حلاق النساء (حفاف لبناني)

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
رد: حلاق النساء (حفاف لبناني)

في هدا الوقت نساو الدين و عادوا يهتموا بالموضة اللي كامل راهي حرام في حرام ربي يهديهم و زيد علاه خلاصو النساء لمرا تروح عند لمرا و الراجل يروح عند الراجل

الحفاف اللبناني لوكان غير جا حفاف برك ... في ولاية من ولاية الجنوب كان متعاقد مع حفافة من الشرق الجزائري
وزوجها مسؤول كبيير .. وكان يوشم على جلود العرائس يضع الوشام على جلدهم .. لدرجة قامت احتجاجات من طرف الشبان وحرقوا امحل الحلاقة و ظهر الشغب ربما سمعت بها في الجرائد ...
انا استغرب الى صنف "" المحمر من النساء "" حاشا النساء الشريفات كيف تهون عليها نفسها لتتعرى لشخص غريب وتتركه يوشم على جلدها .

حنة الوشام نتاع "" المافيا نتاع الطليان"" الوشام نتاع البخص ... جلود النسا اصبحت كي اللفعى و يحسبوا رواحهم راهم زينن بذاك الوشام .."" اللي يخبث القلب""

عيش تسمع
حتى التاتو واج ولا يديرو راجل
يعني العروس ترفد روحها الله يعافينا وتروح عند راجل معروف باللي يدير التاتو واج ( النقش بالحنة او الوشم ) وتديرو زعما تبريباري روحها قبل العرس في الساق اليد وحتى الكتف الله يعافينا
وهداك الزوج مسكين راه يستنا في فتاة الاحلام لي حاسب غير هو لي متهني بيها يالطيف ...
الله يهديهم

السلام عليكم

علابالك هاد الحكاية كاينة تع صح هههههههههه
فكرتيني بوحد القاعة تع حلاقة للنساء
عندها بزاف مللي حلت في تلمسان ودارت حالة زعما يروحولها غير الجماعة اللي تحب الشوفات
وانا والله ماكان علابالي حتى وحد النهار خويا قالي يمشطلهم راجل لبناني

تشوكيت تع صح

لا حول ولا قوة الا بالله

رانا لاحقين لزمان الحرام ولا حلال ربي يلطف برك

في هدا الوقت نساو الدين و عادوا يهتموا بالموضة اللي كامل راهي حرام في حرام ربي يهديهم و زيد علاه خلاصو النساء لمرا تروح عند لمرا و الراجل يروح عند الراجل
ايه يآ أختي حنا لي نخمموا هكا
بصح هوما ما تعرفي كيفاش يخمموا
الله يعآفينا

الحفاف اللبناني لوكان غير جا حفاف برك ... في ولاية من ولاية الجنوب كان متعاقد مع حفافة من الشرق الجزائري
وزوجها مسؤول كبيير .. وكان يوشم على جلود العرائس يضع الوشام على جلدهم .. لدرجة قامت احتجاجات من طرف الشبان وحرقوا امحل الحلاقة و ظهر الشغب ربما سمعت بها في الجرائد ...
انا استغرب الى صنف "" المحمر من النساء "" حاشا النساء الشريفات كيف تهون عليها نفسها لتتعرى لشخص غريب وتتركه يوشم على جلدها .

حنة الوشام نتاع "" المافيا نتاع الطليان"" الوشام نتاع البخص ... جلود النسا اصبحت كي اللفعى و يحسبوا رواحهم راهم زينن بذاك الوشام .."" اللي يخبث القلب""
الله يعآفينا

عيش تسمع
حتى التاتو واج ولا يديرو راجل
يعني العروس ترفد روحها الله يعافينا وتروح عند راجل معروف باللي يدير التاتو واج ( النقش بالحنة او الوشم ) وتديرو زعما تبريباري روحها قبل العرس في الساق اليد وحتى الكتف الله يعافينا
وهداك الزوج مسكين راه يستنا في فتاة الاحلام لي حاسب غير هو لي متهني بيها يالطيف ...
الله يهديهم
الله يهدينا و يهديهم ان شاء الله

السلام عليكم

علابالك هاد الحكاية كاينة تع صح هههههههههه
فكرتيني بوحد القاعة تع حلاقة للنساء
عندها بزاف مللي حلت في تلمسان ودارت حالة زعما يروحولها غير الجماعة اللي تحب الشوفات
وانا والله ماكان علابالي حتى وحد النهار خويا قالي يمشطلهم راجل لبناني

تشوكيت تع صح

لا حول ولا قوة الا بالله

رانا لاحقين لزمان الحرام ولا حلال ربي يلطف برك
هآديــــــــك هي لي عمآتلهم عينيهم
تاع شوفوني يا ناس
الله يهديهم

استغفر الله اخر زمن

انا الحفافة و ما نروحش

الحمد لله عندي يدي و كاين مراية

نقص لوحدي

أكيد هاد الشي غير مقبول والدين تعنا واضح فيما يخص كشف للمراة عن عورتها أمام الأجانب
التقليد الأعمى للغربيين من غير المسلمين هو لي خلى عقليتنا تتكركر فالحضيض
ربي يهدينا

استغفر الله اخر زمن

انا الحفافة و ما نروحش

الحمد لله عندي يدي و كاين مراية

نقص لوحدي
يعني الحفافة قال امرأة و حلال
اما الرجل عيب كبيـــــــر

أكيد هاد الشي غير مقبول والدين تعنا واضح فيما يخص كشف للمراة عن عورتها أمام الأجانب

التقليد الأعمى للغربيين من غير المسلمين هو لي خلى عقليتنا تتكركر فالحضيض

ربي يهدينا
تشوف العجب العجاب يا خويا نصرو
الله يهدينا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة