غياب اللمة والعودة من جديد حكاية وحكايات ؟

نتشاوعنا لي مييرو
يعني منتادانا الافضل
كيما يقولو السكيكدة :angel_not:

انا ندخل اذا مالقيتش اللمة نعاود نخرج
حسبت المشكل من عندي

انا تاني حسبتها مشكل من عندي و مبعد كي سقسيت بعض الاصدقاء قالولي حنا كامل هكدا

والله حالة بلا اللمة سماط
رجعت الى المنتديات الاخرى
والحمد الله على رجوع اللمة

لا بد ان الجميع بعد حجب الشبكة واللمة المفاجئ

اختلطت عليه الامور وتكسر ريتم الجلوس امام الجهاز

وربما البعض حاول الدخول لمنتديات اخرى لكن يحس انه غريب واحيانا تجد مستوى المنتدى بعيد كل البعد عن اللمة او توجهه او مواضيعه .

وممكن لا تملك النفحة او حلاوة المشاركة في المواضيع
وانت تتذكر ما تركت في اللمة من رصيد وفير

اريد جس نبظ الشارع اللمي حول كيف مرت عليك هذه الايام واين كنت وكيف كنت تمضي الاوقات بدون اللمة .؟

موضوع مفتوح للجميع .

للتذكير فقط حجب اللمة كان سببه انقطاع في عمل السيرفر الذي ترتبط به الشبكة كاملة وكثير من المواقع مما ادى الى حجبهم مؤقتا يعني المشكل خارج عن نطاق اللمة والادارة .
السلام عليكم
أنا ديبانيت بي سكايب و فيسبوك

انا في الاول كنت نضن انه الانترنت عندي ضعيفة لكن بعد ما سقصيت قالوا لي ممكن راهم خربوا الموقع انتاع اللمة بصح والله غير كل يوم كنت نحاول ندخل لكن لا جديد لكن اليوم فتحت اللمة ففتحت وكنت سعيدة والله غير والفت اللمة ياك يقولوا الولف اشحال ساهل والفراق ما قدرت عليه
المهم كل التوفيق لللمة والاعضاء والمشرفين الاعزاء

انا والله سماطلي قاع الانترنات ملقيتش قع واش ندير هنا عرفت القيمة نتاعها نموووووووووت على اللمة

انا نحمد ربي ونشكرو
لانو في الفترة اللي انقطعت فيها اللمة
النت عندنا كان مفصول وندخل مرة على مرة
وكي رجع النت رجعت اللمة
هههههه عندي الزهر

السلام عليكم
و الله انا قلقت تاع صح رديتها معى الاول من عندي تخطيني اللمة نضيع ربي يخليها لينا ويخليكم يا احلى اعضاء

النت بلا اللمة ga3 مشي آفار

loukane mashi elikhtebarat ma3labalish wash yesrali bezzaf bettat

الحمد لله
على رجوع اللمه انا حاولت ان ادخل في منتديات اخرى
و لكن اللمه لا يجاريها احد في طعمها

والله يا خويا عقبت يامات صامطين بلا اللمة وتوسوست انا مع اللول كنت حاسبة الخلل من عندي برك ومن بعد سقسيت جماعة قالولي حتى هما ما عندهمش والله بلا اللمة صماطة ومكانش منتدى كيف اللمة والله والفنا بيه

انا الصح هاذ السمانة كامل ما تلاحتش للمكرو خاطر كنت نقرا صافي ما تولهتش والحمد لله كي فتحت لكان ما عرفتش واش ندير ليوم

والله توحشتها بزااااااااااااااف انا فالاول حسبتها صيانة مي كي شفتها طولت حسبتو مصري قرصن عليها وكنت .......... اييييييييييه درت فيلم وحدي ههههه هيا الحمد لله على سلامتها

والله توحشتها بزااااااااااااااف انا فالاول حسبتها صيانة مي كي شفتها طولت حسبتو مصري قرصن عليها وكنت .......... اييييييييييه درت فيلم وحدي ههههه هيا الحمد لله على سلامتها

السلام عليكم

ماتش التنين مع المالاوين تاني يتهيؤولك مصريين و تحسبيها قرصنة...ربي يهدينا و يهديكم مازلنا نترنو مع المصاروا...

بعد غياب الحمد لله على العودة سالمة

انا قلت بلاك مش حيرجعوه خلاه المنتدى
و انا معندي وين نعقب وقتي غير هنا
وليت نلعب في jeux d'habillages
ههههههه
ملقيت واش ندير

آخر تعديل:
النت بدون اللمه لايساوي شيء لايساوي شيء... لايساوي شيء..

و الله مهما نحكيلكم على القلقة الي حكمتني ما تقدروش تتصوروها
وليت كل 30دقيقة نروح ندخل مي ماكان والو ...
و اليوم زدت جربت ندخل و مع قريت *منتدى اللمة الجزائرية* و الله العظيم
حسيت بلي راني مهبولة..طالمو والفت بيها شئ عجب.
الحمد لله في كل الاحوال و نتمنى انو يدوم هاد المنتدى الى ما لا نهاية.

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة