خايفة من الغربة ؟

السلام عليكم يا اولاد بلادي ان شاء الله راكم بخير منطولش عليكم انا راني مخطوبة لواحد من اقاربي و جاتنا فرصة باه نروحو لكندا لكان كتب ربي بصح ما نكدبش عليكم ما لقيتش روحي . كي نخمم كيفاه نعيش بعيد على بلادي و اهلي نحس بالخوف و الضيق و كي نتفكر بلي رايحة نكون مع الشخص اللي حبيتو نقول راح نعيش مليح . صح الغربة في الاول تكون صعيبة بصح نخاف ما نوالفش .دبرو عليا مالقيتش روحي وواش رايكم فالحياة تم لا تبخلو على برايكم لانه يهمني

اولا و قبل كل شيء نقوللك مبروك عليك و ربي يهنيكم ان شاء الله
ثانيا الغربة صعيبة و فراق الاهل و الاحبة هو الاصعب ميبصح نقولهالك يا اختي و الله تولي توالفي انا عندي اختي غير كيما تزوجت عندها يا ربي 21 يوم من لي طلعت لبلجيكا السمانة الاولى كانت دايما تهدر معانا فالسكايب و منبعد ولات انساتنا خلاص و كي نقوللها واش والفتي و وليت نسيتينا تقوللي يالحبيبة راني مع الراجل اللي حبيتوا و الغربة صعيبة فاليامات الاولين برك
واش نقوللك يا حبيبتي تولي توالفي
ربي يوفقك و يحفظك و يحميك و يسعدك و يهنيك ان شاء الله مع الراجل الي تحبيه
الحب هو اساس الزواج يا حبيبتي امشي بنية صادقة و صافية تربحي و تربحي راجلك معاك
ربي يهنيكم و يسعدكم ان شاء الله
كي تروحي ما تنسايناش نوصيك على الشوكولاطة نموت عليها و بالخصوص تاع الخارج ههههههههههه
ربي يهنيك و يسعدك ان شاء الله
موفقة ان شاء الله

mat5afich a7kmi fidinek bark en +talgay tam les arabes wadiri des amies bien ngolak wallah lgorba 5ir malgré touts

السلام عليكم اختي شوفي الغربة انا نقولك عليها ماشي ساهلة سورتو في الايام الاولي انا كنت كما هاديك المهبولة انا وحيدة امي ما كنتش دايرة في بالي بلي غادي نفارقها كنا صحابات وخوات وكلشي .....وشوفي المكتوب تاع ربي وين جيت المهم راكي تقولي تبغي راجلك هو يصبرك غ العام الاول ومن بعد تتوالفي المهم من تروحي تما حاولي تروحي للماجد ودوك تشوفي تولي تتعرفي بالناس وتنسي والله يصبرك ويفقك في حياتك انشاء الله سلام اختي

ربي يصبرك على الغربة سوختو بلاد ماشي عربية

حاولي بشوية تتعرفي على جزايرين لتما

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة