" كلمة في حق عضـو " على اللمة الجزائرية { العدد الثالث }

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
مشكورة اختي الصحافية
حقا عجزت عن الرد
وأنا أيضا احبك واعزك و قد قلت انت أختي التوأم التي لا أعرفها
فمشكورة اختي على كلماتك
وربي يخليك لينا
ويوفقك في مشاريعك
تحياتي ياغالية

اللهم امين
الشكر لك يا غاليتي فانت من كانت تدعمني بكلامها في كل وقت ، اتمنى ان لا تغيبي علي يا اختي

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اولا اشكر الاخت " متفائلة" على هذا الموضوع الرائع
فحقا دائما مواضيعك رائعة
واعتذر لك يا اختي على غيابي عن الرد على اسئلة الاصدقاء في موضوعك السابق "كرسي التعارف" اتمنى ان تعذريني فانني حتى لم اختر اسم العضو بعدي فقد كنت جد مشغولة ومريضة وعائلتي كانت تحتاجني وانني اتاسف كثيييرا منك ومن جميع الاعضاء الذين تركو اسئلة
ولم اجبهم عنها

اما عن العضو اللي في قلبي له مكانه فبدون تفكييير
هي الاخت الغالية الطيبة ، القوية الشخصية والمميزة بحضورها ومواضيعها الرائعة و التي تجذبني صراحة
ودائما اخرج لها براي مضاد لردها ههههه
هي اختي احسها كذلك فدائما تنصحني وتشجعني
تسال عني وتتذكرني ، ان احتجتها ابدا لا تردني وتحاول ان تجعلني ابتسم ورغم بعد المسافة ، وحتى ومن وراء هذه الشاشة فلها معزة في قلبي ومكانة كبيرة واتمنى ان التقي بك يا اختي فانت دائما في بالي واتذكرك طول الوقت ...
واتمنى لك كل التوفيق في حياتك وان تحققي احلامك وتكملي دراستك واتمنى ان اقرا كتاباتك ويسعدني هذا
حقا ، وربي يحفظلك اولادك وينجحوا فحياتهم ويكبروا على طاعة الله والاخلاق الكريمة @sanaya

واخرى كذلك احببتها في الله وغالية علي جدا وكما تقول واقول : نحن نشبه بعضنا كثييييرا ، تحب الانمي مثلي تماما لكن انا فقط توقفت عن مشاهدتهم ولا اكتب اغانيهم في ورقة الاجابة هههههههه ، يا اختي ساخبرك اليوم مادام لدي فرصة لاعترف لك بجمال وطيبة قلبك ، فان قال احدهم اه قلت له: اشعر بك ، ودائما تفهمين ما بقلبي وتشعرين بي فتحاولين رفع معنوياتي بكلامك اللطيف
ورغم اننا لا نعرف انفسنا الا عبر هذا المنتدى ، لكنني احببتك في الله. ، واحببتك تفكيرك الراقي وقلبك الطيب
واراك مثقفة وذكية ، وقوية جدا ، ولكنك حقا حزينة من الذاخل وتحملين الكثير من الالم ولكنك تخفينها وكما تشعرين بي فانا كذلك شعرت بك وفي كثير من المرات من خلال ردودك احس بألمك ، واتمنى لك كل السعادة وربي يفرحك وينجحك فحياتك ان شاء الله يفرج عيك ربي ويتحققلك كل ما تتمناي مستقبلا ، وربي يشفيك ان شاء الله وما تغيبيش بزاف نتوحشك ختي العزيزة راكي فالبال ، واكيد تعرفي روحك بلا مانذكر اسمك لكن نذكره باش تفرحي كي تلقاي اسمك هنا ههههه يا انميتي قبل هذا اجيبك على سؤالك اللي طرحتيه في موضوع كرسي التعارف واعذريني لانك ما جاوبتكش كانت عندي ظروف ،، بخصوص الانمي اللي نحبه واللي تفرجته واعدته " سلام دانك" وناروتو" ونقولك علاش ؟ مالغري الابطال شخصية رجل الا انه فقصتهما تشبه قصتي كثيرا من ناحية الظلم والاستهزاء والمعاملة السيئة اللي كانوا الاصدقاء والناس يعاملوهم بها ، ولكن في الاخير ثبتوا انفسهم وكليهما كانت لهما موهبة وميزة خاصة واكتشفوها بعدما شجعوهم اشخاص احبوهم وشافو فيهم تلك الميزة وحاولوا يجعلوا منهم ابطال وفي النهاية لكل كانت مكانته ، كذلك انا كنت ولازلت الفتاة المظلومة احيانا والتي يراونها ضعيفة ولا شيء ولكنني لن ادعهم يقنعونني بافكارهم المسمومة تلك وساثبت نفسي في المستقبل ان شاء الله @مِلْكٌ لَهٌ

و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته
الاخت سنايا رائعة جدا ربي يبارك فيها يارب و الله ينورلها دربها ، اسال الله ان يرزقها بما تريد فيما يحب و يرضى لها
أحبكي الرحمن الدي احببتني فيه و تشتاق لكي الجنة يارب ، احسست باحساس لا يمكن ان تصفه كلمات صدقا والله
أتمنى ان اكون حقا مثقفة و ذكية و قوية مع ان ل من حولي يشهد بغبائي في المواضيع البعيدة عن الدين و الدراسة و الانمي و الكتب هههههههههههه و افتخر :Love:
يجب ان اخفي دلك ، لكن مؤخرا انهرت اتمنى ان اشفى باذن الله :giggle::kiss:
رأيكي و حبكي و أخوتكي شرف أعتز به و اتمنى و أسأل الله ان استحق تلك المكانة و أن أكون عند حسن ظنكي بي و لكي في قلبي مالي في قلبكي و أكثر والله
والله احبكي كثيرا جدا ليس لانكي تشبهينني ، احببتكي من اسمكي ثم مواضيعكي الهادفة والمميزة جدا و حقا تبارك الدي بيده الملك و احسست بالمكي من كتاباتكي كم تمنيت ان ان اكون مخطئة تاكدت بعدما قرات ماخطه قلمكي و تالمت لالمكي و تدكرت اشياء نسيتها بل تناسيتها و مرة كنت قد بعثت رسالة لكي لكن لم استطع قيل انه لا استطيع اظن لان خدمة الرسائل معطلة
و حيت غبتي اشتقت لكي و قلقت عليكي و تمنيت لو كنت استطيع التواصل معكي باي طريقة بل كدت اطلب منكي دلك في أحد المواضيع ان تعطيني رقمكي ههههههههههههه
ايه اول درس ممنوع الشكر و الاعتذار فلا يوجد دلك بين الاخوات و الا البشماق الازرق او البليغة :mad: ، الغائب عذره معه كان الله معكي ووفقكي بما تحبين فيما يحب و يرضى لكي
ايه اسمي شيماء و قريبا ساغير اسم عضويتي و ارجعه القديم : missing heart
يا عملي على حسان نموت فيه هو اللي علمني كرة السلة هههههههههههههههههههه
ان شاء الله ترجعي تتفرجي الانمي كيما كنتي ههههههههههه
لم اجد ما اقوله حقا ، و حتى لو وجدت كلمات تعبر لما اوفيتكي حقكي والله غاليتي
احبكي كثيرا جدا في الله @الصحافية الساخرة

و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته
الاخت سنايا رائعة جدا ربي يبارك فيها يارب و الله ينورلها دربها ، اسال الله ان يرزقها بما تريد فيما يحب و يرضى لها
أحبكي الرحمن الدي احببتني فيه و تشتاق لكي الجنة يارب ، احسست باحساس لا يمكن ان تصفه كلمات صدقا والله
أتمنى ان اكون حقا مثقفة و ذكية و قوية مع ان ل من حولي يشهد بغبائي في المواضيع البعيدة عن الدين و الدراسة و الانمي و الكتب هههههههههههه و افتخر :Love:
يجب ان اخفي دلك ، لكن مؤخرا انهرت اتمنى ان اشفى باذن الله :giggle::kiss:
رأيكي و حبكي و أخوتكي شرف أعتز به و اتمنى و أسأل الله ان استحق تلك المكانة و أن أكون عند حسن ظنكي بي و لكي في قلبي مالي في قلبكي و أكثر والله
والله احبكي كثيرا جدا ليس لانكي تشبهينني ، احببتكي من اسمكي ثم مواضيعكي الهادفة والمميزة جدا و حقا تبارك الدي بيده الملك و احسست بالمكي من كتاباتكي كم تمنيت ان ان اكون مخطئة تاكدت بعدما قرات ماخطه قلمكي و تالمت لالمكي و تدكرت اشياء نسيتها بل تناسيتها و مرة كنت قد بعثت رسالة لكي لكن لم استطع قيل انه لا استطيع اظن لان خدمة الرسائل معطلة
و حيت غبتي اشتقت لكي و قلقت عليكي و تمنيت لو كنت استطيع التواصل معكي باي طريقة بل كدت اطلب منكي دلك في أحد المواضيع ان تعطيني رقمكي ههههههههههههه
ايه اول درس ممنوع الشكر و الاعتذار فلا يوجد دلك بين الاخوات و الا البشماق الازرق او البليغة :mad: ، الغائب عذره معه كان الله معكي ووفقكي بما تحبين فيما يحب و يرضى لكي
ايه اسمي شيماء و قريبا ساغير اسم عضويتي و ارجعه القديم : missing heart
يا عملي على حسان نموت فيه هو اللي علمني كرة السلة هههههههههههههههههههه
ان شاء الله ترجعي تتفرجي الانمي كيما كنتي ههههههههههه
لم اجد ما اقوله حقا ، و حتى لو وجدت كلمات تعبر لما اوفيتكي حقكي والله غاليتي
احبكي كثيرا جدا في الله @الصحافية الساخرة

اهلا بك اختي العزيزة " شيماء" ، توحشتك بزاااااف الحمد لله اللي جيتي اليوم على الاقل تقراي اعتراف اختك "فاطمة" :) ، وربي يفرج عليك ، ومتنهاري ما والوا واقيلا الانمي معلمك والوا ههههه ياك راهم يغنوا بكل تفاؤل وااااااع ويبكيوا ويعاودوا ينوضوا ههخههخخ هيا ارجعي "شيماء" محبة الانمي القوية ;) ، ولا تخجلي يا غاليتي ان تطلبي مني شيئا ، لكن الرقم تاعي نقدر نمدهولك لكن ماشي فالمنتدى على العام تعرفي السرقة كاينة هههههههه
ان شاء الله نولوا على اتصال باش ما نحسوش بغياب بعض وكي نتوحشوا نعيطوا
ياا ربي يفرج عليك ويفرحك ان شاء الله

السلام عليكم
أنا جميع الأعضاء عندهم مكانة في قلبي

@الامين محمد كيما الأب تاعي
@Skor m@k خويا و وليد حومتي
@Fethi.dz خويا
@الصارم المسلول أستااذي الي نحبو
@habchisalaheddin خويا و مؤسس الفريق الدولي تع اللمة الجزائرية
@حمزةusma خويا و المحلل تع اللمة الجزائرية
@Djamel.Dz كيما الأب تاعي و أيضا مدربي
@master خويا العزيز توحشتك عندك مدة مبنتش
@sanaya محللة اللمة غير محترفة ههه و الكاتبة تاعنا واصلي مواضيعك الرائعة في اللمة الجزائرية
والكثير الكثير الكثير الي عاونوني والكثير نحبكم قاع و جامي ننساكم
أنتم عائلتي الثانية

و الله كلهم اخوة و اخوات رائعين

خويا @habchisalaheddin كم انت رائع و تخليني نضحك من قلبي
@الفتى المغامر انت وليدي و اتمنى لك مزيدال من النجاح
@الصارم المسلول رجل رائع و خلوق احترمك كثيرا
@ملامح شاعر انت مثقف و صاحب مباديء
]@hocine ben اتوقع لك الكثير و انا ادعمك و سأعلمك
@حلم كبير انت صاحب قلب صادق و صافي و لا تحمل شرا لأحد
@عاشقة الإحسان اين انت متوحشين مواضيعك و ردودك و الا رايح نخاصمك أختي انت اختي الحكيمة الرزينة
@فيتامين سي قلمك ممتاز و نحن بحاجة لمواضيعك
@الصحافية الساخرة مواضيعك مميزة و تجعل القاري يعيش الواقع
@نعمات و الله انت طيبة طيبة طيبة اتمنى تكوني راضية علينا
@ليليا مرام اختي العزيزة الغالية توأمي لك مكانة في قلبي خاصة بك لأنك اختي التي تصرخ في وجهي اذا اخطأت
@sanaya مواضيعك تكتبينها بقلبك لذالك نفهمها جميعا واصلي الكتابة لأنك كاتبة فعلا
@ ........................ ربما تتعجبون من هو هذا العضو اقول له اتقي الله انت أخي و لست عدوي
اما المنصب الذي اعطوه لي فهو تكليف و ليس تشريف و انا هنا من اجلكم اولا
كل شكر لك أخي الغالي
والله كل الشرف لي اني بينكم
كلكم أخلاق وطيبة أهل اللمة
وفقكم الله في حياتكم وحقق لكم ماتتمنوا
وجمعنا بكم في جنته أنه سميع الدعاء

ربي يجزبك كل خير أختى الكريمة وشكرك على إحساسك الطيب من جهة حكايتي وأنتي كذلك طيبة وأحبك في الله يعني عن غيابي عندى إمتحانات في التفسر و في العقيدة محتاج دعاءك يارب

ربي يجزبك كل خير أختى الكريمة وشكرك على إحساسك الطيب من جهة حكايتي وأنتي كذلك طيبة وأحبك في الله يعني عن غيابي عندى إمتحانات في التفسر و في العقيدة محتاج دعاءك يارب

اللهم امين
ربي يكون معاك اختي وان شاء الله تتوفقي فالامتحان وييسرلك ربي امورك
وباذن الله سادعوا لك كلما تذكرت

الشرف لي أخي الغالي @aljentel
كنت أمر بفترة عصيبة منعتني من التواجد المستمر هنا
لكن الحمد لله بدأت الغيمة تنجلي شيئا فشيئا.
شكرا على طيبتك و إهتمامك
الحمد لله سيدتي تذكرتك من دعواتي
و عودتك اكيد مكسب لينا و هذا من حظنا الطيب

السلام عليكم
صراحة لقيت بلي لازم نذكر اعضاء مش عضو واحد
ههه
المهم على بركات الله
..@الامين محمد ...خويا الكبير و نقادرك و نحترمك ياسر ياسر ...و ههه و راك ذكرت بلي انا نضحك ..ههه...ان شاء الله معايا مكاش لي ما يزهاش ..ه
@الفتى المغامر ..خويا و صاحبي و نعزك و نقادرك ...و راك ثاني من مؤسسي الفريق الدولي تاع اللمة ..هه...شكرا جزيلا على كل شي
@رابح66 ...عمي و شيخنا و نعزوك و نقادروك ياسر ..بصح راك طولت الغياب ..ربي معاك عمي رابح ...
@ليليا مرام ...اختي و تستاهلي كل خير ...و ربي يكون معاك و الله يجازيك كل خير و الشاوي هم روحو ولا مازال؟؟ ..ههه
@sozy ..زكية ..ايضا اختي و نقادرك و نحترمك ...و الله يوفقك في مشوارك ...و يعينك على فعل الخير
@جيهان جوجو ..نحترمك احترام كبير...و شكرا على كل شي و الله يوفقك
@sقطر الندىs ..ام يقطين المكراشة ...ههه...الله يوفقك و يجازيك من كل خير و شكرا على كل شي
@يونس قاسم ...يا حسرااه ..خويا و صاحبي يونس ...راك قطعت الحالة طول ...ها شوي ساعة و اضرب دورة ..المهم الله يوفقك في مسعاك و يجازيك من كل خير
@حمزةusma ..ايه ..صاحبنا تاع الفريق الدولي ..هه..راه منشط الحالة ثما الله يبارك ...نقلك واصل كيما راك و اذا جيت للجلفة ...قلي برك و خاطيك الباقي ...هه..الله يحفظك خويا
@Skor m@k ..خويا مالك ..صح من الاول بدينا بداية مش مليحة لكن الحمد لله صفات الامور ...الله يوفقك خويا ..بصح راك حبت السلسلة تاع القصف ..راني كنت موجد رافال لكن الله غالب ..ههه شكرا ليك خويا
@منير ....ونا و حكيم اللمة ..الله يوفقك في مسعاك للخير و يجازيك من كل خير ...شكرا جزيلا على نصحك الدائم ...
و كاين ياسر اعضاء يستاهلو كل خير
المهم
هذي لي قدرت عليها
و تبقاو على خير
...
اسمحولي نسيت خويا
@حلم كبير ههه
مع انو جديد معانا
الا انو فرض وجودو
الله يجازيك من كل خير يا خيي و اسمحلنا لي ما نعرفوش وسماك
ههههه
ايا السلام عليكم

آخر تعديل:
السلام عليكم
ههه
المهم على بركات الله
..@الامين محمد ...خويا الكبير و نقادرك و نحترمك ياسر ياسر ...و ههه و راك ذكرت بلي انا نضحك ..ههه...ان شاء الله معايا مكاش لي ما يزهاش ..ه
@الفتى المغامر ..خويا و صاحبي و نعزك و نقادرك ...و راك ثاني من مؤسسي الفريق الدولي تاع اللمة ..هه...شكرا جزيلا على كل شي
@رابح66 ...عمي و شيخنا و نعزوك و نقادروك ياسر ..بصح راك طولت الغياب ..ربي معاك عمي رابح ...
@ليليا مرام ...اختي و تستاهلي كل خير ...و ربي يكون معاك و الله يجازيك كل خير و الشاوي هم روحو ولا مازال؟؟ ..ههه
@sozy ..زكية ..ايضا اختي و نقادرك و نحترمك ...و الله يوفقك في مشوارك ...و يعينك على فعل الخير
@sقطر الندىs ..ام يقطين المكراشة ...ههه...الله يوفقك و يجازيك من كل خير و شكرا على كل شي
@يونس قاسم ...يا حسرااه ..خويا و صاحبي يونس ...راك قطعت الحالة طول ...ها شوي ساعة و اضرب دورة ..المهم الله يوفقك في مسعاك و يجازيك من كل خير
@حمزةusma ..ايه ..صاحبنا تاع الفريق الدولي ..هه..راه منشط الحالة ثما الله يبارك ...نقلك واصل كيما راك و اذا جيت للجلفة ...قلي برك و خاطيك الباقي ...هه..الله يحفظك خويا
@Skor m@k ..خويا مالك ..صح من الاول بدينا بداية مش مليحة لكن الحمد لله صفات الامور ...الله يوفقك خويا ..بصح راك حبت السلسلة تاع القصف ..راني كنت موجد رافال لكن الله غالب ..ههه شكرا ليك خويا
@منير ....ونا و حكيم اللمة ..الله يوفقك في مسعاك للخير و يجازيك من كل خير ...شكرا جزيلا على نصحك الدائم ...
المهم
هذي لي قدرت عليها
و تبقاو على خير
...
اسمحولي نسيت خويا
@حلم كبير ههه
مع انو جديد معانا
الا انو فرض وجودو
ههههه
ايا السلام عليكم

ااه يا ابا قريدس مزية لي تفكرتني
الله يبارك هدرت عليا غير في الخير ^^ ههه

السلام عليكم
خويا صلاح راك تمنشر ههههه
راني غير نقسر كيما تقول انت هههه
ربي يعزك خويا و ربي يحفظك
بارك الله فيك الحبشي

السلام عليكم
أنا جميع الأعضاء عندهم مكانة في قلبي

@الامين محمد كيما الأب تاعي
@Skor m@k خويا و وليد حومتي
@Fethi.dz خويا
@الصارم المسلول أستااذي الي نحبو
@habchisalaheddin خويا و مؤسس الفريق الدولي تع اللمة الجزائرية
@حمزةusma خويا و المحلل تع اللمة الجزائرية
@Djamel.Dz كيما الأب تاعي و أيضا مدربي
@master خويا العزيز توحشتك عندك مدة مبنتش
@sanaya محللة اللمة غير محترفة ههه و الكاتبة تاعنا واصلي مواضيعك الرائعة في اللمة الجزائرية
والكثير الكثير الكثير الي عاونوني والكثير نحبكم قاع و جامي ننساكم
أنتم عائلتي الثانية
وي مش محترفة ههههه
اخي الفتى المغامر فارس في ميدان الانترنت و مايتعلق بها ولا تبخل عن الإجابة على التساؤلات
وكذلك الأخ @Fethi.dz
لايتردد في حل المشاكل التقنية التي تحدث احيانا للأعضاء
مشكورين
أخي الفتى المغامر راني قتلك كدرب زيدان المنتخب الوطني نولي لتحليل المباراة
حفظكم الله ووفقكم

السلام عليكم
يا هديك القعدى الزينة وهديك اللمة الزيـنة ربي يجمعكم في رحابوا ديما
اللهم هؤلاء إخواني وأخواتي فلا تحرمني منهم ولا تحرمهم مني

آخر تعديل بواسطة المشرف:
يا حببتي كل عضو رانا نهدروا عليه وشكون لقال أنسيناك يا غالية انشاء الله ركي بخير ما تزعفيش كلنا اخوة وتجمعنا كلمة واحدة تشرفنا حببتي تقبل تحياتي لعزيزة

غير حنا لي مكانش لي تفكرنا :cry::cry::cry:

ههههههه هاا رانا قي طي النسيان سوى ههخهه
معلييش مع الوقت تكسبي اصدقاء هنا يتفكروك ؛ ربي يوفق ختي

السلام عليكم
ههه
المهم على بركات الله
المهم
هذي لي قدرت عليها
و تبقاو على خير
...
اسمحولي نسيت خويا
@حلم كبير ههه
مع انو جديد معانا
الا انو فرض وجودو
ههههه
ايا السلام عليكم
السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته
مشكور خويا صلاح على الاطراء وأنت أخ كريم ومحترم ،ومثال الشاب المتكامل في أخلاقه وكتاباته ،واعتزازه بأصوله ،احترمت فيك أنك لا تتنكر لعاداتك وتقاليدك وتحاول تبقيها راسخة .
ما شاء الله واصل على درب النجاح .
احترامي وتقديري

السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته
مشكور خويا صلاح على الاطراء وأنت أخ كريم ومحترم ،ومثال الشاب المتكامل في أخلاقه وكتاباته ،واعتزازه بأصوله ،احترمت فيك أنك لا تتنكر لعاداتك وتقاليدك وتحاول تبقيها راسخة .
ما شاء الله واصل على درب النجاح .
احترامي وتقديري
شكرا خويا و الله يبارك فيك
و اقتبست ردك يا خيي لانك لفتت انتباهي في قضية التقاليد و العادات
و الله يقدرنا باه نحافظو على اصولنا و عاداتنا و يثبتنا على الطاعة و الشفاعة اجمعين
شكرا جزيلا و الله يجازيك كل خير

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة