الى كل الطلبة جميع الشعب هام للغاية

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
MON FRERE "MOKHTAR" EST CE QU'IL Y A DES ETUDIENTS DE SCIENCES VéTéRINAIRE (wala rani wahdi fi) wwaaaa,wwaaa,wwaaaa....

rana nehko wala medabzin khoya fahmni ?

سلام ..هذي فكرة مليحة..بصح انا منقدرش نعاونك على خاطر تخرجت هذا العام من جامعة معسكر..ونسيت همها و هم القراية كامل..و نقول اللي مزالو يقرو الله يكون في العون..و لازم تتأقلمو مع الوضع مهما كان جيد أو أسوأ داخل الجامعة ..لأنة لا يصلح العطار ما أفسد الدهر
تقبلو مروري و شكرا.

سلام عليكم جماعة الخير كيراكم ان شاء الله كامل بيان وان شاء الله كامل خرجتو عامكم

نقرى في شلف تخصص مالية

وراني محتاج مذكرات تخصص مالية لي يقدر يعاون ويمد يد المساعدة رانا هنا اتصل على الرقم الاخضر(خدمة الرسائل الخاصة)

ان الله يضاعف اجر المحسنين

مازال ما نلحق

الله يسهل

مشكور اخي , انا طالب ادرس في جامعة "ابن خلون" بتيارت, والاوضاع فيها من سيء اللى اسوا سواء من الجانب البيداغوجي او من حيث الاقامة , يا ساااااااااااااااااااتر.
اي ديجا راني نعرفها هههههههههههههه
2000 ولا بوشقيف ههههههههههههههه

MON FRERE "MOKHTAR" EST CE QU'IL Y A DES ETUDIENTS DE SCIENCES VéTéRINAIRE (wala rani wahdi fi) wwaaaa,wwaaa,wwaaaa....
wach sa7bi èa6itha sa7 et ts est possible
hhhhhhhhhhhhh walah ma3labali dija rak tchouf

انا محمد لمين
ادرس في جامعة جيجل
هندسة معمارية
الحالة هنا الحمد لله
القراية بزاف بزاف
هههههههه تتعود على السهر نورمال مترقدش 3 ايم او 4 عادي خلاص
خاصة عند المشاريع
ههههههههههههههههه
كل من يحب الراحة ننصحوا يبعد عن جيجل
مرحبا بيك خويا محمد
شكرا على تلبية الدعوة الى اللمة الجامعية
اي يرحم باباك ماتحكيلنا على les nuits blanches
ربي يستر شكرا اخي ان احتجت اي شيء نحن في الخدمة

سلام ..هذي فكرة مليحة..بصح انا منقدرش نعاونك على خاطر تخرجت هذا العام من جامعة معسكر..ونسيت همها و هم القراية كامل..و نقول اللي مزالو يقرو الله يكون في العون..و لازم تتأقلمو مع الوضع مهما كان جيد أو أسوأ داخل الجامعة ..لأنة لا يصلح العطار ما أفسد الدهر
تقبلو مروري و شكرا.
مرحبا بيك اختي نادية اي مبروك التخرج والله ريحتي من هم الجامعة ديجا راكي غارفة الحالة ربي يكون معانا نشالله متشرفين بيك بنت معسكر

سلام عليكم جماعة الخير كيراكم ان شاء الله كامل بيان وان شاء الله كامل خرجتو عامكم

نقرى في شلف تخصص مالية

وراني محتاج مذكرات تخصص مالية لي يقدر يعاون ويمد يد المساعدة رانا هنا اتصل على الرقم الاخضر(خدمة الرسائل الخاصة)

ان الله يضاعف اجر المحسنين
اهلا وسهلا اخي الكريم اخوك مختار سعيد جدا لوجودك هنا اي شيء فان شاء الله تلقى المساعدة اما انا فلا ادرس المالية مشكور اخي الفاضل

slt عجبتني الفكرة ديالك بزاف و حبيت نشارك
انا نقرا في بلعباس جامعة جيلالي ليابس كلية طب طالب مراد
و الدعوة عنا متعجبش

slt عجبتني الفكرة ديالك بزاف و حبيت نشارك
انا نقرا في بلعباس جامعة جيلالي ليابس كلية طب طالب مراد
و الدعوة عنا متعجبش
اهلا بطبيبة او صيدلية او طبيبة اسنان المستقبل
اي انتيا نستحقوك

انا في جامعة سطيف حقوق واش نقلك السابوطاج مداير حالة..............يحبلك تدي 5 في الموديل ...........واش تحب

انا في جامعة سطيف حقوق واش نقلك السابوطاج مداير حالة..............يحبلك تدي 5 في الموديل ...........واش تحب
اهلا اختي الكريمة واهلا بناس سطيف هادي با تو والله معندك واش ديري

الله يسلمك خويا والله فكرة مليحة بالبزاف اما انا فندرس بجامعة الحاج لخضر بباتنة تخصص ليسانس ادب انجليزي والله خويا الشي صعيب بجامعتنا الواسطة دايرة رايها و لكن الحمدلله بقالي عام و نتهنا لعقوبة لكل الطلبة انشاء الله.

الله يسلمك خويا والله فكرة مليحة بالبزاف اما انا فندرس بجامعة الحاج لخضر بباتنة تخصص ليسانس ادب انجليزي والله خويا الشي صعيب بجامعتنا الواسطة دايرة رايها و لكن الحمدلله بقالي عام و نتهنا لعقوبة لكل الطلبة انشاء الله.
ربي يباركلك اختي وربي يسهلك ودعيلنا ربي نسلكو على خير مرسي

السلام عليكم

مشكور على الفكرة الرائعة

انا ادرس في جامعة بوزريعة - ادب انجليزي -

القراية مليحة بصح الاساتذة مزيرين بزاف و ساعات يلعبوها

..........

و بالتوفيق لجميع الطلبة

الإسم : مهدي الجزائري
الولاية : مستغانم
الجامعة: جامعة عبد الحميد بن باديس - مستغانم -
الكلية: كلية العلوم الاجتماعية - خروبة -
القسم : علم اجتماع
التخصص: علم اجتماع سياسي + علم اجتماع اتصال
المستوى: ليسانس علم اجتماع سياسي + سنة أولى ماجيستير علم اجتماع اتصال

السلام عليكم

مشكور على الفكرة الرائعة

انا ادرس في جامعة بوزريعة - ادب انجليزي -

القراية مليحة بصح الاساتذة مزيرين بزاف و ساعات يلعبوها

..........

و بالتوفيق لجميع الطلبة
مرحبا بيك اختي الكريمة بيناتنا نشالله تكوني غايا في جامعة اللمة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة