راني رايحة عروسة فالباشي

ليليا مرام

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
29,218
محل الإقامة
اللمة

السلام عليكم جماعة الخير واش احوالكم
اليوم وانا ندور فالفايس بوك ونشوف نلقى واحد الفوتو
الصورة قالك عروس في تيزي وزو مركبها راجلها الورا فالباشي وهي بالروب بلونش والعريس معاها
وحطو تعليق قالك البنات زعمى انت ديريها
انا رديت انو حال نديرها نروح نمشي وما نروحش فيها العيب مس فالباشي
وهذا راجل اللي يبهدلني ويفرج فيا الناس فالباشي وعلاه بقرة زعمى ما عندوش حق طاكسي انا هذا عندي مجرد لفت انظار
وزيد وعلاه يا عزيزي الرجل تحوس غير المرا اللي تضحي
نقدر انا نقولك شوف بنت عمي راجلها شرالها محزمة زعمى انت ديريها
راجلي العزيز فلانة راجلها شرالها polo زعمى انت ديريها
نونونو مش هذي معايير تعرفني فيه كان مرا ونصلح للزواج او لالا معناها اذا درتها وركبت الباشي راني جزائرية وفحلة ونصلح واذا لالا قالك نتوما ما ديات تحوسو على البيام والرانج اييه يا سيدي خليني مادية نتزوج مرة في حياتي
جيبلي رانج وديني فيها للدار ووكلني المقارون والسباغيتي
اييه الوحدة تعيش فالهم من تزيد لحتى تموت باه تعرفوها بالي مرا وفحلة
راجلي العزيز اذا راك جاي تتزوجني كان معول تجيب الباشي ارواح باه تروح منقول فيها للمقبرة مش انا نروح فيها لداري عروسة ونبهدل روحي يتفرجو فيا الرجال وهذا رجلة
والله وليت نتقلق من التعاليق هذا كلمة وانت المرا زعمى ديريها
قاورية قبلت الزواج ب 200 الف انت تقبليها
لالا ما نقبلهاش على خاطر انا كي نجي لداركم وندخل بحجابي قيس 200 الف اللي مديتهالي راج داركم اول ناس يعايروني
ما طيّح بيا ما نطيح بيك
انا ما نكون طماعة وانت ما ترخص بيا
مش يعني راكم تشوفو النسا قل الزواج تحسابو المرا ترخص بروحها
الي حابة تنزل لمستوى وين يحتقرها الراجل وتعيش محتقرة ربي يسهل عليها
نديه زوالي وفحل وفحل ركزولي عليها معناها يحترمني معناها عندي قيمة مش يشارجيني فالباشي كالخرفان والا يقولي نتوما دزيريات مش نتاع زواج الله لا تزوجنا يا سيدي نروح فالرانج لداري عجبك عزيزي زوجي اهلا وسهلا مش عاجباتك اقعد تحوس على اللي تجي فالباشي

اليكم التعليق

آخر تعديل:
رد: راني رايحة عروسة فالباشي

اهلين اختي ليليا

بون تعليق صغير برك
نتاع الصح جامي تصرا زعما عروسة تركب في باشي
اوموا كاليش خير منها
هههههه
صح الزواج مرة وحدة وعلاش لوحدة ماتتشرطش
اكيد زوالي وفحل مي يجيبلي لوطو تليق بيه اولا وبيا تانيا
وهدي ماهيش ماديات ولا حاجة
هذيا حاجة عادية خلاص
والله هاني نشوف وحدين ما عنده والو
وتلقاي العرس تبقاي حالة فمك
الله يهديهم وخلاص
يعطيك الصحة حنونة

سلام عليكم
وشراكي ختي ؟ غاب حسك
متميزة كعادتك
والله بردتيلي قلبي بهدرتك ..فحلة و نص
قوليلو اذا ترضاها لختك تركب فعرسها فلباشي انا تاني نديرها
يحوسو يذلوك .شغول دار مزية كبيرة كي خرجك من عالم العنوسة .واذا طلبتي حقك كعروسة
يقولولك نجيبو كريستينا شابة عليك ومتشرطش ربع وش تشرطي نتي
يا سيدي شكون حكمكم اللي صحتلو كش قاورية ما يقصرش
تحياتي

اهلين اختي ليليا

بون تعليق صغير برك
نتاع الصح جامي تصرا زعما عروسة تركب في باشي
اوموا كاليش خير منها
هههههه
صح الزواج مرة وحدة وعلاش لوحدة ماتتشرطش
اكيد زوالي وفحل مي يجيبلي لوطو تليق بيه اولا وبيا تانيا
وهدي ماهيش ماديات ولا حاجة
هذيا حاجة عادية خلاص
والله هاني نشوف وحدين ما عنده والو
وتلقاي العرس تبقاي حالة فمك
الله يهديهم وخلاص
يعطيك الصحة حنونة

السلام عليكم اختي ملاك اهلا وسهلا
ايه راني معاك انا نشوف فيها مجرد لفت نظر وبرك زعمى الراجل هذا ما عندو صحابو حبابو وعلاه كل اللي فالكورتاج نتاع العريس اكيد الناس تتعاون ودير الخير ويفرحو معاه يجيبلي طونوبيل كيما الناس مش باشي علاه دايني للسوق وهذي اللي قببلت ما نعرف مهبولة ما نعرف خلعها الزواج والله لو مهند ما نركب معاه فيها لو نموت قدام الناس مش المشكل فالباشي مي انو ما دارليش قيمة ويوري فيا للخاص وللعام هذا محال يكون راجل اسمحلي
اييه زوالية ودارو عرس الملوك لانو الحلال ربي يبارك فيه ديما والناس كيما قتلك تتعاون الاحباب كامل يجو والله لو يطلب من شخص ما يعرفوش والله يدير الخير ويجي معاه صدقيني مرة جارتي رانج فلافاج يغسل فيها مولاها وليدها يتيم يروح من يدها للراجل تخيلي واش قالو عمو راح نطهر تديني فيها لما قالو وينو باباك نهدر معاه قالو ميت صدقيني الراجل جا للطهارة وقام بكل شي وداه فالرانج يطهر تقولي وليدو وعائلتو جاو للطهارة وفرحو بيه وما يعرفوهمش شفت حنا شعب حنين يعني اي واحد يدير معاه الخير اما باشي نونونو يريح فدارهم يدي ختو بها نروح فيها انا هذي هي
شكرا نورتيني

سلام عليكم
وشراكي ختي ؟ غاب حسك
متميزة كعادتك
والله بردتيلي قلبي بهدرتك ..فحلة و نص
قوليلو اذا ترضاها لختك تركب فعرسها فلباشي انا تاني نديرها
يحوسو يذلوك .شغول دار مزية كبيرة كي خرجك من عالم العنوسة .واذا طلبتي حقك كعروسة
يقولولك نجيبو كريستينا شابة عليك ومتشرطش ربع وش تشرطي نتي
يا سيدي شكون حكمكم اللي صحتلو كش قاورية ما يقصرش
تحياتي
السلام عليكم
اهلا وسهلا الشاوية الفحلة نورتيني ايه منين ذاك الواحد يغيب حتى تتوحشوه
ايه تمسخير زعمى هو يقبل اختو تروح فيها انا حاجة مقلقتني وعلاه ليجون نتاعنا يحوسو على المرا ديما تضحي ياخي مهما ديري عليهم ما راكيش مليحة المرا فالدار خدامة تغسل وتسيق وتربي وتولد ودير كل شي وهو يتكسل ويزيد يسمعها الكلام علاه يستاهلو المرا تضحي عليهم يا سيدي كيما قلت روحو للقاورية نعياو ونستشفاو وديجا استشفينا شفناهم يا حسراه يربي ويسيق ويغسل وهي سهرانة مع ليزامي فكاش ملاهي ويجي يعاير الدزيرية والله ما يوصلونا لو يموتو
ايه مارانا حكامين حتى الواحد البر والجو والبحر مفتوح اللي ما يعرف يعوم يقدر يطير واللي ما طار يروح يمشي يا سيدي يخطونا برك
انا وحدة من الناس نتزوج مرة في حياتي ولو في عمري 70 حقي كيما كل البنات يوصلني طونوبيل شابة وكورتاج يستاهل قادر على شقاه اهلا وسهلا مش قادر يروح والقلب دعيلو واذا هذي تبانلو اني مادية ياخي خلي يقول مادية
والحمد لله مون شاوي الفحل فهمتو قالي اييه راني موجدها قبل ما تقولي هههه
شكرا ليك نورتيني

هههههههه الله يعطيك الصحة الهدرة لي حبيتها قلتيها
وشحال يضحكوني كي يبداو يبلعطو ويحكيو بمثاليه
تقولك واه نورمال نمشي فباشي المهم نتهنى وهي تشرط عليه مارســـeـــــداس وتكون بيضا لازم
ولا وحد المرة شافو صورة واحد مخرج مرتو رافدها بالغوب بلونش ودايها لدارو وكاتبين ناس زمان كانو هكا والهنا ومنعرف قالو شكون تقبل بهكا
ايا بداو الاخوات يكومونتيو معليش نقبل ونروح المهم يكون الهنا ومنعرف
اسيدي علاش بيكم الخريط الباين هكا نورمال قولي منقبلش وين المشكل
مفهمتش علاش يتصنعو ويحكو بمثالية احكي الحقيقه وربي يسهل عالباقي علاش تلعبيها
ياخي مرة فالعمر خلي تقلشي تخرجي بالهمة والطبع ولا حب مبعد فالدار تاكلي معاه الخبز والماء وراكم تتعافرو على هم الدنيا عادي
مش فرحة عمرك تروحي مبهدلة وتزيدي تتبهدلي فالدار ههه شوي هاك وشوي هاك
انا وحدة مانقبلش علاش الكذب ما نقبلها لا انا لا اهلي منيش خروفة يديني في باشي هههه
والله العجب يا ختي تشوفيهم يحكو هاكك والمخيرة فيهم تتشرط على الرونج والمرداسة ووو
وراكي تعرفي من درك اغرسي الفكرة هادي فطون شاوي ههه خلي اتقلشي نهار ومن بعد يفتح ربي
صحيتي ختي ليليا موضوع حطة

ana l 3afssa ta3 tokhredj le3ross men darhom w nssa w rdjel ychoufou w gharit kaamel mabla3thach, alr la tomobile ( mayhecmech naw3) li myina twedje3li guelbi, sah nokhredj m darna mou3azaza moukarama mais nkhali wraya ma petite famille maychounich lejwarin kamel cinema !!!
haada le point de vue ta3i

w la 3la chart yaaa medemoiselles jabli rabi la kan sah radjel fhal mouch rah yehta9erha wala y9ayemha b chartha, a ma khir tessem3i hadret ness yedhehkou 3lik makich labssa wala nhar akhor ygolek chritek men darkom !!!
deja affaire 3a9liyet malou des familles koun matdjibech le3ross dar m3aha ydirouha madhehka 3la hadi li neb9aw diiima naanciw l arriere ;) ;)

عروسة في الباشي ما تدخلش gاع باسكو انا نشوف فيها ترجع لتقاليد المنطقة بالاك المنطقة نتاعهم
الباشي هي موو طونوبيل هههه المهم برك رضاية الطرفين واذا هي راضية على الباشي كاشمن يسالها
اما يعني كتدخل شخصي الحمد لله ماعنداش في جهتنا هاذ الصوالح بالعكس المراة تجي معززة ومكرمة
كيما قلتي الشنا مليح وما يبهدلش الواحد روحو لانو اولا واخيرا هي حشمة للزوج اولا قبل المرأة
اما قضية المهور ما تدخلش فيها شراء ملابس او حجاب او غيرو
باسكو كاين اللي مكسية من بيت باباها تحتاج فقط راجل والمهر هذا ماهوش مبلغ باش تشري بيه ملابس
مي باش تشدو عندها اما الملابس وغيرها نضن مكانش اللي يشري قد النساء
اما هذا مول الباشي ماعندي ما نلوم فيه لانو كاين مستويات من التفكير
ممكن يكون تفكيرنا منحط للاسفل في حين تفكير هذين الزوجين ارقى وارقى من انو
يلخصو الزواج نتاعهم في بولو او مرسيديس او حتى bmw
الصح برك فيما بعد الزواج
وشفناهم تزوجو برانج روفر و50 بندقية صيد
وفي الاخير بعد شهر خلاها وراح يستمتع في البحر مع خليلاته .

السلام عليكم
اهلا وسهلا الشاوية الفحلة نورتيني ايه منين ذاك الواحد يغيب حتى تتوحشوه
ايه تمسخير زعمى هو يقبل اختو تروح فيها انا حاجة مقلقتني وعلاه ليجون نتاعنا يحوسو على المرا ديما تضحي ياخي مهما ديري عليهم ما راكيش مليحة المرا فالدار خدامة تغسل وتسيق وتربي وتولد ودير كل شي وهو يتكسل ويزيد يسمعها الكلام علاه يستاهلو المرا تضحي عليهم يا سيدي كيما قلت روحو للقاورية نعياو ونستشفاو وديجا استشفينا شفناهم يا حسراه يربي ويسيق ويغسل وهي سهرانة مع ليزامي فكاش ملاهي ويجي يعاير الدزيرية والله ما يوصلونا لو يموتو
ايه مارانا حكامين حتى الواحد البر والجو والبحر مفتوح اللي ما يعرف يعوم يقدر يطير واللي ما طار يروح يمشي يا سيدي يخطونا برك
انا وحدة من الناس نتزوج مرة في حياتي ولو في عمري 70 حقي كيما كل البنات يوصلني طونوبيل شابة وكورتاج يستاهل قادر على شقاه اهلا وسهلا مش قادر يروح والقلب دعيلو واذا هذي تبانلو اني مادية ياخي خلي يقول مادية
والحمد لله مون شاوي الفحل فهمتو قالي اييه راني موجدها قبل ما تقولي هههه
شكرا ليك نورتيني

من هاذ الناحية كونك هانية ونضمنلك
اذا ديتيه شاوي يديرلك عرس مصراش حتى وكان زوالي
يطرطقلك الدنيا بالبارود
وهاذ ليامات زدت كونفيرميت لقيتهم كاتبين فالجريدة " مهر الشاويات هو الاغلى على مستوى الجزائريات"
متنسايش برك تعرضينا
والكات سون كات باشي عليا متخمميش هههه

قالك المرا دايما تضحي وليجان يحبوها تضحي ما نعرف شكون اللي راهو يخلص 20مليون زواج و 20 مليون
كادوات و20 مليون قاعة حفلات وغيرها غيرها
التضحية هذي مجرد منشورات في الفايسبوك اما الصح والله غير البنات راهو هاردين الدنيا
انا تغيضني كي تلعبها الطفلة ضحية وهي راهي دايرة مجزرة اولا من خطيبها
الى الرجل الاول في حياتها اللي هو باباها ومن بعد تقلك راني نضحي
اللي كان هذي التضحية غير خليها عندك ..

هههههههه
مستحيل نديرها انا

هههههههه الله يعطيك الصحة الهدرة لي حبيتها قلتيها
وشحال يضحكوني كي يبداو يبلعطو ويحكيو بمثاليه
تقولك واه نورمال نمشي فباشي المهم نتهنى وهي تشرط عليه مارســـeـــــداس وتكون بيضا لازم
ولا وحد المرة شافو صورة واحد مخرج مرتو رافدها بالغوب بلونش ودايها لدارو وكاتبين ناس زمان كانو هكا والهنا ومنعرف قالو شكون تقبل بهكا
ايا بداو الاخوات يكومونتيو معليش نقبل ونروح المهم يكون الهنا ومنعرف

السلام عليكم اختي اميرة اهلا وسهلا
اييه شفت المثالية وتقولك نروح برك هوما طيحو البق على رواحتيهم زمان كي كان رافدها ماكانش الوقت كيما ضرك يا اختي ما نرفدو ما يرفدني وعلاه شكارة سميد لالا يرفدني رفدة رومانسية ايه هههه نتاع الافلام مش يديرني فوق كتافو تقول شكارة سيما لالا وعلاه عليا نقعد فدارنا يا اختي علاه نرخص بروحي انا ما فهمتش واللي ما تتزوجش راح تموت والله عادي
اسيدي علاش بيكم الخريط الباين هكا نورمال قولي منقبلش وين المشكل
مفهمتش علاش يتصنعو ويحكو بمثالية احكي الحقيقه وربي يسهل عالباقي علاش تلعبيها
ياخي مرة فالعمر خلي تقلشي تخرجي بالهمة والطبع ولا حب مبعد فالدار تاكلي معاه الخبز والماء وراكم تتعافرو على هم الدنيا عادي
مش فرحة عمرك تروحي مبهدلة وتزيدي تتبهدلي فالدار ههه شوي هاك وشوي هاك
انا وحدة مانقبلش علاش الكذب ما نقبلها لا انا لا اهلي منيش خروفة يديني في باشي هههه
والله العجب يا ختي تشوفيهم يحكو هاكك والمخيرة فيهم تتشرط على الرونج والمرداسة ووو
وراكي تعرفي من درك اغرسي الفكرة هادي فطون شاوي ههه خلي اتقلشي نهار ومن بعد يفتح ربي
صحيتي ختي ليليا موضوع حطة
ايه انا وحدة من الناس ما نقبلش محال نتزوج مرة ولو زوالي نتزوج زواج عادي كيما الناس مش راح نقولو اسرق وجيبلي مي يا اختي حقي ما نفرطش فيه وعلاه حتى من نهار الاول يشوفني انو مرخصة بروحي لالا
اييه يا اختي مون شاوي وصيتو وراه عارفني واش نحب والحمد لله يحب يوفرلي اللي نحبها وانا ما نبالغش مي فراسي حلم كيفاه نتزوج وواش ندير خبرتو وقال ما يكون غير خاطرك ههه وعارفتهم الشاوية يديرو عراس شابيين عليها مرتاحة من الناحية هذي
ايه من بعد نورمال والله نركبو سيروم نورمال ههههه مهم كي نتفرج على عرسي نقول يا بنت يا ليليا درت حالة عرس يهبل هذا برك
شكرا العاقبة ليك اميرة

ana l 3afssa ta3 tokhredj le3ross men darhom w nssa w rdjel ychoufou w gharit kaamel mabla3thach, alr la tomobile ( mayhecmech naw3) li myina twedje3li guelbi, sah nokhredj m darna mou3azaza moukarama mais nkhali wraya ma petite famille maychounich lejwarin kamel cinema !!!
haada le point de vue ta3i

w la 3la chart yaaa medemoiselles jabli rabi la kan sah radjel fhal mouch rah yehta9erha wala y9ayemha b chartha, a ma khir tessem3i hadret ness yedhehkou 3lik makich labssa wala nhar akhor ygolek chritek men darkom !!!
deja affaire 3a9liyet malou des familles koun matdjibech le3ross dar m3aha ydirouha madhehka 3la hadi li neb9aw diiima naanciw l arriere ;) ;)
السلام عليكم اختي
ايه المهم تخرجي من دار باباك بالزغاريت والفرحة هذا يهم مي ثاني ما تخليش روحك مسخرة فحدود المعقول احنا مش نقولو انو لازم سيارة نوع رفيع مي باشي يا اختي هذا تمسخير ولفت انظار وبرك انا عندي زعمى ما لقاش كامل طونوبيل هذا تمسخير او احتقار للمرا بكل صراحة
الموضوع مش قضية مادة ونوع سيارة قد ما هي قيمة للمرا راجلي على راسي وعينيا زوالي على راسي اما انو يحقرني ويساويني مع الحيوان هذي ماكانش منها
شكرا والله يهنيكم اجمعين

عروسة في الباشي ما تدخلش gاع باسكو انا نشوف فيها ترجع لتقاليد المنطقة بالاك المنطقة نتاعهم
الباشي هي موو طونوبيل هههه المهم برك رضاية الطرفين واذا هي راضية على الباشي كاشمن يسالها
اما يعني كتدخل شخصي الحمد لله ماعنداش في جهتنا هاذ الصوالح بالعكس المراة تجي معززة ومكرمة
كيما قلتي الشنا مليح وما يبهدلش الواحد روحو لانو اولا واخيرا هي حشمة للزوج اولا قبل المرأة
اما قضية المهور ما تدخلش فيها شراء ملابس او حجاب او غيرو
باسكو كاين اللي مكسية من بيت باباها تحتاج فقط راجل والمهر هذا ماهوش مبلغ باش تشري بيه ملابس
مي باش تشدو عندها اما الملابس وغيرها نضن مكانش اللي يشري قد النساء
اما هذا مول الباشي ماعندي ما نلوم فيه لانو كاين مستويات من التفكير
ممكن يكون تفكيرنا منحط للاسفل في حين تفكير هذين الزوجين ارقى وارقى من انو
يلخصو الزواج نتاعهم في بولو او مرسيديس او حتى bmw
الصح برك فيما بعد الزواج
وشفناهم تزوجو برانج روفر و50 بندقية صيد
وفي الاخير بعد شهر خلاها وراح يستمتع في البحر مع خليلاته .

اهلا خويا حكيم
راك فهمت موضوعي شوي وما فهمتوش في نقاط
والله ما مسالة مادة او رانج او بيام خويا حكيم كيما قلت دارو عرس بالملاير وطلقو او حتى عايشين معيشة الحرام وناس تزوجو وراحو يمشو وتهنو مي شوي خويا حكيم
كل واحد يشوف لمنطقتو لو انا مثلا تصرا هنا وين نسكن ياخا نشوف روحي فالنهار ندور محال تصرا يقسرو عليا فالقهاوي محال تصرا وما نقبلهاش لروحي والله ويكون مهند ماني راكبة معاه فيها ومانيش مزحزحة من دارنا وزيدي يطلقني ويدي طريحة ويروح على روحو هههه ياخويا كل شي كل شي الا انو يحقرني ما عندوش يكري طاكسي وانا نخلصو ونروح مستورة ولا التبهديل والفضاضيح هذي الزمان تبدل يا خويا
اييه كل منطقة وعاداتها ماكانش منها حسب ما شفت الفوتو بلدية عادية فيها طونوبيلات لا عادات ولا شي هذا لفت انظار ويزيد يقولك البنات اذا تقبلي انا قتلهم جيبولي مول التعليق حي او ميت نقولو تقبلها لاختك او انت تجيب مرتك فيها ومن بعد ارواح سقسينا انا اللي يشوف رايي مادية غير يشوفو محال نقلبها هذي
علاه ديما يحوسو المرا تضحي ما فهمتش وعلاه ما يسقسوش الراجل اذا انت تقبل مرتك بالروب بلونش والماكياج يتفرج فيها الساير والداير ماشي تبهديل
اييه خويا انا نروح فالرانج وخلي يطلقني ولو على ساعة بعيد الشر عليا وااااااااع ياو انا قريب نتخطب وقاعدة نقول الطلاق بعيد الشر عليا خمووووووووس عليا يا حوجي عينت روحي
شكرا حكيم نورتني

من هاذ الناحية كونك هانية ونضمنلك
اذا ديتيه شاوي يديرلك عرس مصراش حتى وكان زوالي
يطرطقلك الدنيا بالبارود
وهاذ ليامات زدت كونفيرميت لقيتهم كاتبين فالجريدة " مهر الشاويات هو الاغلى على مستوى الجزائريات"
متنسايش برك تعرضينا
والكات سون كات باشي عليا متخمميش هههه
اهلا مرة اخرى
اييه وانا واش مفرحني من غير انو الشاوية يديرو عراس هايلين تقولي حرب الله الله
ايه الشاويات عندهم مهور غالية والذهب والتلمسانيات ثاني بزاف حنا العاصمة والله ملاح مش غالي بزاف عادي جدا
اكيد نعرضك لالا صحا خليها عندك الباشي مون شاوي الفحل راني قتلو واش يجيبلي هههه تفاهمنا ههه
ان شاء الله تكمل برك وربي يطول العمر منا لذاك النهار
ميرسي حنونة

قالك المرا دايما تضحي وليجان يحبوها تضحي ما نعرف شكون اللي راهو يخلص 20مليون زواج و 20 مليون
كادوات و20 مليون قاعة حفلات وغيرها غيرها
التضحية هذي مجرد منشورات في الفايسبوك اما الصح والله غير البنات راهو هاردين الدنيا
انا تغيضني كي تلعبها الطفلة ضحية وهي راهي دايرة مجزرة اولا من خطيبها
الى الرجل الاول في حياتها اللي هو باباها ومن بعد تقلك راني نضحي
اللي كان هذي التضحية غير خليها عندك ..

لالا خونا حكيم هنا استنى
الراجل لازم يمد المهر للمرا هنا مراهش يدير فيها مزية هذا ربي طلبو ايه راني معاك مش لازم 20 و 30 والكادوات شكون قالو اديهم كاين رجال انا شفتهم خلعوني يديلها ايفون كادو يديلها خاتم يدير 4 ملاين معناها هو قابل يا خويا لو هو حاب يفرح مرتو هذا راجع ليه لو عندو دراهم لو هي طلبت كادوات من هذا النوع عندو عقل يخمم انها تستغل فيه معناها مش بيبي هو حتى تفرض عليه
قاعة حفلات شوف عن نفسي انا في دارنا ندير فالحومة ندير فالصالة راح دارنا يجبدوهم هنا انا وعقليتي كان انا نحب نخسر دارنا او لالا او هوما حبو يفرحو بيا وفي دارهم هو انا يديرلي فوق السطح ما ندخلش روحي يعني الراجل لما يكري صالة ب 20 مليون شكون قالو اكريها مازال ما شفتش وحدة دخل روحها في دار راجلها وين راح يدير ربي يسهل لو يدير فالخيمة انا نحوس على دارنا لو عندي ونحب نفرح وندير كل شي مليح وغالي عندي ربي يزيدني وهو لو زوالي وحد حد روحو ويدير غير العشا لصاحبو ما ندخلش روحي هذا هو ومقدرو يعني الراجل عندو دور هنا مش صغير يقول كلمتو او يرخيها من نهار الاول
لالا حكيم لا هاردتها لا والو شوف نقولك المرا تحب تشري وهذي قبل ما تعرف الراجل شوف نحكو بصراحة 20 مليون نتاعو واش دير سنسلة وخاتم ب 20 مليون هذا لو شراتهم ذهب يعني هي واهلها يزيدو كل شي راني معاك مبالغة كبيرة والله عن نفسي يا حكيم لو كتب ربي ندي حدي وحد مقدور امي لانو بابا ربي يرحمو ماكانش معناها مش نهدر امي عل جال ندي راح نفتح الحوانت وخطيبي عارف وضعي معناها مش مستني انا ندي الحوانت ولا راح نتشرط عليه فوق جهدو ما عندوش ذنب انو ما نلحقش ندي كل شي لما نكون عندو ويجب هو يشريلي هذاك واجبو يعني هنا راجعة للمفاهمة
ايه تضحي المرا اكيد والراجل هو حابها تضحي مساكن احنا هههه
شكرا

هههههههه
مستحيل نديرها انا
السلام عليكم اهلا وسهلا اختي
اييه صح هذي صراحة ومافيهاش زعاف يا اختي ماكانش الي تقبلها الصراحة
شكرا نورتيني

السلام عليكم
الله يعطيك الربح ليليا ختي قتلتيني ضحك ههههه زعما التيتانيك فوق الباشي والريح يدي فيهم والvوال تاع العروسة
يدي فيه الريح وهو الكوستيم تاعو يدي فيه الريح راهي ورمانسية ونتي ماش فايقة ههههه
ربي يهديهم برك وربي يهدينا، تعرفي واش بيه شعبنا ولا تافه تاع الصح مخلي النقاط الاسياسية المفيدة لي تتبنى عليها
المجتمعات ويتبع في التفاهات، مارانيش نقولك المرأة ساهلة وملايكة وحتى الراجل ماش ساهل وملايكة كان المليح والحاير
في الدنيا هادي ولي يحب يبني المجتمع يبنيه بنصيحة لكلا الطرفين، لكن درك راهم جابينها غير من ورا المرأة كل مرة حاطين
صورة"تقدري تركبي في الباشي؟؟" "تقدري تسكني مع عجوزتك؟" "تقدري تتزوجي براجل فقير؟؟"
كلي حنا شياطين فوق الارض وهوما ملائكة نزلو من السماء، علاه مايحطوشم نشورات مثلا للرجال مكتوب فيها
"تقدر تقنع اختك بلبس جلباب؟؟" "تقدر تصاحب اختك وتكون ليها الاخ والصديق والاب؟"
يقولك بنات ماش محترمات وهوما نساو بلي ورا كل طفلة اخ واب وزوج مسؤول عليها، بكري كان الراجل بخزرتو
تموت الطفلة ودركا هي لي تخزر فيه يموت حاشا الرجال والنساء ولاد وبنات الفاميليا
وزعما يقولك النساء ماتيرياليست والله العظيم روحي للفايس بوك وتشوفي الرجال كيفاه ترخس في روحها على جال طفلة عندها بولو وسيارة آخر طراز مايشوفهاش هي خلاص يشوف طول السيارة تقول عليه مافيه ريحة الرجال
وزيد انا جامي دخلت للفايس لقيت منشور مثلا" تقدري تربي ابنك على طاعة الله؟" "تقدري تحفظي ستين حزب من القرآن"
اسألو على دينكم وانصحو الناس ماش تسألو على امور تافهة، والمشكل تلقايه يتفرعن في الفايس بوك ومرتو في الدار
عاصرتلو القارص في عينيه ورانا نشوفو فيهم مالا خلينا ساكتين احسن
نوليو لموضوع الباشي، انا كن جيت لقيت المنشور هادا مكتوب تعرفي واش نردلهم؟ نقولو ونتا راجل وفيك ريحة الرجال
باه تخلي مرتك فرجة قدام عيون الرجال؟؟ حنا في اصلنا المرأة كي تجي خارجة من دار باباها يتحط برنوس عليها يبين غير الطرف الاخييير خلاص من لاغوب بلونش لدرجة سترة وماتجي تخرج من الباطيما تدخل طول للسيارة لا من شافها ولا من توقب عليها
ونحكي على بنات الاصل وبنات الرجال ماش لي تخرج حاشاك عريانة وتشطح بيها براجلها بصحابو تحت الباطيمات،
وهادا جاي يقولي الباشي ياو نتا راجل ماتركبش فيا لباشي زعما في بالك كيما رجال بكري يحرثو الارض ويرعى الغنم وراسو مرفوع؟ راهو درك مايسوى والو لاا خلاق لا تربية يتكبر على الباشي ويدور في سيارة تاع 200 مليون غير يسوج بيها قدام الليسيات، مالا خليونا ساكتين احسن، انا مانقولش في عرسي بولو ولا عربة ساندريلا المهم سيارة تسترني من دار بابا لدار راجلي
اما باشي علاه هادا؟؟ ماش تكبر ولا بصح ماش الناس تتفرج وانا واقفة كي تمثال الحرية ههههه
مالا مالقاوش روحهم في مثل هاد الامور خاطر جاو يبينو عار بنات بلادهم ساع بينو بلي هوما اسوء حاشا لي مايستاهلش طبعا
شكرا ليليا على الموضوع راني بردت فيه قلبي ههههه
تحياتي

السلام عليكم
الله يعطيك الربح ليليا ختي قتلتيني ضحك ههههه زعما التيتانيك فوق الباشي والريح يدي فيهم والvوال تاع العروسة
يدي فيه الريح وهو الكوستيم تاعو يدي فيه الريح راهي ورمانسية ونتي ماش فايقة ههههه
ربي يهديهم برك وربي يهدينا، تعرفي واش بيه شعبنا ولا تافه تاع الصح مخلي النقاط الاسياسية المفيدة لي تتبنى عليها
المجتمعات ويتبع في التفاهات، مارانيش نقولك المرأة ساهلة وملايكة وحتى الراجل ماش ساهل وملايكة كان المليح والحاير
في الدنيا هادي ولي يحب يبني المجتمع يبنيه بنصيحة لكلا الطرفين، لكن درك راهم جابينها غير من ورا المرأة كل مرة حاطين
صورة"تقدري تركبي في الباشي؟؟" "تقدري تسكني مع عجوزتك؟" "تقدري تتزوجي براجل فقير؟؟"
كلي حنا شياطين فوق الارض وهوما ملائكة نزلو من السماء، علاه مايحطوشم نشورات مثلا للرجال مكتوب فيها
"تقدر تقنع اختك بلبس جلباب؟؟" "تقدر تصاحب اختك وتكون ليها الاخ والصديق والاب؟"
يقولك بنات ماش محترمات وهوما نساو بلي ورا كل طفلة اخ واب وزوج مسؤول عليها، بكري كان الراجل بخزرتو
تموت الطفلة ودركا هي لي تخزر فيه يموت حاشا الرجال والنساء ولاد وبنات الفاميليا
وزعما يقولك النساء ماتيرياليست والله العظيم روحي للفايس بوك وتشوفي الرجال كيفاه ترخس في روحها على جال طفلة عندها بولو وسيارة آخر طراز مايشوفهاش هي خلاص يشوف طول السيارة تقول عليه مافيه ريحة الرجال
وزيد انا جامي دخلت للفايس لقيت منشور مثلا" تقدري تربي ابنك على طاعة الله؟" "تقدري تحفظي ستين حزب من القرآن"
اسألو على دينكم وانصحو الناس ماش تسألو على امور تافهة، والمشكل تلقايه يتفرعن في الفايس بوك ومرتو في الدار
عاصرتلو القارص في عينيه ورانا نشوفو فيهم مالا خلينا ساكتين احسن
نوليو لموضوع الباشي، انا كن جيت لقيت المنشور هادا مكتوب تعرفي واش نردلهم؟ نقولو ونتا راجل وفيك ريحة الرجال
باه تخلي مرتك فرجة قدام عيون الرجال؟؟ حنا في اصلنا المرأة كي تجي خارجة من دار باباها يتحط برنوس عليها يبين غير الطرف الاخييير خلاص من لاغوب بلونش لدرجة سترة وماتجي تخرج من الباطيما تدخل طول للسيارة لا من شافها ولا من توقب عليها
ونحكي على بنات الاصل وبنات الرجال ماش لي تخرج حاشاك عريانة وتشطح بيها براجلها بصحابو تحت الباطيمات،
وهادا جاي يقولي الباشي ياو نتا راجل ماتركبش فيا لباشي زعما في بالك كيما رجال بكري يحرثو الارض ويرعى الغنم وراسو مرفوع؟ راهو درك مايسوى والو لاا خلاق لا تربية يتكبر على الباشي ويدور في سيارة تاع 200 مليون غير يسوج بيها قدام الليسيات، مالا خليونا ساكتين احسن، انا مانقولش في عرسي بولو ولا عربة ساندريلا المهم سيارة تسترني من دار بابا لدار راجلي
اما باشي علاه هادا؟؟ ماش تكبر ولا بصح ماش الناس تتفرج وانا واقفة كي تمثال الحرية ههههه
مالا مالقاوش روحهم في مثل هاد الامور خاطر جاو يبينو عار بنات بلادهم ساع بينو بلي هوما اسوء حاشا لي مايستاهلش طبعا
شكرا ليليا على الموضوع راني بردت فيه قلبي ههههه
تحياتي
السلام عليكم اهلا اختي مريومة اييه على سلامتك وانا نقول وين راهي تعاوني عييت نمنشر
ايه اختي انت فهميتني علاه الرجلة فالفايس ويرمو كل شي على المرا تمسخير تقبلي هذي تقبلي هذي زعمى هوما خاطيهم انا ما فهمتش الراجل هذا يسقسي المرا يقيس هذا على اختو كان يقبلهالها تركب فالباشي اكيد راح تجيه الرجلة العمية وبنات الناس يحسابو فيهم مرمين فالطريق انا نرجع ونقول النسا هوما رخصو براوحهم يشوفو فالزواج نهاية العالم حد وين رجعو الرجال دايرينا تمسخير قيمتي محال نهبطها ولو نبور طول حياتي
زيد كيما قلت جامي تلقاي منشور فيه الفايدة انت تقبلي لو ما يمدلكش المهر تقبلي راجلك يكون عامل نظافة تقبلي ما يديرلكش العرس
وشنو هذا انا حابة ندير منشور نسقسي فيه الرجال لو تقبلو هطا على خوتاتكم الراجل قبل ما يهدر على المرا يقيس على اختو
ثاني نقطة قلتيها انت الباشي مش عيب فالطونوبيل مي العيب انو الكشفة والتبهديل اييه تايتانيك داها فالبحر غير هو وهي مش الدوار كامل يتفرج والريح يضرب وياخال تبهديل مون شاوي الفحل لو نقولهالو يتيري عليا ههههه
والله شعب حاشا البعض تفكير تافه والله الناس تهتم بامور مهمة نروحو نشوفو الغرب يقروا فالكيميا ويخمو كيفاه يبنو مجتمعاتهم واحنا مازالو يسقسو تركبو فالباشي
ياو ما نركبش رانج والا بطل اييه انا مادية روح ادي قاورية هههه
شكرا نورتيني مريومة

السلام عليكم
هذي اسمط حاجا نكرها فالفايسبوك
لو ماديرش هكذا ماشي راجل لو ماتعملش هاكذا ماشي مرا
لو لو لو لو ما لو كامل اخطونا وهنونا برك
صافيك الرجلة منحصرة غير لي يتبعهم
ولا باش تكون مرا صالحة وتاع دار لازم تركب في باشي ولا معلباليش واش دير
وهاذو الناس لي يدي مرتو فالباشية زعما مايقدرش يكري طونوبيل دوصوميل وراهو جابها وتانيت معندوش صحابو ليعندو طونوبيل
هاذو يبغو يدو الشيعة برك يبينو روحهم
مكاش كيما لمرا تكون ساترا روحها وتروح مستورة لدارها
لي ملحقوش للعنب يقولو قارص
هكذاك هذو كيماقدروش يجيبو مرا يقولو ليما تعملش هكذا ماشي مرا
عياونا
يعطيك الصحة ختي ليلياتيفي خخخخخ​

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة