لا تسئلني

razan roza

:: طاقم عمل اللمة الجزائرية ::
طاقم العمل
الحلول
1
نقاط التفاعل
2,012
محل الإقامة
باتنة
انا ... من انا ....انا الغريبة في وطن ليس وطني....ليس بيتي... ليس عالمي .انا فتاة مهاجرة لعالم ضننت انه عالم الاحلام ....كم تمنيت ورغبت في مواكبة المهاجرات هنا سئلني احد الشرطة في الطريق وقد عرف اني غريبة ....من انت .....قلت له: لا تسألني من أكون فسؤالك يحرجني ..لا لغتي تتحمل الجواب و لا علم لي بمن أكون أفترش الارض مرات و أسبح بخيالي بين السحاب أطالع السماء علني أجد فيها ضالتي لاأعلم إن كنت تعلم أنني لا أريد أن أعلم، غالب الظن أنني أختبئ مني عني في عوالم أخرى لا أدركها و لا أعرفها لكنها تحط في مخيلتي كلما ارتبكت و اكتفيت بنفسي عن العالم من حولي لا شمس تعرفني و لا نجوم ولا قمر كلهم غائبون عني كما تغيب الهمزة في ما مضى لغة لا تعترف بالقواعد حائرة تائهة لقد سالتني من أكون و غاب السؤال و اختفى بين كلمات تراوغ المعنى حتى لا تختصر الجواب في كلمات...

كلمات معبّرة تدخل القلب بدون استئذان 😔
نسأل الله الفرج لكل مهموم ومغموم

مميز ما خطه قلمك أختي، جزاك الله خيرا

كلمات معبّرة تدخل القلب بدون استئذان 😔
نسأل الله الفرج لكل مهموم ومغموم

مميز ما خطه قلمك أختي، جزاك الله خيرا
شكرا لمرورك اخي الكريم شرفني ردك وزاد الموضوع جمالا:love:😊

مميز بارك الله فيك على الموضوع الرائع و القيم و جعله الله في ميزان حسناتك يا رب العالمين ان شاء الله

مميز بارك الله فيك على الموضوع الرائع و القيم و جعله الله في ميزان حسناتك يا رب العالمين ان شاء الله
شكرا لمرورك اخي

جميل
بارك الله فيك اختي على هاته الاظافة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة