Djazaire-El-Ghalia
:: عضو مُتميز ::
- إنضم
- 13 أفريل 2010
- نقاط التفاعل
- 141
- النقاط
- 19
:yahoo:Rana hna on n'attend ce que tu vas nous donner aujourd' hui comme recette au fait sabah el anouars
اتبع التعليمات في الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت تطبيق المنتدى على هاتفك.
ملاحظة: This feature may not be available in some browsers.
مرحبا بيك بيناتنا يالجزاير الغالية:yahoo:Rana hna on n'attend ce que tu vas nous donner aujourd' hui comme recette au fait sabah el anouars
الحمد لله كي عجبوك:fish:au fait j'ai oublié de te dire que les cookies étaient raou3a mais je pense qu'il faut les aplatir juste un peu
صباح الانوار يا هبةصباح الخير أم ندى ان شاء الله تكوني بخير
أهلا و سهلا بيك الجزائر الغالية ان شاء الله تكوني بخير
صباح الانوار يا هبة
واش راكي وواش راكم مطيبين:surrender:
جربت مرة البقلاوة تاع لابات القلاش وهي نفسها الفيلو:u_pc:habite la recette ta3 la pâte phylo bach n'dir baklawa 3andi wahda mais j ' ai l'impression qu'elle est très compliquée à réaliser 3andek oukhti wahda merci d'avance bisous ànada. '
تهنيتي :sneaky2:كي العادة اليومين هاذو راني عيانة و أختي راهي مستالمة المطبخ
عندك الحق ماكانش الامان:heh:t3ichi oukhti moi je n'aime pas les pâtes qui se vendent dans les commerces hna en France il mettent souvent de l'alcool dedans je préfère les faire par moi même
تهنيتي :sneaky2:
كي تكمل قولينا واش طيبت وسلميلي عليها:fish:
:heh:t3ichi oukhti moi je n'aime pas les pâtes qui se vendent dans les commerces hna en france il mettent souvent de l'alcool dedans je préfère les faire par moi même
الوصفة تاع نوال مافيهاش السمن تجي بالمارغارينje n'ai pas de smen vous pensez que je peux le remplacer par du beurre.
نحن نستخدم ملفات تعريف الإرتباط (الكوكيز) الأساسية لتشغيل هذا الموقع، وملفات تعريف الإرتباط الإختيارية لتعزيز تجربتك.