المسلمون دولا وشعوب تساهم في إبادة الفلسطينيين ومسح غزة عن الوجود

أبو عاتكة

فُـ,ـريڊ أبـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌوُفُـ,ـيصُـ,ـلُـِـِِـِِِـِِـِـ
طاقم الإدارة
إنضم
1 أوت 2008
المشاركات
8,619
الحلول
4
نقاط التفاعل
14,132
النقاط
2,156
الجنس
ذكر
هل يتواطئ المسلمون دولا وشعوب ويساهمون في نحر أهل فلسطين و إبادتهم وتهجيرهم وقهرهم؟

سؤال لم تعد الإجابة عنه معقدة أو مبهمة.

لأن الوقائع والأحداث المتتالية تفضح تصاعديا وتثبت هذا التآمر والتشارك لا شيء ينفي فكرة التآمر والقبول والتسليم لأجل كسر شوكة الفلسطينيين الساعين وراء حقهم من المفروض أنه حق كل المسلمين.

ليس فقط فلسطين بل كل بقعة في الأرض ئراق او يقمع فيها صوت مسلم.
فقط فلسطين عينة ضخمة تحتاج إلى تعاون وتظافر جهود الجميع شرقا وغربا.

إنه لأمر مزعج للجميع أن نعود إلى فكرة تحرير الأوطان والجهاد والرباط والذود عن المقدسات ونصرة الدين وأهل الاسلام إعلاء كلمة الحق ،،، إنها مبادئ ومصطلحات لا تتماشى وموجة الإنسلاخ والإنفلات والتغريب والتطبيع والتنصير التي يصرف عليها الملايير هنا وهناك.

الجميع أخذته الصدمة دولا وشعوبا يوم السابع من أكتوبر لا شيء أسوء من إيقاضك من حلم جميل مريح لا واجبات فيه ولا عهود ولا مواثيق سوى شهوات النفس والأمل بالحياة المديدة والخلود في النعم والمغريات.

الجلي أن أغلب الدول المحسوبة على العرب والإسلام تسعى خفية وعلنا وتعين دول الشر في مجازرهم المتتالية إما صمتا وإما تكيد في الخفاء أو علنا وأكيد أنها أول من تحركت لمد العون لدول الشر قبل حتى أنيستفيقوا من الصدمة.

المسرحيات والتصريحات الهزلية كلها مفضوحة.

لا يستثنى من هذا التواطئ كل الشعوب الإسلامية وأولها العربية وشهامة العرب براء منهم ينتظرون متى يتم القضاء على آخر روح مرابطة هناك فقد ضجروا من طول المدة والابادة البطيئة لأخوانهم التي تثنيهم على أن يلتفتوا وينشغلوا بمصالحهم و شهواتهم وتقض مضاجعهم.

رفح لن تكون إستثناءا فلن تفعلوا شيئا إلا ما أنتم عليه عاكفون من تواطئ وإمداد وعون و أمل لتسريع وتيرة الإبادة الجماعية.
 
الله الله ربي لا أشرك به شيئا
مصيبة عظيمة ، حجم الألم و الحسرة الذي أشعر به أمرضني
الإنسان لما كان يطالع في تاريخ الأندلس و يصل إلى سقوطها يتساءل أين كان المسلمون بل يتعجب كيف يباد إخوانهم عن بكرة أبيهم دون أن يحركوا حجرا واحدا ...
لكن اليوم عشنا و لاجعل الله فلسطين أندلسا أخرى ...
لا أجد ما أقول ، لكن الذي أوقن به أن سنة الله باقية و مهما كان للباطل من صولات إلا و يعلو عليه الحق ...و سيرينا الله عاقبة الظالمين
حسبنا الله و نعم الوكيل​
 
حالنا ميؤوس منها الى أقصى درجة وقد نجحت المخططات في تفريق وتشتيت الدول بما فيها شعوبها فصارت ظلا لحكامها لا اختلاف بينهما.
الحاكم والمحكوم سواء.
قد تصل العمالة والخسة والتنسيق العلني مع دول الشر بالحكام مبلغا بات معلنا ومفضوحا مقزز ومثير للغضب لكن أن تتبع الشعوب هذا المسلك والنهج وحتى تباركه وتدافع عنه ببسالة ثم تسب الملة والدين وأي علاقة تجمع العرب والمسلمين فنسأل الله العفو والطف ولابد من العودة الى جادة الصواب من كل هذه الشعوب المريضة.
نعيش بعيدا عما يحصل وقد هم الغرباء والعجم للذود والسند بشتى الطرق ،،جامعات ومؤسسات مفكرين ودكاترة و نشطاء،احتجاجات،غلق مقرات، مسيرات تظامنية، تجمعات يومية ،اعتراض شحنات، رفع التعتيم وفضح الأكاذيب، اعتكاف في مقرات وبيوت الحكام والمسؤولين، مواجهتهم و فضحهم، مقاطعة الشركات، اقتحام المؤتمرات والاجتماعات، معارضة السياسات والقرارات،،،،كل الطرق الممكنة يستعملونها للدعم والمساندة والعرب والمسلمون أين؟ وماذا يفعلون الان؟ وبما يفكرون؟ مهرجانات و حفلات وأفراح وكورة و ضحك وبسط وجميع مقرات وشركات ومصالح دول الشر متنعمة في هدوء و سكينة وتجني الأرباح أكثر من السابق بينما يحصل العكس في بلدانهم الأصلية ومقراتهم المركزية من بني جلدتهم كان بإمكانهم السكوت والتفرج بما أن الدول الشقيقة والشعوب الأخوية التي يربطهم رابط إلاهي شاؤو ام أبو لا يأبهون البتة بما يقع وكانه مسلسل يذاع يوميا على شاشاتهم يتفرجون ثم ينصرفون لنزواتهم وأشغالهم على أمل أن ترفع دول الشر يدها في قادم الايام او الأعوام مادامت حياتهم الخاصة غير مهددة، بل ان البعض صار يتأفف من أخبار وأوضاع إخوانه في فلسطين.
 
بعضالحكام العرب. اصولهم يهودية من جهة الأم مع اخفاء ذلك و هذا مخطط يهودي طبعا. طويل الامد نتجت عنه مجزرة غرفة و هم شهداء
اللهم حرك جند السماء و حرك جبريل لنصرتهم
 
بعضالحكام العرب. اصولهم يهودية من جهة الأم مع اخفاء ذلك و هذا مخطط يهودي طبعا. طويل الامد نتجت عنه مجزرة غرفة و هم شهداء
اللهم حرك جند السماء و حرك جبريل لنصرتهم
هذا مخطط أمريكي برعاية من الكيان الصهيوني وبتحالف عربي معلن ومعروف.
الامريكي يخطط الصهاينة ينفذون العرب يساهمون ويمهدون.
العرب حلفاء وليسو في موضع مقاومة ومن هو في موضع مقاومة ولو اختلفت الاساليب يتم تشتيت محاولاتهم وتقييدها وتهديدها بعدم الاستقرار والحرب والحصار من قبل العرب قبل الغرب.

ثقي أن ما يحصل في غزة والقطاع هو عن سابق إصرار وتعمد من العرب قبل الغرب لان قضية فلسطين تقف حجر عثرة لاستقرار حكمهم وبقائه أكبر قدر ممكن على حساب أي مطالب تحرر أو سيادة أو امتلاك قوة في المنطقة او ما يرتبط بالمنطقة.
ولا نخشى حروب الغرب على العرب قدر ما نخشى حروب العرب على العرب.
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top