مسلمة وافتخر باسلامى
:: عضو مُشارك ::
- إنضم
- 5 جوان 2011
- المشاركات
- 217
- نقاط التفاعل
- 1
- النقاط
- 7
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد غياب رانى وليت لمنتدانا الغالى لمزيد من التقرعيج فى مدينة عين المكان هههههه
المهم اليوم جيت تحكيلكم على ماساة كنت بديت نحكى عليها قبل ما نروح اللى يعرفنى راه يعرف مشاركاتى
القصة هى عن خالى والبحث عن العروس المستقبلية
كيما خبرتكم خالى حاب يتزوج الحمد لله لحد الان مكان حتى مشكل
بصح المشكل مصبناش العروس المناسبة :sadwalk:درك تقولولى كيفاه البلاد معمرة بنات وو ايه علابالى وانا تانى راسى حبس كيما نتوما
لكن العروس المناسبة لخالى مكانش
:sadwalk::sadwalk:للاسف
اقترحنا عليه بنات الجيران والحى وفلانة وعلانة وقال لا دبرو راسكم وهاهى الشروط وابداو مهمة البحث
المهم ختكم نسات نفسها وبدات تضحى بتفكيرها من اجل خاله:sheer::sheer:ا العزيز وبديت نعصر فى مخى وعقلى والبصلة السيسائية وكامل النخاع الشكوكى ههههههه شكون توالم خالى المدلل لكن للاسف انطلق جهاز الانذار تع الجهاز العصبى ديالى معلنا فشل البحث
ومازال خالى فى الانتظار يحلم ويمنى نفسه واحنا نوعدو فيه حتى فى يوم من الايام الصباح رن هاتفى
ترن ترن ترن
الو شكون
او خالتى فلانة واشراكى لاباس وقبل ما نكمل كلامى قاتلى فوتيلى يماك
قولت اوك رحت لماما هاكى خالتى فلانة
وبقيت نقرعج
ونسمع يما تقول ويييين وكيفاه وشكون وبنت من ووو وشكون يدينا ووو
وانا قاعدة نسمع ونتساءل ونقولها واش كاين
ويما تقول والو
وممبعد كملت المكالمة وقالتلى يما بلى راهى خالتى صابت عروسة لخالو
وقولت الحمد لله شكون وين وكيفاه وا
قالت امى معلاباليش
قلت كيفاه يعنى متعرفيش واش من عائلة
قالت لا
قلت شحال فى عمرها ووقالت امى والله معلابالنا
هادى زوج خالتك عندو صحبو وصحبو وصحبو هاذا من عائلة معروفة قالو على طفلة و اتصلو بيهم ورايحين نشوفو
قولت اوكى بما ان جدى عايلة معروفة اكيد لازم يشوفو طفلة مناسبة مش رايحين يلعبو قلت اكيد يعرفو الطفلة و
ولبست امى بين هاذا الفستان وذاك وتخير وو وجدت روحها وجات خالتى وخالى واداهم فى السيارة لمكان العروس اللى هى تسكن فى ولاية اخرى بعيييييييييييييييييييييييييييدة علينا يعنى مكان مجهول شفتو الهبال وراحو فى هاد الرحلة
فكرونى فى قصة حجا لما سالو وين وذنك ههههههههه
المهم راحو وانا فى حيرة ونتساءل ونقول ربى يستر
وقعدت نستنى وطيبت العشا و تقلقت وانا نستنى حتى سمعت الباب
طب طب طب فتحت لقيت خالتى دخلت
ثم امى دخلت
وجههم مخلوع وساكتين وانا تحيرت
_o::sad::sad:
خير واش كاين واش صرا
ماذا حصل
قلت بالاك الطفلة مزعوقة ونخلعو
_o:
:santa_1:او بالاك اهلها معجبوهمش
او وقعدت نفكر وهوما ساكتين
المهم علابالى طولت عليكم والحكاية مازال طويلة
بعد مدة انفجرت خالتى بالضحك قولتلها خير واش كاين
اما امى غاست فى تفكير عميق
وختكم ترمش فى عينيها
والحيرة تكاد تقتلنى والتقرعيج ينهش افكارى هههههه
واخيرا نطقت خالتى قالت
رحنا ولما وصلنا ملقيناش الدار
قولتلها كيفاش مش قولتو عايلة معروفة و
قاتلى وصلنا وسالنا وبسيف باش وراولنا الدار
طبطبنا فتحت مرا بملابس الدار
_o:
_o:
يعنى مش عارفين اصلا بلى رانا جايين
ودخلتهم وجاو الناس تع الدار ودارو بينا و
هههههههه فكرونى فى ليزانديا تع الماريكان ههههه
المهم لما سقساو المرا
مش عندكم بنت اسمها فلانة
قالت ايه
قالت خالتى وين راهى
قالت امها فى ليكول
_o:
_o:
راهى تقرا
قالت خالتى احنا جينا عن طريق فلان
اجابت المراة منعرفوش فلان
_o::sadwalk::sadwalk::sadwalk:
شفتو الكارثة والتبهديلة اول مرة فى تاريخ العائلة المليئ بالانتصارات هههههههه
تصرا تبهديلة كيما هك
سالتها خالتى عن البنت
قالت امها
واحد ما قالنا بلى راكم جايين وبنتى صغيرة مش رايحة نزوجها
واصلا خالى كان يحوس على واحدة كبييرة مش اطفال
المهم رجعو للبيت ورحلتهم الطويلة
وخالى اللى وصلهم زعف بزاف واصبح فى قمة العصبية
المهم كيفا ش يخبرو خالى العريس عن الكارثة
بلى راحو يخطبو واحدة ميعرفوهاش هههههههه اكيد يجيه اكتئاب
المهم قالولو الطفلة صغيرة ووو وسلكت على خير
وثانى يوم صونا التلفون ترن ترن ترن
رفدت خالتى لقات ام الطفلة تقولهم انا ام فلانة ارواحو تخطبو رانا موافقين ههههههههههه
بعد ما سالو وعرفو شكون هاد العايلة و راكم تعرفو العرب
خالتى ضحكت وتفكرت الرحلة والكوارث اللى صراو قالت مستحيل نرجعو لهاذاك المكان هههههه فلم رعب
المهم انا مفهمتش كيفاش خالاتى يغلطو غلكة كيما هك زوجو كامل خوالى من اسر ممتازة وكى لحقو للمغبون بداو يخلطو ههههههههه
حرت اول مرة فى تاريخ العائلة تصرا جاجة كيما هك
واشرايكم فى الحكاية وادعو لخالى مسكين يودع العزوبية ويلقى بنت الحلال
وادعولنا بمزيد من التركيز هههههههههه
بعد غياب رانى وليت لمنتدانا الغالى لمزيد من التقرعيج فى مدينة عين المكان هههههه
المهم اليوم جيت تحكيلكم على ماساة كنت بديت نحكى عليها قبل ما نروح اللى يعرفنى راه يعرف مشاركاتى
القصة هى عن خالى والبحث عن العروس المستقبلية
كيما خبرتكم خالى حاب يتزوج الحمد لله لحد الان مكان حتى مشكل
بصح المشكل مصبناش العروس المناسبة :sadwalk:درك تقولولى كيفاه البلاد معمرة بنات وو ايه علابالى وانا تانى راسى حبس كيما نتوما
لكن العروس المناسبة لخالى مكانش
:sadwalk::sadwalk:للاسف
اقترحنا عليه بنات الجيران والحى وفلانة وعلانة وقال لا دبرو راسكم وهاهى الشروط وابداو مهمة البحث
المهم ختكم نسات نفسها وبدات تضحى بتفكيرها من اجل خاله:sheer::sheer:ا العزيز وبديت نعصر فى مخى وعقلى والبصلة السيسائية وكامل النخاع الشكوكى ههههههه شكون توالم خالى المدلل لكن للاسف انطلق جهاز الانذار تع الجهاز العصبى ديالى معلنا فشل البحث
ومازال خالى فى الانتظار يحلم ويمنى نفسه واحنا نوعدو فيه حتى فى يوم من الايام الصباح رن هاتفى
ترن ترن ترن
الو شكون
او خالتى فلانة واشراكى لاباس وقبل ما نكمل كلامى قاتلى فوتيلى يماك
قولت اوك رحت لماما هاكى خالتى فلانة
وبقيت نقرعج
ونسمع يما تقول ويييين وكيفاه وشكون وبنت من ووو وشكون يدينا ووو
وانا قاعدة نسمع ونتساءل ونقولها واش كاين
وممبعد كملت المكالمة وقالتلى يما بلى راهى خالتى صابت عروسة لخالو
وقولت الحمد لله شكون وين وكيفاه وا
قالت امى معلاباليش
قلت كيفاه يعنى متعرفيش واش من عائلة
قالت لا
قلت شحال فى عمرها ووقالت امى والله معلابالنا
هادى زوج خالتك عندو صحبو وصحبو وصحبو هاذا من عائلة معروفة قالو على طفلة و اتصلو بيهم ورايحين نشوفو
قولت اوكى بما ان جدى عايلة معروفة اكيد لازم يشوفو طفلة مناسبة مش رايحين يلعبو قلت اكيد يعرفو الطفلة و
ولبست امى بين هاذا الفستان وذاك وتخير وو وجدت روحها وجات خالتى وخالى واداهم فى السيارة لمكان العروس اللى هى تسكن فى ولاية اخرى بعيييييييييييييييييييييييييييدة علينا يعنى مكان مجهول شفتو الهبال وراحو فى هاد الرحلة
فكرونى فى قصة حجا لما سالو وين وذنك ههههههههه
المهم راحو وانا فى حيرة ونتساءل ونقول ربى يستر
وقعدت نستنى وطيبت العشا و تقلقت وانا نستنى حتى سمعت الباب
طب طب طب فتحت لقيت خالتى دخلت
ثم امى دخلت
وجههم مخلوع وساكتين وانا تحيرت
خير واش كاين واش صرا
ماذا حصل
قلت بالاك الطفلة مزعوقة ونخلعو
:santa_1:او بالاك اهلها معجبوهمش
او وقعدت نفكر وهوما ساكتين
المهم علابالى طولت عليكم والحكاية مازال طويلة
بعد مدة انفجرت خالتى بالضحك قولتلها خير واش كاين
اما امى غاست فى تفكير عميق
وختكم ترمش فى عينيها
والحيرة تكاد تقتلنى والتقرعيج ينهش افكارى هههههه
واخيرا نطقت خالتى قالت
رحنا ولما وصلنا ملقيناش الدار
قولتلها كيفاش مش قولتو عايلة معروفة و
قاتلى وصلنا وسالنا وبسيف باش وراولنا الدار
طبطبنا فتحت مرا بملابس الدار
يعنى مش عارفين اصلا بلى رانا جايين
ودخلتهم وجاو الناس تع الدار ودارو بينا و
هههههههه فكرونى فى ليزانديا تع الماريكان ههههه
المهم لما سقساو المرا
مش عندكم بنت اسمها فلانة
قالت ايه
قالت خالتى وين راهى
قالت امها فى ليكول
راهى تقرا
قالت خالتى احنا جينا عن طريق فلان
اجابت المراة منعرفوش فلان
شفتو الكارثة والتبهديلة اول مرة فى تاريخ العائلة المليئ بالانتصارات هههههههه
تصرا تبهديلة كيما هك
سالتها خالتى عن البنت
قالت امها
واحد ما قالنا بلى راكم جايين وبنتى صغيرة مش رايحة نزوجها
واصلا خالى كان يحوس على واحدة كبييرة مش اطفال
المهم رجعو للبيت ورحلتهم الطويلة
وخالى اللى وصلهم زعف بزاف واصبح فى قمة العصبية
المهم كيفا ش يخبرو خالى العريس عن الكارثة
بلى راحو يخطبو واحدة ميعرفوهاش هههههههه اكيد يجيه اكتئاب
المهم قالولو الطفلة صغيرة ووو وسلكت على خير
وثانى يوم صونا التلفون ترن ترن ترن
رفدت خالتى لقات ام الطفلة تقولهم انا ام فلانة ارواحو تخطبو رانا موافقين ههههههههههه
بعد ما سالو وعرفو شكون هاد العايلة و راكم تعرفو العرب
خالتى ضحكت وتفكرت الرحلة والكوارث اللى صراو قالت مستحيل نرجعو لهاذاك المكان هههههه فلم رعب
المهم انا مفهمتش كيفاش خالاتى يغلطو غلكة كيما هك زوجو كامل خوالى من اسر ممتازة وكى لحقو للمغبون بداو يخلطو ههههههههه
حرت اول مرة فى تاريخ العائلة تصرا جاجة كيما هك
واشرايكم فى الحكاية وادعو لخالى مسكين يودع العزوبية ويلقى بنت الحلال
وادعولنا بمزيد من التركيز هههههههههه