلآ أو مآ نحكيش معآك بزآف كي ترجعي غدوة نشبعك حكآيآت ونضمنلك السكنة كوني هآنية ههه :p
:p ... بون نوي

مساؤوو
ههههههههههه اييه يلزم نحكم بلاصة راني عجزتـ وليتـ ننسى البلاصة لي كنتـ فيهـآ ( تبـآ الفيس فسدلنـآ طبايعنـآ خخخ)
والله يازمـآن سجلتـ انـآ فـ وقتـ الذروة كـآن لهبـآل داير حالة بلبل وجيمي انتـ وشوشو وماننساوش رشدي والجماعة كبيرة خخخ خسارة اتفركتنـآ قـآع قالكـ زعمـآ كبرنـآ والله والو اجيحنـآ بركـ وزاد فينـآ العجز يلزمنـآ لونتي فيرووس قوي باش نقضو ع هادي الجرثومة هههههه
قلتيلي نشبعكـ حكـآيـآتـ راني نستنى نمووووووووتـ ع الحكايـآتـ انـآ ههههه
والسكنه لازم راهي خاصتي كيمـآ قتلكـ:p:p
وميرسي نور ع الموضوع هكذا الجدد يشوفو لي زارشيف يعرفو بلي كانتـ اللمة حيوية ويديرو القلب وينشطو شوي هههههههههه
ايا من بعد نولي كي نشوف لحكاياتـ هاذوكـ
سلامي

بصح درك جاتني فبالي عفسة كاين بزاف اعضاء يدخلو اللمة بالتلفون وانا وحدة نظن هاذا عامل اساسي في نقص عدد المشاركات

المهم شكرا ليك عل الميضوع

ايا سلامي

هذي وكديلي عليهآ وكديلي عليهآ رآني نسيت البآرح مآ هدرتلك فيهآ ورآهي كآينة منهآ صح
وينعل أبو الاخترآعآت والسمآرت فونآت هههه لي خلآونآ نوليه مآ نردوش ...
حتى أنآ كي نطل من البوغطآبل ولآ التآبلت مآ نردش نخزر برك بآه نكون à jour هذآ مآكآن
انتي نحآول نفكرلك وسآم على الاكتشآف هذآ هههه :p:p
مغسي يعطيك الصحة في الصميم رآكي .

السلام عليكم

عجبني بزاف هذا الموضوع و شفت كامل المواضيع لي حطيتوهم بزااااااااف رووووووووعة لوكان غير عرفت اللمة

في هذاك الوقت و ان شاء الله ترجع كيما كانت ........... انا تانيك نحب التمهبيل ربي يحفضك ختي حطيتي تاريخ

اللمة و شكراااا على الموضوع و ان شاء الله يعاودوا يتفكروا و يرجعولنا امين

موضوع رائع و الطرح اجمل شكرا اختي

أهلآ أختي مرحبآ
هآو جيتي من عآلم المرأة لهنآ مليح مليح هههه ... معليش أختي ممكن احنآ على خآطر عرفنآ نآس بكري
تبآنلنآ بلي كآنو روعة ومآ يتعوضوش بآلآك مآ عرفنآش برك الجدد والجدد رآهم يخبيو في طآقآت أكبر بآلآك
مآلآ هيآ فجروآ طآقآتكم واحنا نشريولكم ليسونس بآه كي تكمل الطآقة نزيدوكم هههه :p:p
طلي مرة على مرة وديريلنآ موآضيع نزهآو فيهآ :-r واعرضينآ عليهآ كآن مآ تولهنآلهآش
مغسي عالمرور لحلو يعطيك الصحة أختي

هههه هالميضوع هذآ لعفآف وآقيل مآ حضرتوش كنت وقتهآ غآيبة على اللمة وغآبو ريآحي فيهآ تقريبآ عآم
مي قريتو مرة مديتيهولي نهآر حلآتلنآ عالأرشيف وضحكت هههه كآنت منغولة كبيرة عفآف وكي رجعت للمة
لحقت عليهآ بدآت تعقآل حتى كبرت كيفنآ هههه وولآت تطبخلنآ برك واحنآ نآكلوآ من لآفوطو هههه
ربي يذكرهآ بخير وان شآء الله ترجع بالسلآمة :d
مغسي بشبش رآكي تجيبي في روآبط من الصميم :up::up:

السلام عليكم
بوركتي اختي على الطرح رائع اخدتني بقلمكي الى 2011فقد تمكنت ان اتخيل كيف كان المنتدى

وعليكم السلآم
أهلآ أختي منورة الموضوع والحمد لله لي قدرت نوصللكم الروح لحلوة لي كآنت زمآن في المنتدى هذآ بالذآت
ويآ ريت ترجع تحلـى روح الدعآبة والأخوة كيف مآ كآنت وزيآدة البركة فيكم الجيل الجديد تآع اللمة احنآ رآه
طآب جنآنآ كآش نهآر نختفيو منها :p:p هيا نبقيك بخير رآني حسيت روحي شآيبة سي بون :d

الفكره شبيبَه يَ ضوء القمر !
كأنُّو نسيتيني و الا جيتك على العين العورا ؟
هههههه
انا شخصيا ما نبغيش نسترجع الماضي ، نخاف منو و نخاف من الحنين اللي يجيني

موفقين كلكم
سلام

أهلآ بيآع الورد هآت وردة خخخ
أوآه جيتني برك على العين العورآ هههه ونسيتك بالعآني بآه تنطق :p اممم نوغمآلمون ننسى نآس بزآف
بآه ينطقو كيفك ونشوفلكم مشآركة مآم تقولولنآ فيهآ مغسي عليك وتبآ لك :d
اممم علآه وآش بيه المآضي رآه حلو مي يوجع بشكل من الأشكال في القلب :(
هيآ مغسي عالمرور الطيب نورتنآ بالوردآت تآعك :d

السلآم عليكم و رحمة الله حنونة
بارك الله فيك
فكرتي بزاف ناس فس ايام جميلة
و انا وحدة من ناس الي تحشاتلهم معرفتش اللمة من قبل
و ان شاء الله على 3 سنين اخرين نصيب اسمي معآكم ههههههههههههه

و شكرآ لكي

وعليكم السلآم ورحمة الله وبركآته
درك بحكم أني عشت فترة مليحة قبل في اللمة يغيضوني دوك ليآم ويبآنولي أحلى أيآم مي حتى انتومآ
الجيل الجديد تآع اللمة ممكن تشوفو بآلآك أيآمكم الأحـلى وهي مآشية وممكن تردوآ اللمة لسنين لورآ
وممكن تعملوآ فيهآ حضآرة طويلة كتر من لي عملنآهآ :p:p وان شآء الله بعد 3 سنين هك نكونو احنآ
تقآعدنآ ونتبعو برك من بعيد حوآلكم ووآش دآيرين فيهآ يخي لآزم نخلو الدآلة لغيرنآ ولآ نشدو الكرسي
مآ نطلقوهش كيف الرؤسآء تآعنآ ههههه عجبتني ديجآ الفكرة ورآني خآلدة هنآ حتى نموت :p:p
وعضويتي نورثهآ لبنتي ان شاء الله لي توحشتهآ ومآزآل مآ جآتنيش اهئ اهئ اهئ
هيا مغسي عالمرور لحلو الزينة

السلام عليكم
موضوعك رائع اختي
اللمة مزالت باهية سواء بأعضائها الجدد او القدم
اللمة دائما في القمة
انا عن نفسي راني في 8 سنوات مسجلة فيها و منقدرش نستغنى عليها

أهلآ أختي وهآهو اسم خلآف ليه وزنو انضم لينآ :)
ايه اللمة ديمآ حلوة مرآت برك تركد وترجع مآ فيهآش تحرك بصح اللمة ديمآ بنآسهآ أحلـى
سوآء الجدد ولآ القدم يخي نقولو الجديد حبو ولقديم مآ تفرط فيه ... أنآ شخصيآ ممكن نكون
فرطت في نآس عرفتهم من قبل مي يسمحولي برك الله غآلب الظروف سوآء الشخصية ولآ العآئلية
ولآ الافترآضية لي فآتت عليآ خلآتني نجبد مي كل وآحد هنآ في اللمة عرفتو ولآ عرفتهآ ليه بلآصتو
ومعزتو والكل في رآسي وآحد وآحد ووحدة وحدة ممكن اللحظة تنسيني في أسمآء مي كل مرة نتفكر
اسم من الجمآعة لي كآنت ونتحســر ... مغسي أختي وحتى أنآ رآني سجلت في مآرس 2008 ولدرك
مآ ستغنيت على اللمة رآني كبرت فيهآ من لي كآن في عمري 18 سنة وأنآ فيهآ درك رآني كبرت
ومآزلت فيهآ ... سلآمي

صحااااا الــgــديد مرحبا
اني لتم انا خخخ موجودة فلاليست مي فالفوتو سيغمون زعما كنت نغيفيزي وقت الي صورتوها بيسك عام تع الباك هداك :(
ايييه يا داك الوقت ماكنتش نعجز نحط رد لاخاطر كانت كاينة لومبيونص وكنت نبات هنآ + :d مع المنغولة تع شوشو
ودك عدت ندور ميييين داك برك الي عندو الحظ نحطلو رد في موضوع مالغري كاين بزاف مواضيع مليحة مي التفاعل فيهم مراهش بزاف
ايا ديريلنا عفسة تع نوتيفيكاسيون خخ باش هكا نوتيفيييو اعضاء هدوك الي ذكرتيهم معانا ويوليو ;);)
مغسي نونغا بوغ لوسوجي التنشيطي

آآآآ منتفاهموش شفتوني معنديش كونكسيون فالدار درتو رايكم فالليالي ؟ وانا نغني يا دلالي ههههه
صحيتي نونو والله غير نستعرف بيك موضوعك متعوب عليك ويستاهل :regards01:
جبتي لاكليك اللي كانت مدايرة لومبيونص
مي منشفاش على عام 2011 بقدر ما نشفى على 2012 و 2013
سيغتو كي كنت مشرفة في واش راك تهدر وشمن مشاكل ووشمن قبادات وشحال من موضوع اتغلق :-o
والتمنغيل كيما تقولي انتي داير حالا ههههههههههههه بصح والله متعة مننساهمش هدوك ليامات:d
كنا ما نلحقوش نقتابسو ومول الموضوع يولي ما يفرقش بين الردود على الموضوع وردود الدردشة
ويبعتولي رسائل خاصة باش نغلق الموضوع ولا نحدف ردود الدردشة الخارجة عن الموضوع وانا مخي يتبلوكا ما نلقى وش نحذف وش نخلي ههههههههههههه غبينة
ان شاء الله نرجعو للتمنغيل ونرجعو لمنتدى التصميم تاني فوتنا فيه ايامات فور
تشفاي على الفراشة تع سارة؟ ههههههههههههههههه كي نتفكرها نتغاشا مالدحك

ههههههههههههههه نبدآلك من اللخر عالفرآشة تآع سآرة والله نشفـى عليهآ كي درك ههههه رحت نجيبهآ
من الموضوع لقيت الصورة تحذفت مي لقيت ردي لي قلتلها فيه وآش بيهآ تقول يجري ورآهآ كلب ههه
وانتي قلتيلهآ وآش بيهآ فرآشتك هآيجة هههههههههههههههه كي نتفكرهآ نضحك تبآ لك خخخخخخ
ووآش بيهآ النت هذي واتصآلآت الجزآئر مآ حآشمآش برك في 2015 ومآزآلت في مشآكلهآ يخي حّآلة
امممم 2012 و 2013 شوية رآحو من بآلأي على خآطر كنت ديجآ هجرت المنتدى هذآ ومآ كنتش نتبعو
مليح كنت غير نطل مرة على مرة على لحبآب تم مي أحلـى حآجة فيه كي يصرآو المنآوشآت هههه نموت
على لمشآكل نحبهم نعشق فيهم ووآش كنت نحب كي يتغلق موضوع في وجهي هذيك هي السعآدة عندي
هههههه نحس بالفخر والاعتزآز كي شغل درت انجآز هههههههه والله كآنت يآمآت روعة ربي يذكر نآسهآ
بالخـير يآ بنتي وآش نحكيلك ووآش نخليلك احنآ في زمآن الاستعمآر وآش دآر فينآ وآش دآر فينآ وفرونسآ
مآ دآرت فينآ نشفى مرة .... هههههههه زعمة حبيت نلعبهآ كبيرة بزآآف :p:p:p
هيآ بزآلإ عليك فضولي الزوآنيت :p سلآمو

salam 3likom khayta

ouiiiiiiiii les année 2010 ne3kal
kan el montada fooooooor

ih mazalou hna hadouk nass
mais mahabinch ybanou

ngoulhom 3awdou rej3ou hadouk liyamat nta3 lje3aaaat

mrc 3liiiiiiiiiiiiiik

أهلآ أختي مرحبآ
شفتي كيفآه حتى الأفكآر معرف كيفآه كآنت تجي لأصحآبهآ يديرولنآ موآضيع روعة صح كنت نحسب الطيش
برك تآع الصغر كآن يضحك فينآ مي درك كي نرجع ليهم نعآود نقرآهم نضحك كلي جآمي قريتهم وكلي أول
مرة نقرآهم حتى موآضيعي والله نسيتهم ونولي نضحك كي شغل خآطيني لي كتبتهم ههههه تبآ لدوك ليآم
ذهبوآ ولن يعودوآ مآم نحبوآ نعآودوهم يبآنو بلي شغل تقليد ههههه
مغسي عالمرور حبوبة

بون 2011 كنت بديت نقدام خخخخخخخخخخخخخ

والله كان هاذ القسم يفرح ويشرف فكرتيني فيامات ايه

بلبل و سوكر وحجيلة ونينا وفراشة و دموع الورد و رشرش و ووو وحد القطوطة جماعة وبيكاتشو وسبونج وبلاك هارت و الخ

لي يشوف عفسة يكتب ويليقو بيا علي يعبرو ومايخلوهاش فقلبهم

وتبدا الزعاقة والتمسخير ومنبعد يناقشو وتخلاص على الموضوع مال( يسكروه كيما قلتي)

ماحلا هاذيك اليامات ماحلاها

اه لوكان ترجع يا ختي مون وسندر

ونعاودو نحو على خاطرنا هههههههههههههه

يووووووووووي كان لوني بلخضر ذاك الوقت خخخ زعمة كنت شوي جديدة زوج نجمات برك تع عامين هههه

ان شاء الله يعاودو يشعلو هاذ القسم كيما كان واكثر

ولي مابانش يبان فيه يولي يبان

بصح درك جاتني فبالي عفسة كاين بزاف اعضاء يدخلو اللمة بالتلفون وانا وحدة نظن هاذا عامل اساسي في نقص عدد المشاركات

المهم شكرا ليك عل الميضوع

ايا سلامي

خخخ شفت سوكر هديك جيتلك خخخ آ بنتي حرام عليك زيدي ي ههه
فكريني برك وشكون كنا نقولولها حجيلة ؟ :s نسيت
ايه انا تاني معاك في جهة التلفون راهي عجزتنا مي هكاك مانطلقش اللمة جاية جياة يالكان بقريلو :p

مساؤوو
ههههههههههه اييه يلزم نحكم بلاصة راني عجزتـ وليتـ ننسى البلاصة لي كنتـ فيهـآ ( تبـآ الفيس فسدلنـآ طبايعنـآ خخخ)
والله يازمـآن سجلتـ انـآ فـ وقتـ الذروة كـآن لهبـآل داير حالة بلبل وجيمي انتـ وشوشو وماننساوش رشدي والجماعة كبيرة خخخ خسارة اتفركتنـآ قـآع قالكـ زعمـآ كبرنـآ والله والو اجيحنـآ بركـ وزاد فينـآ العجز يلزمنـآ لونتي فيرووس قوي باش نقضو ع هادي الجرثومة هههههه
قلتيلي نشبعكـ حكـآيـآتـ راني نستنى نمووووووووتـ ع الحكايـآتـ انـآ ههههه
والسكنه لازم راهي خاصتي كيمـآ قتلكـ:p:p
وميرسي نور ع الموضوع هكذا الجدد يشوفو لي زارشيف يعرفو بلي كانتـ اللمة حيوية ويديرو القلب وينشطو شوي هههههههههه
ايا من بعد نولي كي نشوف لحكاياتـ هاذوكـ
سلامي

ههههه أهلآ أهلآ
والله حتى أنآ نغيزآغفي زعمة لبلآصة ومن بعد مآ نرجعش نعدل عليهآ وندير رد جديد بآلآك نحبو نديرو زوج
بلآيص برك زعمة كلي رآني كنت مع اللولين هههه وعالسكنة وآش تحبي بآغتيسيبآتيف ؟ ولآ تآع عدل ؟ ولآ
سوسيآل ولآ تحبي فيلآت بالبيسينآت رآنآ نمدو في لي فيلآ مع الطوموبيلآت والـ 3 جي ههههههههههههههه
نخرط برك مآ تلوميش وآش تحبي تديري الله غآبل بتت عالضحك البآرح وفطنت عليه أو لآزم نكملهآ ضحك
كيمآ قلتي والله بينآ العجز برك وتآني الفآسيبوك فسدلنآ العقلية يحيآ l'MSN ههههه تشفآو عليه درك اسمو
يجيني يضحك ويبآنلي أرشيف ولي يستعملو دقة قديمة هههه وتآني ولهتني الستوتة تآع الحيآة كلمة :p
بلي رآنآ ندخلو من البوغطآبلآت وتجي شوية سآمطة بآه تردي منهم مي وآقيل وحسب مآ شفت في توقيع
المدير تآعنآ رآهم يديرو في نسخة للموبآيل كتطبيق بآلآك تتحل علينآ الأزمة :p:p ...
امممم نشفـى سيغ تو على وآحد العضو ربي يذكرو بالخير كآن محليلنآ الدخلة للمة والتجمع في الموآضيع
ربي يغفرلنآ بآه نضحكو ونتمسخروآ بيه وهو يآ فآهم علينآ يآ يتبهلل هههه ومن بعد يجي مولآ المونطو لحمر
مآ يخزر فينآ مآ يقيمنآ يغلق دآك الموضوع في وجهنآ كي شغل مآ شآفنآش ههههه ويروح والله مآ يخسر علينآ
كلمة يخلينآ نقرمدو ونروحو لآمآسآن نقولو وآش بيه سآمط هكآ :d:d (سآمحنآ برك كنآ صغآر وقتهآ)
ومن بعد زعمة كي وليت مشرفة لعبتها خآطيني وجآمي درت الطوآيش ههه والحلو في الموضوع جآمي تحظرت
دديمآ نديرهآ وتلصق في غيري هههه وبعدا كآن لوكآن يتحظر وآحد من لكليكة يآآآآه كي شغل الحرب نعلنوها
هههههههه تبآ وتفكرت بعد حآجة في رآسي يخي يآمآت يخ والله روعة صح
هيآ بزآف أبنتي حكيتلك وانتي مآ رقدتيش ورآيح يطيحلي الفم لي مركبتو عييتيني يآ حفيدتي :p:p
سلآمو

حالياً الأعضاء النشيطين الذين يشاهدون هذا الموضوع : 18 (5 عضو و 13 ضيف)
Moon_light, ‏الحياة كلمة, ‏nour el hanna, ‏secret de coeur, ‏عـاشقة الجّنة+

جيمي علآبآلك توقيعك فكرني في عضوة كآن تشفآي عليهآ THE GNAWE وكنت نحسبهآ ذكر مش أنثى
معرف وآش حوآلهآ ربي يذكرهآ بخير ... أو توقيعك فيه الحروف لي في اسم عضويتهآ :p :p :p

وعليكم السلآم ورحمة الله وبركآته
درك بحكم أني عشت فترة مليحة قبل في اللمة يغيضوني دوك ليآم ويبآنولي أحلى أيآم مي حتى انتومآ
الجيل الجديد تآع اللمة ممكن تشوفو بآلآك أيآمكم الأحـلى وهي مآشية وممكن تردوآ اللمة لسنين لورآ
وممكن تعملوآ فيهآ حضآرة طويلة كتر من لي عملنآهآ :p:p وان شآء الله بعد 3 سنين هك نكونو احنآ
تقآعدنآ ونتبعو برك من بعيد حوآلكم ووآش دآيرين فيهآ يخي لآزم نخلو الدآلة لغيرنآ ولآ نشدو الكرسي
مآ نطلقوهش كيف الرؤسآء تآعنآ ههههه عجبتني ديجآ الفكرة ورآني خآلدة هنآ حتى نموت :p:p
وعضويتي نورثهآ لبنتي ان شاء الله لي توحشتهآ ومآزآل مآ جآتنيش اهئ اهئ اهئ
هيا مغسي عالمرور لحلو الزينة

ههههههه و الله ضحكتيني و انا بحكم انو عشت تقريبا لهنا من 2013 بعضويتي السآبقة
مآشي الحآلية
نقول بلي نتومآ شعب فتآك و مخليتونآ وآلو
كليتو الاخضر و اليآبس بثقآفتكم التمهبيلية هآدي
و مشتكيتش الجيل تاع 2015 و طلع يقدرلكم
يا ختي راني شاكة نولوا عجآيز و سنينآ طآيحين و شعرنآ بيض و حنآ مزالنا في اللمة
لانو بالحق اللمة لمتنآ و حبتنآ في بعضآنآ
و ربي يخليك و يحفظك :):)

حالياً الأعضاء النشيطين الذين يشاهدون هذا الموضوع : 18 (5 عضو و 13 ضيف)
Moon_light, ‏الحياة كلمة, ‏nour el hanna, ‏secret de coeur, ‏عـاشقة الجّنة+

جيمي علآبآلك توقيعك فكرني في عضوة كآن تشفآي عليهآ THE GNAWE وكنت نحسبهآ ذكر مش أنثى
معرف وآش حوآلهآ ربي يذكرهآ بخير ... أو توقيعك فيه الحروف لي في اسم عضويتهآ :p :p :p
حالياً الأعضاء النشيطين الذين يشاهدون هذا الموضوع : 16 (4 عضو و 12 ضيف) secret de coeur, ‏الحياة كلمة, ‏Moon_light+, ‏Orodent+
شوفي انا واش جبت ثاني سآلي الشاوية ياخي راهي اوردنت جبتها تتفكر الأطلال
ايه نسيمة الغناوية توقيعي نوغمالمون راكي فاهماتو ا نونوغا ;):$

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة