الأمير الجزائري
:: عضو مُتميز ::
- إنضم
- 24 ماي 2009
- المشاركات
- 956
- نقاط التفاعل
- 3
- نقاط الجوائز
- 57
السلام عليكم
رايح نحكي لكم قصة شخصية والهدف منها نخبركم كيفاش تتحايل الشركات علينا وتاخذ فلوسنا
كلكم تتذكروا حصة آخر كلمة والمقدم نافع الجندي ... والإنذارت والملايين . وتونس ...
أنا واحد من ضحايا آخر كلمة ... شاركت بالهاتف وجاوبت على الأسئلة الموجودة على رقمهم في الهاتف رغم ان بعض السئلة مستحيل الإنسان يجاوب عليها ولكن المهم جاوبت 7 / 7 وبعد أيام اتصلوا بيا من العاصمة وقالت لي الموظفة أنت فلان ... قلت لها نعم ... قالت لي راك جاوبت على الأسئلة من فضلك ارواح عندنا للمقر في العاصمة(حيدرة) ... وقالت لي جيب معاك جوكار ولازم لكم جوازات سفر... أنا قلت رايحين لتونس ... بسرعة خدمت باسبور وطلبت من صديقي يروح معايا .... المهم وصلنا لمقر آخر كلمة في حيدرة ... أوف جماعة كبيرة وجدناها تنتظر .... من الصحراء ومن الغرب ومن الشرق ... وكاين اللي جاب طاكسي ب500 ألف وكاين اللي بات هناك وكاين اللي عندو 9 مرات وهو يجي هنا
نختصر لكم ... جاو زوج بنات وطلبوا منا ملأ وثائق وتعهد ورقم الهاتف ثم طلبوا مني الدخول للقاعة وين (الكاستينغ) وأمام الكاميرا طرحوا عليا اسئلة تافهة ماعندها حتى علاقة بالثقافة منها وين تسكن ؟ باش تشتهر منطقتك ؟ لو تربح مليار واش تعمل بيه ؟ .... وبعد شوي دخلوا صاحبي وسألوه منين تعرف هذا؟؟ (تحسب تحقيق).. واش تخدم ؟؟ ....الخ ...وكنا نجاوبوا بكل فصاحة وبعدها طلب منا المغادرة ... قالك أنتما بربي راكم في تونس على حساب واش هدرتوا بارك الله فيكم وماشاء الله عليكم ... روحوا حتى نعيطو لكم بالهاتف ...قبل 20 يوم وإذا ماكاش ماكاش
لليوم راني نستنى ...قريب 5 سنين ههههههههههههههه كذابين وسراقين ... ماكاش منها كامل هذي المسابقات ...
ردوا بالكم الله يستركم خاوتي
رايح نحكي لكم قصة شخصية والهدف منها نخبركم كيفاش تتحايل الشركات علينا وتاخذ فلوسنا
كلكم تتذكروا حصة آخر كلمة والمقدم نافع الجندي ... والإنذارت والملايين . وتونس ...
أنا واحد من ضحايا آخر كلمة ... شاركت بالهاتف وجاوبت على الأسئلة الموجودة على رقمهم في الهاتف رغم ان بعض السئلة مستحيل الإنسان يجاوب عليها ولكن المهم جاوبت 7 / 7 وبعد أيام اتصلوا بيا من العاصمة وقالت لي الموظفة أنت فلان ... قلت لها نعم ... قالت لي راك جاوبت على الأسئلة من فضلك ارواح عندنا للمقر في العاصمة(حيدرة) ... وقالت لي جيب معاك جوكار ولازم لكم جوازات سفر... أنا قلت رايحين لتونس ... بسرعة خدمت باسبور وطلبت من صديقي يروح معايا .... المهم وصلنا لمقر آخر كلمة في حيدرة ... أوف جماعة كبيرة وجدناها تنتظر .... من الصحراء ومن الغرب ومن الشرق ... وكاين اللي جاب طاكسي ب500 ألف وكاين اللي بات هناك وكاين اللي عندو 9 مرات وهو يجي هنا
نختصر لكم ... جاو زوج بنات وطلبوا منا ملأ وثائق وتعهد ورقم الهاتف ثم طلبوا مني الدخول للقاعة وين (الكاستينغ) وأمام الكاميرا طرحوا عليا اسئلة تافهة ماعندها حتى علاقة بالثقافة منها وين تسكن ؟ باش تشتهر منطقتك ؟ لو تربح مليار واش تعمل بيه ؟ .... وبعد شوي دخلوا صاحبي وسألوه منين تعرف هذا؟؟ (تحسب تحقيق).. واش تخدم ؟؟ ....الخ ...وكنا نجاوبوا بكل فصاحة وبعدها طلب منا المغادرة ... قالك أنتما بربي راكم في تونس على حساب واش هدرتوا بارك الله فيكم وماشاء الله عليكم ... روحوا حتى نعيطو لكم بالهاتف ...قبل 20 يوم وإذا ماكاش ماكاش
لليوم راني نستنى ...قريب 5 سنين ههههههههههههههه كذابين وسراقين ... ماكاش منها كامل هذي المسابقات ...
ردوا بالكم الله يستركم خاوتي