حقائق عنكم..

رد: حقائق عنكم..

حقيقة عني ..

أنه بالرغم من أنني مدير لأحد المنتديات إلا أنه لم يمنعني ذلك من أن أعتبر هذا المنتدى وفي سنة 2015 بيتي الثاني بالرغم من أنني من المسجلين فيه سنة 2010 :$ والسبب أن الأعضاء راقت لي تصرفاتهم ومعاملاتهم .. وليس لدي أي غرض هنا سواء الاشهار أو ما شابه ذلك، هدفي أستفيد وأفيد ان شاء الله، وكذلك كسب أشخاص جدد مثلما كسبنا أخي حكيم، ويا ريت ما يسألني أي أحد ما هو اسم المنتدى (لأنني لن أخبره)، مثلما فعل أحدهم .. كنت قد أدرجت رابط لموقعنا في بيانات العضو (خانة الموقع الشخصي) إلا أنني حذفته الآن .. أريد أن أكون عضو بسيط مثلي مثل أي واحد هنا :$

وشكرا على منحكم لنا هذه المساحة ^^

دمتم سالمين :graduation:

السلام عليكم

شفت الموضوع الاسبوع لي فات و قلت نرجعلو ان شاء الله عجبتني الفكرة مكانش دار و لا فرد ما فيهش حقائق غريبة خخخخ

حنا في دارنا خواتاتي لكبار دارو قانون بكري و هاداك القانون مشى معنا للآن و هو :

ممنوع الاكل قدام بعضانا يعني واحد مثلا راقد ولا يتفرج و الثاني جاب حاجة ياكل فيها ممنوع لازم يخرج كي يكمل ماكلة راه يرجع خخخخ

نفس الشي لمضغ العلكة ممنوع و لا واحد يطرطق اصابعو و لا ينقي اظافره لازم يخرج من الغرفة و يدير واش بغا من بعد يرجع و اذا دار حاجة بلا قصد يدي ضربة على يدو :p

كش ما نتفكر راني نرجع :p

خفيفة الروح، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين

يعطك الصحة حبيبتي موضوع مهم

موضوع طريف جدا
هههه لوكان نبدا منخلصش يحصراه
بصح فيا حاجة ومنحبهاش خلاص نتقلق فيسع والا تقلقت قنبلة ميحكمنش حتى واحد قادره نحكي400 كلمة في دقيقه ولوكان الشخص لي قدامي مردش عليا نزيد نهبل
ههههههه بصح بيناتنا في ربع ساعه نرجع نضحك وننسى لي صرالي
كي نتفكر اني نزيد نقلك هههه
سلاممممو​

نحشم شوي بزاف
ومنقدرش نشوف في عينيك كثر من 5 ثواني خخخ
لبنات والذراري :v

السلام عليكم

وشرااكم

ماصباح و انا نقول نحط منحطش خخخخ

راني عيااانة و زيد معرفتش وين ندير الموضوع

المهم ان شاء الله يكون يصلح بررك

الموضوع "حقائق" ..

كل واحد يحطلنا حقائق عن نفسو و مذابيكم تكون شوي غريبة و فريدة

خلونا نشوفو الاختلاف الفطري المبدع تاعنا كيفاش داير :d

نبدا انا :up:

1*ننسى الوجوه بعد فترة قصييييييييرة جدا ...يعني حتى تاع اقرب الناس ليا ..ماما كي نبدى نتخايل فيها ننسى ملامحها كيفاش دايرة :s

2*كي نحكي مع أي واحد ..حتى و نكون سمعتو ملييح و مهما كان طول السبيتش تاعو لازم نقولو: اه؟؟ ونخليه يعاود من الاول هههه

3*و عكس اللي لفوق أنا مستحيل نعاود الهدرة ..يعني حتى اذا كان لازم نعاود ..نحرفها قاااع :down:

ايا كشما راني نتفكر اني نجي

متحشمونيش الخاوة:bravo01:

السلام عليكم
انا ننسى باش نرد الكلافي بالعربية ونحط راسي ونكتب بزاف كي نفيق نلقى جرنان غير مفهوم كيما هاك ...........
hkh kksn fhq kv$ hgmghtd fhguvfd,
skhgswghcdasjkfwxfsqwscxnjwsxgwsxwhjfjxsxgwsdghdsfwdsgfwefwe
jkjwenbvdsnmhwkll;kewjdwejkopyuiewil;sd.mxsasn,l;jkjgdwejegwvfwe
mnwehkj;hbvnmsd.kek sdljhsdf; sdpojljsd lojlhweiogwejklio;

حقيقة عني ..

أنه بالرغم من أنني مدير لأحد المنتديات إلا أنه لم يمنعني ذلك من أن أعتبر هذا المنتدى وفي سنة 2015 بيتي الثاني بالرغم من أنني من المسجلين فيه سنة 2010 :$ والسبب أن الأعضاء راقت لي تصرفاتهم ومعاملاتهم .. وليس لدي أي غرض هنا سواء الاشهار أو ما شابه ذلك، هدفي أستفيد وأفيد ان شاء الله، وكذلك كسب أشخاص جدد مثلما كسبنا أخي حكيم، ويا ريت ما يسألني أي أحد ما هو اسم المنتدى (لأنني لن أخبره)، مثلما فعل أحدهم .. كنت قد أدرجت رابط لموقعنا في بيانات العضو (خانة الموقع الشخصي) إلا أنني حذفته الآن .. أريد أن أكون عضو بسيط مثلي مثل أي واحد هنا :$

وشكرا على منحكم لنا هذه المساحة ^^

دمتم سالمين :graduation:

السلام عليكم
اعجبني تدخلك وتواضعك
واتمنى ان تترقى في هدا المنتدى ليستفيد الاعضاء من خبرتك

حقيقة عني
يجرحوووني بزاااف وماننذعرش ونساااامح مجددا وننسى الألم

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة