همــسة اليــوم لمــن تهــديها

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
همسه معطره بأنوار النبي لجميع الاعضاء و خصوصا المتواجدين حاليا
جبور34 , ‏ zinnoo walido , ‏ شادي , ‏ warrida , ‏ ღ°• دموع الوردღ°• , ‏ ندى الجزائرية , ‏ KAKASASA , ‏ loubna2009 , ‏ SIHAM 9 , ‏ ang2007l , ‏ بشيرز , ‏ الافضل للافضل , ‏ xavi.maistro , ‏ ابن النوبة , ‏ رياح الخريف , ‏ علال نفيسة , ‏ zineb92 , ‏ المعجبة , ‏ ج.محمد الصالح , ‏ الامل العائد , ‏ ام ميسون , ‏ العاطفي , ‏ imado , ‏ Jordanian Guy , ‏ aljanah67 , ‏ أم أريج , ‏ نبيل ونزة12 , ‏ ملك اللمة , ‏ said prince of p , ‏ نجمة الفؤاد , ‏ نبولة , ‏ حسان , ‏ nes , ‏ islam7729 , ‏ sad_pb , ‏ imeneSPRI , ‏ محمدشقعار , ‏ kasmi39 , ‏ pissou , ‏ abc.imane2009 , ‏ صبرينال جوال , ‏ hasni2316 , ‏ أسير الحب , ‏ أفراح , ‏ rostem 16 , ‏ إيمي88 , ‏ محمد.م , ‏ المشوار , ‏ zm_mca , ‏ SONIA A , ‏ فاطمة الزهراء05 , ‏ tayeb1960 , ‏ lyrics , ‏ okbas , ‏ امينة ك , ‏ امينة لبرايجية , ‏ بودبوز , ‏ شهد. , ‏ قطري , ‏ امنة2 , ‏ fatou_usto , ‏ kamel87 , ‏ sako , ‏ فراشة الايمان + , ‏ التائبة , ‏ mimi_hodhod , ‏ إلياس04 , ‏ مريوومة , ‏ *سلمى* , ‏ amani97 , ‏ لولي , ‏ امونة-زياني , ‏ TaSn!M , ‏ اماني الجزائرية , ‏ ريم54 , ‏ HAMOUDI , ‏ حسام القالمي , ‏ souhila_95 + , ‏ حنان13 , ‏ حالمة بالجنة , ‏ ••[јάzάyriyά]•• , ‏ FATIMA 19 , ‏ programmeur , ‏ khaled ok , ‏ مونيا غنية , ‏ الظل الطويل , ‏ احب بلادي , ‏ AimeRoo , ‏ عاشقة وطنها , ‏ رزيقة , ‏ noro10 , ‏ معضادي وليد , ‏ FaRiD_M77 , ‏ ورذة , ‏ سهام1992 , ‏ BOUSS , ‏ خيرالدين19 , ‏ meghni-zizou , ‏ sahiko , ‏ عادل39 , ‏ عبدو91 , ‏ akram1989 , ‏ alnosratv , ‏ l34m39a55 , ‏ etoo14 , ‏ mooh27 , ‏ اماني12 , ‏ shéryfa luna , ‏ a7la-Mooca , ‏ وليد الحضنة , ‏ ايمان09 , ‏ عبد الجبار الجزائري , ‏ قسامية و أفتخر + , ‏ seize&parazit , ‏ kh80dz , ‏ foufa34 , ‏ 1992meriem1 , ‏ chou_big , ‏ touffik , ‏ حيدرة , ‏ sabira , ‏ محاربة صحراء , ‏ yasmin2009 , ‏ بلد المليون + , ‏ algerinna , ‏ هشام رضا , ‏ malak_okba , ‏ السلحفاة العجيب , ‏ abdou23 , ‏ عمر الفلسطيني , ‏ ab hadjer , ‏ بن طالب سمير , ‏ iman234573 , ‏ ميمونة السطايفية , ‏ أحبك ياجزائر , ‏ blida2008

همسة صباحية لك يا أردن حب الجزائر معطرة بأنوار النبي صلى الله عليه وسلم

أشكرك على حسن أخلاقك

ودائمآ سبّاق بالخير

همسة صباحية لك يا أردن حب الجزائر معطرة بأنوار النبي صلى الله عليه وسلم

أشكرك على حسن أخلاقك

ودائمآ سبّاق بالخير

تسلم يا غالي
كلوا من طيب أصلك

الى ابي وامي احبكممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممما

همستي لليوم مهدات إلى أغلى أخت في الوجود...ومهدات إلى اعز صديق....حليم.....ومهدات...إلى اردن حب الجزائر.....وكل ..أعضاء منتدى اللمة

همسة ارقى من النسمة وحلى من العسل المصفى ..لشلة الاصدقاء من شهد وياسمين واسماءونسيمة وحليم فريد ومحمد وروز واحلى موكا وللكل المتواجدين وعللى راسهم انا ........هههههههههه

اذا همست للشامخ من الجبال العالية لهذا المنتدى فسرعان ما سيسمع صداها البعيد و القريب همستي لك اخي الشامخ دمت لنا مبدعا ودامت ابداعاتك في القمم تستشرفها الرقاب بارك الله فيك اخي و حفظك

همسة إلى يسيسي الغالية

ويارب ترجعلنا بالسلامة

أحلى وأطيب همسة ود واحترام للطهر والنقاء يسيسي العنابية

وأحلى باقة ورد لقلبك الطيب والكبير

آخر تعديل:
همسة لشهودة وأماني 12 وأحلى موكا وروز وعاشقة سوريا وبعشق ترابك ياشام واملي وأنا ومحمد.م وأردن حب الجزائر وحليم وبارسا ونجمة الفؤاد ورافينيس وجزائرية ختة الموت ووردة جزائرية فواحة

ولكل أحباب قلبي ولكل اللمة الطيبة

همسة إلى نسيمة وأماني 12 وأقول لهما :

دمتما بكل خير

همسة ود إلى

بعشق ترابك ياشام وعاشقة سوريا واملي وسحر سوريا وكل الغاليين

ربي يردك النا سالمة يا يسيسي والله انشغل بالي

بس أمي طمنتني

وإن شاء الله خير

همسة ود مرفوقة بدعوة عافاك الله ياغالية

آخر تعديل:
همسة ود و احترام و أخوة ل محمد.م
و تحية لأهلنا بسوريا

أحلى همسة لياسمين
الله يعافيك و يرجعك لأهلك بالسلامة و النا كمان

همسة إلى نسيمة وأماني 12 وأقول لهما :

دمتما بكل خير
وهمسة مسائية للاخ محمد م ولاحلى ياسمين يارب ترجع بالف سلامة

همســـة مسائية محتقرة مليئة بالذل الاهانة ..كرامة تحت الاقدام ..اغتيال الاحلام ..دين لا يريد الاقزام
...........
............ لأمتي التي لا تستحق الحيـــاة

ربي يردك النا سالمة يا يسيسي والله انشغل بالي

بس أمي طمنتني

وإن شاء الله خير

همسة ود مرفوقة بدعوة عافاك الله ياغالية

ياااا رب
سلامتها ألف سلاااااامة ربنا يحميها من كل شر ويخليها

همسة و همسات حب ل روز ...اماني ..شهودة ..نسومة و الي
الله يخلينا لبعض

همسة ارقى من النسمة وحلى من العسل المصفى ..لشلة الاصدقاء من شهد وياسمين واسماءونسيمة وحليم فريد ومحمد وروز واحلى موكا وللكل المتواجدين وعللى راسهم انا ........هههههههههه

أهوووووووووووووه شو هالغرور هههه

والله تستاهلي كل خير يسعغد مساكي يا أختي وتسلمي والله يخليك لينا يارب

همستي لليوم مهدات إلى أغلى أخت في الوجود...ومهدات إلى اعز صديق....حليم.....ومهدات...إلى اردن حب الجزائر.....وكل ..أعضاء منتدى اللمة

وإليك يا أجمل صديق ..سلام وتحية من القلب

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة