أختي من فضلك ما ديريش الحجاب

رد: أختي من فضلك ما ديريش الحجاب

وعليكم السلام اختنا الكريمة وبعد:أيييه ملقيت واش نقول إنما الاعمال بالنيات وفي جحر الشيطان دخلو لبنات المتحجبات
انا نقولك فيه بنات شعرهم مشبشب ولا مشبش المهم شعرة ما تتفاهم مع اختها فيجيبو نهار كامل قدام لمرايا باش يرنجيو هذوك الشعرات ويدرولهم صلح لوقت معين برك ومن بعد يعود الوضع الى ما كان عليه فاختاصروها ودارو خمار حتى يسترو هذاك الشعروطبعا اذا جا عرس ولا بحر يعود الحال لوضعو الطبيعي والباقي راكي عارفاتو اكتر مني
نشكرك اختنا الكريمة على هذا الموضوع وان كان يوصف اسوء مراحل حياتنا ويفضح بناتنا
تحياتي واحترماتي

السلام عليكم

بارك الله فيك لؤلؤة على مواضيعك المميزة
لقد نقلت صورة تشمئز منها النفوس حقا
أنا واحد من الناس والله نتمنى نشوف متبرجة ومانشوفش شبه متحجبة
مانيش بكلامي نأيد في التبرج لكن تشويه الصورة العفيفة النقية يؤلم القلب
أنا لمشيبتلي راسي هديك لتخرج من الدار بكامل الزينة والفتنة الجسدية ولعطور بإسم متحجبة
ولي مقلقتني تاني هديك لتلقاها لابسة خمار وقمجة وجيب ونص ساقها عريان وراني متحجبة
وكذالك هديك لدايرا حجاب كامل مكمل ومخلية هذوك الشعرات تاع راسها يبانو وراني متحجبة
وماننساش هديك لتحكي على العفة والإلتزام في الحجاب الشرعي و كيما قال خويا حكيم في النت يشوفها الداني والقاصي عريانة ولا متبرجة وإلا تبعتلو صور متبرجة وفي شتى الوضعيات بإسم مانخبي عليك والو مانيش خداعة
* تبعت ردك على وسام ونغلطك فيه لأنه في وقتنا هاذا الي وصلت لسن البلوغ ما بقاش علموها والديها ولا ماعلموهاش مكانش حاجة مجهولة فالدين حاليا إلا لبغى يتجاهل ممكن والديها يتحاسبو عليها لعدم تربيتهم وتعليمهم لها في صغرها أما وهي في سن 18 20 25 35 45 واش بقات من والديها*
صديقيني يا لؤلؤة غير راهم دايرين الحجاب والجلباب للتمويه على فواحشهم وكون تدخل دارهم تلقاها تفتي فالدين
لكن ليكن نساؤنا وأخواتنا وبناتنا واقعيين خيري بين 1من2 كاين تبرج وكاين تحجب كوني متبرجة علنا أو متحجبة علنا ولا تشوهي صورة الشرع الإسلامي في لباسك وتصرفاتك
وفي الخير ربي يهدي ويوفق لطريق الحق كل من حاد عن الشرع
بارك الله فيك لؤلؤة مرة أخرى ومعذرة إن كنت خرجت عن الموضوع أو لم أوفي حقه​

تقبلوا تحياتي

اهلا بيك اختي نورتي الموضوع
والله يا اختي لي تنحيه ولا لي تبقى بيه سي كيف كيف
زعما لي حاطتو على راسها رايحة تبقى بيه؟ تروحي لعرس تلقايها بلا بيه
وتروحي للبحر تلقايها بلا بيه وتروحي عند الحانوت تلقايها بلا بيه
مالا واش من فايدة راهم كيف كيف
ربي يهديهم برك ويهدينا معاهم
وربي يحفظك اختي ويستر عليك
شكرا لمرورك العطر
تحياتي

شكراا عل الرد القيم
فرحتيني

~أمِيرَة الخَجل~، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين

السلام عليكم
اهلا اختي عاش من قرا مواضيعك
يا ختي من لي دخلت و انا نقرا غير في الخمار طار ... راسها عريان وووو...
ياو ياريتها هذاك ياو ماتكلمتيش على الفيزو ولا اللبسة اللي اكمامها في نص ليدين :-o
و لا الفيزو يولي في نص الرجلين :down: المشكلة ماشي في الخمار لمشكلة في اللبسة بسكو كاين الي
ماشي لابسين الخمار و تلقايهم مستورين اكثر من الي لابسينو .. و تاني حاجة اخرى ..
الي هي هذيك القبة الي تكون تحت الخمار و هاذيك نهى عليها الاسلام ....
بصح ليستوار تاع تروح للحفاف ماسمعتش بيها ونشوف فيها غير في المسلسلات خخخ
زعما دزاير حتى هي ولات هكا وانا معنباليش ههههههه
الله يهدي كل البشر بالاخص الاباء و الاخوة حتى هم عندهم دور في نشر هاذ الظاهرة البشعة
و تاني نقولك بلي المراة الي تدير هكا ماراهي دير فوالو غير تشوه في سمعة الاسلام
و تستهزأ بالحجاب الي فرضه علينا ربي ... تالي واش ملحقها للحجاب لوكانن نحاته راهي دارت مبادرة عظيمة
تسلمي ع الموضوع غلاتي :love01:

السلام عليكم اختي مريم اهلا وسهلا بيك
اييه اختي نقولك علاه لانو مفهوم الحجاب عندنا تبدل كل وحدة تفسر فيه كيما تحب
نقولك الصح ولا مرة نحيت حجابي عند الصوار اصلا نتصور فالدار او عند صحبتي صوارة فالعرس لما نعرف انو ديجي مرا وانو ماكانس تلفون يصور وزيد نلبس روب عادي مش مفضوح لما تكون نسا فنسا اما برا فالشارع حتى عند الباب الصباح لما نسيق حاشاك عندي حجاب قديم وخمار لما نكمل لاكور لازم نسيق عند الباب ديما نلبسهم ونسيق وندخل محال نحي حجاب برا باب الدار ولو نموت والفت نحس روحي عريانة لو نحيه ومرات نروح للبحر مع اختي وولادها ما نحيش نبقى بخماري وحجابي حتى نرجع لانو انا ما نعومش لما تصر عليا وتقولي بدلي جو نروح معاها كيما نروح كيما نجي مش نفتي للناس لالا نحكي على روحي ومش نكذب ونقولك من باب التدين لانو انا عندي الحجاب حاجة نخاف منها لو نحيها كالمصحف نخاف عليه من الغبار او يطيح او حاجة كبيرة عندي
اما اللي تحكي عليهم والله واش نقولك المشكل مش فيهم المشكل فواش فسرو الحجاب
الله يهديهم

السلام عليكم
يرحم والديك اللي جابوك اختي
فرغتيلي بزآف حوايج كانوا في قلبي:bravo01:
الحمد لله والحمد لله والحمد لله
رآني نشوف في العيب هذا وقلبي ياكلني ويزيد ياكلني
مي الحمد لله جآمي درتو بفضل ربي وتربية وآلدي
في كل الاعرآس والمنآسبآت
بنآت عمي عمتي لآفآمي كل المحجبآت برآ و الشاطحات لدآخل
مكانش يومين من لي درنا مناسبة في دآر بنت عمي الحمد لله وبفضل ربي غير انا الطفلة الوحيدة اللي حآطة الخيمآر وسآترة روحهآ بين عديدآت وعديدآت
كنا نتغدآو انا ولبنآت مبعد الخيمآر كان شوية مطبوط بزآف ايبا قلت لوحدة تعيشي عسيلي يجي خوك ولا وآحد خلآفْ في وقت نتغدآ ونرجو
قالتلي علاهانتِ حطة الخيمآر؟ قلتلها علاه انت مآحآطآتوش؟ وخيم السكوتُ على الجميعْ :sport01:
علاه مانعرفوش نحيو الخيمآر لاه شابط بالpآتاكس :d
علاه انا ماعرفتش نحط المآكياج:s ؟ والله بلا بيه خير عليهمْ :love01:وهوما طاليين لرواحهم
الحمد لله عطانا ربي الزين ومخبيين فيه :$
علاه يعني مكانش مشكل اختي كي ترفهي على روحك بحطة فكاش اعراس مي راهم كاين الاعراس تع لافامي لي الريحة تع طفل مكانش ماين النساء وزيدي من وين تروحي لازم يكون عندك هاجس تع الخيمآر
ومانحكيوش على تع قدآم الدآر ...
صدقوني ثم صدقوني خآلي نهآر جآ للعيد عندنآ وحدو وسلمت عليه بلآ خيمآر قريب مآعرفنيش :s
بيسك كلما نروح عند خوالي مانحيهش صح بن خالي كبيرة عليه مي والله نستحي منو يشوف شعرة من شعري (بيناتنا شهر) وحتى خوه اللي صغير من تحتو بعآمين ..{ نبآن قزمة قدآمهم الله يبآرك طوآآآآآل:regards01:}
نروح عند خالتي ولادهآ والله غير كيما خاوتي الكبآر اللي حرمني ربي منهم ونقعد في نصهم ونحكي معاهم كي خاوتي مي والله جآمي من لي كبرت لدرك وريت شعرة ولا لبسة ماصآلحآشْ:regards02:
مي صدقوني صح المجتمع ميرحمش مي والله كي يشوفوك ناس هكاك غير يحمدو ربي بلي مازالت ناس تحترم الخيمآر والحجآب تع الصحْ
الحمد لله الحجاب اصبح اكبر هموم هدرآت وجمل في راسي مي نقولهم~ الحمد لله حآطة الخيمآرْ:graduation:~ ويفهموا ولا مايفهموش ربي يسهل
لحجآب هو انك تستري روحك يا اختي راه يجي يومْ وتكوني فيها عروسة وملكة توجت بالعفاف والسِتر وادا ماكتبش ربي راه تع الجنة خير وخيير وخيير
المتحجبات اللي يديروا هك نقدرو نسموه(خيمآ’ر الشوآرعْ} وربي يهدين’آ
ولكن هذا لا يعني انو في مناسبة تع عائلة فيه غير النسآء 100% انو تقعدي بيهْ:-o
جميل جدًآ ان البنتْ يكون زينهآ حلآل وبين النسآءْ :$(مانسيبورتيش المآكيآج واللبس الفآضح حتى ولو ...)
المهمْ ربي يهدينآ وزيدنا ايمآن ان شاء الله:)
ويهدينآ ويهدي على ايدينآ ويرزقنا حسن الخآتمة ويغفرلنآ الذنوب ويتبثنآ في هذ الزمنْ
مشكووورة بزآف اختي على الموضوع حقآ يستحقُ الامتيآزْ♥
تقبلي مروري~

آخر تعديل:

اهلا بيك اخي نورت بمرورك
والله يا اخي بعيدا عن الالتزام وبعيدا عن الاخلاق
على الاقل نحتارمو كلمة متحجبة، لما طفلة شايفة روحها ماش قادرة على الحجاب
ولباسها لا يختلف على وحدة ماش محجبة والفرق بيناتهم فولارة شفافة على الراس
من رايي ماديروش خير حتى تعرف قيمتو
اما فيما يخص لي لابسة حجاب ومستورة واخلاقها معوجة هاديك بينها وبينها نفسها
خاطر يقولو فلانة ماش متربية بصح ماش كي تمس الحجاب بسوء
تولي كل المتحجبات تحت العين وتجيبلهم سوء الظن
ندعيو ربي يهديهم ويهدينا ان شاء الله
شكرا خويا على مرورك العطر ربي يهنيك
تحياتي

والله اختي ما ضرنا الا النفاق المنتشر في جميع المستويات
فهناك نفاق الاخلاق ونفاق التجارة ونفاق الجيرة ونفاق المجتمع هلم جرا

السلآم عليكم

بارك الله فيك مريومتي على الموضوع . . شفته هادا شحال بصح اليوم برك باه جاتني فرصة للرد

انا ما نقولش أختي ما ديريش الحجاب مي نقولها ياا أختي يهديك ربي احترمي الحجاب . . الحجاب كيفه كي الفروض لخرين لازم تديريه و لازم تحترميه ماكان لا تقتنعي لا والو

الحجاب يشمل ولاد عمك و يشمل ولاد خالك و يشمل ولاد حومتك مشي تلبسيه غي كي تكون عندك خرجة رسمية -_- . . و كي تلبسيه لازم تصونيه . .

ماانيش نقولك حنا ما درناش تجاوزات بصح عفا الله عما سلف كي عرفنا الحلال و الحرام رانا نحاولو نلتزمو على قد ما نقدرو . . مشي تعرفي الغلط و ديريه و تقولي إن الله غفور رحيم !

وعليكم السلام اختنا الكريمة وبعد:أيييه ملقيت واش نقول إنما الاعمال بالنيات وفي جحر الشيطان دخلو لبنات المتحجبات
انا نقولك فيه بنات شعرهم مشبشب ولا مشبش المهم شعرة ما تتفاهم مع اختها فيجيبو نهار كامل قدام لمرايا باش يرنجيو هذوك الشعرات ويدرولهم صلح لوقت معين برك ومن بعد يعود الوضع الى ما كان عليه فاختاصروها ودارو خمار حتى يسترو هذاك الشعروطبعا اذا جا عرس ولا بحر يعود الحال لوضعو الطبيعي والباقي راكي عارفاتو اكتر مني
نشكرك اختنا الكريمة على هذا الموضوع وان كان يوصف اسوء مراحل حياتنا ويفضح بناتنا
تحياتي واحترماتي

اهلا بيك اخي نورت بمرورك العطر
والله يا اخي الوضع لي حكيتو صرا مع وحدة كانت تقرا معايا بعد
كان شعرها مهبلها كل يوم تقعد ساعة قدام المراية غير باه ترونجيه ههه على قولك نتا
حتى يوم من الايام قاتلي انا ندير الحجاب ونتهنا من الشعر هادا وبالفعل دارتو وما احترمتوش لا بلبسة
ولا بوالو خاطر ماش مدايرتو كسترة مدايرتو على هدف خلاف وعلى هادي من بعد تحرفو بكل سهولة
نقولو ربي يهديهم برك ويهدينا
شكرا على مرورك العطر ربي يهنيك
تحياتي :regards01:

السلام عليكم

بارك الله فيك لؤلؤة على مواضيعك المميزة
لقد نقلت صورة تشمئز منها النفوس حقا
أنا واحد من الناس والله نتمنى نشوف متبرجة ومانشوفش شبه متحجبة
مانيش بكلامي نأيد في التبرج لكن تشويه الصورة العفيفة النقية يؤلم القلب
أنا لمشيبتلي راسي هديك لتخرج من الدار بكامل الزينة والفتنة الجسدية ولعطور بإسم متحجبة
ولي مقلقتني تاني هديك لتلقاها لابسة خمار وقمجة وجيب ونص ساقها عريان وراني متحجبة
وكذالك هديك لدايرا حجاب كامل مكمل ومخلية هذوك الشعرات تاع راسها يبانو وراني متحجبة
وماننساش هديك لتحكي على العفة والإلتزام في الحجاب الشرعي و كيما قال خويا حكيم في النت يشوفها الداني والقاصي عريانة ولا متبرجة وإلا تبعتلو صور متبرجة وفي شتى الوضعيات بإسم مانخبي عليك والو مانيش خداعة
* تبعت ردك على وسام ونغلطك فيه لأنه في وقتنا هاذا الي وصلت لسن البلوغ ما بقاش علموها والديها ولا ماعلموهاش مكانش حاجة مجهولة فالدين حاليا إلا لبغى يتجاهل ممكن والديها يتحاسبو عليها لعدم تربيتهم وتعليمهم لها في صغرها أما وهي في سن 18 20 25 35 45 واش بقات من والديها*
صديقيني يا لؤلؤة غير راهم دايرين الحجاب والجلباب للتمويه على فواحشهم وكون تدخل دارهم تلقاها تفتي فالدين
لكن ليكن نساؤنا وأخواتنا وبناتنا واقعيين خيري بين 1من2 كاين تبرج وكاين تحجب كوني متبرجة علنا أو متحجبة علنا ولا تشوهي صورة الشرع الإسلامي في لباسك وتصرفاتك
وفي الخير ربي يهدي ويوفق لطريق الحق كل من حاد عن الشرع
بارك الله فيك لؤلؤة مرة أخرى ومعذرة إن كنت خرجت عن الموضوع أو لم أوفي حقه​

تقبلوا تحياتي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا بيك سيدي الكريم نورت بمرورك
واكيد كلامك على راسنا ونصائحها نحتاجوها، والشي لي قلتو والله حتى ناكد عليه يا تقعدي بلا حجاب وتلبسي وتطلقي شعرك
ولا تتحجبيو تحتارمي الاخلاق لي راكي هازتها خاطر الحجاب اخلاق ماش قطعة قماش على الراس تتنحى وتتحط وقت الحاجة
واكيد الطفلة صاحبة ال 18 فما فوق مسؤولة عن نفسها ومابقاش تدخل لوالديها بصح لو ماش هوما رسخولها في راسها قيمة
الحجاب ماكانت دير هكا هادي اولا وثانيا تلقى طفلة عمرها 18 يماها في الاعراس طالقة شعرها وهي شايبة اكيد هي زيد
تهبل ودير لي كتر، بكري كانت المرأة قبل ماتجي خارجة من الدار هادا اذا خرجت باباها ولا خوها يعس لبستها يوصيها
لكن درك الخيمار يشوف فيه طاير قدامو وهو مفتخر بيها، يعني حتى ولو الطفلة كبرت وولات مرأة تلقى دايما الاب ينصحها
ويوجهها حتى تروح لدار راجلها يولي مسؤول عليها، لكن درك حتى راجلها تلقاه ماعندو لا غيرة لا والو يزيد هو يشجعها
على الفسق، ربي يهدينا برك ويهديهم ان شاء الله
شكرا على مرورك ربي يهنيك

السلام عليكم
اهلا اختي عاش من قرا مواضيعك
يا ختي من لي دخلت و انا نقرا غير في الخمار طار ... راسها عريان وووو...
ياو ياريتها هذاك ياو ماتكلمتيش على الفيزو ولا اللبسة اللي اكمامها في نص ليدين :-o
و لا الفيزو يولي في نص الرجلين :down: المشكلة ماشي في الخمار لمشكلة في اللبسة بسكو كاين الي
ماشي لابسين الخمار و تلقايهم مستورين اكثر من الي لابسينو .. و تاني حاجة اخرى ..
الي هي هذيك القبة الي تكون تحت الخمار و هاذيك نهى عليها الاسلام ....
بصح ليستوار تاع تروح للحفاف ماسمعتش بيها ونشوف فيها غير في المسلسلات خخخ
زعما دزاير حتى هي ولات هكا وانا معنباليش ههههههه
الله يهدي كل البشر بالاخص الاباء و الاخوة حتى هم عندهم دور في نشر هاذ الظاهرة البشعة
و تاني نقولك بلي المراة الي تدير هكا ماراهي دير فوالو غير تشوه في سمعة الاسلام
و تستهزأ بالحجاب الي فرضه علينا ربي ... تالي واش ملحقها للحجاب لوكانن نحاته راهي دارت مبادرة عظيمة
تسلمي ع الموضوع غلاتي :love01:

اهلا بيك حبيبتي نروتيني بمرورك العطر
والله يا حبيبتي ماش مغمضة عيني على اللباس وراني ذكرت لي تخرج بالدوميمونش والجيب قصير وتقولك محجبة
بصح علاه ركزت على الخيمار خاطر معرف تجيني مادام وحدة محجبة عيب يتشاف شعرها كلي حاجة مقدسة
كيما قالتها ليليا كلي لعبت بالقرآن ولا حاجة عظيمة بزاف، ماش كيما اللبسة قادر عام عامين بشوي تحسن في حجابها
وزيد كاينة لي تلبس حجابات طوال ودير هاد الامور خاطر ماش لبست حجاب طويل على السترة ولكن لبستو
على المودال كي عجبها، على هادي تكلمت على الخيمار بكثرة خاطر كاين لي تطل من الطاقة بلبسة محترمة
بصح راسها عريان على هادي اكدت على الخيمار، وحكاية الحفاف كاين منها ههههه وقالتهالي وحدة نعرفها
وبدات تنتشر بشوي وتلقايها محجبة تقولك نورمال رايح عند فلان يديرلي شعري ويديرلي الماكياج
واش نقولو غير ربي يهديهم برك ويهدينا
شكرا حبوبتي على مرورك ربي يستر عليك ويحفظك من كل شر

السلام عليكم اختي مريم اهلا وسهلا بيك
اييه اختي نقولك علاه لانو مفهوم الحجاب عندنا تبدل كل وحدة تفسر فيه كيما تحب
نقولك الصح ولا مرة نحيت حجابي عند الصوار اصلا نتصور فالدار او عند صحبتي صوارة فالعرس لما نعرف انو ديجي مرا وانو ماكانس تلفون يصور وزيد نلبس روب عادي مش مفضوح لما تكون نسا فنسا اما برا فالشارع حتى عند الباب الصباح لما نسيق حاشاك عندي حجاب قديم وخمار لما نكمل لاكور لازم نسيق عند الباب ديما نلبسهم ونسيق وندخل محال نحي حجاب برا باب الدار ولو نموت والفت نحس روحي عريانة لو نحيه ومرات نروح للبحر مع اختي وولادها ما نحيش نبقى بخماري وحجابي حتى نرجع لانو انا ما نعومش لما تصر عليا وتقولي بدلي جو نروح معاها كيما نروح كيما نجي مش نفتي للناس لالا نحكي على روحي ومش نكذب ونقولك من باب التدين لانو انا عندي الحجاب حاجة نخاف منها لو نحيها كالمصحف نخاف عليه من الغبار او يطيح او حاجة كبيرة عندي
اما اللي تحكي عليهم والله واش نقولك المشكل مش فيهم المشكل فواش فسرو الحجاب
الله يهديهم

اهلا بالعروس هههه مرحبا بيك ليليا نورتيني بمرورك
والله ياا ختي كيما قلتي مفهوم الحجاب ماش مبني عندهم على الصح كيما قالها الاخ وحدة ديرو باه
تتهنا من تمشيط شعرها ووحدة اخرى ديرو على البرد وكلو حدة كيفاه وفي الاعراس والبحر هولي طار الحجاب
ماش معتابرينو حاجة مقدسة مالازمش تتنحى كيما قلتيها كلي مصحف مالازمش تلعب بيه حتى يضربك
الهواء ونتي بلا خيمار تتوسوسي تجيك روحك آنورمال كلي حاجة ناقصة فيك
بصح الناس لخرا نورمال، مرة في الجامعة في فترة الامتحانات كانو قاعات الدراسة فارغين يعني ندخلو نراجعو
فيهم برك حتى يلحق وقت الامتحان، نلقى وحدة جات غلقت باب لاصال ونحات الخيمارت تنفس
وباب لاصال يتحل نورمال والطلبة يدخلو نورمال تكون قاعد تلقاهم دخلو يريفيزيو وهي نورمال كلي ماكاين والو
يعني والفو بلي حاجة عادية تتنحا وتتلبس كيفها كيف اي قماش ماش معناها اخلاق
نقولو ربي يهديهم برك ويهدينا
شكرا حبيبتي ليليا على مرورك ربي يسترك ويحميك ان شاء الله من اي سوء

السلام عليكم
يرحم والديك اللي جابوك اختي
فرغتيلي بزآف حوايج كانوا في قلبي:bravo01:
الحمد لله والحمد لله والحمد لله
رآني نشوف في العيب هذا وقلبي ياكلني ويزيد ياكلني
مي الحمد لله جآمي درتو بفضل ربي وتربية وآلدي
في كل الاعرآس والمنآسبآت
بنآت عمي عمتي لآفآمي كل المحجبآت برآ و الشاطحات لدآخل
مكانش يومين من لي درنا مناسبة في دآر بنت عمي الحمد لله وبفضل ربي غير انا الطفلة الوحيدة اللي حآطة الخيمآر وسآترة روحهآ بين عديدآت وعديدآت
كنا نتغدآو انا ولبنآت مبعد الخيمآر كان شوية مطبوط بزآف ايبا قلت لوحدة تعيشي عسيلي يجي خوك ولا وآحد خلآفْ في وقت نتغدآ ونرجو
قالتلي علاهانتِ حطة الخيمآر؟ قلتلها علاه انت مآحآطآتوش؟ وخيم السكوتُ على الجميعْ :sport01:
علاه مانعرفوش نحيو الخيمآر لاه شابط بالpآتاكس :d
علاه انا ماعرفتش نحط المآكياج:s ؟ والله بلا بيه خير عليهمْ :love01:وهوما طاليين لرواحهم
الحمد لله عطانا ربي الزين ومخبيين فيه :$
علاه يعني مكانش مشكل اختي كي ترفهي على روحك بحطة فكاش اعراس مي راهم كاين الاعراس تع لافامي لي الريحة تع طفل مكانش ماين النساء وزيدي من وين تروحي لازم يكون عندك هاجس تع الخيمآر
ومانحكيوش على تع قدآم الدآر ...
صدقوني ثم صدقوني خآلي نهآر جآ للعيد عندنآ وحدو وسلمت عليه بلآ خيمآر قريب مآعرفنيش :s
بيسك كلما نروح عند خوالي مانحيهش صح بن خالي كبيرة عليه مي والله نستحي منو يشوف شعرة من شعري (بيناتنا شهر) وحتى خوه اللي صغير من تحتو بعآمين ..{ نبآن قزمة قدآمهم الله يبآرك طوآآآآآل:regards01:}
نروح عند خالتي ولادهآ والله غير كيما خاوتي الكبآر اللي حرمني ربي منهم ونقعد في نصهم ونحكي معاهم كي خاوتي مي والله جآمي من لي كبرت لدرك وريت شعرة ولا لبسة ماصآلحآشْ:regards02:
مي صدقوني صح المجتمع ميرحمش مي والله كي يشوفوك ناس هكاك غير يحمدو ربي بلي مازالت ناس تحترم الخيمآر والحجآب تع الصحْ
الحمد لله الحجاب اصبح اكبر هموم هدرآت وجمل في راسي مي نقولهم~ الحمد لله حآطة الخيمآرْ:graduation:~ ويفهموا ولا مايفهموش ربي يسهل
لحجآب هو انك تستري روحك يا اختي راه يجي يومْ وتكوني فيها عروسة وملكة توجت بالعفاف والسِتر وادا ماكتبش ربي راه تع الجنة خير وخيير وخيير
المتحجبات اللي يديروا هك نقدرو نسموه(خيمآ’ر الشوآرعْ} وربي يهدين’آ
ولكن هذا لا يعني انو في مناسبة تع عائلة فيه غير النسآء 100% انو تقعدي بيهْ:-o
جميل جدًآ ان البنتْ يكون زينهآ حلآل وبين النسآءْ :$(مانسيبورتيش المآكيآج واللبس الفآضح حتى ولو ...)
المهمْ ربي يهدينآ وزيدنا ايمآن ان شاء الله:)
ويهدينآ ويهدي على ايدينآ ويرزقنا حسن الخآتمة ويغفرلنآ الذنوب ويتبثنآ في هذ الزمنْ
مشكووورة بزآف اختي على الموضوع حقآ يستحقُ الامتيآزْ♥
تقبلي مروري~

اهلا بيك حبيبتي نورتيني بمرورك العطر
عجبتني تاع وخيم الصمت ههههه تسمعي غير الدبانة تدور من هول الموقف ههههه
والله الشي لي حكيتيه كامل عايشتو، بنات اعماميو عماتي لي محجبة مطيرة خيمارها وماكياج ولبسة مفضوحة
ولي ماش محجبة نفس الشي غير انا واختي في نصهم بالخيمار ولبسة مستورة ووجوهنا شايحين هههه
وكيما قلتيها عندي ولد خالي اقل مني بعام بصح طويل عليا حتى يبان كبير عليا نحشم حتى نتكلم معاه ماش حتى نحي الخيمار
لكن باقي الناس ماتحسش بهاد القيمة تاع الحجاب تقولك نربح من الجيهتين نربح ملابس الموضة للمحجبات
ولفات الخيمارا لعصرية وفي نفس الوقت تربح طليق الشعر واللبسة الفاضحة في باقي الايام
واش نقولو غير ربي يهديهم برك ويستر علينا وعليهم
شكرا حبيبتي على مرورك وربي يوفقك للخير ويستر عليك في الدنيا والآخرة
تحياتي

السلآم عليكم

بارك الله فيك مريومتي على الموضوع . . شفته هادا شحال بصح اليوم برك باه جاتني فرصة للرد

انا ما نقولش أختي ما ديريش الحجاب مي نقولها ياا أختي يهديك ربي احترمي الحجاب . . الحجاب كيفه كي الفروض لخرين لازم تديريه و لازم تحترميه ماكان لا تقتنعي لا والو

الحجاب يشمل ولاد عمك و يشمل ولاد خالك و يشمل ولاد حومتك مشي تلبسيه غي كي تكون عندك خرجة رسمية -_- . . و كي تلبسيه لازم تصونيه . .

ماانيش نقولك حنا ما درناش تجاوزات بصح عفا الله عما سلف كي عرفنا الحلال و الحرام رانا نحاولو نلتزمو على قد ما نقدرو . . مشي تعرفي الغلط و ديريه و تقولي إن الله غفور رحيم !

اهلا هدهودتي نورتيني بمرورك ويعطيك الصحة هادا واش كنت حابة نقول
الحجاب حاجة مقدسة ومهمة وراهو اخلاق قبل مايكون مجرد لباس وفي الدين تاعنا
شعرك تنعتيه للمحارم برك ماش هادا بمقام خويا وهادا بمقام صديق بابا وهادا بمقام جدي
تعرفي هدهودة ختي واش هي مقولة بنات اليوم؟ "مانحيش خيمار قدام اي راجل ولكن شرط ان لا يكون داخل عرس
ولا داخل بحر ولا داخل صوار ولا داخل حومة ولا في اي مكان تظهرلي فيه نحي الخيمار" هههه
يعني لو رجال العالم كامل تجمعو في مكان هي حابة تنحي فيه الخيمار يسمى نورمال
وكيما قلتيها المشكل ماش في الخطأ رانا كامل نغطو نصححو اخطاءنا بلعقل المشكل فلي يغلط ويفتخر بالغلط ويكمل فيه
ماعلينا غير نقولو برك الله يهديهم ويهدينا والله يستر على بناتنا ويحفظهم من كل سوء
شكرا هدهودتي على مرورك العطر ربي يستر عليك الزينة وربي يحميك

اهلا هدهودتي نورتيني بمرورك ويعطيك الصحة هادا واش كنت حابة نقول
الحجاب حاجة مقدسة ومهمة وراهو اخلاق قبل مايكون مجرد لباس وفي الدين تاعنا
شعرك تنعتيه للمحارم برك ماش هادا بمقام خويا وهادا بمقام صديق بابا وهادا بمقام جدي
تعرفي هدهودة ختي واش هي مقولة بنات اليوم؟ "مانحيش خيمار قدام اي راجل ولكن شرط ان لا يكون داخل عرس
ولا داخل بحر ولا داخل صوار ولا داخل حومة ولا في اي مكان تظهرلي فيه نحي الخيمار" هههه
يعني لو رجال العالم كامل تجمعو في مكان هي حابة تنحي فيه الخيمار يسمى نورمال
وكيما قلتيها المشكل ماش في الخطأ رانا كامل نغطو نصححو اخطاءنا بلعقل المشكل فلي يغلط ويفتخر بالغلط ويكمل فيه
ماعلينا غير نقولو برك الله يهديهم ويهدينا والله يستر على بناتنا ويحفظهم من كل سوء
شكرا هدهودتي على مرورك العطر ربي يستر عليك الزينة وربي يحميك

فكرتيني في وحدة هاذاك النهار في الفيس بوك مصورة بنات في البحر يعومو بالحجاب و دايرة تعليق "هاذو هوما الكاvـيآت الي طيحو علينا البق"

بقيت بلا راس . . يعني لازم ينحو حجابهم قدام الرجال باه ما يولوش كاvـيآت ولا شاهي ؟ ! ولا الإنحلال الأخلاقي la mode و الي يقول كلمة تع دين ولا "داعش" . . !

شا نقولو . . ربي يهدينا و يستر علينا دنيا و آخرة
Enregistrer

صدقتي حبيبتي في كل كلمة قولتيها
ولينا في واحد الوقت الي ترمي طرف فولار شفاف على راسها تقولك راني محجبة ،ياو حجابك هذا يحتاج لألف حجاب آخر فوقه ،

بصراحة أنا وليت نحشم نطلع كونجي ولادي يبقاو حالين فوامهم:-o ، ويقولولي يا ماما ماشي الجزائر بلد مسلم علاه النساء يلبسو حجاب و يخرجوا الشعر و الا يلبسو سروال مسيري و بودي وتغطي نص شعرها برك

فعلا شوهت صورة المحجبة ، و أصبح الشاب يفضل اللي لابسة لبسة محترمة على الي لابسة خمار ولابسة ( من غير هدوم) و لا تنحي هذاك الخمار كي تنفح لها
تشكراتي لكي غاليتي موضوع رائع و ذو شجون ،دمتي مميزة ،تقبلي مروري

سلآم عليكي:)
لآحول آلله شفتي آختي جيل آخر وقت
في آلمآضي كنآ نديرو غصب علينآ
وآن يقولك مآديريهش
آنآ نقوللهم حآجة وحدة
آلحجآب فرض لكل مسلمة ومن يبتغي غير آلإسلآم فليرحل
شكرآ آختآه طرح مميز

أختي الصغيرة مريم
كلامك ديما حكمة
بلا ما ننساو محجبات الأعراس و الكورتاج
اللي يخرجوا السيارات يصرخوا و يغنوا
بلا حشمة و لا حيا

و زيد محجبات في قريتهم و في الجامعة عارضة أزياء

شكرا صغيري مريومة موضوعك ممتاز كيما العادة

ما نقولوش ماتديرش حجاب بصح نقولو تريقل حجابها

ربي يهديهم كامل راهم شوهو الحجاب و ردوه مسخرة خاطر هادو ماشي عاطيين قيمة لدينا الحنيف و الحجاب واجب كيما الصلاة و الصوم ماشي وحدة تقولك جتى نقنع حنونتي ربي ما يسناكش و حاسبك على كل دقيقة مالا كل وحدة تعرف حاجة اي هي دينا يسر ماشى عسر و اي وحدة تمسخر بيه ربي وكيلها

ههههههههه ظحكتيني مريومة حسيتك منارڤيا تع الصح وحابة تحكمي وحدة منهم تشبشبيها ههههههه
مي كلامك قياس والشي هادا راه منتشر
قليل وين تلقاي لي ملتزمات بالحجاب
او لي يطلق عليهم متحجبات بجدارة
انا راني معاك
ونزيدك نقطة تانيت الحجاب ماشي برك محرمة على الراس تغطي بيها الشعر و من التحت بني عريان ناس كامل تتفرج فيها ابخي تجي تقولك ولاد مش متربيين يتبلاو بيا
يا ختي استري عورتك وباعد حلي فمك
وكاين لي دايرة لي يسمى حجاب صح مي تلقاي الاخلاق فاسدة
هكذا راهي تهين في الحجاب
اي كان حتى المتجلببات دايرين لي ماتندارش الله يحفظنا
انا نوجه كلمتي لكل بنت نقولها الحجاب فريضة مكاش هاديك تع مانيش مقتنعة بيه ولا مزالني صغيرة ولاا
قالك ربي ديريه ديريه
وزيد لي تديرو تقدسو مش تقول انا متحجبة ونص وهي راهي خالية جدها وجدودها
والله يسترنا وربي يبعد علينا البلا هذا
ومشكووووورة مريووومة على الموضوع في القمة بارك الله فيك ويستحق النقااش +تقييم

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة