أخبار الجنوب العربي متجدد

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان هام من الحركة الشبابية والطلابية لتحرير واستقلال الجنوب يافع


(إننا وباسم الحركة الشبابية والطلابية لتحرير واستقلال الجنوب مديرية يافع )نرفض المجلس الوطني اليمني جملة وتفصيلا


كونه يمثل أبناء الجمهورية العربية اليمنيه

أن هذا المجلس الذي تشكل من أحزاب اللقاء المشترك وتضمن شخصيات جنوبية إلا أن هذه الشخصيات لأتمثل إلا نفسها ....


أن حق تقرير مصير الجنوب هو بيد أبنائه ولا يستطيع فردا أو جماعة اتخاذ القرار بديلاً عن شعب الجنوب المناضل الصابر المجاهد الذي أعلن هدفه نحو التحرير والاستقلال واستعادة الدولة فنحن في الجنوب لدينا قضية تحرير لا تغيير منطلقين من مشروعية وعدالة قضيتنا بموجب قرارات الشرعية الدولية رقمي (924ـ931) لعام 1994م .


أن أللقاء المشترك هو الوجه الأخر لسلطة الاحتلال ونطالب مجلس الحراك الأعلى بإصدار بيان رفض لهذا المجلس وتحمل الحركة الشبابية والطلابية لتحرير الجنوب سلطة الاحتلال كامل المسؤولية عن حياة المناضل الوطني الرمز حسن احمد باعوم رئيس المجلس الأعلى للحراك السلمي لتحرير الجنوب الذي اعتقلته منذ فبراير الماضي وتجدد الحركة الشبابية مطالبتها لدول العالم قاطبة ولمنظمات حقوق الإنسان الدولية والعربية و الإقليمية بالتدخل والضغط على سلطة الاحتلال المنهارة للإفراج الفوري عنه كما يطالب أبناء الجنوب بتصعيد النضال لإجبار نظام الاحتلال لإطلاق سراحه فورا .
المجد و الخلود لشهدائنا الأبرار
الشفاء العاجل لجرحانا وفك أسرانا
وأنها لثورة حتى التحرير والاستقلال
صادر عن الحركة الشبابية وطلابية لتحرير وستقلال الجنوب يافع
17 /8 / 2011م‬
 

ملتقى جحاف وأبناء جحاف ينفون ما نقلته وسائل إعلام المشترك

الخميس / 18 أغسطس آب 2011


جحاف (عنا) - نفت إدارة ملتقى جحاف، وأبناء جحاف بالضالع مزعوم الخبر الذي بثته قناة سهيل اليمنية ووزعه موقع الصحوة في خدمة الصحوة موبايل على مشتركي سبأفون اليمنية وهي المجموعة التابعة لرجل الأعمال اليمني حميد الأحمر، وزعمت تلك الأخبار إن ملتقى جحاف لنصرة الثورة يبارك انتخاب المجلس الوطني.

وجاء في بيان مشترك لملتقى جحاف الالكتروني نفيه القاطع أن تكون له أدنى علاقة مع الخبر المنشور حول التأييد بل إن الملتقى يعد القائمون عليه أنفسهم جزء من الإعلام الجنوبي وفي خدمة القضية الجنوبية ونصرة أبناء الجنوب التواقون للحرية والاستقلال ولا يؤمن في سياسته سوى بالاستقلال والتحرير واستعادة دولة الجنوب، أيضا مثل هكذا مجلس انتقالي أو سواه من المجالس وما يحدث في الشمال لا علاقة له بها ولا يؤمن بها.
من جهته ناشر الملتقى الصحافي رائد الجحافي استغرب صورة المغالطات التي ما برحت قناة سهيل ووسائل إعلام المشترك تسوق لها وتستهدف القضية الجنوبية، واعتبر الجحافي إيراد شبكة الصحوة التابعة لحزب الإصلاح اليمني وقناة سهيل لمثل هكذا خبر حمل في طياته المغالطات والتدليس وخلط الأمور، إنما يراد منها استهداف سمعة أبناء جحاف بالدرجة الأولى، باعتبار أبناء جحاف لا يؤمنون إلا بتحقيق الاستقلال وتحرير الجنوب وهو موقف أجمع عليه سكان جحاف الذي قدم خيرة شبابه ورجاله شهداء في فداء الجنوب أثناء مسيرة النضال السلمي الذي ينتهجه الحراك السلمي.
أبناء جحاف منهم شخصيات سياسية واجتماعية ومثقفين وتربويين وغيرهم اعتبروا ما نشر وما جرى توزيعه من خبر لا علاقة لهم به لا من قريب ولا من بعيد وجاء في بيان لهم عدم معرفتهم بوجود مسمى بملتقى جحاف لنصرة الثورة (حسب خبر سهيل والصحوة موبايل) باستثناء ملتقى جحاف الذي هو عبارة عن موقع ومنتدى الكتروني يديره مجموعة من شباب جحاف، أما دون ذلك فهو محض افتراء وكذب دأبت قوى في الشمال على الترويج له لاستهداف الجنوب الذي لا يزال يرزح تحت الاحتلال اليمني.

وجاء في البيان أن أبناء جحاف بمختلف تكويناتهم وتوجهاتهم متمسكون بخيار الاستقلال والتحرير وان لهم كيان أجمعوا عليه وهو الحراك الجنوبي وحده من يمثلهم وإنهم يرفضون التعاطي مع سمعتهم بهكذا إشاعات تروج لها وسائل الإعلام التابعة للاحتلال بشقيه الحاكم والمشترك.
 


أستشهاد جريح أحتجاجات ليلة أمس بكريتر // ناصــــر حســـــن بن حســـــن

فارق الشهيد // ناصر حسن بن حسن الحياة صباح اليوم أثر الاصابات البليغه والجراح الخطيرة التي اصابته من قبل قوات الاحتلال اليمني ليلة امس إضافة إلى شخصين آخرين عندما قمعت محتجين غاضبين في العاصمه عدن بحي الخساف بكريتر .

رحم الله الشهيد ناصر حسن بن حسن ونسال الله ان يسكنه الجنه
وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان
وانا لله وانا اليه راجعون

 
استشهاد مواطن جنوبي من عاصمة الجنوب العربي عدن برصاص بلطجي من المستوطنين المنتمين الى الجمهورية العربية اليمنية
في دار سعد الخميس

, 18 أغسطس, 2011, 10:44

لقي شخص مصرعه صباح أمس الأربعاء في مديرية دار سعد إثر خلاف مع أحد البلاطجة من المستوطنين المنتمين الى ابناء الجمهورية العربية اليمنية بمدينة عدن عاصمة الجنوب العربي ، وأفادت مصادر محلية أن شخصاً يدعى "باسعد" قتل على يد أحد البلاطجة ويدعى "وزان الطاهري" وذلك عند قيام مجموعة من المواطنين – بينهم القتيل- بالذهاب إلى منزل الظاهري للمطالبة بمبلغ مالي قدره 300 ألف ريال كان الظاهري أخذها عنوة من القتيل غير إن الظاهري خرج شاهراً سلاحه وأطلق النار ما أدى إلى مقتل باسعد بعدها تمكن الأهالي من القبض على الجاني وتسليمه لشرطة دار سعد.

يشار إلى أن المدعو الظاهري يعرف في المنطقة بأنه أحد البلاطجة ويقوم بالتقطع للسيارات وابتزاز أصحابها وأخذ مبالغ مالية منهم.
 
عـــــــــــــــــاجـــــــــــــــــل:


قطع الطرقات حاليا في حي الدرويش بعاصمة الجنوب العربي المحتل عدن احتجاجا على الاعتقلات التي قامت بها سلطات الإحتلال اليمني يوم امس ضد تسعة من ابناء الحي .

نقلا عن المراسل الميداني لمنتديات بوابة الضالع

"ردفان الدبيس"
 
آخر تعديل:
انطلقت مسيرة بعد عصر اليوم في الضالع بيوم الاسير الجنوبي رفعت فيها اعلام الجنوب وصور الرئيس البيض وصور الاسرى باعوم وفارس وطالبت بتحرير الاسرى على طريق تحرير الجنوب

نقلا عن المراسل الميداني لمنتديات بوابة الضالع

"ردفان الدبيس"
 
آخر تعديل:
عــــــــــــــاجـــــــــــــــــــل

انطلقت الآن مسيرة سلمية في منطقة كريتر كما ستقام امسية رمضانية في منطقة البريقة بعاصمة الجنوب العربي المحتل عدن .

نقلا عن المراسل الميداني لمنتديات بوابة الضالع ردفان الدبيس.
 
آخر تعديل:
عـــــــــــــــــــــــاجـــــــــــــــــــــــــــــــل:


مجهولون يلقون قنبلة في سوق القطن بحضرموت يعتقد انهم من ابناء الجمهورية العربية اليمنية

سقط على اثرها تسعة جرحى بينهم نساء واطفال وهناك جرحى حالتهم خطرة

شهود عيان يؤكدون ان هذة المجوعة القت قنبلة يدوية وهم مستوطنين يمنيين كما يقول السكان

من الجرحى محمد عمر جروان

نقلا عن المراسل الميداني لمنتديات بوابة الضالع ردفان الدبيس.
 
آخر تعديل:
إعــادة إنتــاج الأزمــات في الجنوب من قبل الإحتلال اليمني الهمجي!!!


جيش الاحتلال اليمني يسلم مدينة شقرة الساحلية لمسلحين من القاعدة الرئاسية بعد أن كانت قد طهرتها القبائل
الخميس , 18 أغسطس, 2011, 03:27


ذكرت مصادر خاصة لـ " صدى عدن " ان قيادات من الحراك السلمي الجنوبي قد تواصلت فيما بينها وفقا لمخرجات لقاء القاهرة الذي يؤكد على التواصل مع كافة شرائح شعبنا والعمل بين أوساط المواطنيين وتوعيتهم في مكافحة الارهاب وان يقفوا وقفة رجل واحد وحاسم من أجل مكافحة ومحاربة الارهاب الذي بات يهدد بعض مدننا الجنوبية و يشكل خطرا على الوضع الدولي والذي تسعى قيادة نظام صنعاء الى تصديرة الى المحافظات الجنوبية والصاقة بالنضال السلمي الذي يخوضة أبناء الجنوب ممثلا بالحراك السلمي الجنوبي كما هو حاصل في محافظة ابين من تراخي أمني متعمد مكن من خلالة مسلحين ينتمون للقاعدة "أنصار الشريعة " من السيطرة على مدينة شقرة الساحلية في محافظة أبين ونزح بسبب ذلك عشرات الالاف من الأسر .



مصادر لـ " صدى عدن " أكدت إن المسلحين المدعومين من قوات جيش وامن الاحتلال المتمركزة في عاصمة محافظة ابين قد سيطروا على مرافق ومنشآت حكومية كميناء الاصطياد في المدينة ومركزاً للشرطة ومنشآت أخرى، وأن المسلحين استعادوا المدينة دون أية مقاومة وبتواطؤ من قوات جيش الاحتلال ».


هذا وكان رجال القبائل في محافظ ابين قد طهروا مدينة شقرة في وقت سابق من الجماعات المسلحة المدعومة من أجهزة جيش ونظام صنعاء الاحتلالي ، ثم مابرحوا أن سلموها لقوات الجيش الموالية لنظام صالح خوفا من انتقامهم كالمرة السابقة بعد ان وعدوهم بالأمان ولكن قام الجيش بتسليمها مرة أخرى لمايسمى بالقاعدة الرئاسية .

ومن ناحية أخرى ذكرت وكالة رويترز عن مصادر قبلية قولها «إن المتشددين دخلوا المدينة في سبع سيارات قادمين من مدينة جعار التي يسيطرون عليها بالفعل».

وذكر سكان ان المتشددين اقاموا نقاط تفتيش وانهم يقومون بتفتيش المركبات والأشخاص. كما سيطر المتشددون على مركز الشرطة ومجمع للمكاتب الحكومية بالبلدة.


وطبقاً لرويتز، قال قادة للمعارضة إن سيطرة المتشددين على شقرة -وهي واحدة من مراكز صيد السمك في اليمن- هي رد الحكومة على تشكيل المعارضة لمجلس وطني ثوري يوم الأربعاء.

ويعتقد المحتجون والمعارضون أن صالح تسبب عن عمد في تراخي الوضع الأمني لإتاحة المجال أمام الجماعات المسلحة للعمل في محاولة لإبراز المخاطر المحيطة باليمن في حالة غيابه.
 
لا أدري إن كنت تعرف هذا الرجل




وهذه صورة أخرى له


 
هههههه آسف اخي الكريم ابو فاروق لم اعرفه

هل علي ان اعرف كل الرجال العرب؟؟!!

ارجو منك ان تسامحني في حالة أن اخطأت في حقك عن غير قصد

تقبل خالص الود والتقدير.
 
هههههه آسف اخي الكريم ابو فاروق لم اعرفه


هل علي ان اعرف كل الرجال العرب؟؟!!

ارجو منك ان تسامحني في حالة أن اخطأت في حقك عن غير قصد


تقبل خالص الود والتقدير.
كيف تتكلم عن اليمن الجنوبي ولا تعرف آخر سلاطينه ؟

السلطان -غالب بن عوض بن صالح القعيطي

 
هههههه آسف اخي الكريم ابو فاروق لم اعرفه



هل علي ان اعرف كل الرجال العرب؟؟!!

ارجو منك ان تسامحني في حالة أن اخطأت في حقك عن غير قصد


تقبل خالص الود والتقدير.
وهذه صورة له قبل حوالي سبعين عام
صاحب السمو الملكي الأمير غالب بن عوض بن صالح القعيطي في طفولته مع جده السلطان وأبوه ولي العهد
فقط أردت اختبارك كونك جنوبي حار وعنصري بدرجة كبيرة لجمهورية اليمن الديموقراطية الشعبية سابقا ولاتريد وحدة إسلامية تجمع المسلمين كافة حضرموت واليمن وعمان وباقي الجزيرة ودول العالم الإسلامي المتناحر اليوم في دولة محبة وسلام دولة الإسلام القادمة بإذن الله فعنصريتك الآن ليس لها اساس ويجب عليك أن ترنو بعينيك لدولة الإسلام حققها الله
عموما وفقك الله
وإليك الصورة

 
نعم لتغيير النظام اليمني ولا لإنفصال الجنوب
 
وهذه صورة له قبل حوالي سبعين عام
صاحب السمو الملكي الأمير غالب بن عوض بن صالح القعيطي في طفولته مع جده السلطان وأبوه ولي العهد
فقط أردت اختبارك كونك جنوبي حار وعنصري بدرجة كبيرة لجمهورية اليمن الديموقراطية الشعبية سابقا ولاتريد وحدة إسلامية تجمع المسلمين كافة حضرموت واليمن وعمان وباقي الجزيرة ودول العالم الإسلامي المتناحر اليوم في دولة محبة وسلام دولة الإسلام القادمة بإذن الله فعنصريتك الآن ليس لها اساس ويجب عليك أن ترنو بعينيك لدولة الإسلام حققها الله
عموما وفقك الله
وإليك الصورة




اولا: ان لم اولد قبل 70 عاما لأني من الجيل الجديد هذا للعلم:rolleyes:

ثانيا: صورة السلطان القعيطي او غيره لاتعنيني باي حال من الاحوال لأن مانعانية ليس بسببه وإنما بسبب وحدتنا مع شعب الجمهورية العربية اليمنية

ثالثا: معرفة تاريخي لاتستلزم مني معرفة صور السلاطين لان هناك سلاطين لاتوجد لهم صور ومع ذلك نعرف اسمائهم.

رابعا: انا لاأعترف بجمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية كونها تستند الى ادبيات الشيوعي الكافر عبد الشيطان اسماعيل اليمني الذي فرض علينا اليمننة كما فرض علينا الحزب الاشتراكي ((اليمني))

خامسا:نريد وحدة اسلامية ولكن ليس بالطريقة التي تفكر بها.

سادسا:دولة الأسلام التي تتحدث عنها لن تتحقق بالذبح بالسكاكين وانما باقامة شرع الله العادل.

سابعا:انا لااريد اي وحدة من اي نوع مع ابناء الجمهورية العربية اليمنية وانا حر في رايي ومعتقدي ولن تستطيع ان تغير رأيي لأن الله كفل للأنسان حريته وحرية معتقده وجعله يختار حتى بين الأيمان به جل وعلا وبين الكفر به فمن انتم لتفرضوا علينا الوحدة بالقوة ؟؟!!!
اذا كان رب العزة لم يفرض على الانسان ((الدين)) بالإكراه
قال تعالى :
(( لاإكره في الدين قد تبين الرشد من الغي))!!!!!!!
فهل تعتقدون انفسكم فوق رب العالمين أو أكثر حرصا منه
ومن الرسول عليه الصلاة والسلام؟؟؟!!!
فاذا قال الله تعالى لاإكراه في الدين
فمعنى ذلك أنه لاإكراه في الوحدة التي هي أدنى من الدين بكثير
ولتعلم بان الوحدة ليست أكثر حرمة من دم امريء مسلم
لتجعلوا منها صنما تعبدونه دون الله والعياذ بالله
او لتجعلها انت وغيرك أكبر من الدين وفوق كلام الله!!!!.
إن مِن أعظم الذنوب بعد الشرك بالله قتل مسلم بغير حق
((ونحن كل يوم نقتل بالمئات)) قال تعالى:

(وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِناً مُتَعَمِّداً فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَاباً عَظِيماً) النساء/ 93 .


وفي الحديث: "ما من ذنب أجدر أن يعجل الله لصاحبه العقوبة في الدنيا مع ما يدخره في الآخرة من البغي وقطيعة الرحم". (رواه أحمد وأبو داود والترمذي وقال: حسن صحيح).





وقد وردت النصوص تذم البغي بغير الحق قال تعالى: (إِنَّمَا السَّبِيلُ عَلَى الَّذِينَ يَظْلِمُونَ النَّاسَ وَيَبْغُونَ فِي الأرْضِ بِغَيْرِ الْحَقِّ أُوْلَئِكَ لَهُم عَذَابٌ أَلِيمٌ) "الشورى:42".



وقوله تعالى: (قُلْ إِنَّمَا حَرَّمَ رَبِّيَ الْفَوَاحِشَ مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَمَا بَطَنَ وَالإِثْمَ وَالْبَغْيَ بِغَيْرِ الْحَقِّ وَأَن تُشْرِكُواْ بِاللّهِ مَا لَمْ يُنَزِّلْ بِهِ سُلْطَانًا وَأَن تَقُولُواْ عَلَى اللّهِ مَا لاَ تَعْلَمُونَ) "الأعراف:33".


ويكفي من بُغي عليه، وعد الله بنصرته، قال تعالى:

(ذَلِكَ وَمَنْ عَاقَبَ بِمِثْلِ مَا عُوقِبَ بِهِ ثُمَّ بُغِيَ عَلَيْهِ لَيَنصُرَنَّهُ اللَّهُ ) "الحج:60"..




وقال جل وعلا ايضا


(وَإِنْ طَائِفَتَانِ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ اقْتَتَلُوا فَأَصْلِحُوا بَيْنَهُمَا فَإِنْ بَغَتْ إِحْدَاهُمَا عَلَى الْأُخْرَى فَقَاتِلُوا الَّتِي تَبْغِي حَتَّى تَفِيءَ إِلَى أَمْرِ اللَّهِ فَإِنْ فَاءَتْ فَأَصْلِحُوا بَيْنَهُمَا بِالْعَدْلِ وَأَقْسِطُوا إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُقْسِطِين ) الحجرات.






وعن أبي الدَّرْدَاءِ رضي الله عنه قالَ :سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُولُ : (كُلُّ ذَنْبٍ عَسَى اللَّهُ أَنْ يَغْفِرَهُ ، إِلَّا مَنْ مَاتَ مُشْرِكًا ،
(أَوْ مُؤْمِنٌ قَتَلَ مُؤْمِنًا مُتَعَمِّدًا)
رواه أبو داود (4270) والنسائي (3984) ،




وعن أبي سَعِيدٍ الْخُدْرِيِّ وَأَبَي هُرَيْرَةَ رضي الله عنهما عَنْ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : (لَوْ أَنَّ أَهْلَ السَّمَاءِ وَأَهْلَ الْأَرْضِ اشْتَرَكُوا فِي دَمِ مُؤْمِنٍ لَأَكَبَّهُمْ اللَّهُ فِي النَّارِ) رواه الترمذي
(1398) ، وصححه الألباني في "صحيح الترمذي"


كل هذا الوعيد في حالة اذا اشتركوا
في قتل مؤمن فحسب
فما بالك بمن يفعلها بيده؟؟!!
فاحذر من ان تكون احدهم بنصرتك لهم
قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم
في صحيح البخاري والإمام أحمد في مسنده
والترمذي في سننه وغيرهم ولفظه في البخاري


عن أنس رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: انصر أخاك ظالماً أو مظلوماً، فقال: رجل يا رسول الله صلى الله عليه وسلم أنصره إذ كان مظلوماً، أفرأيت إذا كان ظالماً كيف أنصره؟! قال: تحجزه أو تمنعه من الظلم، فإن ذلك نصره.




فهل حجزتم الظالم ام انكم الآن تناصرون الظالمين والبغاة الطغاة؟؟؟






وعَنْ ابْنِ عُمَرَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمَا قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : (لَنْ يَزَالَ الْمُؤْمِنُ فِي فُسْحَةٍ مِنْ دِينِهِ مَا لَمْ يُصِبْ دَمًا حَرَاماً) رواه البخاري (6469)











اخيرا اشكرك على الصور .

تحية لك.
 
آخر تعديل:
آخر تعديل:
نازحون: غارات دمرت كلية التربية بزنجبار ومنازل مدنيين

الجمعة / 19 أغسطس آب 2011

11177777777.JPG



عدن (عنا) - قال نازحون قدموا مساء الخميس من مدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين (جنوب) أن القصف الجوي المتواصل على المدينة منذ يوم أمس الأول استهدف حي العصلة مركز مدينة زنجبار.

وأفاد بعضهم أن كلية التربية بزنجبار قد هدمت كلياً في هذه الغارات الجوية كما انهارت كلياً بعض المنازل بحي العصلة و تضررت منازل عدة بمحيط الحي.

وعرف حتى الآن من المنازل التي منزل المواطن أحمد عبادي, المواطن عوض هندي, المواطنة منى عبدالله سيلان.
 
ملتقى شهداء ثورة 14 أكتوبر يناشد أعضاءه في المجلس الوطني الى تحديد موقف صريح
كتبها عدن برس الجمعة, 19 أغسطس 2011 02:27

أعلن ملتقى ابناء شهداء ومناضلي ثورة 14 اكتوبر في الجنوب عدم اعترافهم بالمجلس الوطني الذي أعلن عنه أمس الاول في صنعاء
على الرغم من وجود 64 جنوبيا ضمن قائمة الاعضاء الـ 143 ، ودعا الملتقى في بيان حصل "
عدن برس " على نسخة منه اعضائه المسمون بالمجلس الى مقاطعة اعماله وعلى وجه الخصوص الجنوبيون منهم ،
واعلان موقف صريح وواضح منهم حياله .
 
تاج الجنوب العربي ينبه إلى التآمر على قضية التحرير والإستقلال

الجمعة, 19 آب/أغسطس 2011 04:39
tajlogosmall.jpg

بيان هام من التجمع الديمقراطي الجنوبي-
تاج الجنوب العربي


بسم الله الرحمن الرحيم


في ظل هذه الظروف القاسيه التي يمر بها شعبنا في الجنوب العربي وفي شهر الصيام ر مضان لايسعنا في التجمع الديمقراطي الجنوبي – تاج الجنوب العربي - إلا أن نحني هاماتنا إجلالاً لهذا الشعب العظيم الذي يواجه المحن بإصرار أكبر وعزيمه لا تلين وثبوت على أهدافه قل نظيره , بالرغم من كل التحديات في ظل إحتلال همجي لا يرحم , والذي لم يترك وسيله تنكيل إلا وجربها من القتل والحصار والتجويع وفرض مظاهر الفقر وخلق الاز,مات من تموين وغذاء و تعطيل ا لخدمات في سبيل فرض شروط الإستسلام والخنوع والقبول بقضاء وقدر الإحتلال اليمني .
يا شعب الجنوب العربي العظيم
إن ماتشهده ساحات الجنوب في عدن وحضرموت ولحج والمهره وشبوه وأبين من مقاومه ورفض لكل صنوف الإحتلال وتقديم التضحيات تلو التضحيات ماهي إلا دليلاً على تأصل الإيمان بقضية التحرير والإستقلال وإنها أصبحت واقعاً معاشاً في سلوك الجنوبيين من المهره وحتى سقطره, بل محور همهم اليومي الذي لا تلغيه خطوات وقفزات المأزومين نحو المجهول ولا خطط ومؤمرات الإحتلال اليمني ووجهه الآخر المشترك اليمني
يا أحرار الجنوب العربي في الداخل والخارج
إننا اليوم في لحظه مفصليه تتزايد فيها شراسة الهجمه للإنقضاض على الثوره السلميه الجنوبيه ومكوناتها من خلال خلق مجالس وهميه يمنيه تلغي دور وتضحيات نشطاء الثوره السلميه في ميادينها في الداخل والخارج عبر الحاق بعض الأشخاص في قوائم مجالسهم اليمنيه والمرتبطين إما بنظام الاحتلال اليمني او بأحزاب اللقاء المشترك اليمني في الداخل والخارج وتقديمهم للرأي العام الداخلي والخارجي بإعتبارهم ممثلين للشعب الجنوبي ومعبرين عن رغبته في إستمرار وحدة الإحتلال اليمني الإجراميه والدخول معه في حوار كطرف جنوبي معبرِعن رغبة أبناء الجنوب العربي , إننا نعول على جماهير شعبنا وكوادره من نشطاء الثوره السلميه وقياداتها الميدانيه في الداخل والخارج بأن يقفوا صفاً واحداً في وجه هذه المؤامره الهادفه إلى وأد القضيه الجنوبيه عبر مخرجات وهميه يسمونها سياسة الخطوه خطوه التي قادت بعض تجارب حركات التحرر اليوم إلى طريق مسدود .
وفي هذا الإطار فان التجمع الديمقراطي الجنوبي تاج يحيي أبناء المنطقه الوسطى بمحافظة أبين الذين تصدوا لبعض هذه العناصر خلال هذه الايام والتي تروج إما لخدمة نظام الإحتلال اليمني أو لمجلس المشترك الانتقالي وجمعيته الوطنيه ونذكرهم بالاسم حتى يكون شعبنا على بينه بمراميهم وهم التا ليه اسمائهم :علي محمد القفيش ,محمد صالح هدران وحسين عرب ..
يا أبطال الجنوب العربي
إننا ندعو كافة نشطاء الثوره السلميه في كافة محافظات الجنوب العربي بالتصدي لأمثال هذه العناصر كل في محافظته وتعرية مواقفهم أمام الملأ, ونحذر الآخرين من إننا سنكشف للجماهير وبالإسم كل من تسول له نفسه التآمر على قضية الشعب الجنوبي والمتاجره بتضحياته ودماء شهدائه وإلحاق الأذى بقضية شعبنا العادله ونطالب كل من ورد إسمه في كشف مايسمى بالمجلس الوطني اليمني وجمعيتهم الوطنيه القادمه التبرؤ من هذا الأمر مالم فانه سيضع نفسه في مواجهه مع شعب الجنوب كافه وفي خانة المتآمرين على قضية شعب الجنوب العادله في الحريه والاستقلال.
ياقادة ونشطاءالثوره السلميه الجنوبيه
ان التجمع الديمقراطي الجنوبي –تاج الجنوب العربي يعاهدكم ويعاهد جماهير شعبنا الجنوبي العظيم على المضي قدماً على طريق شهداء الإستقلال ولن يفرط أو يساوم أو يحيد عن هذا الطريق مهما كانت الصعاب حتى تحقيق الإستقلال , ويؤكد بان المواقف الثابته والصادقه فقط هي وحدها من يجلب النصر .

الرحمه للشهداء
الشفاء للجرحى
الحريه للمعتقلين وعلى راسهم المناضل الجسور حسن احمد باعوم
صادر عن :
التجمع الديمقراطي الجنوبي - تاج الجنوب العربي
بتاريخ 19 -8-2011م
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top