مادا تطبخين اليوم انستي سيدتي الجزء 15

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لي عودة فيما بعد صح فطوركم غالياتي

الله الله اختي جآتكـ هآيلة .. يعطيكـ الصحة ..
+ بالصحة لغدآ رآه يشششهي .. ْ~

لعشية هاذي يجيني المول ونطبق 4 مرات ولا 5 ننحي الشهوة نتاعها قيس ما طبقتوها كامل

بصحتكم لبنات كلشي يشهي
كيكة هايلة والله جربتها اكثر من مرة يعطيها الصحة اختي نوال تجي اممممم

الله يبارك ام خديجة جاتك هايلة راكم ابدعتو في الاشكال ممممممممممم والله كثر خير نونو وربي يجازيها كل خير هي وعايلتها
ام اروى بصحتك حبوبة هيا شمري وتعلمي تحطي الصور لازم باذن الله رمضان تعرضينا عندك هههههه
عفوفة غير جربي والله تجي مفتفته تشهي
ام سيفو عشاك يشهي البارح والفارميسال جات ممممممممممممم

السلام عليكم :d
جيت نطل وليت نقرا واش فاتني انعميت من القرايا نتاع الصح وزدتوني هنا
بصحتكم كامل واش طيبتوا
والشعار نتاعنا راه خدام بيان هههههههه ياودي قتلتونا بهادي الكيكة من عند روعة حتى لام خديجة وعلابالي مازال نزيدو نشوفوها :up:
سلامي للجميع انا راني مازلت مع الهم نتاع القراية
باي باي:cray01::cray01:​

شحال غاضتني كي مالحقتش على السراقين هههههه نموت على المشاكل :very_mad::very_mad:​

السلام عليكم :d
جيت نطل وليت نقرا واش فاتني انعميت من القرايا نتاع الصح وزدتوني هنا
بصحتكم كامل واش طيبتوا
والشعار نتاعنا راه خدام بيان هههههههه ياودي قتلتونا بهادي الكيكة من عند روعة حتى لام خديجة وعلابالي مازال نزيدو نشوفوها :up:
سلامي للجميع انا راني مازلت مع الهم نتاع القراية
باي باي:cray01::cray01:​

شحال غاضتني كي مالحقتش على السراقين هههههه نموت على المشاكل :very_mad::very_mad:​

شفتك لتحت تمرغت عليك بالضحك عرفتك تراجعي قلت ذهبية من الكراس للميكرو والمراجعة شغاااااااالة ههه:p
الكيكة يا اختي جات حملة الفريكاسي لعشيا اذا كتب ربي يجيني مول ونديرها يا لوكان على 1 نتاع الليل
وسلامي ليك وعودي ارواحي تباتي راه كاين الفراش:d

المشاكل ما تخمميش مادامني هنا وابتسام والحرس الجمهوري كامل الحق راه يجي :-r

شفتك لتحت تمرغت عليك بالضحك عرفتك تراجعي قلت ذهبية من الكراس للميكرو والمراجعة شغاااااااالة ههه:p

الكيكة يا اختي جات حملة الفريكاسي لعشيا اذا كتب ربي يجيني مول ونديرها يا لوكان على 1 نتاع الليل

ههههههههههههههههه شفتي شراه صاري فيا والله تخيلي تالمون الفرونسي سكنت فيا من الحفيظ وليت كي نجي نهدر عربية تتلفلي ههههههه قاتلي ماما تحسبي راكي عايشة في باري
اسمعي تحاسبيني بكيكة نديرلك كما ام ندوش قتلها حاسبيني بالمحاجب جابتهملي لا مانجيش نبات عندكم الناموس:scared01:

عفاف اكديلي على الحرس الجمهوري :love01::love01:​

ههههههههههههههههه شفتي شراه صاري فيا والله تخيلي تالمون الفرونسي سكنت فيا من الحفيظ وليت كي نجي نهدر عربية تتلفلي ههههههه قاتلي ماما تحسبي راكي عايشة في باري
اسمعي تحاسبيني بكيكة نديرلك كما ام ندوش قتلها حاسبيني بالمحاجب جابتهملي لا مانجيش نبات عندكم الناموس:scared01:

ما بقاش بزاف اذهبية اختي وتتهناي ويبقى كل شي منام -- راني نكوراجي في لي دو كوتي عندك وعندهم هههه
والله يا لكيكة غير نطبقها وربي كبير اتهناااي هههههه
لا ناموس لا والو ارواحي برك نبات نريش عليك :d

وهاذوك اولله قلتها سون فاغ اتونسيون ايا وجات في الصواب تحية ليهم من الكبار :-r

[/QU

هههههههههههههههههه حكتيني عفاف :d

ربي يوفقك اختي كي اليوم تتهناي فكرتيني في اوقات الامتحانات يا يما شحااال كنت خوافات

هههههههههههههه اه عليكم يا دهبية و عفاف راكم قتلتوني بالضحك عفاف قوليلها كاين باستي تع النامةس تباتي هانية
ام خديجة تطبيق ممتاز انا عاودتها اليوم راحة عند بنت عمي عرضتني على قهوة قلت نديها في يدي هايلة وساهلة
و غداك امممم البارح لغيت على اروز و مجابوهليش
غدايا شخشوخة نتاع البارح و فليت فلفلة و بيض بالطماطم
ام اروى بصحتك الكيكة و اغداء
روعة الحبوبة واش راه موح ريح شويا
نروح نفطرهم و نوجد روحي ايا باي باي

ايمان شفتي السخانة الي راهي تقتل تحسبي رانا في اوت
الكيكة لحقت عليك و هزيت طرف كبيييييييييييييييير سرقتهلك مشفتينيش ر ههههههههههههههه

لعشية هاذي يجيني المول ونطبق 4 مرات ولا 5 ننحي الشهوة نتاعها قيس ما طبقتوها كامل
غير جربيها ختي عفاف ما عندي ما نقول نحات العيى عليا نظل نضرب في البيض ونخلط من ومن والطياب مدة مع الكيكات العادية هذه عملتها كيما قالت ببيضة واحدة والله ما توقعت تخرج هكا
الله يعطيها اختي نوال ويزيدها
اخواتي بصحتكم واش طيبتو كامل

اختي زمردة ربي يوفقك وينجحك حبيبتي
اختي ام كوثر بصحتكم واش فطرتي
وكل خواواتي اللي راهم من تحت بصحتكم واش طيبتو

غير جربيها ختي عفاف ما عندي ما نقول نحات العيى عليا نظل نضرب في البيض ونخلط من ومن والطياب مدة مع الكيكات العادية هذه عملتها كيما قالت ببيضة واحدة والله ما توقعت تخرج هكا
الله يعطيها اختي نوال ويزيدها
اخواتي بصحتكم واش طيبتو كامل
والله تشوقت ليها
بالعربية كان عندي مول مقدر يجي في الميكرووند نتاعنا ايا وتكسر
على هذا قالت اختي لعشيا نجيبلك نتاعي اذا جابتو ربي ورحمتو واذا ما جابتش نخرج نشري واحد
هاو لازم نجربها ;)

صح غداكم لبنات
ذهبية ربي يعاونك تعقبي في الباك ولا لي كونترول
فريدة السخانة راهي عايمة ربي يقدرنا ونصومو رمضان بالصحة والهنا
غدايا اليوم حميس وبطاطا ......................في الصيف
لوبيا و عدس .........................في الشتاء
والدنيا ماشية......................................................................................

السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته
مسآآء الخييير عليكم وآش رآكم حبيبآتي ؟
مآآشآآءالله يعطيكم الصحة كل وحدة بإسمهآ راكم ناشطات ساجيآت تبآرك الله
اليووم درت الحنيفيآت

امين حبيبتي امونة ربي يخليك
فريدة كي صبحتي حبيبتي لا خطينا من الباستي خليها تريش خير نخدمها شوية هههههههه
ام خديجة مرسي ربي يخليك
ام سيرا راني في لي كنترول يا اختي هلكوني هدا العام الاخير ادعولي برك
سمسومة سا سمسومة بصحتكم الحنيفيات جاوك هايلين

صح فطوركم لبنات
ام سيف فطورك يشهى
يعطيكم الصحة كيكة جات تحفة
عشايا لبارح كان طعام بدلاع لراجلى يموت عليه

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة