تجربتكِ سيّدتي آنستي مع الماعن-موضوع حصري-

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

ايمان الهدى

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
190
السلام عليكم

حبيت اقترح موضوع يشبه نوعا ما موضوع تحضيراتي قبل النوم

لكني حبيت اعيد طرحه لانه فعلا متعب حبيت اتكلم عن ماعن الكوزينة سواء كنت تعملين ام جالسة في البيت من فينا لم تكره من رؤية يوميا وفي كل وقت منظر الماعن يملؤون المطبخ ومهما نغسل لاينتهون بل على العكس يزيدوا
فمن لديها افكار للتخلص من هذه الماعن بسهولة تقول لنا عن طريقتها
وكيف كل واحدة فينا تتخلص من هذا التعب الي وسموا ماعن
اريد من كل عضوة المشاركة وتقول لنا برنامجها اليومي مع الماعن وكيف تتخلصين منهم بسهولة وبطريقة كل واحدة استطاعت ان ترفع هذا التحدي وتتخلص منهم بسهولة تحكيلنا عن تجربتها لاننا فعلا كرهنا منهم يزيدوا وخصوصا الي ماعندهاش الدالة مع ختها سوف ترى هذه المهمة مملة
ارجوا التفاعل وبارك الله فيكم

آخر تعديل بواسطة المشرف:
شكرااا غاليتي على الموضوع بالنسبة لي لا اجد صعوبة بتنظيف

سواءاا بالمنزل او المطبخ فقد اتفقت انا وزوجي من البداية على برنامج

انه اذا استعمل اي شيئ من المطبخ عليه بتنظيفه وانا كذالك وبهذا لا يكون

لدى الكثير من الاواني لتنظفها وبالنسبة لترتيب المنزل ايضاا

مشكورة جداا على الموضوع عزيزتي دمتي للمنتدى ..~

ذخراا يعتز به..~

http://img05.**********/uploads/image/2012/03/01/0937434e67f2.gif

آخر تعديل:
وعليكم السلام رائع أختي
ان شاء الله نستفادو منو كامل
عن نفسي معنديش أختي تعاوني في المواعن
وقت الخدمة نلمهم على بعض ونغسلهم في الليل
وكي تعود معنديش خدمة نغسلهم في وقتهم
ومرات تغسلهم ماما
ان شاء الله نستفادو من تجارب بقية الأخوات
موضوع مميز يوضع ضمن

http://4algeria.com/forum/threads/356729/#post4481992
سلامي

آخر تعديل:
شكرا على التفاعل

السلام عليكم وجمعة مباركة عليكن

اشكركن اخواتي على التفاعل مع الموضوع وانه نال اعجابكن واشكر من قامت بتعديل العنوان ووضعه في مكانه المناسب واريد مزيد من التفاعل لكي نستفيد كلنا اكثر بتجارب بعضنا البعض خصوصا لمن ليست لديها اخت مثلي ومثل الاخت فقط الام من تساعدنا لذا انتظر المزيد من المشاركات للقضاء على هذا المشكل العويص والتخلص منه وهو لماعن

شكرا لكل من شاركت معي وتفاعلت مع الموضوع بارك الله فيكن ونفعنا ببعضنا البعض
امين وفي انتظار المزيد

السلام عليكم

لماذا لايوجد تفاعل كثير والله كل يوم اشوف الموضوع وارى عدد هائل من المشاهدات بدون تفاعل مع ان الموضوع مميز وفكرة رائعة لاقتراح افكار لنساعد بها بعضنا البعض

ارجوا التفاعل اكثر ورمضان كريم

المآعن يآ المآعن معآنآة كل مرأة ههه
مآرسي على الموضوع
انآ وحدي في الدآر غي مع مآمآبركـ صافي نغسلهم وحدي:mad:
حآجة لي نخدم بيهآ نغسلهآ
ولكاآن تفنينت ولآكآن عندي شغل خلآف نحكمهم نحي منهم المآكلة البآقية ونظمهم نبدا بالكيسآن منبعد طباسآ منبعد لخرين هكآ ثم ثم نكمل وتع ليل تآني نغسلهم تقلي مآمآ بآش تصبح الكوزينة نظيفة :)
فلول كي تزوجوا خياتي طآح عليآ كآمل الشغل وكرهت حيآتي مي دوكآ صآي وآلفت وتكسر رآسي
وزيد مآني توجور تقلي يآبنتي متخآفيش من الخدمة خليهآ هي تخآف منك:)

ههههه هيى سلآم انشآء الله نستفآدوآ من بعضآنآ

شكرا

اشكرك اختي لولا على التفاعل وانا ايضا خياتي تزوجواوانا مع يما برك وحاصلة فيهم مانخليش يما هي تغسلهم نعاونها انا فيهم وبلا مانقوللكم القهوة وحليب تاع لعشية هادوا ديجا كي نخليهم مع تاع العشا يولوا ماعن كتاع رمضان الحمد لله دوك في رمضان تهنيت منهم شوية علخاتر نلمهم قاع على خترة ونغسلهم كي نولي من التراويح لاني من بعد الافطار ندوخ مانقدرش نغسلهم غير مور الصلاة ومن بعد السحور نلقاهم نضاف وتاع السحور الصباح كي نود نغسلهم وتحياتي لكن على التفاعل في انتظار المزيد من تجاركن اخواتي في التخلص من مشكلة الماعن وتراكمها
وتحياتي لكن انتظر المزيد من التفاعل لكي نستفيد
وشكرا

با النسبة ليا لماعن قد ما نكرهم تلقايني نغسل فيهم ديراقد لوكان نراطي شوية كوزينة تعود ما تنشافش انال حاسة يلي الماعن متفاهمين عليا هههههههه

السلام عليكم

شكرا اختي رهف على مرورك في موضوعي وانا ايضا كرهت منهم وساعات نخمم اني مانكلش ونخليها نظيفة والله غير بزاف علينا وياللروعة لو تقعد دايما نظيفة ونقلل احنا من الاكل مثلا لو نحينا قهوة لعشية نكونوا نحينا مشكل كبير علينا
وهكذا تقعدنا غير ماعن تاع لعشا
وارجوا مزيد من التفاعل

مآعين رمضان مع الصيام كوارث
مي انآ نكمل توجاد الفطور ونحط مام الطابلة قبل 10 د
ايا فهاداك الوقت نكمل كلش تبقي الكوزينة تلمع
بعد الفطور يبقولي غي لي كنا حاطينهم
مايشدونيش 5 د ههههه

ماشاء الله عليك اختي انا تاني كيما انتي بصح كي ندخل في السهرة نلقاها معمرة ماعن يشدولي ماشي خمس دقائق كثر نقسمهم ساعات على زوج وزيدي تاع السحور كي نوض صباح نغسلهم بصح يكونوا حاجة خفيفة
ربي معانا هذا واش نقول

ana 3andi khiyati dayra el dala me3ahom w ki tekon dalti el haja eli nasta3malha narsalha haka teb9a el kozina na9ya
w fi ramdan tanik 9ebal men el fetor eli nekamlo biha narasloha yeb9aw bark eli mor el fetooor

ماشاء الله عليك اختي انا تاني كيما انتي بصح كي ندخل في السهرة نلقاها معمرة ماعن يشدولي ماشي خمس دقائق كثر نقسمهم ساعات على زوج وزيدي تاع السحور كي نوض صباح نغسلهم بصح يكونوا حاجة خفيفة
ربي معانا هذا واش نقول

وآه ختي
مآعليش هههه
ربي برحمتوا

صح فطوركم

عن نفسي قبل زواجي كنت دايرة دالة مع خياتي مي درك ساكنة مع عجوزتي الماعن كامل عليا;) مي صوالح الدار ما نتعبوش فيهم بزاف ولادها نهار كامل فالخدمة ومعندناش مازال ولاد صغار

كيما درك في رمضان

نوض صباح العشرة نظم شمبرتي نهبط لكوزينة نوجد للفطور كلشي :up: نظم الدار حاجة خفيفة حتى أذان الظهر نصلي نقيل بعد السادسة مساءا نكمل ونستيكي طابلة الفطور اما السحور على عجوزتي

ربي يباركلك ختي ربي يهنيك لعقوبة لينا كامل حكذا راكي تهنيتي من لماعن تاع الدار وعلى العموم شكرا لمرورك واعطائنا تجربتك مع لماعن سعدت بها واستفدت انا وكل القارئات من تجارب بعضنا البعض والموضوع مازال مفتوحا لمن تريد اضافة تجربتها ونصحنا
بارك الله فيكن كلكن

هههههههههههه لماعن يا لماعن صح اختي انا كون يتلمو لماعن نضرح عليهم على بيها دايما موجدة ايزيس في الما والحاجة اللي تطيح نغسلها وهك بشوي بشوي خوتي كي يستعملوا حاجة عادو يغسلوها وحدهم (مدايرة بسينة صغيرة فيها الما+ايزيس والاخرى فيها الما باه نشلل )وهك تسهل الخدمة نتمنى نكون افدتك ولو بالقليل

حياتي كلها للله شكرا لكي على مرورك فعلا اعطيتينا فكرة مليحة نحطوا دايما بسينة فيها ازيس بصح هكذا ختي راح تفلسينا هو اصلا الازيس تاع لماعن يخلاص بلغف وكان نزيد نديرلهم باسينة فيها ازيس يدلوا يفرغوا فيها ويخسروا هكذا القرعة تخلاص بلغف على العموم نجرب نديرها وشكرا ايضا لكل الاخوات من مرت وشاركت تجربتها واعطتني افكار انا شخصيا لاتخلص من ضغط وعناء لماعن الواجب المحتم على بنات حواء وجزاكن الله كل خير وجعله في ميزان حسناتكن

لا يوجد تفاعل كثير خاطر سيرت الماعين منحملوهاش ههههههههه ... وانا وحدة من الناس نكككككره الماعين
بالنسبة ليا انا وحدي عند بيت شيخي لي تتوسخ نغسلها
و قبل الغدا .. كي يطيب الغدا لازم نقي الكوزينة و بعد الغدا يبقاو لي كلينا فيهم برك والعشا كذلك في رمضان الفطر نفس الشي ميعيونيش ياسر
وافضل طريقة باش ماتمليش اجملي الماعين مصمصيهم قبل و نضميهم الكسان في جيهو الطباسا في جيهة....الخ و امسحي الطوابل و البوتاجي منا ومنا و يبقولك الماعن اغسليهم تلقاي الخدمة خفافت عليك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة