الحانوت حانوتي ... جمع برا

جليلوس

:: طاقم عمل اللمة الجزائرية ::
طاقم العمل
نقاط التفاعل
21,951
محل الإقامة
في وحد البلاصة ...
أهلا خاوتي كيراكم
توحشتكم عساكم بخير جميعا
ليوم جيت نقدم رسالة_توعية بدون مقدمات بسكو القلب تعمر وكرهنا من هاد العقلية هادا ميساج للناس اللي لا خدمة لا زدمة و نهار كامل فالحوانت تاع الناس ا صاحبي المحل ماهوش تاع تقصار .. واحد زوالي يروح للجزار يحب يشري شوي كاركاس ولا غير العظم يبنن بيه يفوت يلقا 4 و لا 5 من الناس يحشم يدخل كيما واحد النهار دخل واحد زوالي للجزار قالوا اعطيني 2 كيلو جنحين و كان ثم واحد لاباس عليه كان يقضي فاللحم قالوا زيدلي 2 كيلوا حتى انا للكلب واش معناها برك ؟! قولوا بلي الجنحين اللي تاكلهم انت انا راني نمد فيهم للكلب والله حرام عليك ... المهم تروح امرأة لكوسميتيك تحب تشري شوي خصوصيات تلقا 4 رجال مريحين ... تدخل تفليكسي تلقا رجال ما تحبش يسمعو نيميروها ... واحد حاب يكردي واحد حاب يقصد صاحب المحل والله بزاف أمور ا خاوتي احشموا والله العظيم غير عيب .. محل تاع الألبسة الداخلية للنساء تدخل تلقا 3 ولا 4 رجال مريحين و تروح للحفاف و نتا عندك عيب في راسك و لا كاش حاجة تلقا 10 عباد يقلك ام قاعدين برك وخلي و خلي والله العقلية هذي غير عندنا و كي تهدر معاهم يقولوك صاحب المحل ماهدرش نتا واش دخلك .. ايه بين سور دخلني مالا الرسالة هذي لأصحاب المحلات ا خويا حاب تقسر ماشي في المحل اللي يجيبلك رزقك ديجا المحل راهو ولا ملك للناس كامل بما أنو يقضيو عليك مالا لازم تكون شوي خصوصيات و شوي احترام للزبائن تاعك .
ربي يهدينا و ربي يعاونكم 😡😡😡

ممكن تنشروها للفائدة

بارك الله فيك اخي
وجزاك الله خيرا ونفع بك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يعطيك الصحة اخويا يرحم ذاك الفم بردتيلي على قلبي فيهم 😥 مرات ما نفطرش في الدار نظطر ندخل لحانوت وين الليسي الي نقرأ فيه نشري حاجة نأكلها بش ما ندوخش والله ندخل على صباح ربي معمر وتلقاهم عينيهم مبلقة فيك رغم مظهري ليس فيه لا جذب ولا فتنة ارتدي جلباب اسود فضفاض وجهي مغسول بالماء وجهي عبوس لا ابتسامة لا تمطاط في الكلام بش ما يقولش قائل انتم تجذبو فيهم.. وتلقاهم كنجي نفتح صاكودو نجبد دراهم عينيهم كامل معايا بانتلي يحسبولي شحال عندي دراهم ..والي قالت ليهم اسكتو مرة مع دخلت ما لقيتش مول الحانوت لقيت ولدو قتلو مدلي شوكو سوداء أنا موالفة نشريها غير هي هو ما فهمش نطق واحد من الجمايع هاذوك قالو الماركة الفلانية ..يعني من كثر ما يراقبو الداخل والخارج حفظو كل وحدة واش تشري هنا انفجرت في وجهه وسمعتو وسخ وسخ وذنيه أكرمكم الله.. بش يتربى ومن هذاك اليوم ما بقيتش ندخل لعذاك الحانوت لانه اقرب واحد وين نقرأ ولو نموت بالجوع ..

العتب على صاحب المحل ليش ما يطردهم وهو قاعد يرغي معهم ويجمعهم ..

ملاحظة في محلها
مرات نبدل المحل غير بالسبة هاذي
اادصارة تاع الناس لي مع صاحب المحل
كيفاه انا امرأة دخلت نشري لباس نسوي
ورجال مجمعين ويزيد يكملها تفضلي مدام كاين لي مودال ويبدا يوري فيهم!مام جيت نشري صباط حاشاك وحبيت نقيسو لازم لي فالمحل يشوفوه على رجلي!

قلة ذوق يعني وقلة احترام للزبائن

يعطيك الصحة أخي

اللوم على مول المحل ،والله يا التجارة لازم تكونك قاسح و وجهك غاسلوا باش تنجح كيفاه يا عجبا رزقك فيه دراهم حياتك تخلي دي بارازيت يخسروهلك مكانش تجماع ممنوع منعا باتا خوك لي جابتوا امك ووممنوع عليه يجمع في رزقك ،يتحرقلك المحل أنسى باش تعاود ترجعوا أما الناس لي فارغة شغل والله غير يشوفوك عاقل يعفسوا عليك مالا زير روحك و احمي رزقك لي تاعب عليه ،ولي حاب يجمع راهم كاينين المقاهي يريحو فيهم ويطلقوا غمالتهم .

اللوم على صاحب المحل ...عباد كيما هذو ماحشموش مانحشمش منهم انا ثاني
اذا راني خارج فيها للخدمة لازم نكون صارم ومانقبلش التجماع احتراما للزبائن
ولا ليس هكذا تورد الإبل

أهلا خاوتي كيراكم
توحشتكم عساكم بخير جميعا
ليوم جيت نقدم رسالة_توعية بدون مقدمات بسكو القلب تعمر وكرهنا من هاد العقلية هادا ميساج للناس اللي لا خدمة لا زدمة و نهار كامل فالحوانت تاع الناس ا صاحبي المحل ماهوش تاع تقصار .. واحد زوالي يروح للجزار يحب يشري شوي كاركاس ولا غير العظم يبنن بيه يفوت يلقا 4 و لا 5 من الناس يحشم يدخل كيما واحد النهار دخل واحد زوالي للجزار قالوا اعطيني 2 كيلو جنحين و كان ثم واحد لاباس عليه كان يقضي فاللحم قالوا زيدلي 2 كيلوا حتى انا للكلب واش معناها برك ؟! قولوا بلي الجنحين اللي تاكلهم انت انا راني نمد فيهم للكلب والله حرام عليك ... المهم تروح امرأة لكوسميتيك تحب تشري شوي خصوصيات تلقا 4 رجال مريحين ... تدخل تفليكسي تلقا رجال ما تحبش يسمعو نيميروها ... واحد حاب يكردي واحد حاب يقصد صاحب المحل والله بزاف أمور ا خاوتي احشموا والله العظيم غير عيب .. محل تاع الألبسة الداخلية للنساء تدخل تلقا 3 ولا 4 رجال مريحين و تروح للحفاف و نتا عندك عيب في راسك و لا كاش حاجة تلقا 10 عباد يقلك ام قاعدين برك وخلي و خلي والله العقلية هذي غير عندنا و كي تهدر معاهم يقولوك صاحب المحل ماهدرش نتا واش دخلك .. ايه بين سور دخلني مالا الرسالة هذي لأصحاب المحلات ا خويا حاب تقسر ماشي في المحل اللي يجيبلك رزقك ديجا المحل راهو ولا ملك للناس كامل بما أنو يقضيو عليك مالا لازم تكون شوي خصوصيات و شوي احترام للزبائن تاعك .
ربي يهدينا و ربي يعاونكم 😡😡😡

ممكن تنشروها للفائدة
بارك الله فيك اخي كائن شي ناس مايترباوش.. ربي يهدينا

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة