- إنضم
- 6 أوت 2006
- المشاركات
- 2,676
- نقاط التفاعل
- 488
- نقاط الجوائز
- 463
- آخر نشاط
المجتمع الجزائري فيه كل شيء فيه من غرائب و العجائب و الخلائط لا تحصى
حبيت نتبادل عن القصص زوج الذي يخاف من زوجته أو زوجات واعرات بزاف او فحلات يضربون ازواجهم
وحد الخطرة جا ء إليا صديق كان يعمل معيا على ساعة 12 ليل و كي خرجت ليه قال لي حدثت مشكلة في بيت
فسألته عن مشكلة
قال لي تشاجرت مع المدام و هي دارت حالة و انا مصتش وين نرقد
اه جاء يرقد عندي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زوجته طردته من البيت على ساعة 12 ليلا و هو جاء يبات عندي ؟؟؟
فقلت له = الضيوف راهم عندي مكانش بلاصة ( شنانة فيه )
فأقترح عليا ان ندبر له مكان يبات فيه
فقلت له = روح تصالح مع زوجتك و تدخل ترقد
فقال لي = أرواح معايا للدار و تكلم مع زوجة بالك ربي يهديها و تخليني ندخل
على ساعة 12 ليلا روحت معه إلى داره
اول مرة احسست بالخوف من الإمراة تطرد زوجها من البيت
و كي وصلنا للدار دقدق و قالي ادخل و انصحها باش تسامح و تصلح بينتنا ؟؟؟؟؟؟؟
و كي دخلت إلى وسط الدار نتاعو وجدت العجب عجاب
وجدت كل ملابسه مرمية في الأرض من الكوستيم لي تزوج به حتى بيجامة
و قالت له أرفد حوايجك و طير عليا
و خرجت إليا مدام نتاعو
قلت لها مسكين جاء يبات عندي راهو تعبان و هو يطلب منك سماح في خاطر أبناء سمية و نسرين
قالت لي = يروح يتلف عليا و لا نروح للجدارمية منزيدش نشوفوا خلاص
و انا بديت ننصح فيها و قلت لها راهو حسب وجهه نادم شوفي راهو في خارج عاقل يستنا في سماحك
سكتت شوية و دخلت و غلقت الباب البيت عرفت بلي تتركه يدخل يرقد
هههههههههههههههههههههههه
دخل للداره يرقد و شكرني
و انا رجعت إلى داري و روحت لمدام نتاعي قلت لها و الله العظيم هذي داري و ديرها في بالك
قالت لي = واش كاين
قلت لها = مكاين والو
تخلخلت من راسي
و رفعت يدي في السماء و قلت = اللهم أعفي عني و عفيني من مصائب الناس
**************************************
و عندي قصة اخرى قديمة شوية
كنت صغير كان هناك العرس كبير نتاع أقارب
وحد الخطرة قالت لي المرأة روح عيط لزوجي عمر قولوا يجي بسرعة
انا روحت لزوجها عمر و جدته جالس مع الغاشي يتبادل القسرة حشمت و قلت له أسمع المراة
قالي اه واش يحسووا راني مشغول
انا رجعت عيطتلي المراة و قالت لي واش قالك عمر
قلت لها قالي راني مشغول
صاحت و قالت صار قالك راني مشغول هذا عمر حمار
و ذهبت إليه و من وسط الغاشي دخلت إليه و قبضته من أذنيه و قالت له أرواح معايا
و راح معها و هي تضرب فيه بالكف على وجه و هو مستسلم و انا حائر
و هو يقسم لها بانه قال لي = راني جاي و لم يقل راني مشغول
و انا من شدة خوف من المرأة أقسمت بالله انه قال لي راني مشغول
و هي تضرب فيه امام النسوة بالكف
اما بناته شبعوا ضحك عليه و عليا معا
العائلة غريبة المراة تضرب زوجها امام الرجال ثم امام النسوة و بناته يضحكون عليه
عش رجب تسمع العجب
تعليق = المشكلة تكمن في ان راجل مهوش راجل بمعنى الحقيقي ناقص رجولة
مثل الصديق الذي جاء يبات عندي هذاك نعرفوه بانه فيه كل صفات سيئة من كذب و تبلعيط و خوف ..الخ
و ذالك زوج لي ضربته زوجته ساكن في بيت زوجته و هو نية بزاف ميعرفش صوالحوا
و سلام عليكم و صح فطروكم و سحوركم
حبيت نتبادل عن القصص زوج الذي يخاف من زوجته أو زوجات واعرات بزاف او فحلات يضربون ازواجهم
وحد الخطرة جا ء إليا صديق كان يعمل معيا على ساعة 12 ليل و كي خرجت ليه قال لي حدثت مشكلة في بيت
فسألته عن مشكلة
قال لي تشاجرت مع المدام و هي دارت حالة و انا مصتش وين نرقد
اه جاء يرقد عندي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زوجته طردته من البيت على ساعة 12 ليلا و هو جاء يبات عندي ؟؟؟
فقلت له = الضيوف راهم عندي مكانش بلاصة ( شنانة فيه )
فأقترح عليا ان ندبر له مكان يبات فيه
فقلت له = روح تصالح مع زوجتك و تدخل ترقد
فقال لي = أرواح معايا للدار و تكلم مع زوجة بالك ربي يهديها و تخليني ندخل
على ساعة 12 ليلا روحت معه إلى داره
اول مرة احسست بالخوف من الإمراة تطرد زوجها من البيت
و كي وصلنا للدار دقدق و قالي ادخل و انصحها باش تسامح و تصلح بينتنا ؟؟؟؟؟؟؟
و كي دخلت إلى وسط الدار نتاعو وجدت العجب عجاب
وجدت كل ملابسه مرمية في الأرض من الكوستيم لي تزوج به حتى بيجامة
و قالت له أرفد حوايجك و طير عليا
و خرجت إليا مدام نتاعو
قلت لها مسكين جاء يبات عندي راهو تعبان و هو يطلب منك سماح في خاطر أبناء سمية و نسرين
قالت لي = يروح يتلف عليا و لا نروح للجدارمية منزيدش نشوفوا خلاص
و انا بديت ننصح فيها و قلت لها راهو حسب وجهه نادم شوفي راهو في خارج عاقل يستنا في سماحك
سكتت شوية و دخلت و غلقت الباب البيت عرفت بلي تتركه يدخل يرقد
هههههههههههههههههههههههه
دخل للداره يرقد و شكرني
و انا رجعت إلى داري و روحت لمدام نتاعي قلت لها و الله العظيم هذي داري و ديرها في بالك
قالت لي = واش كاين
قلت لها = مكاين والو
تخلخلت من راسي
و رفعت يدي في السماء و قلت = اللهم أعفي عني و عفيني من مصائب الناس
**************************************
و عندي قصة اخرى قديمة شوية
كنت صغير كان هناك العرس كبير نتاع أقارب
وحد الخطرة قالت لي المرأة روح عيط لزوجي عمر قولوا يجي بسرعة
انا روحت لزوجها عمر و جدته جالس مع الغاشي يتبادل القسرة حشمت و قلت له أسمع المراة
قالي اه واش يحسووا راني مشغول
انا رجعت عيطتلي المراة و قالت لي واش قالك عمر
قلت لها قالي راني مشغول
صاحت و قالت صار قالك راني مشغول هذا عمر حمار
و ذهبت إليه و من وسط الغاشي دخلت إليه و قبضته من أذنيه و قالت له أرواح معايا
و راح معها و هي تضرب فيه بالكف على وجه و هو مستسلم و انا حائر
و هو يقسم لها بانه قال لي = راني جاي و لم يقل راني مشغول
و انا من شدة خوف من المرأة أقسمت بالله انه قال لي راني مشغول
و هي تضرب فيه امام النسوة بالكف
اما بناته شبعوا ضحك عليه و عليا معا
العائلة غريبة المراة تضرب زوجها امام الرجال ثم امام النسوة و بناته يضحكون عليه
عش رجب تسمع العجب
تعليق = المشكلة تكمن في ان راجل مهوش راجل بمعنى الحقيقي ناقص رجولة
مثل الصديق الذي جاء يبات عندي هذاك نعرفوه بانه فيه كل صفات سيئة من كذب و تبلعيط و خوف ..الخ
و ذالك زوج لي ضربته زوجته ساكن في بيت زوجته و هو نية بزاف ميعرفش صوالحوا
و سلام عليكم و صح فطروكم و سحوركم
آخر تعديل: