- إنضم
- 7 ديسمبر 2009
- المشاركات
- 10,509
- نقاط التفاعل
- 1,502
- نقاط الجوائز
- 1,053
- محل الإقامة
- تبسة
- الجنس
- ذكر
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
كيف أحوالكم يا العزاز ؟؟ إن شاء الله تكونوا لاباس
على فكرة :
هذه التحية و السلام لكل :
الناس : المهمومة ، و المغمومة ، و المحقورة ، و اللي كلاها الحب ، و اللي مازال ماجاتوش الفيزا ، و اللي يشري و يبيع و اللي يعاود السوق و الطبيب و لافارماسي و و .....
راهي قصة تع قصايص كبيرة
نعرف واحد ، نقصد الناس كامل تعرفوا ، وجه الخروف معروف
كان في الحبس ، معناها باصا في الحبوسات ، :busted_red:
مسكين ضربوه بآفار كبيرة ياسر تع كيف
و هو مسكين خاطي ، متهوم و قلت لكم وجه الخروف معروف
يعني هو خاطيه مسكين الحوايج هاذي
مي هو معروف بأنو يسرق ياسر ، على هاذيك جبدوه الجماعة تع الكيف هادوما ، و نقولكم ربي يستر
الدولة في لافيرات تع الكيف راهي ماتسامحش سوى المتهم أو المتهوم المهم كي جبدوه راح في الجرة مسكين
وقفت الشروعات و قامت قداه من مرة
مدة 4 سنين مسكين بلا حكم
رايح غير في الريح
و مسكين كان في هاذيك الـ : 4 سنين يصلي ، و يدعي لربي باه يخرج ، و ديما يدير هكا باش يفرج عليه ربي و يتهنا من السجن
بصح اتخيلوا معايا ، مدة 4 سنين و هو يصلي ، و مايفوتش التراويح تع رمضان أو أي حاجة
يعني أصبح ، يعرف الحلال و الحرام
و ولا يصلي ، و ربي يبارك ، ولا من المفقودين
الصلاة مايفارقهاش ، و الأدعية ، و ينوووض يصلي الفجر
يعني أصبح رااائع
و مع الأخير ، جاء موعد الحكم
طاحو في واحد القاضي ربي يستر برك :scared:
يجبد الخل من الرككايب ،
حكم عليهم بـ : 20 سنة كامل كيما راهم
و مباعد النيابة هبطت الحكم لـ : 10 سنين
قعدوا هكاك ، بالحكم تع : 10 سنين و هو معاهم
كسروا الشرع ، >> الطعن <<
ماعجبهمش الحكم
يعني هوما كي كسروا الشرع راهم رايحين في الريسك
يا يزيد لهم الحكم يا يهبط لهم الحكم
و النهار تع المحكمة تع تكسار الشرع
وقفت الجلسة
و
طاحو في قاضي ربي يبارك ، رايع ، و الناس كامل تشكر فيه
:yahoo::yahoo:
كي شاف لقضيتهم ، و عرفها
و مع التشاور و راكم تعرفوا أحوال المحاكم
قرر القاضي يحكم عليهم كامل بـ : 6 سنين سجن
فرحوا كامل كي حكم عليهم بـ 6 سنين ، راكم تقولوا علاه فرحانين ، ههه ، لأنهم هوما أصلا كانوا حاكمين 4 سنين في الباطل ، و كي يحكم عليهم 6 مايبقى وآلوا
بقى لهم واحد 2 شهرين برك و يخرجوا
المهم ، خرجوا ، و خرج هذا ، و استقبلناه في الكرتي ، و فرحنا بيه و درنا لو حفلة كبيرة ، و ماعندك ما تقول .... تقول عريس ، هههههههه
بفضل الله تعالى و بفضل والديه ،
والديه قرروا يعاونوه ، و يديرولوا ،
سيبار مرشي :sneaky2::yahoo:
و يولي هو يتحكم و يبيع و يولي في التجارة ،
فرح ياسر هو ، و قال فرج عليا ربي
يا ناس بعد مرور : 2 شهرين بعد خروجه أو 3 أشهر أو 4 أشهر
بطل الصلاة :scared::scared:
ايه بطل الصلاة
شكون اللي كان يقول بلي هو يبطل الصلاة،
:busted_red:
و أصبح يسمع الأغاني ياسر
و يتبع في الفنانين ،
و ربي يستر ،
و ضرك ؟؟؟
راني مشوكي منو
4 سنين كان يصلي
يعني ، كان يطلب في ربي لمصلحته ، و الله تعالى هو اللي كان له ، الفرج باه يخرج و يشد الخدمة الرائعة
حسبي الله و نعم الوكيل من نفس الإنسان الماااكرة
وش تقولوا :؟؟
التجارة تدير هكا
و ديرو في بالكم بلي دار الأرباح كبيرة
علابالي طولت عليكم ، بصح هو الواقع ...
إليكم الخط ....
كيف أحوالكم يا العزاز ؟؟ إن شاء الله تكونوا لاباس
على فكرة :
هذه التحية و السلام لكل :
الناس : المهمومة ، و المغمومة ، و المحقورة ، و اللي كلاها الحب ، و اللي مازال ماجاتوش الفيزا ، و اللي يشري و يبيع و اللي يعاود السوق و الطبيب و لافارماسي و و .....
راهي قصة تع قصايص كبيرة
نعرف واحد ، نقصد الناس كامل تعرفوا ، وجه الخروف معروف
كان في الحبس ، معناها باصا في الحبوسات ، :busted_red:
مسكين ضربوه بآفار كبيرة ياسر تع كيف
و هو مسكين خاطي ، متهوم و قلت لكم وجه الخروف معروف
يعني هو خاطيه مسكين الحوايج هاذي
مي هو معروف بأنو يسرق ياسر ، على هاذيك جبدوه الجماعة تع الكيف هادوما ، و نقولكم ربي يستر
الدولة في لافيرات تع الكيف راهي ماتسامحش سوى المتهم أو المتهوم المهم كي جبدوه راح في الجرة مسكين
وقفت الشروعات و قامت قداه من مرة
مدة 4 سنين مسكين بلا حكم
رايح غير في الريح
و مسكين كان في هاذيك الـ : 4 سنين يصلي ، و يدعي لربي باه يخرج ، و ديما يدير هكا باش يفرج عليه ربي و يتهنا من السجن
بصح اتخيلوا معايا ، مدة 4 سنين و هو يصلي ، و مايفوتش التراويح تع رمضان أو أي حاجة
يعني أصبح ، يعرف الحلال و الحرام
و ولا يصلي ، و ربي يبارك ، ولا من المفقودين
الصلاة مايفارقهاش ، و الأدعية ، و ينوووض يصلي الفجر
يعني أصبح رااائع
و مع الأخير ، جاء موعد الحكم
طاحو في واحد القاضي ربي يستر برك :scared:
يجبد الخل من الرككايب ،
حكم عليهم بـ : 20 سنة كامل كيما راهم
و مباعد النيابة هبطت الحكم لـ : 10 سنين
قعدوا هكاك ، بالحكم تع : 10 سنين و هو معاهم
كسروا الشرع ، >> الطعن <<
ماعجبهمش الحكم
يعني هوما كي كسروا الشرع راهم رايحين في الريسك
يا يزيد لهم الحكم يا يهبط لهم الحكم
و النهار تع المحكمة تع تكسار الشرع
وقفت الجلسة
و
طاحو في قاضي ربي يبارك ، رايع ، و الناس كامل تشكر فيه
:yahoo::yahoo:
كي شاف لقضيتهم ، و عرفها
و مع التشاور و راكم تعرفوا أحوال المحاكم
قرر القاضي يحكم عليهم كامل بـ : 6 سنين سجن
فرحوا كامل كي حكم عليهم بـ 6 سنين ، راكم تقولوا علاه فرحانين ، ههه ، لأنهم هوما أصلا كانوا حاكمين 4 سنين في الباطل ، و كي يحكم عليهم 6 مايبقى وآلوا
بقى لهم واحد 2 شهرين برك و يخرجوا
المهم ، خرجوا ، و خرج هذا ، و استقبلناه في الكرتي ، و فرحنا بيه و درنا لو حفلة كبيرة ، و ماعندك ما تقول .... تقول عريس ، هههههههه
بفضل الله تعالى و بفضل والديه ،
والديه قرروا يعاونوه ، و يديرولوا ،
سيبار مرشي :sneaky2::yahoo:
و يولي هو يتحكم و يبيع و يولي في التجارة ،
فرح ياسر هو ، و قال فرج عليا ربي
يا ناس بعد مرور : 2 شهرين بعد خروجه أو 3 أشهر أو 4 أشهر
بطل الصلاة :scared::scared:
ايه بطل الصلاة
شكون اللي كان يقول بلي هو يبطل الصلاة،
:busted_red:
و أصبح يسمع الأغاني ياسر
و يتبع في الفنانين ،
و ربي يستر ،
و ضرك ؟؟؟
راني مشوكي منو
4 سنين كان يصلي
يعني ، كان يطلب في ربي لمصلحته ، و الله تعالى هو اللي كان له ، الفرج باه يخرج و يشد الخدمة الرائعة
حسبي الله و نعم الوكيل من نفس الإنسان الماااكرة
وش تقولوا :؟؟
التجارة تدير هكا
و ديرو في بالكم بلي دار الأرباح كبيرة
علابالي طولت عليكم ، بصح هو الواقع ...
إليكم الخط ....