أنترنت داخل فنجان قهوة إذا ماراكش مأمني أدخل وشوف بالصور

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
الأ نترنت داخل فنجان قــهوة ( بالصّور)

يدعى "يونو" (Yuno) وهو أول كمبيوتر في العالم على شكل فنجان قهوة! يعود الفضل في ابتكار هذا الكمبيوتر الى المصمم (Jason Farsai). ولا يختلف شكله عن شكل فنجان القهوة التقليدي، إنما نجد داخل هذا الفنجان "الحاسبي"معالج إلكتروني دقيق، مماثل لذلك الموجود في الكمبيوترات العادية.

انقر هنا لمشاهدة الصوره بحجمها الطبيعي. الحجم الاصلي لهذه الصوره هو 800x518 80kb

بواسطة شاشة تم تركيبها على سطح فنجان القهوة(شاشة دائرية الشكل) يتمكن المستعمل من مشاهدة أي صورة بوضوح، مهما كان نوعها الرقمي. علاوة على ذلك، يستطيع المستعمل الاتصال بسرعة بالشبكة العنكبوتية بفضل تكنولوجيا التواصل اللاسلكي "وايرليس". تتمثل فكرة المصمم في إتاحة الفرصة أمام المستعمل، أثناء تناوله وجبة الإفطار، لتفحص رسائل بريده الإلكتروني وآخر الأخبار الإنترنتية وأحوال الطقس والبورصة

coffee-mug-pc-reads-your-feeds-and-watch-your-clips-just-on-this-little-coffee-mug-100208.jpg

للآن، ما زال هذا الكمبيوتر الفريد من نوعه واقف على مستواه النظري "كونسبت"، وسيتم تسويقه في الشهور القادمة إن شاء الله

:thumbup::thumbup::thumbup:

شكرا

شــــــــــــــــــــــــــــــــكرا أختي علــى الموضوع

بارك الله فيك اختي على الموضوع.

مــــــــــــــشكور اخي على المعلومة
بارك الله فيـــــــــــــــــــــــــــــك

ميرسي اختي على المعلومات القيمة يسلموا يداكي

رووووووووووعة ههههههه هذا وش يخصني أنا

مشكورة أختي

مليح ياسر

اللهم نشكر على نعمة العقل

لا يهمـ ني ردك او تقـ ـ ـييمك المهم ان تـ ستفيـ د
الجـ بري غ ـير لا يحـ اول يفـ ـهم
إقرا جيـ ـ دا ما بيـ ن السـ ـطور

ووووووووووووووووووووووووواوووووووووووووو روعة !!!

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووور

شكرا جزيلا , تقبلوا مرور أخوكم في الله هشام في جولة في قس منتدى الإختراعات والإبتكارات:angel_not: .

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة