رابطة عشاق ريال مدريد 2017/2016

رد: رابطة عشاق ريال مدريد 2017/2016

ريال مدريد يراقب خليفة إبراهيموفيتش



ذكرت تقارير صحفية بريطانية، اليوم، الإثنين، أن كشافي نادي ريال مدريد رصدوا موهبة سويدية شابة، يقال إنه سيكون خليفة زلاتان إبراهيموفيتش، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، فيما دخل اللاعب الشاب قائمة التعاقدات المستقبلية للفريق.

وأشارت صحيفة "إكسبرس" إلى أن السويدي الشاب ألكسندر إسحق، الذي يلعب لأيك سولنا، هو الهدف المستقبلي الجديد لريال مدريد، ونقلت تقارير عن صحف سويدية أكدت أن ممثلين عن النادي الملكي راقبوا اللاعب في مباراة لفريقه يوم الأربعاء الماضي، التي شهدت تألقه وتسجيله هدفين في فوز فريقه 3-0.

وقال إسحق عن اهتمام ريال مدريد به عقب نهاية المباراة "ليس لدي الكثير لأقوله، ولكنني لم أكن أعرف أن ريال مدريد يراقبني، إنها متعة حقيقية".
do.php
 
رد: رابطة عشاق ريال مدريد 2017/2016

هل يلجأ زيدان لحيلة مورينيو أمام بوروسيا دورتموند؟



يحل فريق ريال مدريد الإسباني، ضيفًا على بوروسيا دورتموند الألماني، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويعاني الفريق الإسباني، من غياب لاعبه البرازيلي كاسيميرو، بعد إصابته بشرخ في الجزء الأوسط من الساق اليسرى، خلال مواجهة إسبانيول ضمن منافسات الليجا.

وتعادل الفريق الملكي، بعد غياب كاسيميرو، في مباراتين في الدوري الإسباني، أمام فياريال 1-1، ولاس بالماس 2-2، لتظهر مدى حاجة الريال إلى صاحب الـ 24 عامًا.

ولا يمتلك المدرب زيدان، لاعبًا بنفس مواصفات كاسيميرو خاصة من الناحية الدفاعية، في وسط الملعب إذ يتسم غالبية لاعبي الفريق الملكي بالنزعة الهجومية مثل خاميس رودريجيز وإيسكو وكوفاسيتش.

ومن المرجح أن يعتمد زيدان على أحد اللاعبين السالف ذكرهم، لتعويض غياب كاسيميرو، وهو ما سيتبعه بكل تأكيد تغيير في طريقة اللعب أمام دورتموند اليوم.


ويبدو أن مهمة ريال مدريد ستكون معقدة في سيجنال إيدونا بارك، نظرًا لقوة هجوم الفريق الألماني وإجادته للارتداد السريع، في ظل وجود لاعبين أمثال أوباميانج وعثمان ديمبيلي فضلاً عن ماريو جوتزه.

ورغم افتقاد الريال للثنائي البرازيلي مارسيلو وكاسيميرو للإصابة، إلا أنه استعاد خدمات الثنائي البرتغالي بيبي وفابيو كوينتراو بعد تعافيهما من الإصابة.

وقد يسير زيدان على درب جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق للملكي، عندما قرر الاعتماد على بيبي في وسط الملعب لإيقاف وسط برشلونة الناري في 2011، عندما كان يضم بوسكيتش وتشافي وإنييستا وأمامهم ليونيل ميسي كمهاجم وهمي.


واعتمد مورينيو على بيبي، لتدعيم وسط الريال الذي كان يضم وقتها تشابي ألونسو وسامي خضيرة، بعد فشلهما في مجارة الإيقاع السريع لبرشلونة وقتها في نهائي كأس ملك إسبانيا موسم 2010-2011.

واستطاع بيبي، الحد من خطورة ميسي وتحجيمه طوال المباراة، ليحقق مورينيو انتصاره الأول على برشلونة كمدرب للريال بهدف لكريستيانو رونالدو.

وبعد هذه المباراة بأسبوع، التقى الفريقان في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ولعب مورينيو بنفس الطريقة التي أتت بثمارها أمام الفريق الكتالوني إلا أن تعرض بيبي للطرد في الدقيقة 61، حرر ميسي الذي انطلق وسجل هدفين في الدقيقتين 77 و87 من عمر اللقاء.

فهل يكرر زيدان ما فعله مورينيو ويدفع ببيبي في وسط الملعب لتعويض غياب كاسيميرو، ومواجهة افتقار لاعبي المنصف للقدرات الدفاعية، خلال مواجهة دورتموند؟


do.php


do.php
 
رد: رابطة عشاق ريال مدريد 2017/2016

do.php


طائرة كريستيانو رونالدو تتعرض لحادث في برشلونة

تعرضت طائرة البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق ريال مدريد لحادث في مطار برشلونة لحظة هبوطها.

وذكرت صحيفة (آس) الإسبانية، أن الطائرة تعرضت الإثنين الماضي، لحادث عندما انشقت عجلات الهبوط، مما أدى لخروج الطائرة عن المدرج دون أن يتسبب هذا الحادث في وقوع إصابات.

ولم يكن كريستيانو على متن الطائرة وقت الحادث، حيث كان يتواجد في ألمانيا استعدادا لمواجهة بوروسيا دورتموند، في ثاني جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وهي المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2.

ويقوم كريستيانو، بتأجير طائرته في الأوقات التي لا يستخدمها.

يذكر أن كريستيانو كان قد اشترى هذه الطائرة آواخر العام الماضي مقابل ما يقرب من 20 مليون يورو.


 
رد: رابطة عشاق ريال مدريد 2017/2016

do.php


ريال مدريد يواجه إيبار بطموح التخلص من حمى الصفراء



يتطلع فريق ريال مدريد لمداوة جراحه التي تضاعفت في الفترة الأخيرة من خلال مباراته أمام ضيفه إيبار يوم الأحد المقبل في المرحلة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وعاش النادي الملكي مسيرة كارثية في الأيام الماضية حيث تعادل مع فياريال ولاس بالماس في الدوري الإسباني ثم تعادل مع بوروسيا دورتموند الألماني في دوري أبطال أوروبا، وخاض الفريق المباريات مغ الثلاثي الذي كان يرتدي الزي الأصفر.

وجاءت نتائج الفريق الملكي في الفترة الأخيرة لتخلق حالة من الدعابة بشأن كريستيانو رونالدو ورفاقه حيث أشار البعض مازحا إلى أن الفريق يعاني من حمى الصفراء، التي تسببت في تقليص الفارق مع برشلونة الوصيف إلى نقطة واحدة.

ومن حسن الحظ أنه خلال المباراة المقبلة سيرتدي إيبار الزي الشبيه بزي برشلونة ذي اللونين الأحمر والأزرق، بدلا من الزي الأصفر الذي يرتديه في المباريات خارج أرضه.

وقال رونالدو بعد التعادل مع دورتموند 2/2 يوم الثلاثاء الماضي "أنا في حالة إيجابية وأعتقد أننا سنفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مجددا".

وأضاف "أعتقد أيضا أننا سنبقى في صدارة الدوري الإسباني طوال الموسم وسنفوز باللقب في النهاية".

وخلال المباراة أمام إيبار سيفتقد المدرب زين الدين زيدان جهود البرازيليين كاسيميرو ومارسيلو.

ويتعين على زيدان المفاضلة بين الحارسين كيلور نافاس الذي بدا وأنه يفتقد الثقة بنفسه خلال مباراة دورتموند، وكيكو كاسيا الذي يؤدي بشكل جيد في الدوري الإسباني حتى الآن.

وسجل إيبار الذي يعد الفريق صاحب أضعف ميزانية بين جميع فرق الدوري الإسباني، بداية قوية هذا الموسم وبات يحتل المركز الثامن.

وقال اندير كابا مدافع إيبار "ليس لدينا ما نخسره في مدريد، سنحاول اللعب بشكل جيد ونستمتع بالمباراة".

ويشهد يوم الأحد أيضا مباراة برشلونة مع مضيفه سيلتا فيجو، وهو الفريق الذي اكتسحه 4/ 1 الموسم الماضي.

وأدى برشلونة بشكل جيد في غياب نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي وحقق الفوز على سبورتينج خيخون في الدوري وبوروسيا مونشنجلادباخ الألماني في دوري الأبطال.

وعلى الأرجح سيمنح المدرب لويس إنريكي الفرصة إلى التركي اردا توران الذي شارك من على مقاعد البدلاء أمام مونشنجلادباخ وسجل هدف التعادل خلال المباراة التي انتهت بفوز الفريق الإسباني 1/2.

وقال توران "استمتع حقا بما يحدث في الموسم الحالي.. من الرائع اللعب في هذا الفريق الموهوب، الذي يضم مجموعة من اللاعبين من أصحاب الطراز الرفيع".

يوم الأحد أيضا يلتقي أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث بفارق نقطتين خلف الريال، مع مضيفه فالنسيا الذي فاز في أخر مباراتين له تحت قيادة مدربه المؤقت فورو.

وعلى الأرجح ستكون هي المباراة الأخيرة لفورو، حيث تردد أن فالنسيا تعاقد مع المدرب السابق لمنتخب إيطاليا تشيزاري برانديلي بعقد يمتد لمدة عامين.

ووفقا لوسائل الإعلام فإن برانديلي سيشاهد فريقه الجديد يوم الأحد قبل توليه المهمة رسميا في المباراة التالية.

ويفتقد أتلتيكو مدريد جهود ثنائي أمريكا الجنوبية خوسي خيمينيز واوجوستو فيرنانديز.

ويوم السبت يلتقي إشبيلية مع ضيفه الافيس في أبرز مباريات ذلك اليوم وذلك بعد أن حقق الفوز في دوري أبطال أوروبا.

وتنطلق الجولة السابعة غدا الجمعة بمباراة ريال سوسيداد مع ريال بيتيس، وفي السبت يلتقي غرناطة مع ليجانيس واوساسونا مع لاس بالماس وديبورتيفو لاكورونا مع سبورتينج خيخون.

وفي مباريات الأحد يلتقي اسبانيول مع فياريال ومالاجا مع اتلتيك بيلباو.

do.php
 
رد: رابطة عشاق ريال مدريد 2017/2016

do.php


تطورات جديدة في قضية ريال مدريد ضد بنفيكا



شهدت قضية نادي ريال مدريد الإسباني ضد نظيره بنفيكا البرتغالي، بشأن المدافع الأرجنتيني ايزكييل جاراي، لاعب زينيت سان بطرسبورج الحالي.

وقالت صحيفة آس الإسبانية "مسلسل ريال مدريد ضد بنفيكا بخصوص قضية جاراي يتواصل بعد وقوف وكيل اللاعب السابق في صف الفريق الإسباني".

وأضافت "ريال مدريد تقدم بشكوى لدى المحكمة الرياضية كونه يملك نصف حقوق بيع اللاعب، مفادها أن بنفيكا باع جاراي بأقل من سعره في السوق".

وتابعت الصحيفة، أن شكوى ريال مدريد كانت بسبب بيع بنفيكا اللاعب إلى نادي زينيت الروسي مقابل 6 ملايين يورو، رغم وجود عرض من بايرن ميونيخ الألماني بقيمة 20 مليون يورو.

ونشرت الصحافة البرتغالية، تصريحات لوكيل اللاعب ريكاردو شليبر، يتحدث فيها عن كون بنفيكا صاحب الحق في قضية جاراي.

وختمت الصحيفة تقريرها بالقول "شلبير أكد أنه لم يشهد في المحكمة الرياضية ضد ريال مدريد بل بالعكس نفى تلك الأخبار، كما دعم موقف الريال حيث قال إن بنفيكا باع جاراي لزينيت رغم وجود عرض أكبر من البايرن".

do.php
 
رد: رابطة عشاق ريال مدريد 2017/2016

do.php


زيدان الواثق يطالب لاعبي ريال مدريد بقتل المباريات



لم يفقد زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، رباطة جأشه عقب التعادل خلال المباريات الثلاث الأخيرة أمام فياريال ولاس بالماس وبوروسيا دورتموند.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية: "زين الدين زيدان لم يظهِر خيبة أمله بعد النتائج السلبية الأخيرة بل فعل العكس تمامًا".

وأضافت: "ينتاب البعض داخل الفريق الملكي شعور بأن زيدان ليس سعيدًا بالأداء بعد ثلاث مباريات متتالية دون فوز".

وأردفت: "زيدان يعلم أن مباراتي لاس بالماس ودورتموند صعبتين، ويعتقد أن ريال مدريد لعب بشكل جيد في المباراتين واستحق الفوز قبل تلقي أهداف قاتلة".

وتابعت: "زيدان حزين أكثر لسوء الحظ فباستثناء الأخطاء الفردية، كان الريال على وشك الفوز بأداء جيد على دورتموند الذي عرِف بقوته داخل ملعبه".

وواصلت: "خلال الحصة التدريبية أمس لم يعقد زيدان أي محاضرة على لاعبيه، زيزو بدأ العمل لمباراة إيبار دون أن يظهِر أي قلق أو لوم على اللاعبين".

وأكملت: "زيدان يبدو راضيًا أيضًا عن مباراة لاس بالماس، ولكنه كان يريد أن يقتل فريقه المباراة مبكراً، وعدم الوصول إلى النهاية بفارق هدف واحد، وبالتالي فإن زيزو يريد ألا يتكرر نفس السيناريو مجدداً، ويطالب لاعبيه بقتل المباريات".

وأتمت: "الهدف الآن هو تجاوز سلسلة النتائج ضد إيبار وذلك باللعب بنسق عال منذ الدقيقة الأولى وعدم ارتكاب أخطاء تعقد المباراة كما حدث مؤخراً".

do.php
 
رد: رابطة عشاق ريال مدريد 2017/2016

do.php


بيل يكشف تأثير الانتقادات ويوضح التحدي الأهم



كشف الويلزي جاريث بيل، نجم ريال مدريد الإسباني، تأثير الانتقادات التي يتعرض لها، مشيرا إلى التحدي الأهم الذي يواجهه مع بداية كل موسم.

ووجه بيل تحذيرًا لزملائه في الفريق بضرورة العمل الجاد في بداية الموسم، وعدم التفريط في النقاط، من أجل الحفاظ على حظوظ الفريق في التتويج بلقب الدوري الإسباني.

وقال بيل، في تصريحاته أبرزتها صحيفة "سبورت" الإسبانية، أمس، الجمعة، "علينا أن نكون أكثر تناسقًا، لقد أنهينا الموسم الماضي بشكل جيد جدًا، ولكن نحتاج أن نكون أفضل في البداية والوسط".

وتابع "في النهاية الفريق الأكثر تنظيمًا يفوز بلقب الدوري، ونحن كنا قريبين جدًا الموسم الماضي، علينا أن نعمل معًا بجد، ونأمل في نهاية هذ الموسم أن نحقق اللقب".

وأوضح بيل "أنا سعيد جدًا بالانتقادات التي أتعرض لها، لأنها تجعلني أقوى، أنت تتعلم حين لا تسير الأمور بشكل جيد أكثر مما تتعمله وأنت فائز، لقد استفدت حقًا من ذلك".

وواصل النجم الويلزي "كلاعب كرة، تريد أن تواصل التحسن، والشيء الرئيس بالنسبة لي أن أدفع نفسي أكثر وأكثر، لكي أكون أفضل، هذه هي تحديات كل عام، حتى إذا حققت موسما رائعا، تحتاج أن تحاول الحصول على الأفضل العام الذي يليه، وهذا هو التحدي الأهم الذي أواجهه".

ويحتل ريال مدريد صدارة الليجا برصيد 14 نقطة من 4 انتصارت، وتعادلين، وبفارق نقطة وحيدة عن منافسه التقليدي وحامل اللقب برشلونة صاحب المركز الثاني.

do.php
 
رد: رابطة عشاق ريال مدريد 2017/2016

do.php


أيك سولنا يرد على اهتمام عمالقة أوروبا بخليفة إبراهيموفيتش



رد نادي أيك سولنا السويدي على اهتمامات الأندية الأوروبية الكبرى بالحصول على خدمات مهاجم الفريق الشاب، ألكسندر إسحاق، والملقب بزلاتان إبراهيموفيتش الجديد.

ووفقًا لموقع "فوتبول إيطاليا" فإن ناديي يوفنتوس وليفربول أرسلا بعض المندوبين لمراقبة اللاعب السويدي الشاب خلال الأيام القليلة الماضية.

كما أشارت تقارير صحفية أخرى إلى أن أندية ريال مدريد، وبرشلونة الإسبانيين، وبايرن ميونيخ الألماني، ترغب في ضم اللاعب صاحب الـ17 عاما.

وقال مدير الكرة بنادي أيك سولنا، بيورن ويستروم، اليوم، الجمعة، فيما أبرزه "فوتبول إيطاليا"، "سنقوم بتقييم كافة العروض التي ستصل إلينا، وسننظر فقط إلى العروض الملموسة التي تناسب مطالبنا. يجب أن يكون العرض رائعا وكافيا للاستغناء عن اللاعب".

do.php

 
رد: رابطة عشاق ريال مدريد 2017/2016

do.php


رئيس ريال مدريد يستدعي زيدان

قالت تقارير صحفية إسبانية، إن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، استدعى الفرنسي زيدان الدين زيدان، مدرب الفريق، للاستفسار منه، عن تذبذب نتائج الفريق، خلال المباريات الأخيرة.

وكان ريال مدريد، تعادل في ثلاث مباريات متتالية، أمام فياريال (1ـ1)، ولاس بالماس (2ـ2) بالليجا، وأمام بوروسيا دورتموند (2ـ2)، في دوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، المقربة من نادي برشلونة الإسباني، اليوم الجمعة، إن بيريز، طلب من زيدان تفسيرًا لما حدث في المباريات الثلاث الأخيرة للفريق.

وأكدت الصحيفة، أن المدرب الفرنسي للفريق الملكي، طمأن بيريز، وقال له إنه "سوف تتم معالجة كل الأمور والعودة من جديد لحصد النقاط".

وأضافت الصحيفة، أن عدة مكالمات، كانت قد جرت بين فلورنتينو بيريز، وزيدان للحديث عن النتائج السلبية الأخيرة للفريق، كما تم الحديث مع بعض لاعبي الفريق البارزين، من قبل بيريز، مثل القائد سيرجيو راموس.

وأوضحت الصحيفة، أن هذا الشعور السيئ، امتد من زيدان إلى لاعبي الفريق، حيث طالب زيدان لاعبي فريقه، بالمزيد من التركيز، خلال المباريات المقبلة.

do.php
 
رد: رابطة عشاق ريال مدريد 2017/2016

do.php


ريال مدريد مهدد بخسارة مودريتش أمام إيبار



أعلن نادي ريال مدريد اليوم ان لاعب الوسط الكراوتي لوكا مودريتش يعاني من إصابة في غضروف الركبة اليسرى.

وحرمت الآلام مودريتش من المشاركة في مران الملكي اليوم، ليتوجه إلى المركز الطبي حيث خضع لفحوصات كشفت إصابته في الركبة اليسرى.

وبحسب بيان أصدره الجهاز الطبي للفريق، قد لا يتمكن مودريتش من المشاركة في مباراة إيبار غدا ضمن الجولة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم، وقد لا يسافر للانضمام لمعسكر المنتخب الكرواتي.​
 
رد: رابطة عشاق ريال مدريد 2017/2016

do.php


بيل يدخل تاريخ ريال مدريد بتحقيق رقم قياسي جديد



وصل الويلزي جاريث بيل، لهدفه رقم 50 في الدوري الإسباني مع ريال مدريد اليوم الأحد، بعد تسجيله لهدف التعادل للنادي الملكي أمام إيبار.

وقال موقع "بيرنابيو ديجتال" إن جاريث بيل هو خامس أسرع لاعب في تاريخ ريال مدريد يصل للهدف رقم 50، حيث سجلها الويلزي في 87 مباراة مع الفريق الملكي.

كما أصبح الويلزي هو اللاعب رقم 30 في تاريخ ريال مدريد الذي يصل إلى الهدف رقم 50 له في الدوري الإسباني على مر تاريخ المسابقة.

ويعتبر كريستيانو رونالدو هو أسرع لاعب يصل إلى الهدف رقم 50 في الليجا في 51 مباراة.

do.php
 
رد: رابطة عشاق ريال مدريد 2017/2016

do.php



مسؤول بريال مدريد: افتقدنا للابتكار الهجومي أمام إيبار



أقر إيميليو بوتراجينيو، مدير العلاقات المؤسسية لنادي ريال مدريد، بأن الفريق الملكي افتقر إلى الابتكار في الجانب الهجومي خلال مباراته أمام إيبار التي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1) لحساب الجولة السابعة بالليجا.

وأضاف أن ريال مدريد افتقر للابتكار أيضا في تناقله للكرة والمواجهات الفردية، وحقق "نتيجة سيئة".

وقدم بوتراجينيو، في حوار مع قناة (بي ان سبورتس) التليفزيونية، التهنئة لفريق إيبار، حيث اعتبر أنه استحق النقطة بعدما قدم "مباراة ممتازة".

وأوضح أن "الملكي دائما يريد أن يبذل كل ما في وسعه، ولكن الظروف لم تكن في صالحنا، لقد خلقنا فرصا تهديفية قليلة، وكل ما أذكره رأسيتي بيل وكريستيانو وأشياء قليلة أخرى، ولكن قدراتنا الهجومية أكبر من ذلك بكثير".

ويرى بوتراجينيو أن "القائمة مليئة بالكفاءات"، ولذلك فهو يفضل التفكير بأن ما جرى اليوم يعد "حدثا منعزلا" عن مسار الفريق المفترض ويجب التعافي منه، مضيفا أنه "في المباريات الثلاث الماضية لعبنا بشكل جيد، ولكن اليوم الفريق لم يكن جيدا".

وعن مدى تأثير غياب لوكا مودريتش، قال إنه "لا يجب التفكير في الغائبين، فلدينا قائمة قادرة على الفوز على أي منافس، وخصوصا في البيرنابيو. نمتلك لاعبين عالميين، فكلهم من الدوليين".

do.php
 
رد: رابطة عشاق ريال مدريد 2017/2016

الغموض يحيط مستقبل إيسكو مع ريال مدريد

يبدو أن مستقبل اللاعب الدولي الإسباني إيسكو أصبح معقدًا مع ريال مدريد، فهو أقل اللاعبين مشاركة من قبل المدير الفني زين الدين زيدان، حيث شارك فقط هذا الموسم في 127 دقيقة فقط، ويأتي خلفه ماريانو الشاب بـ13 دقيقة.

ووفقًا لصحيفة "أس" الإسبانية فإن اللاعب الدولي الإسباني ألمح إلى رغبته في الرحيل عن ريال مدريد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في حال لم تتحسن أوضاعه ونسبة مشاركته مع الفريق خلال الأشهر المقبلة.

وبحسب الصحيفة فإن نادي يوفنتوس الإيطالي يعتبر أكثر الأندية إلحاحًا على ضم إيسكو منذ الصيف الماضي، ووفقًا لتقارير في إيطاليا فإن "اليوفي" يريد دفع ما يقرب من 50 مليون يورو لضمه.

كما ترغب عدة أندية إنجليزية بضم اللاعب هي الأخرى مثل مانشستر يونايتد والسيتي وأرسنال.
 
رد: رابطة عشاق ريال مدريد 2017/2016

do.php


أجرى لاعبو ريال مدريد الإسباني اليوم الجمعة مرانهم وسط غياب 15 من لاعبيه الدوليين، الذين يشاركون مع منتخبات بلادهم في الالتزامات الدولية المختلفة.

وأشار النادي على موقعه الإلكتروني إلى أن اللاعبين المتاحين شاركوا في تدريبات مغلقة داخل المنشآت الرياضية للريال.

وأجرى المدافع فابيو كوينتراو مرانا داخل المنشآت بينما يواصل كل من كاسيميرو ومودريتش تعافيهما من الإصابة.

ويستعد الريال لمواجهة ريال بيتيس في الـ15 من أكتوبر/تشرين أول الجاري ضمن الجولة الثامنة من الليجا، التي يحتل الملكي وصافتها برصيد 15 نقطة بفارق الأهداف عن أتلتيكو المتصدر.

do.php


 
بنزيمة يثير القلق في ريال مدريد

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن القلق الشديد ينتاب مسؤولي ريال مدريد؛ بسبب المعدل التهديفي المحبط للفرنسي كريم بنزيمة، مهاجم الفريق الملكي، هذا الموسم.

وقال موقع "fichajes" الإسباني: "بنزيمة لم يسجل سوى 5 أهداف في الليجا، حيث يأتي في المركز الـ38 بقائمة هدافي الدوري".

وأضاف: "بنزيمة لم يسجل في آخر 7 مباريات لعبها مع ريال مدريد في الليجا، مما لا شك فيه، هي أطول أزمة تهديفية في مسيرته".

وتابع: "آخر هدف لبنزيمة في الليجا كان في 7 يناير الماضي، خلال فوز ريال مدري على غرناطة بخماسية نظيفة".

وأوضح: "أرقام بنزيمة منخفضة للغاية عما يجب أن تكون عليها بالنسبة لمركز الرقم 9، في ريال مدريد، فكريستيانو رونالدو لديه 18 هدفًا، وألفارو موراتا 10 أهداف، وجاريث بيل 7 أهداف على الرغم من إصابته الطويلة".

وأتم: "أيضًا سيرجيو راموس وإيسكو ألاركون أيضا قبل الفرنسي في ترتيب هدافي الريال برصيد 6 أهداف".

المصدر:: كووورة


do.php
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top