تابع مادا ستطبخين اليوم اختي (2)اااااااااااااااااااا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
:yahoo:Rana hna on n'attend ce que tu vas nous donner aujourd' hui comme recette au fait sabah el anouars

:fish:au fait j'ai oublié de te dire que les cookies étaient raou3a mais je pense qu'il faut les aplatir juste un peu

:yahoo:Rana hna on n'attend ce que tu vas nous donner aujourd' hui comme recette au fait sabah el anouars
مرحبا بيك بيناتنا يالجزاير الغالية
اليوم رايحة ندير لي شوصون راني حطيتهم من قبل
:music_whistling:

:fish:au fait j'ai oublié de te dire que les cookies étaient raou3a mais je pense qu'il faut les aplatir juste un peu
الحمد لله كي عجبوك
صح لازم تعبزي عليهم شوية باش يجو ملاح

صباح الخير أم ندى ان شاء الله تكوني بخير

أهلا و سهلا بيك الجزائر الغالية ان شاء الله تكوني بخير

صباح النور اخواتي نهاركم مبروك

صباح الخير أم ندى ان شاء الله تكوني بخير

أهلا و سهلا بيك الجزائر الغالية ان شاء الله تكوني بخير
صباح الانوار يا هبة
واش راكي وواش راكم مطيبين:surrender:

:u_pc:habite la recette ta3 la pâte phylo bach n'dir baklawa 3andi wahda mais j ' ai l'impression qu'elle est très compliquée à réaliser 3andek oukhti wahda merci d'avance bisous àNada. '

:u_pc:habite la recette ta3 la pâte phylo bach n'dir baklawa 3andi wahda mais j ' ai l'impression qu'elle est très compliquée à réaliser 3andek oukhti wahda merci d'avance bisous ànada. '
جربت مرة البقلاوة تاع لابات القلاش وهي نفسها الفيلو
بصح لابات مخدومة في الدارمش اللي تتباع
وحطتها الاخت نوال في اللمة ودرت تطبيقها وجات هايلة
كان تحبي نحطلك الروابط

sanstitrepjs.jpg

:heh:t3ichi oukhti moi je n'aime pas les pâtes qui se vendent dans les commerces hna en France il mettent souvent de l'alcool dedans je préfère les faire par moi même

:heh:t3ichi oukhti moi je n'aime pas les pâtes qui se vendent dans les commerces hna en France il mettent souvent de l'alcool dedans je préfère les faire par moi même
عندك الحق ماكانش الامان
مالا جربي الطريقة تاع نوال تخرج هايلة وبنينة
كي تجربيها ماتنسايش تصوريها وتحطيهالنا:heh:

je n'ai pas de smen vous pensez que je peux le remplacer par du beurre.

je n'ai pas de smen vous pensez que je peux le remplacer par du beurre.
الوصفة تاع نوال مافيهاش السمن تجي بالمارغارين
وبالطبع بالزبدة تجي خير وخير

:tears:ya3tikoum 1000 3afia ma3andiche li yechede m3aya kima en Algerie ta3 4 kilate ou kila 3labiha habite hade la pâte cheftou el ghorba t3ichi ya dzaire wa ahlha

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة