الكذب مداير الظل

رد: الكذب مداير الظل

فوطو ما حبيتش نراطيها
فكرتني في ايم زمان مي لي كولاغ برك مبدلين
حالياً الأعضاء النشيطين الذين يشاهدون هذا الموضوع: 19 (3 عضو و 16 ضيف) ‏بنت الـ25, ‏Moon_light+, ‏ساندريلا زماني+

رد: الكذب مداير الظل

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الحمد لله بخير أخت الكريمة ^^ .. من درجة أنني قريت الردود ( الطويلة ) ربي يبارك .. نسيت وشكون كتب الموضوع هههه

الكذب في المجتمع نتاعنا راهو تقريبا أصبح عادة متجذرة وخاصة اننا نلقاوه بزاف عند الناس الخدامة الي تحب تليكيدي الزبائن نتاعها، وثاني نلقاوه في فئة أخرى الي تحشم تقول ( نعم ) وبالتالي تتهرب من الناس ..

ان شاء الله تتغير الأوضاع، والانسان الكذاب عمرو ما يهرب وكما يقول المثل ( تبع الكذاب لباب الدار )، ولما نشوفو الحياة نتاعو نلقاوها عبارة عن مواقف محرجة وتبهدايل وانقاص من قيمته، أصلا ممكن في مرة من المرات لما يقول الحقيقة تقول في نفسك ممكن راهو يكذب !!

عندنا واحد شخص من الاقارب الهدرة نتاعو كامل كذب في الكذب وما تعرف الصح من الكلام نتاعو، وما تهزش الهدرة نتاعو على أنها جدية لأن احتمال عدم صدقها راهو قائم !! هاذي هي الخسارة الوحيدة الي يخسرها الانسان أنه يفقد ثقة الآخرين فيه، وكما هدر كاشي حاجة وتقولو أنت منعرف\، يقولك هاه ما صدقتنيش !! نقولو في ( بالي ) علاه أنت أصلا خليت الناس تصدقك اخخخ.

ما يعنيش أنني من الملائكة وانني ما كذبتش من قبل ولكن كما كنا صغار طبعا اخخخ :$ .. ويا خويا حكيم ستوري راك عجبتني وراك فوووور :bravo01:

شكرا ليك أخت الكريمة بنت 25 >> راني رجعت للموضوع باش نشوف وشكون الكاتب نتاعو ههه

يعطيك الصحة .. دمت بخير ^^

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة