حواء بنظر ادم ..... موضوع للنقاش

رد: حواء بنظر ادم ..... موضوع للنقاش

و الله يا اختي لوكان نخرج احتفل بهاد النهار نحس روحي كيفي كيما الشجرة لان كيما كاين عيد المراة كاين عيد الشجرة
السلام عليكم اختي زهور
اهلا وسهلا نورت صفحتي
فعلا شجرة او كاش تمثال سبحان الله وكل هذا الاحتفال حتى يرقصو سبحان الله ويشدو الورد على رجال ما يعرفوهمش
الله يهدينا يا رب
نورني ردك اختي زهور

سلامي للجميع
موضوع ف المستوى وخاصة لم يبقى الكتير ع هاته الظاهره ههه
بالنسبة لي عيد المراه وخاصه هاته الصيحات المتعالية ع الحرية الزائفه والنباح المتزايد عليها ماهو الا خطة لتسيب النساء تحت بند او اخر مع ان الدين حررها الا انها لازالت تصدقهم بغباء ان حريتها تكمن ف لباس كاشف ومكياج بارز وخرجات وعمل ووو وعيد المرأة منبر للتسيب وو لن ادخل ف تفاهات هذا اليوم لان هناك الكتيرات من يؤيدونه حتى وان قالو شعارات تنفي معتقادتهن
بصراحة لا احتفل به ولا بكل الأعياد الدخيله مع ان انوثتي تُلِّح احيانا علي لمطالبته بهديه او ورده ليثبت حبه وهذا ليس راجع لعدم يقيني وثقافتي ولكنها الحقيقة التي يجب ان نصارح بها أنفسنا احيانا ف اقتناعنا بالشيء شيء وحبنا للشريك شيء اخر يدفعنا لاختبار مدى معزتنا حتى لو اغضضنا الطرف ع قناعاتنا الراسخة ههههه
أتمنى ان يصلك المقصود من حروفي ممممم كوني بخير
سلامي

سلامي للجميع
موضوع ف المستوى وخاصة لم يبقى الكتير ع هاته الظاهره ههه
بالنسبة لي عيد المراه وخاصه هاته الصيحات المتعالية ع الحرية الزائفه والنباح المتزايد عليها ماهو الا خطة لتسيب النساء تحت بند او اخر مع ان الدين حررها الا انها لازالت تصدقهم بغباء ان حريتها تكمن ف لباس كاشف ومكياج بارز وخرجات وعمل ووو وعيد المرأة منبر للتسيب وو لن ادخل ف تفاهات هذا اليوم لان هناك الكتيرات من يؤيدونه حتى وان قالو شعارات تنفي معتقادتهن
بصراحة لا احتفل به ولا بكل الأعياد الدخيله مع ان انوثتي تُلِّح احيانا علي لمطالبته بهديه او ورده ليثبت حبه وهذا ليس راجع لعدم يقيني وثقافتي ولكنها الحقيقة التي يجب ان نصارح بها أنفسنا احيانا ف اقتناعنا بالشيء شيء وحبنا للشريك شيء اخر يدفعنا لاختبار مدى معزتنا حتى لو اغضضنا الطرف ع قناعاتنا الراسخة ههههه
أتمنى ان يصلك المقصود من حروفي ممممم كوني بخير
سلامي
السلام عليكم اختي نينا اهلا وسهلا نورت الصفحة
اكيد انو كل امرأة مح**** تصون زوجها واخيها وابيها قبل هذا ترفض ان تكون دمية عرض ليوم يقال عنه عيد المرأة بتخطيط من رجل
انا حتى ارى اغلب افراد الشرطة في هذا اليوم رجال يتنافسون للحراسة على ابواب القاعات ويفرحون لانهم هناك ليرو دمى العرض تتراقص على انغام الشاب يزيد وغيره للاسف والله مستوانا في الانحطاط
اما انوثتك فعلا لا توجد امرأة لا تحب ان يهتم بها الطرف الآخر تحب وردة وكلمة جميلة واهتمام وحب ومودة ولكن في حدود البيت وفي سر بينهما ليس من الضروري ان يغازلني زوجي امام اهله حتى اعرف انه يحبني هذا غير منطقي الاحترام مطلوب ومفروض
نورني ردك غاليتي شكرا

السلام عليكم اختي ام منير نورني ردك وفيك بارك الرحمن وشكرا على النقاش
اي إمرأة مح**** وزوجة تصون كرامة زوجها لا يجب ان تخرج للإحتفال او حتى تريد الإحتفال به في بيتها هي بدعة واختراع هي عادات رماها الغرب حتى يجعلو نساء الأمة الإسلامية تطالب بالمساواة وفعلا اظنهم ينجحون
فعلا نجحوا الى ابعد الحدود الى درجة انها اصبحت تطمع في المزيد من الحريات و تسلطت على الرجل و اصبحت تزاحمه في كل شيء
آخر خرجات نساؤنا (المحترمات) في حصة تلفزيونية امراة في الخمسينات لا ادري ما منصبها في الدولة تقول ان المرأة في الجزائر لا تزال حقوقها ناقصة ما دامت محرومة من اتخاد القرارات المصيرية للبلاد
هدا هو الجنون بعينه استفزنتي فغيرت القناة

تعدت النساء ولنكون صريحين كل الحدود ان تطالب المرأة بحريتها في ذاك اليوم وتتراقص على انغام الديجي امام الغرب وتبتسم لرجل لا تعرفه يعطيها وردة وتظنه احترام وتقدير لها برايي هاته ليس امرأة وليس رجل من تركها تفعل هذا وعذرا من الجميع هذا رأيي بكل صراحة
رايك صائب فنحن مسلمات بالدرجة الاولى و يجب ان لا نتعدى حدودنا و لكن للاسف اولئك النسوة تعرين من مبادئهن و عقيدتهن مثلما تعرين من لباسهن
نعم اكيد زوجك يعرف دينه ويعرف كرامة زوجته ومكانتها عنده وهو من يحتفل بها كل يوم ويقدرها ويحبها ولن ينتظر يوم تشاركه في زوجته كل الأمة
هدا اكيد و كل رجل شريف غيور لا يقبل بهدا
شكرا لك نورني ردك
ما اردت ان اضيفه هو لمادا نعيش دائما التقليد لمادا الغرب لا يحتفل معنا بالاعياد الدينية :down::s
لم تكن المراة المسلمة لتنتظر حتى تتنتفظن النساء الامريكيات لتطالب بحقوقهن حتى تنال كرامتها فالاسلام منحها اياها من قبل و اعطاها مكانتها العظيمة و الشريفة
بارك الله فيك عزيزتي

ما اردت ان اضيفه هو لمادا نعيش دائما التقليد لمادا الغرب لا يحتفل معنا بالاعياد الدينية :down::s
لم تكن المراة المسلمة لتنتظر حتى تتنتفظن النساء الامريكيات لتطالب بحقوقهن حتى تنال كرامتها فالاسلام منحها اياها من قبل و اعطاها مكانتها العظيمة و الشريفة
بارك الله فيك عزيزتي
السلام عليكم اختي ام منير اشكرك على الرد الكريم
والله اختي انا ارى اللوم كل اللوم علينا ايضا الدولة فرضا خصصت يوم للاحتفال انا صاحبة القرار لي القرار اما ان اذهب او لا اتصلت بي صديقتي صباحا اليوم وقالت لي هناك حفلة للشاب يزيد تعالي لنذهب روحي عن نفسك وتعالي نذهب قلت لها روحي انت داك ريح ان شاء الله واش من شاب يزيد مع صباح ربي نوضتيني من رقاد عليه شفتيني موالفة نروح للامور هذي قاتلي عيد المرأة قتلها انا راجل روحي هه
يعني كارثة هنا اقول الحكم والقرار لنا
النسوة اللواتي يظهرن في التلفاز ينادين باسم الحرية انا اراهن معقدات اما مطلقة اما لم تتزوج اما اعتادت على ان تكون الرجل في بيتها والشارع ومكان العمل انا مثل هؤلاء النسوة للا اسمح ان يتكملن عن لساني اشد ما ينرفزني ان تتكلم عن النساء كلهن من اعطاهن الصلاحية ليتكلمن عنا والكارثة انهن في حوار مع رجل اما سلفي او رجل دين وهي كلها متبرجة قمة السخرية
الغرب ليسو حمقى حتى يتبعوننا في ديننا لانهم يقدسون دينهم ونحن لا نحترم ديننا محونا معالمه وركضنا وراء تطورات رخيصة وبعنا انفسنا بارخص الاثمان
شكرا نورني ردك

السلام عليكم اختي ام منير اشكرك على الرد الكريم
والله اختي انا ارى اللوم كل اللوم علينا ايضا الدولة فرضا خصصت يوم للاحتفال انا صاحبة القرار لي القرار اما ان اذهب او لا اتصلت بي صديقتي صباحا اليوم وقالت لي هناك حفلة للشاب يزيد تعالي لنذهب روحي عن نفسك وتعالي نذهب قلت لها روحي انت داك ريح ان شاء الله واش من شاب يزيد مع صباح ربي نوضتيني من رقاد عليه شفتيني موالفة نروح للامور هذي قاتلي عيد المرأة قتلها انا راجل روحي هه
و الله اضحكتني
الشاب يزيد اصبح مشهورا ب الثامن مارس مسكين حتى استهزؤا به و قالو عندما ينتهي من الحفل يقول لامه سانام و لا تنسي ان توقيظي يوم الثامن مارس المقبل
يعني كارثة هنا اقول الحكم والقرار لنا
النسوة اللواتي يظهرن في التلفاز ينادين باسم الحرية انا اراهن معقدات اما مطلقة اما لم تتزوج اما اعتادت على ان تكون الرجل في بيتها والشارع ومكان العمل
و الله هدا ما قلته انا ايضا لانها لديها عقدة اسمها رجل و تريد ان تنتقم منه الى ابعد الحدود
انا مثل هؤلاء النسوة للا اسمح ان يتكملن عن لساني اشد ما ينرفزني ان تتكلم عن النساء كلهن من اعطاهن الصلاحية ليتكلمن عنا
هن في الحقيقة يمثلن انفسهن فقط لان هناك الكثير من النساء لا تزال تعاني الاضطهاد و الحقرة و لا ترى النور ابدا
والكارثة انهن في حوار مع رجل اما سلفي او رجل دين وهي كلها متبرجة قمة السخرية
مادا تنتظرين من واحدة تقول لك الحجاب حرية شخصية و ليس فرضا و بكل وقاحة تحاول ان تقنع الجميع بهدا
ارايت دون خجل و لا حياء و تصرخ في وجهه و تفرض رايها عليه و تحاول بكل الطرق ان تبين له انه مخطئ و انها هي الصائبة

الغرب ليسو حمقى حتى يتبعوننا في ديننا لانهم يقدسون دينهم
لان لديهم عقول يفكرون بها و لا ينساقون كالغنم
ونحن لا نحترم ديننا محونا معالمه وركضنا وراء تطورات رخيصة وبعنا انفسنا بارخص الاثمان
للاسف الشديد هدا ما يحدث
شكرا نورني ردك
بارك الله فيك :regards01:

بارك الله فيك :regards01:
اهلا
ايه الشاب يزيد وعطاتني هدية من ذاك العام وهو غير مع الهدية حتى رجعو المرا تصرف على الراجل للاسف
نعم هناك نسوة فعلا مازلن يعشن الاضطهاد والحقرة وحتى لم يشتكين حتى لاهاليهم فمابالك تخرج فالتلفاز وتنادي بالمساواة مع الرجل امر غريب
من يوم ظهرت هاته المنظامات خربت عقول النسوة للاسف هذا ما جنينا من حرية المرأة المزعومة
الله يهديهم
شكرا لك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة