يحبني والا ما يحبنيش

رد: يحبني والا ما يحبنيش

وعليكم السلام

اواه انتي سلختي بنو آدم اليوم :yahoo01: سلخا
الراجل الجزايري قادر يكون كيما حكيتي في الموضوع بعد الزواج يتبدل والظروف تبدلو
لكن تاني كاين لي يكون رومانسي ويبقى رومانسي باه منظلموهمش
والدور يبقى على المرا تحاول ترضيه وتبدلو بكل الطرق
نقولك سرّ خلاف :راجلك كيما تتزوجو غير والفيه على امور تحبيهم
بصح كان من اللول رخفتي روحك وسبلتي في ابسط حقوقك هو راح يعفسك
يعني ليه حقوق عليك كيما عليك حقوق ليه
صحيتي على الموضوع
السلام عليكم اختي
نورت موضوعي شكرا
شوفي نقولو كلمة حق ارجال فبلادنا ما يعرفوش واش معناها رومانسية انا برك حبيت نعرف علاه قبل الزواج ماشاء الله حنانة وظرافة تقولي ذاك ما ندي منو هو يديها تقولي انت ما نعرف واش يدور عليها دورة حرشة صح للمرا جانب لانو مع الاولاد والدار ممكن تهمل روحها شوي وكاين اللي والله مهتمة مي هو داير هاكا من خلقو ربي وهو داير هاكا لعبها يمات قبل ما يديها حتى يجيبها فالفخة وبعدو رجع لاصلو ما عندها ما دير المرا مخلوق هاك
المرا لازم تهتم بدارها وبراجلها هذا واجبها والراجل لازم يراعي شوفي الخاوة قالك لازم لما يدخل تنحيلو فيستا وتشوف امورو حقوقهم يعرفوهم مي حقوقنت كلاهم القط لما يقولي كلمة حلوة نحيلو الفيستا ما قالش خلي يرقد بيها:d:d:d:d هو رافدها واش دخلني انا وارواحي تشوفي لو لابس قشابية كيما قال حكيم نروح لدارنا ضيفة كي ينحيها نرجع نرفد روحي او نرفد القشابية :d:d
والله ما مسالة تحدي لكن المرا تظل تتعب لشكون ياخي باه ترضيه لازم هو يراعي يا سيدي حنا هاك على الاقل نحبو كلمة وحدة مليحة نجي نقولو تحبني يقولي علاه لوكان ما نحبكش راكي هنا املا وين نكون :d:d
صراحة ما عندهمش علاقة الله يعطيني واحد يرقدني بالشعر وينوضني بالرمح قولي امين :d:d:d

آخر تعديل:

السلام عليكم اختي
نورت موضوعي شكرا
شوفي نقولو كلمة حق ارجال فبلادنا ما يعرفوش واش معناها رومانسية انا برك حبيت نعرف علاه قبل الزواج ماشاء الله حنانة وظرافة تقولي ذاك ما ندي منو هو يديها تقولي انت ما نعرف واش يدور عليها دورة حرشة صح للمرا جانب لانو مع الاولاد والدار ممكن تهمل روحها شوي وكاين اللي والله مهتمة مي هو داير هاكا من خلقو ربي وهو داير هاكا لعبها يمات قبل ما يديها حتى يجيبها فالفخة وبعدو رجع لاصلو ما عندها ما دير المرا مخلوق هاك
المرا لازم تهتم بدارها وبراجلها هذا واجبها والراجل لازم يراعي شوفي الخاوة قالك لازم لما يدخل تنحيلو فيستا وتشوف امورو حقوقهم يعرفوهم مي حقوقنت كلاهم القط لما يقولي كلمة حلوة نحيلو الفيستا ما قالش خلي يرقد بيها:d:d:d:d هو رافدها واش دخلني انا وارواحي تشوفي لو لابس قشابية كيما قال حكيم نروح لدارنا ضيفة كي ينحيها نرجع نرفد روحي او نرفد القشابية :d:d
والله ما مسالة تحدي لكن المرا تظل تتعب لشكون ياخي باه ترضيه لازم هو يراعي يا سيدي حنا هاك على الاقل نحبو كلمة وحدة مليحة نجي نقولو تحبني يقولي علاه لوكان ما نحبكش راكي هنا املا وين نكون :d:d
صراحة ما عندهمش علاقة الله يعطيني واحج يرقدني بالشعر وينوضني بالرمح قولي امين :d:d:d

هههه اه يامريم انا نقلب عليك الفيستا

ودرك يفرحو شباب المنتدى

بصح انا شفت رجال بعد الزواج يكونو رومانسيين ويحافظو على زواجهم علابيها اسقطت كلمة جميع الرجال الجزايريين ماش رومانسيين

كان تفكيري زمان انا تاني هك مي كي شفت قلت كاين أمل في رجال ولادنا

:thumb_up02:ان شاء الله يرزقك ربي بواحد رومانسي والله كاين منظلموش ولاد بلادنا مساكن هههه

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أولا: الرومانسية قبل عقد القران ما نامنش بيها، والحب قبل الخطبة أكبر أكذوبة في التاريخ إلي راح (ضحيتها) الكثير والكثير.
ثانيا القرآن الكريم وصف العلاقة بين الزوج والزوجة ماشي بالحب وانما بالمودة ..

ثالثا: والي هي القنبلة ومن وجهة نظري النوع الي تحكي عليه أخت الكريمة عن الصنف الي يكون من وجهة نظر البعض
صاحبها وصاحبتو ومش عارف من هاذي المصطلحات زعما يكونو رومانسيين ووو في الغالب الشاب يقوم بمثل ذاك الأمر
لانو من وجهة نظري فيه زوج احتمالات: الاحتمال الأول والي هو انه مثلا يخاف لما يكون قاسي عليها تروح تبطل عليه
ولا واحد سمع بيها لا الأهل لا والو لانها (علاقة خارج اطار الاسرة) والاحتمال الثاني أنه وقع برمجة بعض من (الشباب)
أنهم تقريبا أغلبهم (رومانسيين) مع (...) لذلك هو يسخف ويدير واش يديروا هوما،..

رابعا: بعد الزواج، الاحتمال الاول:سواء الامهات او الاصدقاء نتاع الزوج هذاك راهم ينصحوه باش يكون قاسي مع زوجتو
لأنو من وجهة نظرهم هذه هي الرجولة وهكذا باش يتحكم في زوجتو مليح، لأنه اذا رخفلها راح تخرج من سيطرتو وتدير
رايها وما تقيموش.

الاحتمال الثاني: وهذا ممكن هو الطاغي أن الزوج والزوجة في فترة التعارف (الخطبة) ما عرفوش بعضاهم مليح مليح
وممكن يكون كل واحد منهم زيف الشخصية نتاعو وخلى الطرف الآخر يشوفو أنه من (الملائكة)، ولكن بعد الزواج
راهم في زوج راح يعيشو مع بعض وراح يكون كل واحد منهم مضطر يتخلى عن الشخصية نتاعو الي كان يمثلها
في فترة الخطوبة، وبالتالي أغلب الشخصيات الحقيقية نتاع الازواج تظهر لما يتزوجو وكاين إلي تظهر بعد مرور الاشهر
ومن الاحسن لازم كل طرف في فترة الخطوبة ما يخبيش العيوب نتاعو عن الطرف الآخر وما يرسملوش أحلام وردية،..

والكلام يطول حول هذا الموضوع ^^ .. آسف عن الاطالة وشكرا على اتاحة هذه الفرصة

دمتم بخير

سيف :graduation:

السلام عليكم اخي الكريم
شوف اخي كاين نوع كيما انت ما يامنوش بالامور هذي حتى تكون المرا فدارو وهذا هو الاصل وهذو خارجين بيها طاي طاي وهنا المرا تعرف انو خطيبها فدارهم وهي فدارهم ما يحكو ما يقولها ما يسمعها حتى يديها للدار هطي واضحة ولا غبار وهذا هو الاصل لو نتبعو ديننا على حق
نحكو هنا على الغالب اللي صاري فالمجتمع الخطيب اول ما يخطب يرحل يولي ساكن فدارهم والتلفون 24 ساعة يقولها راكي مرتي والنسا تامن ومع الشح فالزواج راك عارف اول ما تنخطب خلاص مناك وهي تجاهد باه ما يدوهلهاش
يولي يهدر ويعبر ويحكي كلام امو عمرو ولا سمعولها اللي تعبت عليه هو يديها للدار كل شي يولي بالعكس
وايضا اخي الراجل دايما يطلب الاهتمام وهذا حقو مش ناكرينو لكن المرا ايضا كائن وهذا حلال زوجتو لكن بعض الازواج يستخسر كلمة فحق زوجتو ويروح يقولها لوحدة فالشارع هذا اللي قصدتو
الله يهدينا اجمعين

هههه اه يامريم انا نقلب عليك الفيستا

ودرك يفرحو شباب المنتدى

بصح انا شفت رجال بعد الزواج يكونو رومانسيين ويحافظو على زواجهم علابيها اسقطت كلمة جميع الرجال الجزايريين ماش رومانسيين

كان تفكيري زمان انا تاني هك مي كي شفت قلت كاين أمل في رجال ولادنا

:thumb_up02:ان شاء الله يرزقك ربي بواحد رومانسي والله كاين منظلموش ولاد بلادنا مساكن هههه

اهلا
باين اختي ام يسمين فرحانة بزوجها رومانسي فرحتيني اعطيتيني امل انو كاين رجال رومناسيين زعمى ما كانش خوه:d:d:d ما تنساينيش
لا والله انا مش نعمم ولكن الاغلبية
امين امين كثريلي من الدعوة هذي الله يفرحك

السلام عليكم
مليح خرجتي اليوم طاي طاي ني سلام ني كلام
التقطاع والتمنشير فالراجل كي شغل النسا ملائكة
عندهم رومانسية تحط الورد فالماء يذوب
بركاينا من الخرطي تاعكم واقيش شفتو بزاف مسلسلات هذا مهند ولاميس
gوادالوبي مع أليخاندرو بركاونا من الرومنسية
منعرف مور الزواج كيفاه تولي لمرا تسمان وتتنفخ تولي
الباب تاع الدار مدخلهاش خلي الى سكنتها وحدها
قبل الزواج قالك كل صباح بصنعة واش من شعر لصفر وعنين خضورة
آآآبابا مور الزواج تولي تشوفها كوشمار
كيفاه بغيتي الرومنسية تبقى تلقاها نهار كامل مع فتافيت وسميرة
وفي الأخير تحطلق مقارون بيض يرحم والديك قوليلي
تلقاها تموديفيات كامل الكركاسا والفاسادا تاعها
قال ياودي مع الأول أنا عملا هكذا أدي ولا خلي
ماشي مور الزواج تلقى كلش الكونترير هناك تولي أدير الزكارا فيها
خاسر 100 مليون مع الأخير تعرف تقلي غير لفريت
سافيك الى كل يوم والفتها الريسطورا تهردت عليك تولي لفريت تعجز طيبها
بركاونا من الرومنسية تاعكم هاذي ياو رنا في لالجيري
منزيدش نهدر علبالي الى هدرت بزاف تخاف منسكتش ههههههه
شكرا ختي على الموضوع راني نولي الى كاش تدخلات عنيفة في حق الراجل هههههه
سلام​
السلام عليكم
يعطيك الخير خويا مالك
عندك الصح ومعندكش هههه
المراه من طبعها حنينه وتحب لي يحن عليها
املا المسلسلات راهم يعيشوهم فاحلام ورديه
بصح يا خويا مالك كانش رجال تقول منشوفش فيه شارون راه داخل علي مرتو
ربي يهدينا كامل
يعطيك الخير

السلام عليكم
الرومانسية عند الرجل الجزائري كاينه مي ماشي كامل الرجال عندهم هاد النعمة
شوفي تبانلو يطيح من قيمتو كي يقول لمراتو نحبك ولا راكي شابه اليوم ولا ............
نضحكم انا معرفتش الرومانسية فزواجي هههههههههههههههههههههههههههههههه
ايا ماعليش نقولو الحمد لله وربي يهنينا كامل
تقبلي مروري حبيبتي

:regards01:

السلام عليكم
الرومانسية عند الرجل الجزائري كاينه مي ماشي كامل الرجال عندهم هاد النعمة
شوفي تبانلو يطيح من قيمتو كي يقول لمراتو نحبك ولا راكي شابه اليوم ولا ............
نضحكم انا معرفتش الرومانسية فزواجي هههههههههههههههههههههههههههههههه
ايا ماعليش نقولو الحمد لله وربي يهنينا كامل
تقبلي مروري حبيبتي

:regards01:
السلام عليكم اختي مليكة
والله يسلم فمك هذا هو الراجل يحس بضعف لما يبين محبتو لمرتو ولو انو لاخرى يبينها نورمال رؤبي يهديهم
الحنانة بين الزوجين مش عيب الرسول عليه الصلاة والسلام كان يوكل زوجاتو بايديه يعني من الرافة والمعاملة الطيبة
ما عشتيهاش يا حوجي واشبيه راجلك اسمحيلي على التدخل هذا اللي نقصد كاين رجال تزوج من اجل الزواج يعني مرتو ما يفوتهاش ويحترمها وخلاص لكن المرا والله تغيضها
معليش المهم انسان مليح ويهنيك وربي يخليكم لبعض
شكرا

و الله صح اختي هادا هو شعبنا العظيم و مش راح يتبدل
اغلب شبابنا اليوم بصريح العبارة " انانيش " يمشو بعقلية مامي و بابي مش كيما رجال زمان و كي تهدري مثلا مع واحد و يقولك نحبك و توحشتك تحسي روحك تحي مع اختك و لا طفلة كيفك كيفها و ممكن تكوني انتي اكثر صراحة منها هههههه
اما الرجال بعد الزواج تروح الرومانسية نتاعهم ممكن لانهم هزو المسؤولية و تكاليف العيش في زمن التقشف مسكين ملق ميدير باش يجيب الخبزة رجع غشو على المرا
واش راح نقولو ربي يهدي
تقبلي مروري

و الله صح اختي هادا هو شعبنا العظيم و مش راح يتبدل
اغلب شبابنا اليوم بصريح العبارة " انانيش " يمشو بعقلية مامي و بابي مش كيما رجال زمان و كي تهدري مثلا مع واحد و يقولك نحبك و توحشتك تحسي روحك تحي مع اختك و لا طفلة كيفك كيفها و ممكن تكوني انتي اكثر صراحة منها هههههه
اما الرجال بعد الزواج تروح الرومانسية نتاعهم ممكن لانهم هزو المسؤولية و تكاليف العيش في زمن التقشف مسكين ملق ميدير باش يجيب الخبزة رجع غشو على المرا
واش راح نقولو ربي يهدي
تقبلي مروري
للاسف الشديد الدولة وفرت كل شيء من المسلسلات التركية والمكسيكسة والبرازيلية لكي يتعلم الشعب الرومنسية ويعرف قيمة المرأة لكن دون فائدة
اما رجال زمان شكون كان ليقدر ينظر في وجه ابيه وياويلو اذا روح ولقاه في الشارع
فاقد الشيئ لا يعطيه لهذا لم نتعلم شيئا من آبائنا
والاكيد انو امهاتنا كانوا يتمنون كلمة طيبة من آبائنا
رجال آمس عاشوا في الهم والميزيرية والاستعمار

هههههه قتلتوني بالضحك في الحقيقة الرجل والمرأة في الجزائر مخطئين في فهم الرومانسية لكن الرجل أكثر بزيادة لأن طبع الرجل الجزائري حاد وتعبير عن الحب ناقص أن لم نقل منعدم والمرأة مسكينة باش تعوض تقعد تتفرج في المسلسلات العجيبة تاع الترك لكن السر يكمن في الاحترام والتفاهم والتفهم والتنازلات الأحد للآخر اصلا ليس هناك سعادة تامة فالاختلاف ضروري لزيادة المودة بين الزوجين بعد التصالح أتمنى للمتزوجين هنا السعادة شكرا تحياتي

هههههه قتلتوني بالضحك في الحقيقة الرجل والمرأة في الجزائر مخطئين في فهم الرومانسية لكن الرجل أكثر بزيادة لأن طبع الرجل الجزائري حاد وتعبير عن الحب ناقص أن لم نقل منعدم والمرأة مسكينة باش تعوض تقعد تتفرج في المسلسلات العجيبة تاع الترك لكن السر يكمن في الاحترام والتفاهم والتفهم والتنازلات الأحد للآخر اصلا ليس هناك سعادة تامة فالاختلاف ضروري لزيادة المودة بين الزوجين بعد التصالح أتمنى للمتزوجين هنا السعادة شكرا تحياتي
السلام عليكم اختي احلام اهلا وسهلا
هذي هي اختي الرجل الجزائري ما يعبرش اصلا يعتبر زواجو فحد ذاتو رومانسية معناها الكلمة نفسها قاع العام لوما نحبك ما تزوجتش :s:s:s:s زعمى يذلها حق ما تزوجها
المرا تشوف المسلسل وتتنهد علاه راجلي ما يعاملنيش هاكا خليني نقولك انا زرت الترك وزرت الاردن وفعلا رايت انو الرجل الشرقي والله يعامل المراة احسن من الرجل الجزائري نعم هناك البعض حتى لا نظلم الأغلبية والمراة مش تنتظر هذيك ارومانسية نتاع المسلسلات ولكن على الاقل كلمة طيبة ونهار يقولها تعتبرو نهار عيد :d:d:d
شكرا لك نورت صفحتي

كنت اريد أن أخبرك بأن الجميع خذلني وبأني أصبحت أخاف من الجميع إلا أنت ولكنك خذلتني قبل أن أخبرك

آخر تعديل:

كنت اريد أن أخبرك بأن الجميع خذلني وبأني أصبحت أخاف من الجميع
إلا أنت ولكنك خذلتني قبل أن أخبرك
السلاما عليكم اخي
ان شاء الله رسالتك وصلتك لاني لم افهمها
شكرا لك

السلاما عليكم اخي
ان شاء الله رسالتك وصلتك لاني لم افهمها
شكرا لك

هههههههههههههههههههه
متخفيش مرنيش انا نتاع الورد

هههههههههههههههههههه
متخفيش مرنيش انا نتاع الورد
هههههههههههههه لا والله ما قصدت هاكا هههههههههههههه
يا حوجي لو نعرف لحقني هنا نهجر من البلاد ههههه
ضحكتني ربي يجايزك

هههه واساتلها كيف ما كانت لخرا تواسيلها alr كيجاها هاد الاحساس دابا ؟
مشكورة على طرح الموضوع ..
الاغلبية حياتهم بعد الزواج يمكن تتبدل من الطرف الاول و الا التاني لا نعمم...ربي يصلح احوال كل تنائي

هههه واساتلها كيف ما كانت لخرا تواسيلها alr كيجاها هاد الاحساس دابا ؟
مشكورة على طرح الموضوع ..
الاغلبية حياتهم بعد الزواج يمكن تتبدل من الطرف الاول و الا التاني لا نعمم...ربي يصلح احوال كل تنائي
السلام عليكم
اهل وسهلا نورت موضوعي
وي الوردة خلاتها تحس باللي حاساتو لما نتفتلها شعرها هههه
العفو غاليتي شكرا على وجودكم بصفحتي
نعم اكيد معترفين بانو ضغوط الحياة تغير من الانسان لكن علاه يشكو ويروحو يخدعو ويقولك المرا تبدلت الراجل يحوس على الاهتمام ولكن لما المرا طالب بيه يقولها هذا ما خصك
اكيد لن نعمم لكن الاغلبية
امين الله يفرح كل ثنائي

السلام عليكم
يعطيك الصحة ليليا على الموضوع
عجبتني طريقة طرحك للموضوع بزاف
هنا نرجعو للمقولة الحب قبل الزواج ام بعد الزواج وعلى حساب شخصية الرجل والمرأة

وكاين جيل من جيل
الرجل بعد الزواج اكيد يولي عندو مسؤوليات ماشي كيما كان في الأول عازب ما يهمو شي

اما بعد الزواج يولي يفكر في المعيشة وبعد ذلك الاطفال تأمين السكن العمل متطلبات البيت
يعني اكيد الحب ينقص على قبل
والمرأة كذلك تكون والفت الرومنسية ومن بعد تبدى تشوف في الراجل راسو غير مع المشاكل واللوازم تحس انو زوجها بطل يحبها
بالعكس هنا لوكان الزوجين يشوفو النقائص ويفهمو بعضاهم ويساندو بعض في المعيشة وتربية الاولاد يرجع هذاك الاحساس الجميل
لكن الله يستر بنات اليوم تاني يطلبو المستحيل مانيش نعمم مي ملي ولات المسلسلات التركية والهندية زادو فيها شوية
كيما كاين في الراجل كاين في المرا
ربي يجيب الخير
تحياتي وتقديري

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة