ما يشاهده اطفالنا

oussama9694، تم حظره "حظر دائم". السبب: تكرار المخالفات / الاعتراض في كل مرة على إجراءات إدارية
رد: ما يشاهده اطفالنا

اهلا اخي

كما قلت لاخت لي قبل الاطفال لازم نعسوا عليهم و نراقبهم .... كاين حكاية تاني صراتلي مع اخي الصغير رغم انه مش صغير كان في وقتها عمره14 سنة و كان يتفرج في فيلم شيفرة دافنشي و كنت انا قبل تفرجته و طبعا الديانة المسيحية تعتبر السدة مريم زوجة سيدنا عيسى و العياذ بالله .... بعد ما شفته خلص الفيلم قلتله ماشي اي حاجة تتفرجها تامنها ... و حكيتله بلي السيدة مريم هي ام سيدنا عيسى و بلي الديانة المسيحية ديانة محرفة و ديننا هو الدين الحق و اعطيته في هذاك الوقت كانت حصة تحكي عي قصص الانبياء و الرسل ..... من بعد لقيته وحده اي حاجة يتفرجها يجي يقولي راهي صح ولا لا او يروح للاب و يسقسيه .....

يعني انت كاخ اكبر لازم دائما تعيد لخوك الصغير ...

شكرااا لمروورك اخي الكريم

يعني مش بمعنى نراقبو و نعسو

و انما نجعلوها صداقة و زمالة و نوصلولهم الفكرة بأمتع الطرق

لان الطفل يكره المراقبة و التتبع و لهذا يجب ان لا يحس انها مراقبة و انما زمالة و صداقة

عندي اخي الصغير مرات حتى كي يحب يتفرج يعيطلي نتفرج معاه لانه يحس بالمتعة في وجودي و ليس بالمراقبة و العس

نتمنى الفكرة وصلت

و ربي يوفق ابنائنا و يكونوا خير خلف لخير سلف​

السلام عليكم

وفيك بارك الرحمان أختي الكريمة
حقا إنني لم أنتبه لها كل ما نشوف الطفل يشاهدها لم ارى فيها شيئ يريب إلا أنني بكل صراحة أكره كره شديد مقدمة نام القمر لست ادري كتجي هي نبدل مكاني انا*ههههههههههههه* الله يهدينا
لك مني كل الإحترام والتقدير على النصيحة * وسوف أتابعها الآن في عملي هذا الشهر باش كي نروح نحيها إن شاءالله*​

تقبلوا تحياتي

يعني مش بمعنى نراقبو و نعسو

و انما نجعلوها صداقة و زمالة و نوصلولهم الفكرة بأمتع الطرق

لان الطفل يكره المراقبة و التتبع و لهذا يجب ان لا يحس انها مراقبة و انما زمالة و صداقة

عندي اخي الصغير مرات حتى كي يحب يتفرج يعيطلي نتفرج معاه لانه يحس بالمتعة في وجودي و ليس بالمراقبة و العس

نتمنى الفكرة وصلت

و ربي يوفق ابنائنا و يكونوا خير خلف لخير سلف​

اهلا اخي

لازم تعسوا و تراقبوا بدون مايحس هذا اكيد .... و كيما قلت تبني معاه جسر صداقة ..... و للاسف تلقى بزاف اولياء لو تقولهم اصحب ابنك يقولك هذا ما قعدلي :s:s ولا يرد عليك انه بابا ماصحبني ماوالوا ...و نسى بانه كل وقت ووقته و ناسه و ظروفه

شكرا على مروروك مرة اخرى​

السلام عليكم

وفيك بارك الرحمان أختي الكريمة
حقا إنني لم أنتبه لها كل ما نشوف الطفل يشاهدها لم ارى فيها شيئ يريب إلا أنني بكل صراحة أكره كره شديد مقدمة نام القمر لست ادري كتجي هي نبدل مكاني انا*ههههههههههههه* الله يهدينا
لك مني كل الإحترام والتقدير على النصيحة * وسوف أتابعها الآن في عملي هذا الشهر باش كي نروح نحيها إن شاءالله*​

تقبلوا تحياتي

اهل امجددا

اذا راك تابعها تقدر تعرفها من الاذان معروف على الشيعة انهم يزيدوا "اشهد ان عليا ولي الله" ... او من خلال طريقة كلامهم هم يكنون الكره للصحابة رضوان الله عليهم خصوصا سيدنا عمر و ايضا السيدة عائشة ..........

:regards01:

oussama9694، تم حظره "حظر دائم". السبب: تكرار المخالفات / الاعتراض في كل مرة على إجراءات إدارية

اهلا اخي

لازم تعسوا و تراقبوا بدون مايحس هذا اكيد .... و كيما قلت تبني معاه جسر صداقة ..... و للاسف تلقى بزاف اولياء لو تقولهم اصحب ابنك يقولك هذا ما قعدلي :s:s ولا يرد عليك انه بابا ماصحبني ماوالوا ...و نسى بانه كل وقت ووقته و ناسه و ظروفه

شكرا على مروروك مرة اخرى​

و المصاحبة ما تعنيش انك تحط روحك في موقف يولو الدراري يفعسو عليك و يسبوك بلا حشمة يعني مصاحبة معتدلة

و بالعكس لو انو الشخص ماصاحبوهش والديه يحاول ما يكررش الخطأ و يصاحب اولاده و ...

و اتذكر مقولة لعلماء التربية يقولو / داعب ولدك سبعا و علمه سبعا و صاحبه سبعا /

يعني السبعة الثانية /7---14/ تكون فيها المصاحبة تعليمية
و السبعة الثالثة /14---21/ تكون فيها المصاحبة بمعناها الحقيقي

اشكركم ثانية​

و المصاحبة ما تعنيش انك تحط روحك في موقف يولو الدراري يفعسو عليك و يسبوك بلا حشمة يعني مصاحبة معتدلة

و بالعكس لو انو الشخص ماصاحبوهش والديه يحاول ما يكررش الخطأ و يصاحب اولاده و ...

و اتذكر مقولة لعلماء التربية يقولو / داعب ولدك سبعا و علمه سبعا و صاحبه سبعا /

يعني السبعة الثانية /7---14/ تكون فيها المصاحبة تعليمية
و السبعة الثالثة /14---21/ تكون فيها المصاحبة بمعناها الحقيقي

اشكركم ثانية​

طبعا

شكرا اخي على مشاركتك القيمة

:regards01::regards01:

السلام عليكم التفاتة مهمة اختي سلام عندك الحق في كل كلمة قلتيها هاذي حاجة تاثر بزاف على اطفانا يولو يقلدو كلش انا عندي بن خالتي صغير 5سنين عنيف بزاف من كثر ميتفرج رسوم عن الدمار والحرب والقتال والشر جزاك الله خيرا
سلام

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة