قاطوهم وقاطونا

هاذي ڨاليطة ماش ڨاطو🤣🤣
أنا مزال ما بديت مزالهم مدابزين على الأنواع ليديروهم
تبانلي نڨلبها مصرية وصايي 😂😂

هاذي ڨاليطة ماش ڨاطو🤣🤣
أنا مزال ما بديت مزالهم مدابزين على الأنواع ليديروهم
تبانلي نڨلبها مصرية وصايي 😂😂
عجبوني راح ندير كيفهم هههه

والله يا اختي غير غلبة
لا لا ولازم فوق الستة انواع مختلفة و اللي درتيه العام اللي فات ولا اللي قبلو مالازمش يتعاود و عجوزتك تستنى تبعتي و امك تستنى و انت حاصلة مع التربية و اللي بالكرش بالكرش و مع الاولاد قرايتهم الفروض و ما يعذروكش العشر الاواخر العبادة في عوض تزيد تولي تنقص و الفطار مع تنقصي حاجة لاشتا ما ياكلوهاش يريكلاميو واذا جيتي تجيبي الواجد من المحلات يقوم المعير و كل قاطو ياخذ منك شي يوم ولا زوج و انت مرة تطيبي مرة تحشي مرة تزيني و زيد النفيض لازم الدار نقية و مع الاخير الانتقاد موجود موجود
مالا حبيبتي والله عندهم الحق هذا القاطو و بزاااااف و الله كرفي لا ربي أمرنا بيه لا النبي عليه الصلاة و السلام
عندي صديقتي توجدو قبل رمضان و تحطو في المجمد عجوزتها قالتلها ما ناكلوش ضربت فيه ريحة الفريجيدار
والله كرهونا في الكوزينة و نهار تعلمنا الطياب
هههههه قلبي معمر من هذا الموضوع
صحيتي
سلام

والله يا اختي غير غلبة
لا لا ولازم فوق الستة انواع مختلفة و اللي درتيه العام اللي فات ولا اللي قبلو مالازمش يتعاود و عجوزتك تستنى تبعتي و امك تستنى و انت حاصلة مع التربية و اللي بالكرش بالكرش و مع الاولاد قرايتهم الفروض و ما يعذروكش العشر الاواخر العبادة في عوض تزيد تولي تنقص و الفطار مع تنقصي حاجة لاشتا ما ياكلوهاش يريكلاميو واذا جيتي تجيبي الواجد من المحلات يقوم المعير و كل قاطو ياخذ منك شي يوم ولا زوج و انت مرة تطيبي مرة تحشي مرة تزيني و زيد النفيض لازم الدار نقية و مع الاخير الانتقاد موجود موجود
مالا حبيبتي والله عندهم الحق هذا القاطو و بزاااااف و الله كرفي لا ربي أمرنا بيه لا النبي عليه الصلاة و السلام
عندي صديقتي توجدو قبل رمضان و تحطو في المجمد عجوزتها قالتلها ما ناكلوش ضربت فيه ريحة الفريجيدار
والله كرهونا في الكوزينة و نهار تعلمنا الطياب
هههههه قلبي معمر من هذا الموضوع
صحيتي
سلام
قلبك رآه معمر بزاف فرغي فرغي 😂😂
والله غير حنا نبالغو ماشي لازم ديري عشر انواع ولازم لي راهي توندونس هذا العام
وماشي لازم كل يوم في الكوزينة تخبزي أنا نبغي نهار ولا زوج ومن بعد صايي ياك يقدرو يأكلو في الأيام العادية حاجة حلوة خفيفة وصايي
بصح شكون يفهمك،انا الوالدة زعما نقوللها منكثروش هذا العام اصلا كلش رآه غالي 😅
قاتلي واه بنتي عندك الحق ديرينا غير 5انواع وكثري منهم فيهم براكة 😂😂
وزيد انت مع العجوزة خوفتيني معليش غير مع ماما نقدر نسلك راسي بصح في دار الناس
اين المفر🤣🤣
ربي يكون معاك ،ديريلهم وصفات مصرية وهني راسك

ههههههههههه
هادي وصفة سموها كور واعطى لعور
واحنا الفحلة تاعنا تظل تعجن وتعرڨ وتبرڨ عليهم كون مايكونوش ست طبوع وطلع قاع مايهناش خاطرها 😁😁 هادا مومو في كرش مو هادا سكران طايح مدروج هادا تشاراك العريان لا حول ولا قوة الا بالله اللهم اني صائم 😁
بصح مكاش كيما حنا حق ربي 😎
العيد بلا قاطو وحواشي البقلاوة والمفتت والمحروق واليابس ما فيه حتى بنة

مشاهدة المرفق 144882

يعني بصحتهم نساهم ميتعبوش كامل هههههه

ماش كي حالتنا
عندهم الحق والله .. علاه ليهم تكسار الراس هههههههه
( أنا القاطو هذا من ألي عرفت صلاحي وأنا نشريه .. وجات حالات شريتو بالملايين وعمري كليتو 😂

هههه أين أنت أيها التشارك العريان ، أعذريني أيتها البقلاوة لقد دفنوا أناقتك تحت التراب وماذا عنك يا صابلي ويا مقروط ويا عرايش ويا قريويش أصبحتم هباءا منثورا ، خلدتم تحت كنف الأساطير
أهنتم في زمن أصبح الزيت يباع في أكياس الحفاظات لكي لا يعلم ما خفي وكما قيل ( كل ممنوع مرغوب )

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة