ياه قاتلك وصلت 17 لازم تتزوج!!؟؟وال19 راهي راح تبورلهم ؟؟

و الي حاب يتزوجها شحال في عمرو

السلام عليكم
واش صافا؟
الاخت هادا الموضوع ولا حاضر بكل قوة ...لبنات صغار بصحتهم وهوما الاول هاك دي .....كيما قلتو زعما رانا في 2011 mais والله عجب واش رانا نشوفو انا غير السمانة الي جازت تزوجت وحدا حبيبتي غير كيما قرنت 19 وختها نتيجتي في العمر 16 مخطوبة ...شي تقول راهم خايفين ما يتزوجوش ولا حب يقولو المشروع تاعنا الزواج

مرسي على الموضوع الاخت

سبحان الله البنات ولو حرقت على الزواج
ربي يهنيهم
واختي
mimi-ba
كي يطلقو قوليلي sur الشهر الجاي

ربي يهنيهم
واختي
mimi-ba

لا لا كاين لي تزوجو صغار و زواجهم راه ناجح

انا عندي خالتي تزوجت في عمرها 18 سنة و راه هانية و الحمد لله

هههههههههه ستما عامين و نتزوج انا هههههههههههه
شكراااااااااا

تحسب رانا في 1988 هههههههههههه

يا يما انا اللابرح قفلت 17 سنة امالا نجري على روحي قبل ما نبور ههههههههههههه
والله هدو القصص رانا نسمعوا بهم بزاف الناس هبلو امبعد كي يصراو المشاكل يقولوا يا ندامتي​

هيهيهههههه
خليها تزوج
رانا 2011 و رجالة بدو ينقارضوا

وبالنسبة لعمي الحاج مولا 50 سنة نعرف واحد في عمروا 80 سنة حب يزوج مالقاولوش وحدة تاع 50 قالهم جيبولي 2 تاع 25/25

ههههههههه والله غير ضحكتيني يا ختي
تحيري والله هههههه وبلاك حابين يطيرو ومالقاو كيفاه ههه
مشكوووورة عالمرور
hhhhhhhhhhhhhhh non ana je suis contre ya khti rah mazel el 7al 7ata tkemel 9rayetha w mba3d el zwaj sahel
w wa7ed 3andah 50 ans yetzouwej b wa7da fi 3morha 17 ans bezaaaaf hadi darhoum karhine menha w baghyine ylikidouha wela chahi ??

Merci bcp khti 3la el mawdo3
ايه وهي تاني العام هدا برك وين دخلت للجامعة كون أوموا تكمل قرايتها
مشكوووووورة أختي ربي يخليك

هههههههههههه هم يبكي وهم يضحك وراني معاك اميتة بلاك ينقرضو الرجالة ههههههه

بصح هايلة تع زوج 25 ههههههههه
ههههه ياه مالا نزربو قبل مايفتنا التران هههههه
مشكورة أختي ربي يخليك

ههههههههههههه
يا ويلي على عمري خلاص برت وااااااااااااااااع

راني غير نقصر

اذا كانت الطفلة ما تقراش وقاعدة في الدار تروح تتزوج خيرلها
واذا كانت تقرا وجاها واحد مليح علاه لالا و19 ماتسماش صغيرة بصح كيما قلتي الاولوية للقراية

بصح اللي حبستلي راسي مازالو جايين يخطبو بدات الماكياجات والزغاريت مالا في العرس واش دير ؟

حنا عندنا اللي بش يخطبوها تخرجلهم عادية بقندورة الدار ولازم ماتحط والو في وجهها بش تبان طبيعية بدون تزييف ههههه

شكراااا
ايه الاولوية للقراية خواتاتها قبلها 3 طيشو قرايتهم على جال الزواج وهي هدا وين دخلت للجامعة ؟؟؟؟!!نورمالمون تخمم على قرايتها كتر مادامي ناجحة فيها
ههههههه الطفلة شفتها مجايرة خريطة العالم في وجهها ههههه
مشكورة اختي على المرور

موضوع مليح ختى ميمي
والله ربي يهدينا ولاو يتزوجو بكري بصح كيما قاللنا البروف تاع العلوم الذراري ولاو يحوسو على مولات 17 واللي في 19 قريب تبور .اما فيما يخص البنات اللي قابلين بهاذ الشي بالاك مش مرتاحين عند ماليهم وعايشين الميزيرية ويحوسو يتهناو
مممم عندك الحق أختي مي هي لباس عليها وزيد عايشين ملاح في دار باباهم يعني لباس بيهم ماديا ؟ّ
مشكور اختي على المرور
كيما قالت اختي المتفائلة اذا كانت مبطلة ما تنفعها حتى حاجة
بصح اذا كانت تقرى ما نأيد فكرة الزواج الا اذا سمحلها تكمل قرايتها
ممم معرف ماسقسيتهاش واش الشروط هههههه بقيت مدهوشة ههههه
مي هي مازالها تقرا

ختي كتروا نسا دوكا عندهم الحق يخافوا على رواحتيهم ههههههههه يا خي حالة ارمي برك 19 سنة وش تعرف فالدنيا هادي هاداوين بدات تحل عينيها .......هادوا الحالات تلقايهم فالدشرات ماشي فvilles علاخاطر هادا jeste تع واحد ماشي متقدم.............مشكورة ختي
هههههه ايه عندك الحق مي وساعات تلقايهم حتى في المدن الكبيرة الله غالب هدي هي فهامتهم و تبانلهم نورمال خلاس وكل واحد كيفاه يخمم
مشكورة اختي العزيزة على المرور

اذا كان الراجل يبغيها ويقدر يعيشها علاه لا
ديجا 19 مراهيش صغيرة
مم ممكن هدا رايك أختي وكاينين بزاف لي يشوفو 19 كبيرة ونورمال وكاين لي لالا
مشكورة أختي
هذي تاع 19 يلا ماتقراش وقاعده فالدار نورمال تزوج مادام قابله
بصح يلا تقرا ولا زوجوها بالسيف مشي آفار
والشيباني هذاك منو بزاااااااااف
الله يصلح لحوال
مارسي عليك
آمين اختي ربي يخليك
مي هي تقرا وفي الجامعة وناجحة في قرايتها؟!!

حتى تجي ماما تقوللي بلي أستاذة تقري معاها خطبو لسلفها الي عمرو 50 سنة وحدة في عمرها 17 ؟؟؟؟؟؟؟؟:eek:_o::eek:_o::eek:_o::eek:_o::eek: _o:

b111111

مليح لطفلة الزواج وهي صغيرة
كل ما زاد العمر زادت الشوفات والخرجات

مي مليح ليها تاني تكمل قرايتها وممبعد يامن عاش؟؟
مشكور اخي على المرور
قال ••[јάzάyriyά]••;3273686:
صصصصح .. آذآ كآنت متقرآش نورمآل ..

بصصصح كي تولي تقرآ مسسستحيل ..

آنآ مآمآ تسسمع وحده عمرهآ 22 سنه تخطبت تقول نآس جآهله .. يخطبوآ بنآتهم مزآلوآ صصغآر...

هههـ..

مرسسسسي آختي على الطرح
هههههههههههه و ماما تاني تقول هكا
ايه القراية ماكانش كيفها والزواج لاحقين عليه مش راح يهرب واذا ماتزوجناش خير وخير هههه
انا عندي نوورمال لاه 19 صغيرة امهاتنا كي كانو 19 ديجا عندهم 2ولا 3 اولاد ومام كون تعود مازالت تقرا و يخطبوها و يقبل راجلها تكمل عندو قرايتها واش فيها خير و خيرين
السترة مليحة
sonia 27
مي ياختي الدنيا تبدلت ضركووقت بكري مش وقت ضرك؟؟
وماظنيتش لكان راح يتفاهمو ويخليها تقرا .
مشكورة على المرور

هاذي عندي راهي احسن اجابة
:re_gards::re_gards::re_gards::re_gards::re_gards::re_gards::re_gards::re_gards:
صحييييييييت و راني معاك %

sonia 27
ممكن أختي
شكرا ليك

منعرف واش يزرب فيهم عالزواج تقول الرجالة راح يهربو و لا لبنات رح يخلصواااااااااااااااا + والديهم حلولهم العينين كون قالولها مزلتي صغيرة بعقلك اقراي سع و كي تكملي يرحمها ربي لا هما تقول كارهين من ولادهم سبحان الله

في رايي كي تتخطب خير ماعليش راهي صغيرة
و ماعليش تقرى، راهي تكمل قرايتها و تزوج على روحها
هاذي خير ملي تقعد كل مرة تخرج مع واحد و الناس يحكيو عليها

صح ياختي مي ولوكانش مايخليهاش تقرى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشكورة عالمرور
والله راك تشوفي انا صحبتي عمرها 18 سنة عرسها الجمعة الجاية بصح تقرى ولباس عليها مافهمتش حتى قالولي فلانة عهرسها سمانة الجاية والله نخلعت بصح 17 سنة صغيرة بزاااااااف [/
QUOTE]
ايه راكي تشوفي ياختي
والله ساعات تحيري؟؟ مشكورة على المرور

l islam dit que la fille doit voir equilibrer ses etudes avec sn futur mais là c entrein de devenir comme il y a 50 ans
doka 13 , 14 ans telgayha m3a 3jouzha :D

rabi yahdi had les familles et ces fills aussi ( pas tt y en a qui ont des raisons valables )
ايه ياختي آمين ربي يهدي وخلاس
مشكووورة على المرور

:eek:_o::eek:_o::eek:_o::eek:_o:ننقارضو:eek:_o::eek:_o::eek:_o:..........مازال الخير
عندك الصح ..غير ماكان لاه تفرطو فل لي يجي يخطب تم تم لازم تقبلو بيه ولا تقعدو....:eek:i-o::eek:i-o:
تاع العجوز عجبتني بزاف يعطيك الصحه
ياخويا مش لدرجة صغيرة بزاف!!
مشكور على المرور

واقيلا ذرك بدات ترجع العقلية تاع الزواج بكري
للرجال وللبنات ...
19 سنة واقيلا عادي جدا
وكي قلتي راهم يجيوك ألف من بعدو هنا راك غالطة يا ميمي، صح قادر يجيو ألفين من بعدو ولكن ماشي للبنات كامل ...
صح عندك الحق في هذي ولكن أنها تكمل قرايتها تاني حاجة مليحة بزاف وممكن ماينفعهاش الزواج قد القراية؟
يعطيك الصحة خويا ماكانش

رانا فوقت واعر خصوصا في امر الزواج انا مرتنيش نقول لاوم طفلة تزوج صغيرة و لكن راني نقول لازم تزوج و إذا لقات راجل مليح علاش لالا
صح يا اختي معك حق و لكن اذا كانت قاعدة في الدار وماعندهاش بديل ممكن
مشكورة على المرور أختي

و الي حاب يتزوجها شحال في عمرو
مممممم معرف مي مازالو عامين ويخلص العسكر؟؟!!
السلام عليكم
واش صافا؟
الاخت هادا الموضوع ولا حاضر بكل قوة ...لبنات صغار بصحتهم وهوما الاول هاك دي .....كيما قلتو زعما رانا في 2011 mais والله عجب واش رانا نشوفو انا غير السمانة الي جازت تزوجت وحدا حبيبتي غير كيما قرنت 19 وختها نتيجتي في العمر 16 مخطوبة ...شي تقول راهم خايفين ما يتزوجوش ولا حب يقولو المشروع تاعنا الزواج

مرسي على الموضوع الاخت
ياه :eek:_o::eek:_o::eek:_o::eek:_o::eek:_o: هههههه معرف مادامهم يقراو ولباس بيهم علاه يرميو في رواحهم هكا؟؟
عجب والله .يعطيك الصحة ختي
ربي يهنيهم
واختي
mimi-ba
مش مشكل خيتووو على عيني لكان ماطلقوش السمانة الجاية ...
مشكورة على المرور

لا لا كاين لي تزوجو صغار و زواجهم راه ناجح

انا عندي خالتي تزوجت في عمرها 18 سنة و راه هانية و الحمد لله
مي يا أختي هدا زمان والآخر زمان والدنيا تتبدل ماشي ال1990 كيم 2011 ؟
مشكووووووورة على المرور

هههههههههه ستما عامين و نتزوج انا هههههههههههه
شكراااااااااا

تحسب رانا في 1988 هههههههههههه
ههههههههههه ماتنسايش تعرضيني للعرس و بلاك نديرو عرسنا في زوج مع بعضنا
مشكورة خيتو على المرور
يا يما انا اللابرح قفلت 17 سنة امالا نجري على روحي قبل ما نبور ههههههههههههه
والله هدو القصص رانا نسمعوا بهم بزاف الناس هبلو امبعد كي يصراو المشاكل يقولوا يا ندامتي​
ايه صح مي واش راح يفيدهم يندمو والا يندبو واش زربهم هوم تاني ههه
مشكور أختي على المرور

حتى تجي ماما تقوللي بلي أستاذة تقري معاها خطبو لسلفها الي عمرو 50 سنة وحدة في عمرها 17 ؟؟؟؟؟؟؟؟:eek:_o::eek:_o::eek:_o::eek:_o::eek: _o:

b111111
مشكور اخي على المرور
منعرف واش يزرب فيهم عالزواج تقول الرجالة راح يهربو و لا لبنات رح يخلصواااااااااااااااا + والديهم حلولهم العينين كون قالولها مزلتي صغيرة بعقلك اقراي سع و كي تكملي يرحمها ربي لا هما تقول كارهين من ولادهم سبحان الله
صح ودايما نلقاوها ترجع للوالدين بالمرتبة ال1
تقولي غير حابين يبيعو ولادهم هدا ماكان .مشكورة خيتو على المرور

المشكل ماراهش في ليلة الزواج المشكل راه من بعد لا تستطيع تعيش معاه ولا لا المهم الزواجهذا على ما اعتقد مبني على المادة معناه هذا الشيخ متقاعد والله اعلم تحياتي ..

تنجمي تقولي هكا وهكا مام البنات تاع دركة رانا نعرفوهم مليح

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة