مهبولة من وراء الشاشة الجزء الاخر {مسابقة مهبول و مهبولة }

sosobibicha

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
6,075
محل الإقامة
لا يهم سنغادر يوما ما
سلام عليكم
صحا رمضانكم و فطوركم
بعد ان وضعت الجزء الاول :
مهبولة من وراء الشاشة الجزء الاول{مسابقة مهبول و مهبولة }

و الثاني :
مهبولة من وراء الشاشة الجزءالثاني {مسابقة مهبول و مهبولة }
علا بالي كثرت عليكم من الهبال مي واش ندير لساني ياكلني كون ما نحكيش ههههه :tongue02:
اليوم و في آخر جزء ان شاء الله هذي المهبولة الافريقية البائسة كيما يقوللها الاخ هشام هههه لي تحكي من وراء الشاشة حبيت نحكيلكم على وحد القصة صراتلي كي كنت نقرا في الابتدائي في الحقيقة هوما حكايات مي علابالي بلي راكم صايمين و تقولوا واش بيها هذي حسبتها شبعة ههه
كي كنت نقرا سنة الخامسة ابتدائي كانت ماما تقريني فرونسي :$ يعني هي الميتخاس هههه انا كنت مرة على مرة نلقى روحي نعيط ماما ماما في القسم هههه ننسى روحي خخخخ حتى يقعدوا يضحكوا عليا و انا كي يعودوا يضحكوا يتوشولي لي سونتيمو ا و نبدا في سنفونية البكاء وع وع وع وععععععععععع :cray02:
اصلا كي كنت صغيرة كنت نظل نبكي على اقل حاجة ندير حالة هههه مي ذروك الحمد لله هداني ربي :love01:
هذي حكاية اخرى و لي لصقت فيا مي نتوما ان شاء الله ما تشدوهاليش تفاهمنا ok كنت نقرا ثاني سنة الخامسة و جاو وحد المصورين يصوروا فينا ايا اختكم هنا كي سقساوها واش حابة تخرج كي تكبر واش قاللتهم نخدم كيما بابا هههه :sport02: و كي طلعت ليسام نقصلي شوية هبال نحصي خطرة طلعت نكتب في السبورة و كي جبت الحل ناضوا يصفقولي انا من الخلعة و الحشمة كي هبطت من المصطبة طحت هههه
وحد الخطرة كنا نقراو حتى سمعنا الصراخ في القسم لي جنبنا خرجنا نجروا في بالكم واش لقينا و حد الاستاذة دارولها ورشة نتاع بنان في الباب طاحت ههههه و خطرة استاذ قاسوا عليه حبة بيض في راسةا تخيلوها هههه :bravo01:

منطولش عليكم و الى هنا تنتهي قصص المهبولة التي وراء الشاشة هههه نلتقي في هبال آخر ان شاء الله في سنة اخرى ان شاء الله :regards01:
صحا سحوركم و عيدكم و السلام عليكم

رد: مهبولة من وراء الشاشة الجزء الاخر {مسابقة مهبول و مهبولة }

هههههههههههههههههههههههههههههههه

يخي مهبولة

صح فطورك

~أمِيرَة الخَجل~، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين

هههههههههههههههه
يعطيك الصحة ضحكتينا

هههههههههههههههههههههههههههههههه

يخي مهبولة

صح فطورك

هههههههههههههههه
يعطيك الصحة ضحكتينا

سلام عليكم
شكرا لمروروكما الجميل بارك الله فيكما
ادعولي يروح الهبال ههههههه:p
صحا فطوركم

Merci

السلام عليكم
احم احم يا حبيبتي سليمة راكي كنتي دلوعة في البكا هههههه
ضحكتيني هههه عجبتني تاع ماماك تنسي روحك وتعيطي باسمها
هههه هههههههههههههههه وعلى هذيك الحشمة اممممممممم ههههههه
يعطيك الصحة حبيبتي
بالتوفيق
في امان الله

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة