هل تقبل مساعدة ممن تحب فى................

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

remaa.4algeria

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
1
السلام عليكم اخوانى
اطرح عليكم سؤال اتمنى اجاباتكم تكون واقعية

هل تقبل عزيزى ان تساهم حبيبتك فى نفقات زواجكم؟؟؟؟
ان كان جوابك نعم فاعطى سبب
وان كان لا ايضا اعطى اسبابك
مع ملاحظة اننا فى زمان لابد ان يتعاون الجميع فيه

ارجو ردودكم ومشاركتكم معى

تقبلوا احترامى

ريم

بالنسبة ليا مادابيا تعاوني مي ماشي بمصاريف الزواج لالا تعاوني في الشرط ديالها يعني تطلب شرط معقول وزيد العرس مادابيا ما نديرش حاجة فور لانو ما نحبش اصلا الاعراس وزيد المصاريف بالزاف لوكان هادوك المصاريف نعقب بيهم شهر العسل مش احسن والا نديرهم دار ماشي احسن هادا رايي تقبلي مروري اختي ريم
سلام وشكرا على الموضوع​

سامي التوقيع راه كريدي
شكرا اختي على الموضوع انا مدا بيا يتعاونوا كيف كيف هكدا باش يعيشوا حياة سعيدة

بالنسبة ليا مادابيا تعاوني مي ماشي بمصاريف الزواج لالا تعاوني في الشرط ديالها يعني تطلب شرط معقول وزيد العرس مادابيا ما نديرش حاجة فور لانو ما نحبش اصلا الاعراس وزيد المصاريف بالزاف لوكان هادوك المصاريف نعقب بيهم شهر العسل مش احسن والا نديرهم دار ماشي احسن هادا رايي تقبلي مروري اختي ريم
سلام وشكرا على الموضوع​

والله اخى سامى الاصل انو الزواج مايكون فيه
مغالاة فى شروطه وطلباته
وان كان هيك كان تيسر للجميع
لكن وان لم يكن التساهل فى الشروط موجود
هل تقبل مساعدتها لك؟؟
اشكرك على مرورك
وهلا فيك
ريم

الحمد لله مانسحقش معاونة
المهم تريح عاقلة وتساعفلنا العجوز:party::party::party:
هذي هي المعاونة انتاع الصح

الاخت ريم اذا ماكانش تساهل في لشروط فبيت اهلها احسن لها مني ممكن تعتقدون اني عصبي او اتكبر لا بالعكس مادام طلبت الشرط كبير يعني راهي في مخها فارغة واسمحولي على هاد اللفظ او بالاحرى في قلبها لاتوجد ذرة من الايمان وما اظن انو وحدة تعرف الدين تطلب شرط كبير والعلم لله هادي الدنيا تعيش وتشوف
شكرا ريم على الموضوع واسمحولي على الرد المطول​

السلام عليكم ..
بالنسبة لي فإن ما تعارفنا عليه ونحن في الغربة .. بأن يكون المهر بما استطاع الزوج مما هو متعارف عليه .. و ليس بما يحدده الأب ..
فلم أسمع ممن أعرفهم من الجيران أنه قد طلب المبلغ الفلاني من العريس .. لا بل يعطيه ما هو متعارف لديه هنا و هو ليس بالمبلغ الكبير أبدا ..

أما بالنسبة للعرس والى اخره .. فليس من العيب أن يتقاسما العروسان مصاريف العرس و ملحقاته .. فهم سيكونان أسرة واحدة .. وبرأيي المال لا يهم .. بل التفاهم هم الأهم ..
مادام العروسان قد تفاهما .. فلن يفرقهما تكاليف ونفقات العرس و غيره ..
و ان قام والد العروس بمساعدة العريس فهذا لا يعني انتقاصا من قيمته .. بل يعتبرها مساعدة من والد زوجته .

تقبلي مروري .. وشكرا ..

السلام عليكم و رحة الله و بركاته

أنا بالنسبة أحب أساعد زوجي لأنه

هو و أنا شخص واحد هو أنا و أنا هو

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة