عزومة رمضان

يعرضوك في رمضان ولا احد ما حاير عليك هههه

• تاع دارنا برك يعرضوني

صوت: 0 0.0%
  • دار الزوج او الزوجة يعرضوك

• اصحابك يعرضوك

• جيرانك يعرضوك

• لا عرضة لا جد ماليه

صوت: 1 33.3%
  • ما نروح للعرضات ما نحير في ردهم

صوت: 2 66.7%

• مجموع المصوتين
    3

خديجة ph

:: طبيبة صيدلانية ::
أحباب اللمة
الحلول
2
نقاط التفاعل
5,112
محل الإقامة
قسنطينة الجزائر
السلام عليكم
عزومة الافطار بالدارجة العرضة في رمضان من المفروض تكون سبب لكسب اجر افطار صائم يعني من المفروض حاجة تفرح
لكن كالعادة البدع تفسد كل شيء جميل
امي عرضتنا قبل امك لا امي قبل
كان لازم امك تتصل بي هاتفيا ما يكفي تقولك انت
جيتو ما جبتو معاكم اي شيء
جيتو وقت الفطور بالضبط يعني تهربتي من التحضير معنا ا
علاش جيتو بكري احنا مش ناقصين دوشة الاولاد
لازم اردلهم العرضة لكن لا عندك لا مال لا وقت للتحضير
الاطباق لازم تنويع الاطباق آخر صيحات الطبخ
كم راح نصرفو على هذي العرضة
ضاع الاجر

هذه العرضات قلت بركتها لأنها بهرجه اكثر منها بحثا عن الاجر ، وتكون المقارنه حاضره بقوه من اجمل عرضه من من !!!
نسأل الله السلامه ..

اهلا وسهلا بيك نورتي صحا رمضانك

فكرتيني في وحد الوقت من الزمن
🥺
كانت العرضات مالية دارنا وحنا نتعرضو
دار جدي اخوالي وخالاتي
وواحد ميحاسب حد كانت من القلب
اما ذرك مابقى والو
مازالت شوي عند أهل زوجي مزالو يديرو عرضات

في الحقيقة لا أفضل ولا أحب عرضات رمضان والاحسن انو الانسان يوجد فطور كامل ويبعثوا لاي واحد يا اما جيران يا اما أقارب مايجوك ماتروح
تقريبا داير قانون في رمضان لا احد يحاول يعرضني اما اني انا نعرض معليهش لاني موالف نوكل بعرضة وبدون عرضة داري مفتوحة عالعام ياكلو عندي ويعرضو رواحهم ويجتمعوا فرادى وجماعات بمناسبة او بدونها يديرو عندي الخطبات الاعراس جنائز جيران او اقارب موالف عادي رغم بساطتي الا انو النية والقلب صافي نية لله تعالى عارف وفايق بكل واحد ومطنش لوجه الله ولانو امور جايحة مراحش تنفعنا في الاخرة، الزوجة يحتاجوها في ويلجؤو ليها في صوالحهم وزياداتهم ومشاكلهم وعفارهم ولما يكونو بخير عليهم ميحسبوهاش ،،،المهم
في حكاية العزومة انا نعتذر كثيرا على الذهاب خصوصا في شهر رمضان ونفضل الافطار في داري.

هذا رمضان تقريبا الناس تعبانة والجميع ملتزم بنفسه عكس رمضان السابق وانا راني نشوف فيها ولات العرضات تلحقها المشاكل والخلافات وتحيا قصص قديمة بدل انو الناس تتصالح ولاو عيناني يحضرو علا جال يردو على بعضاهم ويتخاصمو كل واحد موجد هدرات وما يصدقو يلقاو الفرصة

العرضات كانت مين كان الراجل يحكم ويهابوه النسا والاولاد وياخذو رايو والقلوب فارغة ماشي معمرة على بعضاها والناس كامل كيكيف مكانش حسد وغيرة وتكبر وتوسويس من العين والان كل واحد عاملها للطابڨ ومن بعد يجيك يضحك في وجهك وقليل الان اللي يفوت ويضرب النح الاغلبية كاين الشرارة في وجوهم على طول يشعل في صاحبو

ساعات تعرض بنيتك الصافية وهوما يجوك بنية خايبة او انك تروح ليهم بنيتك وهوما عندهم نية اخرى.

ربي يجيب الخير وماتعرضونيش ربي يحفظكم يكثر خيركم.

آخر تعديل:
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة