فتاة هزت شابا بكلماتها؟؟؟؟؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

ملاك92

:: عضو مُشارك ::
إنضم
20 جانفي 2009
المشاركات
408
نقاط التفاعل
3
نقاط الجوائز
7
العمر
32
آخر نشاط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


هذه قصه حدثت في إحدى الجامعات العربية .. حاول شاب أن يستوقف فتاة ليصف لها مدى إعجابه بها ..

ولكن الفتاة لم تكن صيدا سهلا .. كباقي الأسماك المغفلة أو ربما البريئة
ردت عليه بطريقة جعلته يدور حول نفسه دورة كاملة ويهتز في مكانه ..
والأكثر من هذا أنها قلبت طريقة تفكيره وجعلته يغير نظرته الخبيثة تجاه
كل
فتاة أراد أن يتسلى بها ..
أتعرفون .. بما وكيف ردت عليه ..
بهدوء الواثقة العاقلة قالت له :
أيُّها الشابُ النبيلُ تنحّى .. إن مازالتْ فيكَ نخوةٌ عربية ..

سألتُكَ إن بقيتْ فيكَ ذرةُ كرامةٍ .. دعني أمُرُّ ولا تُكثر عليَّا ..
لديَّا مُحاضرةٌ أو موعدٌ أم أبي ينتظِرُني .. أنتَ لا يعنيكَ بِما
لديَّا ..
لو كُنتَ تراني أميرةً في نظرِك .. فدعني أراكَ فارِساً عربيا ..

دعني أُصدِّقُ أنَّ الرُجولةَ مازالت في شبابِنا .. أم أنّكُم ترتدونها في
المُناسباتِ الرسميِّة ..وعلى مقاعِدِكُم .. أو عِند مُحاولةِ صيدِ فتاةٍ غبيِّة ..

أنا كأُختك .. ولا أضُنُّكَ ترتضي لأُختِكَ هذا
أم أنَّها مُحرّمةٌ .. وأنا مسموحةٌ وشرّعية ..

أم أنَّها عذراءٌ ومُقدَّسةٌ بِالنسبةِ لكَ .. وأنا لستُ مِثلها صَبيِّة
أيُّها الصديقُ الشهمُ .. تَفضّل إن كانَ عِندكَ ما تقولُ
كُلِّي آذانٌ صاغية .. فأنا لكَ صَديقةٌ وفيِّة ..

ولكِن مِن فضِّلك ... لو سمحت

لا تبدأ في الحديثِ المُمِّلِ ذاته .. أَنّني أُعّجِبُكَ وأنَّكَ
على استِعدادٍ أن تتقدمَ رسميِّا ..
وأننّي مُنذُ بدايةِ العامِ أُفكِّرُ بِكِ .. ولا أنامُ ولا أآكلُ
تَصوّري .. حياتي تَلخبطت كُليَّا ..

وأنني وأنني ...

فهذا اللِسانُ ما عادَ يقطُرُ عسلاً .. ولا يحمِلهُ سِوى الأغبياء
ولستُ أتَشرّفُ إن جئتني غبيَّا ..
صَعَدَ العالمُ إلى القمرِ ومازلنا نُقزِّمُ فِكرنا بِالتفاهاتِ
العاطِفيِّة
ومازالَ أقصى ما يَصِلُ إِليّهِ فكرُنا .. كيفَ نواجِهُ تِلكَ الصبيِّة


وماذا نَقولُ .. وكيفَ نَقولُ .. وأيَّ قِناعٍ نلبسُ وأيَّ شخصيِّة ..

تنّحى حضرةَ المُحّتَرم .. فلا ترضى إِمرأةٌ كريمةٌ أن تُرى هكذا
ولا أَضُنُّ أنَّ رجُلاً كريماً يَرتضي لي نظرةً دُونيِّة ..
فاحفظ ماءَ وجهِكَ وتوكّل على الله ..
إن كانتْ أوقاتُكَ لهوٌ وعَبثٌ .. فأوقاتي يا سيِّدي ذَهبيِّة ..

فما رأيكم بهذه الفتاة ؟؟؟
 
مرسييييييي

يا ريت كل البنات مثلها
 
الله يعطيك العافية على هذا الموضوع واتمنى من كل الفتياة ان يكن هكذا ومن كل الشباب ان يتفهمو هذا الكلام
مشكوووووووووورة
 
الله يبارك عليها كلام من ذهب
بارك الله فيك اختي مني لك اجمل تحية
 
wOoOoOow
gr8 & gd girl
thx 4 the gr8 topic
peace
-----
T
O
K
I
O
-
H
O
T
E
L
 
الله يبارك .. ان شاء الله جميع البنات يكونو كيفها ..، نعم البنت
حنا في مجتمعاتنا لالا هي اللي تروح تدومونديه
ياخي عقلية ياخي
ربي يهدينا و يهدي جميع المؤمنين
 
مشكورين على المرور الطيب .............نورتم الموضوع
 
مشكووورة على الموضوع الرائع ... كلمات من ذهب ولا أروع ...
جزاك الله خيرا ...

_ تحياتي _
 
من فضلك كون اترجميهالي يالدزيرية خير
 
نعرف شكون الطفلة هذي الي تهدر كيما هكا في الوقت هذا ههه

نعطيه دبزة للوجه ونجي معديا
 
الله الله عليك واش هدا تدوب لحجر ........
 
اووووووووووه صافي قعدو وجبدت ورقه وبدات تقرااالووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والا من البارح حفظت وعلى بالها بلي يجي وقالتلو؟
ياريت نعرف اما جامعه الي فيها هاد النوع؟
الي اصيلة مش مضطره الى كل هاد الكلام
وشكرا على الكلام الجميل ولو انا شاك في انو ممكن يكون وقع
واتمنالكن كل الخير والله يهدي شبابنا وبناتنا
سلام
 
آخر تعديل:
درك نحفظ وش قالت هي بش
كي يصرالي نفس الموقف نرد حتى انا عليه
هههههههه
أنا بفضل السكوت على أن أتحدث مع شاب
 
هذه البنت متكبرة او جاهلة لي صديق تعرف على بنت و عمره 16 بنة احبها والان هو متزوج بها و لديهما الان طفل ليس الحب عبثا ان كان حقيقة صدقيني انا الان مع بنت احبها
 
اووووووووووه صافي قعدو وجبدت ورقه وبدات تقرااالووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والا من البارح حفظت وعلى بالها بلي يجي وقالتلو؟
ياريت نعرف اما جامعه الي فيها هاد النوع؟
الي اصيلة مش مضطره الى كل هاد الكلام
وشكرا على الكلام الجميل ولو انا شاك في انو ممكن يكون وقع
واتمنالكن كل الخير والله يهدي شبابنا وبناتنا
سلام
هههههههه .........صح طولت شوي........مي عطاتلو واش يستحق....بردت قلبها باسكو والفو في البنات تاع دك لي يا تسكت وتجوز...:sleep:يا تولي تبسطلو(تضحكلو):cool:......هاكاك خير هاداك واش يسحق
وكيما قالك.....اضربو يعرف مضربو ومشكور خويا على المرور الطيب نورت المضوع
 
آخر تعديل:
هذه البنت متكبرة او جاهلة لي صديق تعرف على بنت و عمره 16 بنة احبها والان هو متزوج بها و لديهما الان طفل ليس الحب عبثا ان كان حقيقة صدقيني انا الان مع بنت احبها
لالا خويا خلينا مالهدرة الزايدة تاع جاهلة هادي باسكو هيا المتقفا......نقولك علاه:sleep:لي جان تاع درك ماشي كيما لي فاتو ......دك ماكنش النية...:sleep::sleep:النية راحت مع ماليها ......ولاو كي الديابة هات برك باه يصيبو فريسة ينقضو عليها....ومانعرف باااااالاك....كاين لي مازالت فيه النية وكيما يقولك ربي خلق وفرق ....مي هادو نسبتهم قليلة
ومشكور خويا على المرور ..
 
هههههههه .........صح طولت شوي........مي عطاتلو واش يستحق....بردت قلبها باسكو والفو في البنات تاع دك لي يا تسكت وتجوز...:sleep:يا تولي تبسطلو(تضحكلو):cool:......هاكاك خير هاداك واش يسحق
وكيما قالك.....اضربو يعرف مضربو ومشكور خويا على المرور الطيب نورت المضوع

هادا نورك ويعطيك الصحة ملاك
سلام ورانا نستناو منك المواضيع الجميلة والاجمل
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
العودة
Top