الاطفال والمواقع الاباحية

ishak09_alg

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
96
اصبح انتشار الانترنت كبير في البيوت الجزائرية......وهذا الامر ليس سهل كما يراه الجميع..ليس معناه مسايرة التطور ....
اظنها الفتنة التي قال عنها الرسول ستدخل كل بيت..حالها حال الفضائيات والقنوات التلفزيونية
لكن نرى تهاول من طرف الاهل اتجاه هذا الشيء....وعدم مراقبة الاطفال ...بل اصبحت النت في غرفة الفتى او الفتاة يفعل ما يشاء
انا شخصيا لاحظت في بعض جيراني وحتى اقاربي ان بعد مدة قصيرة من ادخال النت ..على الاقل فرد من الاطفال او الشباب يبدا في مشاهدة المواقع الاباحية...وقد احزنني هذا كثيراااا....حيث انها اسهل الامور الموجودة في النت لا تتطلب خبرة او شيء من هذا......حيث سهل اعداء الاسلام هذه الامور للشباب لنشر الرذيلة بينهم.......
ماذا او كيف سيكون رد طفل في 12 حتى 16 سنة يرى مثل هذه الامور ...يراها بتلك الطريقة دون يتعلم عنها او يعرف هدفها او حتى نظرة الشرع لها...
وبالاخص الفتاة او البنت هي المتضرر الاكبر ...فكل الهجمات موجه للمراة....فكيف لفتاة في مقتبر العمر تتصفح هذه المواقع...كيف ستواجة الانحلال الاخلاقي الموجود في المجتمع...كيف ستحافظ على شرفها وتحافظ على نفسها من الذئاب البشرية المحيطة بها...ونحن الان نقول ان الفتاة اصبحت سهلة المنال ..الا من رحم ربي... فالفتاة مسؤولية ليست سهلة ...خاصة في وقتنا ...لذلك بشر الرسول من احسن تربية فتاتان بالجنة...لعظم هذه المسؤولية
تاكد اخي او اختي ....ان من له افراد و بالاخص الصغار منهم ...دون مراقبة ستكون نهايته هذه المواقع ....سيسمع عنها من الشارع او حتى يدخل اليها مصادفة ...وفي كل انسان شهوة وحب معرفة هذه الامور...فلا تدعوهم يروها او يتعلموها بمثل هذه الطريقة...لمصلحتكم ومصلحة من تحبون
وما اريد الوصول اليه هو انه يجب مراقبة الاطفال وعدم اعطاؤهم الحرية التامة في استعمال النت......حيث يوجد برامج كثيرة تساعد على منع هذه المواقع.....و احسنها عن تجربة هو
*golden filter pro*......يمكنكم تحميلة من هذا الرابط المباشر
http://download.cnet.com/Golden-Fil...ml?spi=f42f98df8f0ad975637e8baf4bd028c7&dlm=0
و بامكانكم مشاهدة شرح عمله من google...اكتب بالعربية وسترى شروحات كثيرة عنه وهذا احد المواضيع لشرح عمله
http://www.traidnt.net/vb/traidnt2256699/

http://forum.al-qma.com/t720350.html

رد: الاطفال والمواقع الاباحية

الله غالب هذا هو مجتمعنا

images
السلام عليكم
المسؤول الأول عنهم هم الأهل
يجب عليهم الوعي وأخذ الحيطة ومراقبتهم لأبناءهم ..
وعدم تركهم لفترة طويلة وحدهم وهم على اتصال
بالشبكة الانترنيت

الله يهدي ..............

السلام عليكم اخي الكريم اهلا وسهلا بك
موضوع مهم جدا ولكنه للاسف في مجتمعنا يتكلم عنه و فقط اما التطبيق وكان الاهالي لا تبالي المهم انو هناك امر يلهي اولادهم عنهم فالام عاملة والاب منشغل والطفل طوال اليوم امام النت لا رقيب ولا حسيب عرضة حتى لاصحاب النفوس المريضة جنسيا وهذا واقع هناك حتى من يتقصد المراهقون والاطفال الصغار سواء فتاة او طفل
هاته المواقع لما هي سهلة الاستعمال لان الهدف منها هو افساد تفكير الشباب واطاحتهم في ادمان لا خروج منه غير البحث عن تلك الامور اما في الواقع اما الاستسلام لناس مرضى النفوس وهنا يجب ان ندق ناقوس الخطر فالامر ليس مجرد موقع يدخل له ويخرج منه بسهولة
اقول له لا انت مخطئ الامر تدريجيا سوف يتحول الى ادمان والى امراض
طفل اما موقع يرى فيه امور عقله لا يستوعبها ويريد معرفة المزيد عن هذا العالم ثم يجد غريزته تطالب بدخول هاته المواقع وببمارسة ما يراه كيف لا يكون الامر خطيرا
هو جدا خطير واللوم كل اللوم على الاهالي فرحة الاهالي باستعمال اولادهم الكمبيوتر واللوحات اللكترونية لا يجب ان تكون بذاك التصور الضخم لا مشكل من التحضر والتطور لكن ليس لجد ان ينسى ويترك ذاك الطفل عرضة لهاته المواقع
اقول ان الحل هو يجب ان يكون من وزارة الاتصال وان تمنع منعا باتا خروج هاته المواقع مرات نقع فريسة لهاته المواضع نضغط على رابط ما حتى نجد انفسنا هناك وهذا صيد ولكننا كبار ونحسن التصرف ونبتعد عنها لاننا نعرف ضررها ونعرف الشرع لكن الطفل لا يعرف
ومن خلال موضوعك اشجع تحميل البرنامج الذي وضعته جزاك الله كل خير واقول لكل اب وام الابوة والامومة ليست إسميكما في الدفتر هي مسؤولية كبيرة
شكرا لك

السلام عليكم اخي الكريم اهلا وسهلا بك
موضوع مهم جدا ولكنه للاسف في مجتمعنا يتكلم عنه و فقط اما التطبيق وكان الاهالي لا تبالي المهم انو هناك امر يلهي اولادهم عنهم فالام عاملة والاب منشغل والطفل طوال اليوم امام النت لا رقيب ولا حسيب عرضة حتى لاصحاب النفوس المريضة جنسيا وهذا واقع هناك حتى من يتقصد المراهقون والاطفال الصغار سواء فتاة او طفل
هاته المواقع لما هي سهلة الاستعمال لان الهدف منها هو افساد تفكير الشباب واطاحتهم في ادمان لا خروج منه غير البحث عن تلك الامور اما في الواقع اما الاستسلام لناس مرضى النفوس وهنا يجب ان ندق ناقوس الخطر فالامر ليس مجرد موقع يدخل له ويخرج منه بسهولة
اقول له لا انت مخطئ الامر تدريجيا سوف يتحول الى ادمان والى امراض
طفل اما موقع يرى فيه امور عقله لا يستوعبها ويريد معرفة المزيد عن هذا العالم ثم يجد غريزته تطالب بدخول هاته المواقع وببمارسة ما يراه كيف لا يكون الامر خطيرا
هو جدا خطير واللوم كل اللوم على الاهالي فرحة الاهالي باستعمال اولادهم الكمبيوتر واللوحات اللكترونية لا يجب ان تكون بذاك التصور الضخم لا مشكل من التحضر والتطور لكن ليس لجد ان ينسى ويترك ذاك الطفل عرضة لهاته المواقع
اقول ان الحل هو يجب ان يكون من وزارة الاتصال وان تمنع منعا باتا خروج هاته المواقع مرات نقع فريسة لهاته المواضع نضغط على رابط ما حتى نجد انفسنا هناك وهذا صيد ولكننا كبار ونحسن التصرف ونبتعد عنها لاننا نعرف ضررها ونعرف الشرع لكن الطفل لا يعرف
ومن خلال موضوعك اشجع تحميل البرنامج الذي وضعته جزاك الله كل خير واقول لكل اب وام الابوة والامومة ليست إسميكما في الدفتر هي مسؤولية كبيرة
شكرا لك

مشكورة اختى على الرد.....انا كتبت الموضوع لمى قرات من نتائج كارثية لهذا الشيء.....والله اخطر شيء هو الادمان ....ابحثي في google عن فتيات في مقتبر العمر تشتكي هذا الادمان والله هناك من تزوجت سواء رجل او امراة ومزالت مدمنة على هذا الشيء
ممكن اضافة لاخطار هذه الافالم والمراقع لكن هي سرية يعني دون ادراك منا :
-- ادمان العادة السرية وهناك الكثير حتى بعد الزواج لا يستمتع الا بها
-- الافلام الاباحية ليست كما يتصوره البعض مجرد علاقة رجل بامراة والله هناك شيئا اخطر بكثير:
1 نشر العلاقات الشاذة خاصة السحاق بين النساء هناك معلومة نفسية وعلمية ان المراة من تشاهد هذا النوع تصبح شاذة تلقائيا وستبحث عن ممارسته لذا حرم ديننا ان ترى المراة عورة اخرى
2 نشر زنا المحارم فمعظم هذه الافلام تعرض هذا الشيء وبطريقة ذكية ونفسية جد متطورة.....هنا اعود للمراهق فهناك الكثيرات من البنات تعرضت للتحرش من اخيها او احد محارحها
3 نشر الخيانات بين الازواج وامور وعلاقات شاذة كثيرة

لا ادري لماذا الاباء يهملون هذا الجانب.......وكما ذكرتي هذه المواقع سهلة الدخول.....في موضوع لام اكتشفت ان ابنتها تشاهد هذه الامور حيث عرفت انها دخلتها دون قصد ...فالفتاة كان تتشاهد اليوتيوب عادي لكن دون وعي وجهت لهذه المواقع وادمنتها للاسف

مشكورة اختى على الرد.....انا كتبت الموضوع لمى قرات من نتائج كارثية لهذا الشيء.....والله اخطر شيء هو الادمان ....ابحثي في google عن فتيات في مقتبر العمر تشتكي هذا الادمان والله هناك من تزوجت سواء رجل او امراة ومزالت مدمنة على هذا الشيء
ممكن اضافة لاخطار هذه الافالم والمراقع لكن هي سرية يعني دون ادراك منا :
-- ادمان العادة السرية وهناك الكثير حتى بعد الزواج لا يستمتع الا بها
-- الافلام الاباحية ليست كما يتصوره البعض مجرد علاقة رجل بامراة والله هناك شيئا اخطر بكثير:
1 نشر العلاقات الشاذة خاصة السحاق بين النساء هناك معلومة نفسية وعلمية ان المراة من تشاهد هذا النوع تصبح شاذة تلقائيا وستبحث عن ممارسته لذا حرم ديننا ان ترى المراة عورة اخرى
2 نشر زنا المحارم فمعظم هذه الافلام تعرض هذا الشيء وبطريقة ذكية ونفسية جد متطورة.....هنا اعود للمراهق فهناك الكثيرات من البنات تعرضت للتحرش من اخيها او احد محارحها
3 نشر الخيانات بين الازواج وامور وعلاقات شاذة كثيرة

لا ادري لماذا الاباء يهملون هذا الجانب.......وكما ذكرتي هذه المواقع سهلة الدخول.....في موضوع لام اكتشفت ان ابنتها تشاهد هذه الامور حيث عرفت انها دخلتها دون قصد ...فالفتاة كان تتشاهد اليوتيوب عادي لكن دون وعي وجهت لهذه المواقع وادمنتها للاسف
السلام عليكم اخي الكريم اسحاق
انا أؤيدك في كل كلامك الفعل الأخطر من مجرد المشاهدة هو الإدمان الرهيب والتحول من مجرد مشاهدة إلى ادمان ومرض لن ينتهي بمجرد الزواج بل كما تفضلت إضافة إلى نشر زنا المحارم والخيانة وكل المحرمات بشكل رهيب والترويج لها على انها امور عادية
كما يشهرون لهاته المواقع وراء عناوين الكترونية مخفية والاهل غائبون عن هذا وكل اهل يقولون نعرف اولادنا لا بأس تعرفون اولادكم ولكن لا دخل للتربية هنا الموضوع موضوع عالم عنكبوتي خطير جدا ويتحول الامر الى مرض
الناس لا تعي هذا الامر انه مرض نفسي وادمان خطير او يظنون انها مواقع بعيدة على متناول اولادهم ولا يعلمون الكارثة ان هناك رسوم وهي افلام اباحية وهذا موجود فعلا في حادثة ابن اختي يريد العاب ورسوم وانا ابحث له فجأة وقعت في موقع دهشت موقع العاب اطفال مخفي تحته موقع اباحي وبرسوم متحركة فظاعة وكارثة يعني ماذا يريدون حتى الأطفال لم يسلمو من هذا
وانا اؤكد على اهمية موضوعك ويستحق ان يكون موضوع مميز
شكرا لك

الحل هو منع الأنترنيت عن الأطفال والله لحد الآن لم أفهم لماذا يسمح الأولياء للأطفال باستعمال النت لأن الرقابة هنا تستحيل وبعد حدوث الكارثة وجنوح الطفل للأسوأ نجد الوالدين يسارعون في ايجاد الحلول

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة