قـصصنا حصــري على اللـمة الجزائرية أهي قصص واقعية ام وهـم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.


اهلا وسهلا محمد

مم كانت لك فكرة رائعة ولكن خاب ظنك
ولكن هذه ليست انلهاية حبيبي

اولا نسقسيك عندك قصص كثيرة متصورها في حياتك ؟

تحياتي لك
موضوع للرفع
 
بارك الله فيك اخي يونس موضوع يستحق الرفع
 
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
أهلا أخي يونــــــــس
شكرا ليك
أكيــــــــد لي قصص كثيرة بحكم ماعشته في طفولتي
يعني قصص غريبة جدا ولايمكن تصورها منها أشباح وغرائب بحكم المنطقة التي أسكن فيها
وخاصة عندما كنت أصيد مع زملائي يعني قص غريبة
وتواصل أدائنا هكذا حتى أمتدت لكثر رهبة ألا وهي الأرهـــــــــاب
؟؟؟؟؟؟؟
بالتوفيق لك اخي

 
ميكون غير وهم وممكن صح بصح القصة فووووووووووووووووووووورر
أنا في البلاصة يلي نسكن فيها بصراو هذو الحوايج
 
ميكون غير وهم وممكن صح بصح القصة فووووووووووووووووووووورر
أنا في البلاصة يلي نسكن فيها بصراو هذو الحوايج
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
من حيث الوهم في بادىء الأمـــــــر سلمت بهذه الفرضية
ولكن مع مرور السنين عرفت انه فعلا كانت أشياء هكذا والعلم لله
نعم الاماكن الفارغة دائما مشبوهة انتظر قصة من عندك
بارك الله فيك

 
النهارات يلي فاتو جبابا يجري ويعيط يا سعيدة +ماما+ حطيلي نيعش
أخلعت وقتلو أعلاه راك مغاصب قلي جابولنل جثت واحد الطفل صغير زاد منا مات منا وعنو 25 يوم ملي دفنوووووووووووووووه وأمبعد قتلو وش خرجو من فبرو قلي +حفارين القبور +عدنا في منطقتنا حفارين القبووووووووووور يجبدو الميت ويدو كنفو يديروفي السحور ولا يدوه يخدموبيه حاجة وخدوخرة واذا هاد الميت لسع جديد يدولو أعضاؤو..............................................
 
hhh واش أدايكم حتى أنتوما تخربشو في الجبانات ههه والله بصراحة مشكور أخي أما رأي ديالي القصة جزء من الحقيقة وهناك قصص خيالية لكن ماحدث معكم والله بصراحة أشعرني بالخوف وأعرف عن قصص حقيقية مثل ماحدث لكم في أيام 80 و70 ..شكرا أخي برصا232
 
hhh واش أدايكم حتى أنتوما تخربشو في الجبانات ههه والله بصراحة مشكور أخي أما رأي ديالي القصة جزء من الحقيقة وهناك قصص خيالية لكن ماحدث معكم والله بصراحة أشعرني بالخوف وأعرف عن قصص حقيقية مثل ماحدث لكم في أيام 80 و70 ..شكرا أخي برصا232
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا أخي عــــــــــــــادل
والله من حيث واش أدانا تعرف سن المراهقة +كنت مع شلة كلها مطرودة من المدرسة سوى أنا الوحيد لأني كنت احب المغامرات هكذأأ
شكرا لك اخي عادل على الرد القيم
سأنتظر حكايتك بفارغ الصبر أخي
بارك الله فيك

 
السلام عليكم اخي جيت ومازالني نستنى فالحكاية
كيما قلت اللي يستنى خيرمن اللي يتمنى واللي يتمنى خيرمن اللي يقطع لياس
وحد المرة معندهاش بزاف فالليل كانت جوايه الزوج ونص عطشت نضت نشرب الما
كي شربت غلقت الضو تع الكوزينة وخرجت
مع انا قاعدة نستنى النوم يزورني
راني نشوف الضو يشعل ويطفا يشعل ويطفا
انا قلت كاش جن راه يشعل فيه وقاعدة نعيط ونبكي
اسومة ناضت قالتلي وشبي جدك
قلتلها واحد راه يشعل فالضو تع الكوزينة
مع انا نبكي ونبكي
اسومة راحت للكوزينة زعما تطفي الضو
هي ترقد يعاود يشعل
تنوض يتطفا
وهكذا ...

من بعد عرفت بلي الكوزينة فيها لاماس
وهاداك النهار كومبلي مارقدتش وانا نبكي
المهم اسومة من هاداك النهاار ولات تضحك عليا

هههههههه تبهديلة

المهم
راني نستنى فالحكاية بفارغ الصبر
 
الحق سلاحي، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين / إستخدام ألفاظ نابيه وخادشة للحياء.
هههههههههههه
قصة جميلة ......=)
لي عودة
=)
 
الحق سلاحي، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين / إستخدام ألفاظ نابيه وخادشة للحياء.
هههههه
وي أيمان مي خذلوني الأعضاء كنت نتمنى نشوف حتى هم قصصهم مي الله غالب
وعليه فشل موضوعي


قصتي
.....=)
مرة كنت انا وبن عمتي نلعبوا
بروض لكرارص بحسب المنطقة اللي كنا ساكنين فيها =) كانت معبر الطرق السريعة
اي الواحد كي يكون خاطر من بلاد لبلاد يقابلنا >)
مالا جاتنا فكرة انو نرموا الروض في الطريق اي ندحرجوهم ندحرجوهم ونرموهم
وكي رميناهم قريب لاصرات اكسيدون كبيرة
ومبعد خرج راجل من الطريق بكروصتو وطار ورانا بيها وحنا نجرواو من الخلعة وهو يجري لمزية دخلنا من دخلات الكرارص مايقدروش يدخلولها
وهكذا سلكنا =)
ومن هذاك اليوم عودناها شحال من مرة بلا خلعة
كانت هايلة
=)
هههههههه


 
لــــــــــــــي عودة بأذن الله
 
السلام عليكم اخي جيت ومازالني نستنى فالحكاية
كيما قلت اللي يستنى خيرمن اللي يتمنى واللي يتمنى خيرمن اللي يقطع لياس
وحد المرة معندهاش بزاف فالليل كانت جوايه الزوج ونص عطشت نضت نشرب الما
كي شربت غلقت الضو تع الكوزينة وخرجت
مع انا قاعدة نستنى النوم يزورني
راني نشوف الضو يشعل ويطفا يشعل ويطفا
انا قلت كاش جن راه يشعل فيه وقاعدة نعيط ونبكي
اسومة ناضت قالتلي وشبي جدك
قلتلها واحد راه يشعل فالضو تع الكوزينة
مع انا نبكي ونبكي
اسومة راحت للكوزينة زعما تطفي الضو
هي ترقد يعاود يشعل
تنوض يتطفا
وهكذا ...

من بعد عرفت بلي الكوزينة فيها لاماس
وهاداك النهار كومبلي مارقدتش وانا نبكي
المهم اسومة من هاداك النهاار ولات تضحك عليا

هههههههه تبهديلة

المهم
راني نستنى فالحكاية بفارغ الصبر
:yaw:
:yaw:
:lol:
:lol:
والله يالكهرباء واش دار يعني قصة مثل هااااذي تركب ليك الوسواس أميرة دون أن تشعر
ان شاء الله عندك قصص اخرى نحب نسمعها
وانتظر المسرحية وملحقاتها
بارك الله فيك

 

قصتي
.....=)
مرة كنت انا وبن عمتي نلعبوا
بروض لكرارص بحسب المنطقة اللي كنا ساكنين فيها =) كانت معبر الطرق السريعة
اي الواحد كي يكون خاطر من بلاد لبلاد يقابلنا >)
مالا جاتنا فكرة انو نرموا الروض في الطريق اي ندحرجوهم ندحرجوهم ونرموهم
وكي رميناهم قريب لاصرات اكسيدون كبيرة
ومبعد خرج راجل من الطريق بكروصتو وطار ورانا بيها وحنا نجرواو من الخلعة وهو يجري لمزية دخلنا من دخلات الكرارص مايقدروش يدخلولها
وهكذا سلكنا =)
ومن هذاك اليوم عودناها شحال من مرة بلا خلعة
كانت هايلة
=)
هههههههه


يعنــــــــــي لك مسائلة قضائية عن فعلتك
لكن بحكم سنكم فكنتم احداث ولايمكن معاقبتكم
هههههه
والله هي قصصنا مشوقة وطيبة كان فيها لاخوف ولاهم يحزنزن يعني تقوم بكل مايمليه عليك ضميرك
لا وجود لخلفيات ولا أي شيء
يعني تقوم بالأشياء بكل راحة بعيدا عن الضغط
بارك الله فيك اختي

 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top